عرض مشاركة واحدة
قديم 23-09-10, 11:54 pm   رقم المشاركة : 1498
عمور c.r مدريدي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عمور c.r مدريدي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عمور c.r مدريدي غير متواجد حالياً

هيغواين يبدأ في التسجيل الأهداف في الليغا . [تقرير]

شبكة ريال مدريد العربية : التانغو الأرجنتيني غونزالو هيغواين انتظر اربعة جولات من الليغا الاسبانية بعد ان كان هداف ريال مدريد في الموسم الماضي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 27 هدفا , و26 لرونالدو . وفي المباراة الاخيرة كسر النحس الذي كان يلازمه في في الاستعدادات لــ الموسم الجديد حيث بدأ هيغواين الموسم جيدا بتسجيله 3 اهداف ,وفي بداية المنافسة الرسمية بدأ هيغويان بــ التسجيل ضد اياكس امستردام ومن ثم ضد اسبانيول وهو دائما ما يكون من الضحايا الدائم لديه.

حيث بداية هيغواين هذا الموسم جيدة . على الرغم بانه ليست كــ الموسم الماضي والذي احرز اول اهدافه في الليغا في الاسبوع 7 .والحقيقة الموسم في بدايته وكان في الموسم الماضي كل من راؤول وكريم بنزيما يعتمد عليهم بيلغريني بشكل اساسي في حين ان هيغواين كــ بديل قبل ان يعود اساسيا ويتوج موسمه بــ 29 هدف.

والحقيقة ان بداية هيغواين غير قابلة للجدل .حيث جعل مدربه جوزيه مورينهو فخورا به ,وبدايت الارجنتيني الضعيفة في موسم 2007 قد ولت عندما اشركه الايطالي فابيو كابيلو في اربعة مباريات ثلاثة منها كان في بداية انضمامه قبل ان يعود الى مقاعد البدلاء. لكن ومع عودته فجر اللاعب غضبه في مباراة الديربي ضد الجار اتلتيكو مدريد في الفيسنتي كالديرون حيث احرز الهدف في المباراة الرسمية الخامسة التي اشترك بها.

وفي الموسمين الجدد التي خاضها .جاء هيغويان الى الاشتعال اسرع واكثر بكثير في موسم 2007 – 2008 وحيث احرز في المباراة الاولى بعد تعافيه من الاصابة قاد فيها فريقه الى الفوز ضد الميريا بنتيجة 3-1 وفي السنة التالية سجل في كأس السوبر ضد فالنسيا وقاد فريقه الى الفوز بنتيجة 4-2 ومن ثمة قاد فريقه الى الفوز بنتيجة 4-3 في الدوري الاسباني.







التوقيع

رد مع اقتباس