عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-10, 12:02 am   رقم المشاركة : 32
أبو حكيم
علاقات واعلام






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : أبو حكيم غير متواجد حالياً



الحلقة الرابعة ...... عندما يكون لك ثقلك في البلد تنام قرير العين !!!!! تشويه للمظهر العام

في طريق المؤسس الملك عبدالعزيز طيّب الله ثراه جنوب بريدة وبجوار مصانع شمس للبلوك والخرسانة كانت المخالفة في بناء أحد الأسوار فكان المراقب بالمرصاد ليتم تحذيره وإيقاف العمل بعد الأنتهاء منه !!! وكتب على الجدار في 11-1-1431هـ طلب مراجعة صاحب الملك للبلدية وتم إنذاره بالإزالة ولم تتم الإزالة حتى الآن ... في شهر شوال من هذا العام بعد مضي 9 شهور ...

في الجانب الآخر وعلى طريق عمر بن الخطاب شمال بريدة وعلى الشارع العام أحد المواطنين يقوم بإنشاء سور على الطريقة البدائية وبدون أعمدة (صبه ) وميده !!!! بل كان كما يريد أن يكون وبدون إنذار وإيقاف للعمل حتى تم الأنتهاء منه !!! ولم تتم محاسبته !!!


•في لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (218) في 6/8/1422هـ جاء التالي :
في المادة 4/2 إذا كان المبنى مخالفا لأنظمة البناء ومقاماً بدون رخصة بناء . تكون الغرامة من 1000 ريال إلى 10000 ريال مـع تطبيق العقوبات التبعـية الـواردة في المـادة 4/1 أعـلاه حسب نوع المخالفة .

وعليه تقف أمانة منطقة القصيم عاجزة عن تطبيق الأنظمة واللوائح على المخالفين المعروفين لأن ثقلهم في البلد أهم من تشويه مظهر عام !!!

صورة مع التحية للوطن وأبنائه المخلصين




الصورة الأولى لأحد الأسوار في طريق الملك عبدالعزيز جنوباً ... لم تتم إزالته حتى الآن ,,,تشويه للمظهر العام



هنا أحد المواطنين يقوم بعملية البناء على طريق عمر بن الخطاب ( حي البشر ) ولم يتم تطبيق الأنظمة واللوائح على المواطن !!!! الصورة التقطت أثناء البناء والسور تم الأنتهاء منه في شعبان








التوقيع

[align=center]
[align=center]عدد زوار مواضيعي بعد 1/1/1428هـ[/align][align=center][/align][/align]


https://twitter.com/#!/k311k

رد مع اقتباس