>

العودة   منتدى بريدة > منتدى التصوير > منتدى التصوير والرحلات السياحية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-01-05, 01:03 pm   رقم المشاركة : 1
بندر الحمر
المدير الإداري
 
الصورة الرمزية بندر الحمر






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بندر الحمر غير متواجد حالياً
صور حلللللوة لصقر يصطاد حبارى + بطه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني وأخواتي الأعزاء

هذه صور صقر وهو يلتقط الفرائس

فأترككم مع الصور وأتمنى أن تنال على إعجابكم

قالوا كاشت قلت إيه قالوا صورت قلت لا قالوا أجل ما تسمى كشته























شكرا للجميع


منقوش






التوقيع

قديم 06-01-05, 02:56 pm   رقم المشاركة : 2
جلوي العتيبي
----
 
الصورة الرمزية جلوي العتيبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جلوي العتيبي غير متواجد حالياً

صور جميله اخي فيمتو

بس صقر يصيد بطه جديييييييييده







قديم 06-01-05, 07:53 pm   رقم المشاركة : 3
بندر الحمر
المدير الإداري
 
الصورة الرمزية بندر الحمر






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بندر الحمر غير متواجد حالياً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شكرا لمرورك أخي الزعيم

وشكل هالبطة من بطات المناقع ههههههههههه






التوقيع

قديم 06-01-05, 08:02 pm   رقم المشاركة : 4
شقرديه
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شقرديه غير متواجد حالياً

مع اني ما احب لقطات العنف لكن اعجبتني مرة هالصور

الصقر كله ملح ومزيون

شكرا فيمتو

تحياتي







قديم 06-01-05, 08:27 pm   رقم المشاركة : 5
خـــــــــــــــالـــــــــد
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : خـــــــــــــــالـــــــــد غير متواجد حالياً

مع اني مالي بالصيد

الا انه اعجبتني ذكاء الصقر في تنتيف فريسته

شكرا لك اخي فيمتو







قديم 06-01-05, 09:05 pm   رقم المشاركة : 6
الاخـصائي
عضو فضي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الاخـصائي غير متواجد حالياً

ايه عادي حنا نصيد بطوحباري وغزلان
كل فصيلتنا كذا
8
8
8
8
8
ايه يالصقر
بس الجدصور حلوه مشكور على الاختيار يا اخ فمتو







التوقيع


قديم 06-01-05, 09:18 pm   رقم المشاركة : 7
ămōяẻ
من أعمدة المنتدى
 
الصورة الرمزية ămōяẻ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ămōяẻ غير متواجد حالياً

احلي فيمتو


على كلامك انت مصورها










يالطير







التوقيع


مع السلامة,

قديم 10-01-05, 12:35 am   رقم المشاركة : 8
MiSs_7o0oRyAh
عضوة قديره
 
الصورة الرمزية MiSs_7o0oRyAh






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : MiSs_7o0oRyAh غير متواجد حالياً



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخي فيمتو ابدعت في الاختيار
بصراحة صور حلووووة
والصقر حلو ويهبل
يعطيك العافية






التوقيع


قديم 10-01-05, 08:36 am   رقم المشاركة : 9
الشماسي
صـــــقر المنتــــدى
 
الصورة الرمزية الشماسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الشماسي غير متواجد حالياً

حياك الله يافيمتو مشاء الله موضوع (شكله) رهيب لكن حظي نحس والمثل يقول مالك بالطيب نصيب
7
7
7
لم تظهر الصورة عندي ودخلت مرار وتكرار وماظهر لي شيء وأعتقد ان الخلل من عندي الجهاز حقي لك عليه شوي

ومع التحية







قديم 10-01-05, 09:49 pm   رقم المشاركة : 10
بندر الحمر
المدير الإداري
 
الصورة الرمزية بندر الحمر






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بندر الحمر غير متواجد حالياً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شقرديه=خالد=الأخصائي=عموري=ابوعرادة=MiSs_7o0oRyAh=


سرني مروركم







التوقيع

موضوع مغلق
مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:28 pm



Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة