عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-10, 01:37 am   رقم المشاركة : 2
كـامـو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية كـامـو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : كـامـو غير متواجد حالياً

/
/
/


الرحلة أستغرقت تقريبا 9 ساعات , الحمد لله وصلنا بالسلامة ثم تم تعبة إستمارات الدخول و بقية الإجراءات, منها أبرزنا تذكرة العودة لأنه في الفلبين أكثر من 21 يوم لابد أن يكون معك فيزا و بعد إكتمال إجراءات الدخول أستقلينا تاكسي و ذهبنا إلى الفندق المحجوز مسبقا ليومين فقط , طبعا الفندق يقع في مانيلا و تحديدا في ( منطقة مكاتي ) و هي أكثر أماناً من وسط مانيلا.

هذين اليومين كانت عبارة عن فترة إستكشاف للشعب الأفنسي هه حيث ذهبنا للأسواق منها "مول اوف اسيا" يعتبر أكبر مجمع في الفلبين و ثالث أكبر مجمع في اسيا, و فيه "مول ميقا" جدا جميل و على البحر و فيها كافيات رايقه و فيه "السوق الصيني". و كذالك خلال هذين اليومين تم الترتيب و الحجز للسفر لجزيرة بوركاي عن طريق طيران سيبو باسفيك التذكرة كانت بقيمة 300 ريال ذهاب فقط, طبعا سعر التذكرة يختلف ع حسب الزحمة و وقت الحجز.

# الجزء الأول #
( جزيرة بوركــاي )

تعتبر جزيرة بوركاي أو جزيرة الأحلام من أفضل جزر العالم و هي جنة الله في أرضه و من أجمل ما رأت عيني, حيث يبلغ طولها 7 كم و عرضها 1 كم و تمتاز بالشواطئ النظيفة و رمالها البيضاء الصافيه و مطاعم راقية و أكلات بحرية و فنادق جدا راقيه و فخمه و مطلة على الشاطئ و فوق كذا رخيصه و كذالك في الليل يكون هناك سهرات ليليه و عدة عروض منها اللعب في النار و غيرها.

اللألعاب و الأنشطة الترفيهية : 1) ركوب البرشوت. 2) رحلة بالقارب. 3) الدبابات البحرية و اللنشات. 4) لعبة الموز المطاطية و أخرى لا أعلم اسمها. 5)الغوص داخل البحر ( كأنك بقناة الآنيمل تشوف السمك بجنبك ) . 6) رحلة الكهوف. 7) حديقة الفراشات (للأسف لم نذهب لها ). 8) القارب ذو الأرضية الزجاجيه. 9) التزلج.

طبعا حجزنا للفنادق عن طريق النت و تحديدا عن طريق موقع البوكينق ( booking ) و هو أرخص بكثير من إنك تحجز من نفس الفندق ناهيك عن أنك تجي و أنت تعرف سكنك و تفتك من مغبة البحث و التعب و الغلاء , و فوق كذا ما يأخذون منك ريال واحد فقط تضع رقم الفيزا و تحجز عليه و لا تدفع مقدما على عكس بعض المواقع.

وصلنا جزيرة بوركاي بعد رحلة أقل من ساعة و الطيارة حقتهم من حقات أم ريالين يعني هي عبارة عن ددسن هنقلين و مركبين عليها أجنحة هه





لحظة وصولنا كان في إستقبالنا المطر و أعطتنا المضيفة شماسات و كان الجو جدا جميل.

لحظة الخروج من المطار , طبعا مطار القادمون صندقه كأنك بحوش غنم بس إنه توحفه هه


أستقلينا التكتوك و في الطريق إلى جزيرة بوركاي



هنا وصلنا للجزيرة عن طريق هذا المركب

هذا طريق مختصر للفندق و الفندق بعيد عن منطقة الزحمة و الضجيج و يفصل بينها فقط جبل صغير , و هو جدا ممتاز للعوائل

في الطريق قابلنا أبو عايلة و معه قوت أولاده لهذا اليوم

وصلنا الفندق و هو The Panoly Resorts Hotel و أخذنا غرفتين و كل غرفة فيها سريرين و تقريبا طلع علينا بحدود 650 ريال و أضطررنا لإستبدال أحد الغرف بسويت لكي يكون الغرفتين متجاورتين و يتعتبر الفندق رخيص جدا لفخامته والشاطئ خاص في الفندق و كذالك الفطور مجاني و عدة خدمات فيه.


صور آخرى للفندق






هنا أكواخ و هي تبع الفندق أو لمن أراد السكن فيها




هنا الأفطار و بعدها نأخذ لنا كم قيم في البلياردو قبل الذهاب في رحلة بحرية















يتبع ...






التوقيع

[align=center]- -

(( إن بطولتنا هي أن نلعق جراحنا , و نصرخ : سنعيش رغم العذاب و الألم , و أن نبني لأنفسنا وهما و حلما ))

- -
[/align]




هاي هاي هنا بوركاي ....... ( الفلبين - هونغ كونغ )

آخر تعديل كـامـو يوم 20-08-10 في 02:43 am.
رد مع اقتباس