العودة   منتدى بريدة > المنتديات العامة > همسات نواعـــم

الملاحظات

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 10-02-08, 04:17 am   رقم المشاركة : 1
•°سـرىآ اللـيـل°•
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية •°سـرىآ اللـيـل°•






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : •°سـرىآ اللـيـل°• غير متواجد حالياً
Thumbs down أقولها وبصراحه’’رجالات قومي لايروقون لي :(




[align=center]السلاااااااااام عليكم ورحمة الله ..أسعد الله مسائكم بالخير والبركة وختم جهودكم بالنجاح والتفوق ..


موضوع ترددت كثيراً في طرحه لكني طرحته ليس لأني لاأستطيع التكتم عليه ولكن لأجل أن أوصل لشبابنا صوتاً لربما لم يسمعوه من قبل ..

ياإلهي غالباً ماأراكم تفصحون لهم الكثير الكثير من إهتماماتكم الـ......؟ مع إحترامي لرجالاتنا إن وجدت ,
كثرت المواضيع التي تطالب الجميع بالثقافة الخاصة بل وجعلتها في قمة هرم حياتنا وكأن زماننا قد خلى من القضايا المهمة ليكون جُل أحاديثنا عن تلك ..
بصراحه لست ضد كما قلت سابقاً وحاشا لله أن أتهم أصحابها بقلة الحياء لكن أمثال هذه المواضيع تربة خصبة لسكب ماء الحياء على متصفحاتها لتظهر لنا صفحات شاحبة وردوداً قد كساها الماء المنسكب سيلاناً لحبرها فأصبحت لا آرى إلا كلمات مائعة ليس لها قيمة تذكر في علم القراءة ,هذا بغض النظر عن أنه سيأتي شبيه يرتز فيها مسوي نفسه الكل بالكل يعني على البال دكتور علام فلكه بهالأمور وهو كالسيد هرهور يطارد التوتي الأصفر وفي النهاية تقع المصائب عليه إما من قبل الأم العجوز أو كلب الحراسة,وأيضاً ستأتي فتاة تتميلح وتدعي الحياء والخبرة معاً وهي من جنب الكل,ولكن أنا وبعد الحمد لله لست مزارعة ولأجل ذلك لاأهتم بنوعية التربة التي أطئ عليها ..
لكن لاحظت أن البعض يبارك هذه المواضيع لست ضدهم ولكن أؤمن أن حبهم لها ليس من باب الثقافة بكثر ماهو من باب الملاغة وحب الرجال لهذه الأحاديث ..
على العموم دعيهم ياسرىآ يقولون مايريدون فلا يهم..لأن الأهم هو هو هو,,,
بصراحة في موضوع الشيخ عاشق لفت إنتباهي سطر من كلام الشيخ رايق وهو أن بعض البنات تتزوج من أجل أن يكون لها ذرية فقط ولاأخفيكم أني ضربت كفاً بكف عند قراءتي له ولكن للاسف صوت التصفيق دل أمي على مكان جلوسي و كنت حينها في المجلس وهو مكان نادر ماأتردد إليه وقالت لي أن موعد الرحلة قد آن ياآنسة ,فسافرت وكنت طوال الطريق أفكر بهذا السطر ,فجميل جداً أن يؤمن شاب بوجود فتيات يتزوجن من أجل الذرية لا أكثر ,كـ نسبة القبح في ظن الكثير من الشباب بأن زواج الفتيات من أجل سواد عيونهم ..
وأحب أن أقول للأخ رايق صدقت ورب سرىآ وأنا أول فتاة تتبنى هذا التفكير إن أنكر البعض وجودهن ,بصراحة إهتمامي في ذرية تسعدني في حياتي أكثر من إهتمامي بزوج لم يتحقق طموحي به ..
قيل لي ربما يتحقق طموحك في شخصه فكررت ربما ربما لكن بنسبة ضئيلة إن تحققت فهي معجزة أحسبها,وأنا قلت لم والقرار يتحدد بعد زواجي ,أما قبل ففكري بالذرية مقدم على الزوج لأن التوافق في الثاني غير مضمون بدرجة ضمانه في الأول,وحبذا لو إجتمع الإثنين ..
