عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-11, 05:46 pm   رقم المشاركة : 20
شاطئ الراحة
عضو قدير
 
الصورة الرمزية شاطئ الراحة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شاطئ الراحة غير متواجد حالياً


لا أجد فيها غرابة أن تحرف الكلمة عن موضعها ، لأن مافي الموضوع جرح بجبين كل هلالي أن يذكر أسطورتهم الحماد مجمل الغائبين عن لقاء الاتحاد 14 لاعباً .. لهذا لا يملكون المواجهة لأن سعود لاعب هلالي و حالهم أمام سقطته هذي في حرج لا يوصف .. لهذا من الطبيعي جداً يحرفون الكلم عن مواضعه حتى يشفوا غليلهم من صاحب الموضوع و هو شاطئ .. و مع هذا أقول لهم لازال في عقولكم بقيه في فهم ما كتبته أو الإستعانه بعقل رشيد ... مع أني أجزم يقيناً بأنهم على خلفية في ما أعنيه في الكلمة إلا أنهم لا يملكون الجرأة في التوضيح عن سبب غياب 14 لاعباً الذين أشار لهم الحماد لهذا يمارسون الإستفزاز ليس إلا ...!

قلت : فهو لاعب قديم و يملك خبره في الوسط الهلالي ... إن فهم بعض الهلاليون أني أقصد أن سعود الحماد لاعب وسط في الهلالي ، فهذا لسوء فهمهم ليس إلا ، و إلا عقلاً لو كان المقصد صحيح و كان لاعب وسط ما فائدة خبرته الآن في الهلال ليقدمها بعد الخروج من البطولة على يد الاتحاد ..! لاحظتوا ..؟! لهذا بعض الهلاليين في الموضوع حرفوا القصد في هذه الكلمة فرارة من حرج التبرير عن هذه المداخلة ... و إلا من لا يعرف سعود الحماد الذي قدمه الهلال ليخفي سحابة ماجد التي لازالت تمطر إنجازاً على الكرة السعودية ... أكرر و أقول إن كان فهمهم بهذا الشكل فلا حاجة لأن نبرر لهم أكثر و نضيع نحن و هم في توجيههم و تثقيفهم ، بقدر أن الأهم هو 14 لاعباً الذي أشار إليهم الحماد في المداخلة ...!

ما قصدته في مقولة ( الوسط الهلالي ) ما يحمل هذا الوسط من إعلام و جمهور و لاعبون و غيره .. و هي واضحة كالشمس في طرحها و دعم المفردات لها ..

هذا ما عندي لمن خانته المعرفه ، و من يملك منهم حجه عليه أن يُدافع و يبرر عن الـ 14 لاعباً المعجزة ..!

تحيتي لكم ..







التوقيع

لن يُفلح إعلامنا الرياضي وهو يُدار بأيدي زرقاء خائنة ..
و لن نستمتع بأنديتنا إعلامياً و بيننا نادي يعشق التسلق على الأوراق
و يُعاني من الطمع و الأنانية ..!
رد مع اقتباس