عرض مشاركة واحدة
قديم 16-08-11, 02:18 am   رقم المشاركة : 38
تمور عنيزة السابع
عضو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : تمور عنيزة السابع غير متواجد حالياً

تمرات الدولية تطلق برامجها في تسويق التمور وبرامج النخيل





أطلقت تمرات الدولية المؤسسة المساندة للسوق الالكتروني أول برامجها مع النخيل وبدأت تقديم خدماتها في تسويق واستشارات التمور والنخيل .

وأوضح المشرف العام على مهرجان عنيزة لتسويق وتوطين التمور السابع الأستاذ يوسف بن عبدالله الدخيل أن مؤسسة تمرات الدولية تم إطلاقها هذا العام لتمارس دورها الاجتماعي والتسويقي لمنتج مهم هو احد أهم المنتجات الاقتصادية للمنطقة .

ولفت إلى انه تم استقطاب أفضل الكفاءات والعاملين في مجالي النخيل والتمور للعمل داخل طاقم المؤسسة التي تهدف إلى إرساء قيم التوطين للنخيل والتمور .

وأفصح الدخيل أن تمرات الدولية قدمت هذا العام أول برامجها في خدمة المجمتع من خلال برنامج ( كفالة النخيل ) الذي يهدف إلى تشغيل الشباب في برامج النخيل والتعامل مع الثمرة .

وأشار إلى إن تمرات الدولية تقوم بكفالة الشاب لدى صاحب المزرعة عند شراء الثمرة كما تقوم بدعمه حين جلب التمر وكان السوق في ذلك اليوم ليس في يومه حيث تقوم بشراء الثمرة بالسعر المستحق وتقدم في نهاية البرنامج مكافأة مادية قدرها 10 بالمائة من أرباح البيع للشاب دعما منها لمواصلة مشواره في هذه المهنة العريقة .

وبين أن تمرات الدولية ستدخل هذا العام لشراء التمور وتوفيرها لدى المستهلكين حيث تقوم مع السوق الالكتروني بتوفير حاجات الراغبين في التمور الفاخرة والمميزة من الرطب والضميد وبقية الأنواع المختلفة .










رد مع اقتباس