الشخصيات الرجالية المزعومة التي أراها في هذا المجتمع لاتشكل شيء بكثر ماتشكله من هم يلاحقني ووهم أراه وطموح يتهاوى أمامي إذا شاهدتهم ..
ليس لأني الأفضل فكراً أو مالاً أو جمالاً وأريد شبيهاً لي,لااا بل لأن رجالنا الأسوأ في الحياة فأي خير ترجوه سرىآ من سيء ؟!
صدقني ياعاشق << بالنسبة لموضوعك أحياناً أعذر بعض الزوجات إذا قصرن في حقوق أزواجهن لأن حياتهن معهم هي لوحدها معاناة سيغفر لهن من أجلها ..
أنا شخصياً لاأريد من الزواج إلا ذرية تنفعني بعد رحيلي يوماً ما ,,,,, ولو أستطيع الحصول عليها من دون اللجؤ إلى شبابنا لفعلت .لكنه باب لابد من فتحه بمفتاح الصبر والإحتساب لأكمل مسيرة حياتي الدنيوية ,لايظن البعض أن سرىآ تعرضت لموقف إغتصاب جعلها تنظر للرجال هذه النظرة ((كما قيل في موضوع آخر)) لا وربي لكن منذ بلوغي ورجالات قومي يتساقطون واحداً تلو الآخر من عيني حتى يومنا هذا ,, والسبب؟! سأقوله لكم .. فأنا منذ صغري شغوفه في قراءة سير العظماء وأحب معرفة أسباب النجاح وكنت أتحدث عنها كثيراً حتى أني أنقل لصديقاتي في المدرسة ماأطلع عليه وكنت حينها في الصف السادس والأول متوسط..ولذلك وعندما كبرت أصبحت أنظر لمجتمعي نظرة دونية وأريد أن أرى ماقرأته واقعاً متجسداً أمامي ,لوكنت حينها مهتمه بفنان أو لاعب لكان العكس لأني حينما ألتفت لمجتمعي سأشاهد الأفضل منهما .. مع أني لم أعجب بشخصية فنية في حياتي قط ..لكن مجرد فرضية أفرضها عليكم.. لايظن البعض أني أقصد محيطي العائلي لاا فلو أتخذته مقياساً لنظرتي لكنت متفائلة جداً جداً جداً .. أنا أقصد المجتمع إلا ماقل منهم.. في نهاية حديثي وبعد الإطالة ولابأس لأن الموضوع يدور في ذهني منذ القدم مما أدى لإحداث إضطراب عصبي فأحببت الإفصاح عنه لأريح الشبكة العصبيه في دماغي ولطرح صوت كما قلت وهاهي الفرصة أتيحت لي..أنا أعترف وأقولها بكل شجاعة نعم أريد رجل لأني لو قلت غير ذلك لأصبحت عكس الفطرة البشرية أنا أريد لكن ليس منهم , فما أتمناه لايوجد إلا بنسبة محدودة جداً وهذه النسبة لقلتها ربما لايربطني القدر بها ...نــــعـــــــــم فأنا أريد رجل لاشبيه رجل
يوجد فئة من الفتيات تريد الرجل لذاته وآخرى لماله ومنصبه وأما أنا فأريد عقله في المرتبة الأولى والباقي يأتي تبعاً له .. لم ولن أشغل فكري برجل لايستحق ذلك كحال فتيات قومي لإني أجزم بشبه إنعدام صاحب الأحقية لذلك تمني شبه العدم مستحيل وتمني المستحيل جنون وأنا ميزني الله بالعقل فلا يجوز لي الخوض في عالم المجانين .. ولازلت أردد ..::

لو بالطموح تنبني أبراج وقصور \\00// لاشهد بنى لي إيفل والفيصلية

وأهذب تاهيه’[/align]






التوقيع



وَكُلُّ مُلِمّاتِ الزَّمَانِ وَجَدْتُهَا سِوَى فُرْقَةِ الأَحْبَابِ هَيِّنَةَ الْخَطْبِ 💔

رد مع اقتباس
 
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 11:18 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة