الموضوع: قصص وعبررر
عرض مشاركة واحدة
قديم 23-02-18, 08:28 pm   رقم المشاركة : 62
ميمي نايس
أوعدك أقسى وعد إني أحبك للأبد
 
الصورة الرمزية ميمي نايس






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ميمي نايس غير متواجد حالياً

زوجتي الخادمه..!

تزوجت زي اي شخص ... وسكنت أول زواجي مع امي وابي واخواني وخواتي وعمتي اخت ابي التي ليس لها احد غير أبي ....
كانت زوجتي اصغر مني وهذا طلبي لأربيها على يدي ...

كانت تقوم بخدمتي وخدمة كل من في البيت ..
وكنت ما أقصر فيها من سب ونعل وتهديد بطلاق والزواج قدام الجميع ....
هذا مع الهجر والخروج من الغرفه بحجة ليش تزعل ... كنت ابغي منها تفرش لي الارض ورد وتستقبلني بالاحضان بعد السب والشتم الذي سمّعتها أياه امام الجميع .... ويشهد الله لم يكن لها ذنب ولا يد في سبب غضبي
اي شي يغضبني اتصيد اي خطأ واصب جام غضبي عليها

كان ابي وعمتي يناصحوني أني ظالمها واني قاسي عليها وان زوجتي عاقله واصيله ومن عائله عريقه .... وصغيره وجميله لكني كنت مغرور بشبابي وعافيتي

كنت اقول بدل النعال نعال هذا اللي ربتني امي سامحها الله عليه ...
كنت قاسي وجلف معها .... لا تعرف الهديه مني برغم اني ازور اكثر مدن المملكه بطبيعة عملي
لاتعرف مصروف شهري مني ولا تمشيه ولا خرجه ومانعها من كل شي فهي حبيسة البيت فقط جالسه في خدمتي وخدمة عيالها وبيتها واهلي .... حتى اهلها امنعها من زيارتهم حتى وانا مسافر احلف لو اعلم انك رحتى انه بطلاقك بحجة من يخدم امي واهلي ..... ولا اقوم بواجب اهلها ولا اعطيهم وجه وزوجتي مجتهده في ارضائي وانا اكابر واتعنت

مرت الايام والسنين وطلعت في بيت خاص بي ورفضت افرشه لها ... قلت خذي فرشك اللي بشقتك ... مااضطرها تسوي جمعيات هي وعيالها وتفرش البيت ... كبرو الاولاد والبنات وتزوجوا .... وبقيت انا وزوجتي وولدين في البيت

تقاعدت
وفي يوم قلت لزوجتي ابي اتزوج
قالت طلقني قلت : لا اجلسي في البيت مع عيالك
قالت ليس لك عندي رصيد .... رصيدك عندي كله سب ونعل وهجر وذل وتهديد ووعيد .... ولا فيه حاجه تنصفني غير ورقة طلاقي واذا تزوجت ولم تطلقني خالعتك
وفعلا اول ما خطبت طلبت الخلع وطلقتها حفاظا على كرامتي لا اصير مخلوع

فرشت شقه من احسن الفرش وتزوجت فيها
بعد زواجي بفتره طلقت لم أتأقلم انا وياها ... تبغي سهر ومولات ومطاعم وسفريات وانا لم اتحمل
تزوجت ثانيه وطلقت بعد فتره لم اتحمل عيالها .... تزوجت وطلقت بعد فتره لم اتحمل تتركني وتذهب بحجة امي ابي اخي اختي مناسبات روحات جيات

قال لي احد الاصدقاء تزوج من الخارج خادمه زوجه ونصحني وأنه مرتاح .... اقتنعت وذهبت للخارج وتخيرت زوجه خادمه مهرها قليل لكن براتب الفين ريال كل شهر واحجج امها وابوها وخمسين الف في حالة تطليقها من غير ماتطلب وتذاكر سفر روحه وجيه
وافقت حتى مانع الحمل انا اخذه حتى لا تحمل فلا اريد اطفال
وجبت زوجتي الخادمه .... اول سته شهور مبسوط تخدمني وتعمل لي مساج ومبسوط ... بعد سنتين ذهبت شهرين لاهلها وجلست لوحدي

ابنائي وبناتي بعد طلاق امهم يزوروني زياره خفيفه ويذهبون
جلست افكر في نفسي وزوجتي التي طلقتها بعد عشرة خمسه وثلاثين سنه واتذكر كلامها ...ليس لك رصيد عندي حتى تتزوج علي واجلس معك
نعم ليس لي رصيد اعترف ليس لي رصيد عندها كانت تخدمني وتخدم اهلي ولا تشوف مني الا ما يكره حياتها ... اشترطو ان تكمل دراستها وجلّستها في البيت لأني رفضت تستخدم مانع وصارت تحمل وراء بعض وهذي خطه مني حتى لا تكمل تعليمها وتجلس تخدمني وتخدم اهلي ... رفضت اعطيها مصروف شهري ولو اعطيتها كنت انا المستفيد منه بتشتري ملابس وذهب وعطور وقصات وصبغات وشراشف لغرفتي وكانت كلها لي حتى تصير حلوه في عيني .... كنت اقيم قيامتها اذا قالت ودني السوق او المستشفى وكنت طول الطريق اسمعها من السب والشتم والتهديد الذي يهد الجبال علشان اكرها في الخروج معي وماكان يوديها غير ابي اواهلها وبعد ما كبروا اولادها تولوا الامر وكانت تتجنب الطلب مني علشان لا تسمع ما يتعب نفسيتها ... كانت اذاطلبت مني فلوس لا أعطيها فلس ألا بعد ما امرمطها ... فكانت تبيع من ذهبها علشان تتجنب مماطلتي حتى انتهى بها المطاف لا تملك خاتم او حلق ... كنت اراها اذا جت مناسبه وسمحت لها فقط لشي في نفسي تاخذ اكسسوار من بناتها كنت اتنقل بين مدن المملكه لظروف عملي لم افكر يوم من الايام ان اشتري لها هديه حتى اذا طلبت مني ان تهدي لأمها هديه للعيد بعد شق الانفس اعطيها قيمة زجاجة عطر ... حتى يوم نقلت في بيت خاص لي لم اتركها تكمل فرحتها ... طلقت ما افرش لك لوتجلسين وتنامين ع البلاط خذي عفشك القديم وافرشيه
عاشت معي خمسه وثلاثين سنه وخرجت لم احججها وزوجتي الخادمه لم تجلس غير سته شهور وحججتها مع امها وابوها هذا شرط نفذته ... لكن شرط اكمال زوجتي دراستها لم انفذه وتحايلت عليه بحملها وراء بعض بحجة اني اكبر منها ب 13 سنه ...
زوجتي كانت تخدمني وتعمل كل شي لي بحب ... ورغبه في كسب حبي واعجابي وتقديري لها وأرضاءً لربي
لكن زوجتي الخادمه تقوم بكل هذا لانها تاخذ مقابله 2000 ريال شهريا

بعد عشر سنوات زرت بلد زوجتي الخادمه للعلاج كان عندها عماره طابقين اربع شقق وفي قريتها كان البيت الطين المتهالك الذي خطبتها منه صار بيت للحيوانات ومخزن للمحصول ... صار ابوها يسكن في قصر ... نعم قصر لأنها في العشر السنوات اخذت مني نصف مليون ريال سعودي كل سنه 24 الف ريال سعودي

وزوجتي او طليقتي بعد خمسه وثلاثين سنه خرجت من عندي لا تملك حلق في اذنها او خاتم بأصبعها من مهرها باعته اما لشراء حاجتها او لابنائها او توجّب به وصدق رسول الله
فقد قال صل الله عليه وسلم ( الدنيا كلها متاع وخير متاع الدنيا المرأة الصالحة ) رواه مسلم

نصيحه لكل رجل صغير او كبير اذا كانت زوجتك صالحه ومن اسره محافظه لا تفرط فيها ولا يغرك الذين يدسون لك السم في العسل
اعرف وش بتقولون يامعشر الرجال بس المرأه الصالحه نادر وجودها
وان كانت زوجتك قد خدمت اهلك وخدمتك وانت تعرف ان رصيدك معها زي رصيدي مع زوجتي اواكثر اواقل تسامح منها واكرمها وعوضها حتى لا تندم في وقت لا ينفع فيه الندم

زوجتي الخادمه رجعت معي لكن كانت همها فقط نفسها بعد سنتين راحت بلدها وطلبت الطلاق وعرضت علي واحده من بنات جنسها للزواج منها خلاص انهت غرضها الذي تزوجتني من اجله

اعرف انها لم تتزوجني ليس لأن بلدها ليس فيه رجال ... ممكن لها حبيب او عشيق او صديق
لكن لا يملك المال
تزوجتني ويوم اكملت مهمتها رجعت بلدها صارت تملك الذي كان ناقصها وناقص اهلها
الان انا لوحدي لم يعد بي قدره على الزواج
اتذكر البيت الذي كان يعج بالحركه والصراخ ورائحة الشواء والقهوه والاصوات والضحك والمقالب الذي يسونها في بعضهم
الان صار بارد برود القطب الشمالي افتح باب بيت زوجتي اي طليقتي وكل شي ع حاله ... خرجت منه ولم تاخذ غير ملابسها وكل اللي في البيت من فلوسها ....
كل شي بارد حزين موحش يكسوه الغبار حتى اولادي وبناتي من يوم طلاق امهم لم يفتح البيت أحد او يدخله ...
هجروه نعم هجروه لان امهم ليست فيه ..
😔😔💔

يستاهل كل الي يصير فيه 👎🏻







التوقيع

رد مع اقتباس