العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص

الملاحظات

منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص ( قسم يهتم بأخبار مدينة بريدة وتغطياتها الإعلامية وقضايا ومتطلبات وهموم سكان مدينة بريدة وشؤونها...).

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 12-03-02, 06:35 pm   رقم المشاركة : 1
klak
عضو جديد






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : klak غير متواجد حالياً
في سيارتي هديه


اصبحنا واصبح الملك لله يالله صباح خير رنة الساعه صحيت غسلت طلعت ابغى اروح للدوام وش تتوقعون لقيت هديه في سيارتي ؟؟؟ انا اقولكم لقيت بلكه (طوبه) كامله داخل السياره مكسور فيها الزجاج الجانبي الأمامي فكرت انا ايش مسوي ماتذكرت الا كل خير !!! فتحت السياره اشوف ايش المسروق (رغم انه ايس يلقى شي) لقيت كل شي كما كان حتى الدرج لم يفتح لم يسرق من الغماره شي ! توقعت ان احد مشبه على السياره قلت الله يعين وش الحل ؟ رحت افتح الشنطه لقيت ان الأغراض الي فيها مصفوفه على جنب والأسبير (الأستبنه) مسروق قلت الحمد لله لأنه لو قال لي ابغى الأسبير كان اعطيه اياه (نصاب) بدون هالمغامره على شي مايسوى . المهم ذهبت الى محل لتبديل الزجاج لكي اصلح ما أفسده السارق قال لي العامل الهندي الذي يعمل بالمحل < هذا حرامي بس شيل اسبير > قلت من قال لك قال < اليوم فيه يجي اربعه سياره سيم سيم سياره انت > قلت الحمد لله على كل حال والى الله المشتكى ،،،،، ياجماعه ايش قصة سرقة السيارات هاليومين صحيح انهم محترمين ولا يسرقون شي يسوى ماغير يسرقون الأسبير لكن اين يذهبون بكل هذه الكفرات ليس من المعقول انهم يبيعونها كان ينكشفون او كان يدورون في السياره المسروقه اي شي ينباع ويسرقونه لكن بس كفرات !!! والله غريبه يمكن لزوم التفحيط يجوز لكن السؤال / اين رجال الأمن والدوريات خاصة ان السيارات تسرق من داخل الأحياء السكنيه ؟؟؟؟؟؟؟







التوقيع

الى الله المشتكى

قديم 13-03-02, 02:41 am   رقم المشاركة : 2
القلم الناقد
عضو






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : القلم الناقد غير متواجد حالياً
لست الاول ولا الاخير..


السلام عليكم.


يوم الاثنين السابق ..خرجت في الصباح فوجدت ان هناك امر غريب في سيارتي المهم اني نظرت بتمعن ولاكن النوافذ مغلقه والابواب مقفله لاكن لما فتحت السياره وجدت الدرج قد نثر والاوراق والكتب مبعثره شيئا ما .. كان هناك غرض في السياره قيمته 700ريال وقد سرق ..لاكن ماذا افعل .؟ تداركت نفسي وقلت :قدر الله وماشاء فعل ..وأفوض امري الى الله .. فقط .. قد تفهم اني سأبلغ لما قلت تداركت نفسي ..ولاكن أقول تداركت نفسي بأني لم أبلغ لأني ولله الحمد اعرف ماللتبليغ من ضرر علي لأني صاحب خبره لاحول ولاقوة الابالله.

..أتعرف أخي انه يوميا يسرق عشرات السيارات كما هو معروف ، ويفتخر بذلك :رجال الفن أقصد الأمن ..وان شأت فاذهب واسألهم .

لتعلم ايضا ان القضيه ليست بأيدي رجال الأمن..فهم مثلي ومثلك ولا يملكون ..عصا موسى..

القضيه بيد رجال المجتمع واهله الاخيار بتنبيه الناس الى تجنب المحرمات وان كل جسم نبت من سحت فالنار اولى به ،وكذلك الامر بالمعروف والنهي عن المنكر لأن المنكرات اذا كثرت انتشر كل شيء واصبح امرا عاديا ..سألت عائشه النبي صلى الله عليه وسلم أنهلك وفينا الصالحون قال نعم اذا كثر الخبث..

كذلك انبه على دور الأب في التربيه وحفظ الأبناء من أيدي العابثين الذين يزرعون بذور الفساد في فلذات أكبادنا ..فنرى الاهمال الواضح حتى خرج لنا جيل يفعل الافاعيل والعياذ بالله ..تفحيط..تدخين..ترك الصلوات والفروض عموما ..عقوق..شهوات..شبهات..جرائم على صور مختلفه...

اسأل الله ان يصلح فساد قلوبنا وان يعز الدين واهله ويقمع الباطل واهله ..والله اعلم.


للمراسله: khaled534@hotmail.com







التوقيع

لنظهر بأحسن صوره في الحس والمعنى ..فنحن نمثل الاسلام.

موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 08:59 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة