العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص

الملاحظات

منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص ( قسم يهتم بأخبار مدينة بريدة وتغطياتها الإعلامية وقضايا ومتطلبات وهموم سكان مدينة بريدة وشؤونها...).

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 23-11-11, 09:01 am   رقم المشاركة : 1
صافي*
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صافي* غير متواجد حالياً
قارن بين اسعار المختبر في مستشفى الحبيب وغيرة لترى العجب العجاب !


اذا كانت اسعار الاطباء مرتفعة من 200 الى 250 او اكثر فهذا مقبول لانهم استشاريين واطباء تم اختيارهم بعناية ( اصحاب كفاءات ) كما يدعي .

لكن ماهو السر في هذا الارتفاع الباهظ في اسعار المختبر هل تصدقون ياخوان ان تحليل اختبار الحمل بـ 300 ريال !!! بينما سعرة في المراكز الاخرى لا يتجاوز 30 ريال !!! وهو لا يعدو كونة اختبار حمل تستطيع عملة بالمنزل بـ 10 ريال . لكن بهذه الاسعار يعني ان الفرق بينه وبين غيرة عشرة اضعاف !!.

اجريت عدة تحاليل في احدى المراكز الصحية وهي تحليل كلسترول ودهون عالية الكثافة ودهون منخفضة الكثافة ودهون عادية ،واثنين من انزيمات الكبد وتحليلين اخرين لا اعرف اسمهما ،وصورة دم كاملة ، كنت اتوقع ان المبلغ لن يقل عن الف ريال مهما كان المركز رخيص واذا بها لا تتجاوز 200 ريال ، هذا في مركز عيادت د علي الموسى (الصفوة سابقا) .

السؤال لو عملت هذه التحاليل في مستشفى الحبيب كم سيكون سعرها اعتقد لن تقل باي حال عن 3000 ريال .

اليس هناك انظمة وقوانين في الصحة تمنع هذا التلاعب بالاسعار والجشع الفاحش لماذا لا توضع اسعار التحاليل كاملة على الحائط يرها كل مراجع للمحتبر اليس هذا اهم من اسعار الحلاقين يا وزير الصحة .

ختما اقول لك الحق اخي المريض اذا راجعت هذا المركز من اجل طبيب معين ( مع اننى لم نجد بهم التميز الذي نجده في الرياض ) فلك كامل الحق اذا طلب منك تحاليل ان تجريها خارج هذا المستشفى المادي الذي اخشى انه يستغل سمعته السابقة وحاجة الناس وبحثهم عن الصحة مهما كلف الامر ، ولولا هذه السمعة القديمة عنه التي ياكل بها الان وعدم وجود المستشفيات المنافسة كما في الرياض لبحث الناس عن غيرة ، اتمنى ان ياتي اوقت الذي يفتح فيه مستشفى دلة فرع في بريدة .

يجب على الدكتور سليمان الحبيب ان يسمع الى شكاوي الناس من مستشفاه واطبائة ، اذكر مرة اني راجعت في عيادة الطوارى واذا بها طبيب لا ادري هل هو طبيب ام متطبيب لدرجة انه ذهب الى زميلة يساعدة في كتابة الوصفة واسم العلاج وهو يملي علية هذا حصل لي شخصيا وليس قول قائل من الناس .







رد مع اقتباس
 
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 10:47 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة