عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-08, 03:41 pm   رقم المشاركة : 52
اتحادي مووووت
رئيس رابطة الاتحاد
 
الصورة الرمزية اتحادي مووووت






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : اتحادي مووووت غير متواجد حالياً

[align=center][frame="7 50"]

اخبار نمور اسيا لهذا اليوم الخميس 6 مارس
.

.
.
.
.
.




صبغا مباراتهما المقدمة من الجولة الـ21 بالإثارة والحماس
الوحدة بالعناد يفرض التعادل ويعطل انطلاقة قطار الاتحاد



كامل المر حمد المنتشري في صراع على الكرة وسط مراقبة أبوشقير والموسى تصوير: علي القرني
جدة: عماد عيسى

فشل الاتحاد في الخروج بأكثر من نقطة تعادل مع ضيفه الوحدة (1/1) في المباراة التي جمعتهما أمس في أستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في مواجهة مقدمة من المرحلة الـ21 للدوري الممتاز لكرة القدم.
وكان الوحدة البادئ بالتسجيل عن طريق ركلة جزاء نفذها عيسى المحياني في الدقيقة 23 لينفرد بصدارة هدافي فرق المسابقة برصيد 13 هدفاً، فيما أدرك مهاجم الاتحاد البرازيلي ماجينو ألفيس التعادل في الدقيقة 27.
وجاءت المباراة عامرة بالكفاح من الطرفين، حيث سعى الاتحاد للقبض على نقاطها الثلاث مستفيداً من سلاحي الأرض والجمهور ليبتعد في صدارة فرق المسابقة ويوسع الفارق مع مطارده الهلال، فيما أرادها الوحدة تأكيداً لدخوله قائمة أفضل 6 فرق في المسابقة.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 47 نقطة من 20 مباراة، فيما رفع الوحدة رصيده إلى 25 نقطة من 19 نقطة.
وكان اللقاء قد بدأ بهدوء تام من جانب الفريقين مع أفضلية نسبية للوحدة الذي بادر بهجمات شكلت خطورة واضحة، فمرت تسديدة ماجد الهزاني الأرضية جوار القائم الاتحادي معلنة أول الإنذارات الوحداوية.
وتأخر لاعبو الاتحاد في دخول أجواء اللقاء وبدوا متأثرين بالمدة الفاصلة بين مباراتهم أمام الاتفاق ومباراة أمس والتي وصلت 12 يوما.
وأعلن الوحدة تقدمه رقميا في الدقيقة 23 من ركلة جزاء نفذها عيسى المحياني عن يمين حارس الاتحاد تيسير آل نتيف بعد إعاقة رضا تكر لمهاجم الوحدة أحمد الموسى.
وأيقظ هدف الوحدة لاعبي الاتحاد فنظموا صفوفهم ونجحوا بعد 4 دقائق بإدراك التعادل عن طريق المهاجم البرازيلي ماجينو ألفيس الذي استخدم مهارته في تجاوز المدافع أسامة هوساوي وسدد أرضية سكنت مرمى عساف القرني.
وواصل الفريقان تبادل الهجمات وكاد ألفيس يضيف الهدف الثاني من إحداها بعدما تلقى تمريرة كيتا التي قطعها القرني في الوقت المناسب.
ودخل الاتحاد شوط المباراة الثاني ساعياً بشكل مبكر لفرض إيقاعه عبر السيطرة على منطقة المناورة بأكبر عدد من اللاعبين، وركز على عزل مفاتيح اللعب الوحداوية ومنعها من الوصول إلى مناطق الخطورة.
وأمام التكتل العناصري للوحدة في مواقعه الخلفية حاول مدرب الاتحاد تعزيز القدرة الهجومية لفريقه فأدخل عبدالرحمن القحطاني في خط الوسط بديلاً للظهير عدنان فلاتة، ثم سحب المحترف البرازيلي تشيكو أندرسون الذي لم يظهر بمستواه المعروف، حيث عانى كثيراً بسبب الرقابة اللصيقة التي فرضت عليه، ودفع بإبراهيم السويد بديلاً له.
وأمام الإتقان الوحداوي في التغطية الدفاعية باءت كل المحاولات الاتحادية بحسم المواجهة، وتسجيل هدف التقدم بالفشل.




المنتشري: الحكم تجاهل احتساب جزائية صريحة للاتحاد

جدة: عماد عيسى
أعلن مدافع الفريق الاتحادي حمد المنتشري أن حكم اللقاء حرم فريقه من ركلة جزاء صريحة عندما تعرض لدفع داخل منطقة جزاء الوحدة منتصف الشوط الثاني، إلا أنه استطرد أن هذا لا يعني أن التحكيم كان السبب الوحيد في فقدان فريقه لنقطتين.
وقال المنتشري " توقف فريقنا لأسبوعين، وهذا أثر بشكل مباشر في انخفاض مستوى الفريق خصوصاً في الشوط الأول من اللقاء ومع مرور دقائق اللقاء كان المستوى يتصاعد بشكل إيجابي إلا أن سوء التوفيق لازم الفريق في العديد من الفرص التي أتيحت له".




الخلاصة

تعثر يلهب المسابقة



مثلما تعثر الهلال في مباراة دورية أمام القادسية (صفر/صفر) وأضعف آماله، تعثر الاتحاد أمس أمام الوحدة 1/1، وفتح لعبة الحسابات من جديد على الرغم من أنه ما يزال يتقدم على مطارده المباشر والأخطر الهلال بفارق 8 نقاط، ولكن خوض الهلال لثلاث مباريات أقل تعني أنه قد يكسب منها 9 نقاط كاملة إذا ما نجح بحسمها.
تعادل الاتحاد أمس جدد التأكيد على أن مباراته مع الهلال ستخرج عن إطار مباريات الدوري لتتحول إلى ما يشبه مباريات الكؤوس إذا ما نجح الطرفان في حسم بقية مواجهاتهما في المسابقة بالفوز.
وإذا كان التعادل قد يخدم أحد الفريقين (الاتحاد أو الهلال) على حساب الآخر في مواجهتهما المشتركة، بالنظر لوضعية نتائجهما في المواجهات المتبقية لكل منهما، فإن نظرية أن الفريق صاحب الفرصتين غالباً ما يخسر ستجعل مواجهتهما الثنائية قمة تجمع محاسن دوري النقاط، وأهمية وإثارة مباريات الكؤوس.

محمد شامي



اتصال البلطان بـ "أبو عمارة" يحسم الشائعات
الشباب ينفي التفاوض مع كريري والاتحاد يعرض 7 ملايين ريال لتجديد عقده



سعود كريري
الرياض: الوطن

نفت إدارة نادي الشباب أنباء ترددت أخيراً عن دخولها في مفاوضات لضم لاعب وسط نادي الاتحاد الدولي سعود كريري، وأبلغت نفيها الرسمي لنظيرتها في الاتحاد.
وأجرى رئيس نادي الشباب خالد البلطان اتصالاً هاتفياً برئيس نادي الاتحاد جمال أبو عمارة أكد فيه نفي إدارته لمثل هذه الأنباء، وشدد على أن العلاقة الطيبة بين الناديين لن تتأثر بمثل هذه الأخبار التي وصفها بأنها لا تمت للحقيقة بصلة.
بدوره قدم أبو عمارة شكره للبلطان لمبادرته بتوضيح الأمور، مؤكداً أن العلاقة بين الناديين لا يمكن أن تشوهها أخبار وصفها بالزائفة.
يذكر أن اقتراب عقد كريري من انتهاء مدته مع الاتحاد فتح المجال لكثير من التكهنات بمصير اللاعب الذي تشير مصادر إلى أن ناديه سيتمسك به، خصوصاً أنه ما يزال يقدم مستويات رفيعة فرضته أحد اللاعبين الأساسيين المهمين في تشكيلة الاتحاد والمنتخب السعودي الأول.
وسربت ذات المصادر أن الاتحاد سيقدم عرضاً للتجديد مع كريري تصل قيمته إلى 7 ملايين ريال تكفل بها رئيس النادي السابق، عضو الشرف الحالي منصور البلوي.




الاتحاد يواجه خطر النصر في الجولة الـ 15 لممتاز شباب القدم

أبها: عبدالرحمن زيد

تتواصل منافسات دوري شباب الممتاز لكرة القدم، بإقامة 5 لقاءات قوية اليوم ضمن الجولة الـ 15، تشتد فيها المنافسة على الوصول للقمة والهروب من القاع.
الوحدة × حطين
في مكة المكرمة يستضيف الوحدة نظيره حطين، في لقاء يبحث فيه الفريقان عن توديع مناطق الخطر والتقدم لمناطق الدفء، كونهما متقاربين في النقاط، حيث يملك الوحدة 12 نقطة وحطين 10 نقاط.
الأنصار × الفتح
ويحل الفتح (18 نقطة) ضيفا على الأنصار (10 نقاط) في لقاء يبحث فيه الضيوف عن العودة لتحقيق الانتصارات بعد سلسلة نتائج متواضعة تعرض لها الفريق، فيما يطمح الأنصار لاستثمار عاملي الأرض والجمهور للفوز.
الاتفاق × الشباب
ويلتقي الاتفاق والشباب في الدمام، في لقاء الطموحات المشتركة لمواصلة المنافسة على مراكز المقدمة، فالاتفاق يقع في المركز السادس برصيد 22 نقطة والشباب في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.
الأهلي × الطائي
وفي جدة يستضيف الأهلي (25 نقطة) نظيره الطائي (22 نقطة)، ويسعى أصحاب الأرض لمواصلة مشوار النتائج الإيجابية، الأمر الذي ينطبق على الضيوف.
الاتحاد × النصر
وفي جدة يخشى الاتحاد المتصدر بـ 31 نقطة من خطر ضيفه النصر (17 نقطة)، لاسيما في ظل المنافسة الشديدة من ضيفه الهلال، في المقابل يريد النصر تحسين وضعه.
القادسية × الهلال
وفي الخبر يحل الهلال (29 نقطة) ضيفاً ثقيلاً على القادسية متذيل الترييب برصيد 3 نقاط وشبح الهبوط يحاصره، يدخل الهلال اللقاء على أمل تعثر الاتحاد والفوز لاعتلاء الصدارة.






اليوم في ممتاز السلة

الهلال يصارع عمالقة الاتحاد والنصر يواجه إصرار الأهلي

القادسية والنهضة في مأزق أمام الأنصار وأحد


الاحساء - علي القعيمي

تقام اليوم مباريات الجولة الأولى من منافسات الأسبوع العاشر لدوري الجوال الممتاز لكرة السلة في كل من الرياض والدمام وعنيزة، وسوف تستكمل مباريات الأسبوع العاشر يوم غد في نفس المدن، ومازال فريق الأنصار يتصدر الدوري وسط منافسة قوية وحامية من فرق الاتحاد والأهلي وأحد.
توأم الرياض وتوأم جدة
على صالة نادي الشباب بالرياض تقام اليوم مباراتان في الأولى يلتقي فريقا النصر والأهلي عند الساعة الرابعة عصرا في مباراة من جانب واحد وهو الفريق الأهلاوي الذي يتفوق على مضيفه في الخبرة والتمرس وتواجد العناصر الدولية . يحكم المباراة يوسف الساير ورضا عبد الكريم وعبد الهادي البليهيشي . وفي المباراة الثانية التي ستقام على نفس الصالة يلتقي عند الخامسة والنصف فريقا الهلال والاتحاد في مباراة من نوع خاص وكفة الفريقين حظوظهما متساوية في كسب المباراة بعد التطور المذهل الذي حدث لفريق الهلال والنتائج الإيجابية التي حققها، وكان آخرها فوزه على الوحدة في مكة المكرمة في الجولة الماضية في حين يظل فريق الاتحاد بخبرة لاعبيه الدولية فريقا قويا ومرشحا للفوز . يحكم المباراة نذير أسعد وعبد الرحمن البليهيشي وأحمد معلوي.
صعوبة الشرقية
وفي الدمام وعلى الصالة الخضراء تقام مباراتان في الأولى يلتقي فريقا النهضة وأحد عند الساعة الرابعة عصرا، وتعتبر المباراة قريبة جدا من فريق أحد الأقوى والأكثر خبرة، ولكن مبدأ المفاجأة وارد . يحكم المباراة عادل السليس وعبد الله أدماوي وأحمد خليفة الصالح ومحمد المرزوق وعبد الكريم العباس. وفي المباراة الثانية يلتقي على نفس الصالة عند الساعة الخامسة والنصف فريقا القادسية والأنصار ويتميز فريق الأنصار متصدر الدوري بتواجد لاعبين دوليين في صفوفه، لذلك هو الأقرب للكسب . يحكم المباراة عبد الله العجلان وعبد الملك المحيميد.
العربي يخشى المسيرة
وعلى صالة نادي النجمة بمدينة عنيزة يلتقي عند الساعة الرابعة عصرا فريقا العربي والمسيرة وكلاهما يصارع في قاع الترتيب ويهمه الفوز وحصد نقطتي اللقاء . يحكم المباراة منصور بن حسين ومحمد الناغي ومرشد المرشد وعبد العزيز الزيد وعبد العزيز العقيل . وفي دوري الشباب للدرجة الممتازة تقام اليوم ثلاث مباريات حيث يلعب في الأحساء الفتح والنصر ويحكم المباراة خالد البشير وبدر المطوع وسعد الحسن. وعلى نفس الصالة يلعب الطرف مع الأنصار ويحكمها سعود الزويد وعبد العزيز الحميد وعبد الرحمن البطنين، فيما يلعب في صفوى فريقا الصفا والنهضة ويدير المباراة خالد الطواهري ومحمد حامي وسليمان العمار وعبد الله برناوي وحسن النمر.






اعتبرت التعادل بداية التفريط في لقب الدوري
جماهير الاتحاد تصف سواريس بـ«الكومبارس» وتبدي غضبها على مستوى اللاعبين



عادل الماس _جدة
أبدت جماهير الاتحاد غضبها على تفريط فريقها في نقطتين هامتين أمام الوحدة في لقاء الأمس عقب التعادل الايجابي وحملت الجهاز الفني واللاعبين النتيجة السلبية التي ربما تكلف الفريق فقدان بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم. ووصف محمد محسن تعادل الفريق في لقاء الوحدة باقتراب الفريق من التفريط في بطولة الدوري ويجب على الادارة الاتحادية محاسبة اللاعبين والجهاز الفني على المستوى الذي ظهر به الفريق وساهم في التعادل السلبي الذي يتحمله الجميع. واعتبر شاكر عسيلي أن هذا التعادل يتحمله حكم اللقاء الذي لم يحتسب ضربة جزاء واضحة للاتحاد وتغاضى عنها وكنا نتمنى ان يقود اللقاء حكم اجنبي حتى ينصف كل فريقا ولايجامل فريق على حساب الفريق الاخر وشدد على ان هذا لايمنع من ان الاتحاد لم يقدم أي مستوى يذكر في اللقاء وشاهدنا اجتهادات فردية من قبل بعض اللاعبين وكأن الفريق يلعب بدون اسلوب فني يؤكد أن الفريق يسعى للفوز وأرجو من الادارة الاتحادية كما تقوم بصرف المكافآت للاعبين ان تحاسبهم على هذا المستوى السيئ. وبحزن كبير وحسرة أكد عبدالله جبار على ان المدرب الاتحادي سواريس لم ينجح في اضافة أي شيء جديد على الفريق الاتحادي وأن الذي يدرب الفريق مساعده المدرب الوطني حمزة إدريس وكأن سواريس مدرب كومبارس وأفقد الفريق بطولة كأس سمو ولي العهد وكذلك سيفقد الفريق بطولة الدوري والادارة الاتحادية مطالبة بمحاسبة المدرب سواريس قبل انطلاق البطولة الاسيوية التي سيخوض الفريق أولى لقاءاته الاسبوع القادم.



المنتشري يرجع تعادل فريقه إلى أخطاء الجروان

عادل الماس _ جدة
انتقد المدافع الاتحادي حمد المنتشري حكم لقاء الأمس عبدالرحمن الجروان وحمله نتيجة تعادل فريقه واستغرب قراره بعدم احتساب ضربة جزاء صريحة للاتحاد في الشوط الثاني كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء. واضاف المنتشري بأن الحظ وقف امامهم ولم يستطع الفريق تحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء. واختتم تصريحه مؤكدا بأن فريقه تبقى له لقاءان سيسعى هو وزملاؤه لتحقيق الفوز والبطولة متمنيا من جماهير العميد مساندة الفريق في اللقاءات المقبلة.




البلوي: الاتحاد قادر على تحقيق اللقب.. والتعادل كبوة جواد

عادل الماس _ جدة
اكد عضو شرف الاتحاد منصور البلوي ان الحظ لم يحالف فريقه لتحقيق الفوز على الوحدة واضاع فرصا عديدة كانت كفيلة بفوز الفريق بنقاط اللقاء. واضاف البلوي بأن الاتحاد لازال في الصدارة وتبقى له لقاءان امام الشباب والهلال وباذن الله نمور العميد قادرون على تحقيق الفوز في اللقاءين وخطف لقب بطولة الدوري. وطالب البلوي جماهير العميد بالوقوف الى جانب الفريق في المرحلة القادمة من اجل ان يواصل الفريق تحقيق الانتصارات محليا وخارجيا.



الاهلي والاتحاد يشعلان ممتاز الطائرة

عكاظ -جدة
ضمن مباريات الدوري الممتاز للكرة الطائرة تقام اليوم اربعة لقاءات سيكون لقاء الاهلي والاتحاد الأبرز للتنافس التقليدي بين الفريقين اضافة الى المستوى الفني الجيد للاتحاد في الاونة الاخيرة حيث لم يخسر اي لقاء حتى الأن ما عدا لقاء الهلال في الاسبوع الماضي يليه في الاهمية لقاء الخليج والسلام لتقارب المستوى الفني بين الفريقين اما المباريات الباقية فستكون من طرف واحد. ومباريات اليوم على النحو التالي:
- الاتحاد * الاهلي : اللقاء على صالة رعاية الشباب بجدة في السابعة مساء اللقاء يتوقع له مستوى جيد وان كان الاهلي الافضل والابرز. يحكم المباراة خالد الزغيبي وعلى البيشي ويراقبها الدولي صالح محفوظ الغامدي.
- الهلال * الصفا: اللقاء على صالة رعاية الشباب بالدرعية في السابعة مساء المباراة من طرف الهلال لفارق المستوى والخبرة يحكم اللقاء عبدالرحمن العمري ومسفر آل رشدة.
- الموج * الخويلدية: يلتقي الفريقان على صالة نادي الأمل بالبكيرين في الرابعة عصرا يحكم اللقاء حمد الفواز وعبدالرحمن الاحمري.
- السلام * الخليج: مباراة متكافئة وكل فريق يريد الفوز حتى يهرب من المؤخرة يحكم اللقاء محمد الكثيري وابراهيم العاصم.



6 مواجهات في الجولة 15 من ممتاز الشباب

عكاظ - جدة
تقام اليوم منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز للشباب عبر 6 مواجهات هامة على النحو التالي : في جدة يلتقي الاتحاد المتصدر برصيد (31) نقطة والنصر السابع برصيد (19) نقطة .
الأهلي × الطائي
أيضاً يلتقي في جدة الأهلي الرابع برصيد (25) نقطة والطائي الخامس برصيد (22) نقطة .
القادسية × الهلال
ويلتقي في الخبر القادسية الثاني عشر والأخير برصيد (3) نقاط و الهلال الثاني برصيد (29) نقطة
الاتفاق × الشباب
و في الدمام يلتقي الاتفاق السادس برصيد (22) نقطة و الشباب الثالث برصيد ( 27 ) نقطة .
الأنصار × الفتح
و في المدينة المنورة يلتقي الأنصار الحادي عشر برصيد (10) نقاط و الفتح الثامن برصيد (18) نقطة
الوحدة × حطين
ويلتقي في مكة المكرمة في لقاء هام الوحدة التاسع برصيد (12) نقطة و حطين العاشر برصيد (10) نقاط





الاتحاد يخسر نقطتين ثمينتين بتعادله مع الوحدة


جانب من المباراة - تصوير :محسن سالم

جدة - هتان النجار:
اهدر فريق الاتحاد فرصة الانفراد بالصدارة بدون أي مضايقات من منافسه الهلال بعد خروجه من موقعة الوحدة متعادلا بهدف لمثله تقدم الوحدة اولا من ركلة جزاء لعيسى المحياني ثم عادل الفيس النتيجة للاتحاد.
ولم يقدم الاتحاد أي مستوى يذكر يمنحه النقاط الثلاث وظهرت الاخطاء الفردية الى جانب تخبطات مدربه التكتيكية وقدم الوحدة مباراة كبيرة كان يستحق معها الفوز والنقاط الثلاث لولا الرعونة والتسرع امام المرمى.

ليصبح رصيد الاتحاد سبعا واربعين نقطة محافظا على الصدارة ومنتظرا نتائج منافسه ومطارده الهلال.

دخل الفريقان اللقاء برغبات مختلفة فغلب الحذر على اداء الوحدة مع الاعتماد على المرتدات فيما دخل الاتحاد مهاجما بغية تسجيل هدف التقدم والارتياح متسلحا بسلاح التسديد الخارجي المباغت.

وتهيأت تصويبتان خارجيتان للاتحاد والوحدة ولكنها لخارج حدود الملعب.

وكاد حمادجي ان يحرز هدف التقدم للوحدة برأسية من زاوية نفذها حسن مصطفى مرت بجوار القائم الايسر للنتيف.

وتسلم الوحدة زمام اللعب بعد الدقيقة العاشرة وتهيأت فرصة تسجيل لعيسى المحياني سددها أرضية قوية مرت بجوار القائم الايمن للنتيف.

وفي الدقيقة الثانية والعشرين تحصل احمد الموسى على ركلة جزاء بعد اعاقته من رضا تكر نفذها عيسى المحياني على يمين الحارس تيسير النتيف هدف التقدم لفريقه.

ورغم الهدف الا ان الوحدة واصل ضغطه على مرمى الاتحاد وظهر اداء لاعبيه منسجما وتناقل للكرة بثقة وانتشار جيد بعكس الاتحاد.

وفي ردة فعل اتحادية مباشرة بعد كرة خطرة للمحياني تصل كرة بينية من كيتا لألفيس الذي انفرد بالمرمى وجهزها بشكل رائع ليضعها ارضية يمين عساف القرني هدف التعديل للاتحاد.

هدأ اللعب قليلا مع محاولات اتحادية لاضافة هدف التقدم مع نهاية الشوط الاول الا ان التسرع وسوء التمرير أثرا بشكل كبير على السيطرة الاتحادية.

وكاد الفيس ان يضيف الهدف الثاني لفريق الاتحاد من خطا قريب من منطقة الجزاء سدده بشكل رائع وقف له القرني بالمرصاد.

وقبل نهاية الشوط الاول انفرد الفيس بالمرمى بعد بينية رائعة ومجهود وافر من الحسن كيتا تدخل عساف القرني وأبعد الكرة تصطدم بالفيس وتخرج لمرمى.

ينهي بعدها الجروان الشوط الاول بتعادل الفريقين وشوط مميز خاصة من الطرف الوحداوي الذي قدم لاعبوه مباراة كبيرة.

بدأ مدرب الاتحاد الشوط الثاني بتغيير اشبه مايكون مغامرة عندما اشرك عبدالرحمن القحطاني بديلا لعدنان فلاته مما منح فريقه التفوق الهجومي مطلع الشوط الثاني وضغط الاتحاد بغية تسجيل هدفه الثاني ولكن دون النتيجة.

وتعود السيطرة للوحدة بالطريقة الذكية التي انتهجها خالد القروني في الضغط على حامل الكرة والتسليم الصحيح وحسن الانتشار وكاد حمادجي اضافة الهدف الثاني ولكن كرته مرت بجوار القائم.

وفي غمرة الاندفاع الوحداوي وصلت كرة لالفيس في مواجهة المرمى وبدلا من وضعها بالشكل الصحيح وضعها ضعيفة ويتدخل دفاع الوحدة لابعادها لزاوية تصل لرأس المولد قوية فوق العارضة.

وبدأ الاتحاد يعود لجو المباراة مع مرور الوقت واحساس لاعبيه بالخطر فتقدم عبدالرحمن القحطاني واخرج سواريس تشيكو فحل بديلا له ابراهيم سويد لدعم النواحي الهجومية وظهر التحسن على اداء الاتحاد.

ودفع سواريس بالمشعل لدعم النواحي الهجومية بعد ان شاهد الغياب الكبير للاعبي فريقه خاصة كيتا الذي اخرجه ننتيجة تراجع مستواه.

وواصل الاتحاد حضوره وضغطه للهجومي واشعل اسامة المولد الجهة اليمنى بعرضية وتسديدتين لم يكتب لهما التوفيق وظهرت خطورة الاتحاد بعد الدقيقة الثلاثين اكثر.

واستعجل لاعبو الاتحاد في استغلال الفرص الهجومية التي اتيحت لهم وواصلوا سلبية التهديف.

واهدر نور هدفا محققا للاتحاد لايضيع بعد رأسية رائعة خلفية ولكن كرته مرت بجوار القائم.

وحاول الاتحاد التقدم والتسجيل ولكن دون أي نتيجة تذكر في ظل سلبية مهاجميه وتسرعهم امام المرمى حتى اطلق الحكم عبدالرحمن الجروان صافرة نهاية المباراة وتعادل الفريقين بهدف لمثله.





دوري الطائرة يدخل جولته الثامنة اليوم
الأهلي يستعد للهلال بالاتحاد والموج يواجه الخويلدية




تتواصل منافسات مسابقة الدوري الممتاز لكرة الطائرة في اسبوعه الثامن حيث ستقام اليوم الخميس 4مباريات ابرزها الاتحاد والأهلي والتي يتوقع ان تشهد قوة وإثارة بحكم المنافسة بين الفريقين وان كان الفريق الأهلاوي الذي يتصدر الترتيب هو الافضل من ناحية الامكانيات والعناصر التي تتميز بالخبرة في الضربات الساحقة وحائط الصد ولكن الفريق الاتحاد لن يستسلم بعد المستويات الجيدة التي قدمها وهو يحتل المركز الثالث يقود اللقاء الدولي خالد الزغيبي حكماً اول والدولي علي البيشي حكماً ثانياً والمسجل مشعل الخضري والمراقب الدولي صالح محفوظ.
المباراة ستقام في السابعة مساء على صالة رعاية الشباب بجدة.

وعلى صالة رعاية الشباب بالرياض يستضيف الهلال صاحب المركز الثاني بفارق النقاط عن المتصدر الأهلي فريق الصفا الذي يحتل المركز السادس في السابعة مساء ولن يجد الهلال اي صعوبة في تجاوز اللقاء نظراً لفارق الإمكانيات وخبرة لاعبيه في قوة الإرسال والضربات الساحقة ووجود البديل الجاهز سيقود اللقاء تحكيمياً عبدالرحمن العمري حكماً اول ومسفر آل رشدة حكماً ثانياً والمسجل سلمان العمري.

وفي اللقاء الثالث يلتقي الموج صاحب المركز الثامن فريق الخويلدية الذي يحتل المركز الرابع ذلك على صالة نادي الأمل بالبكيرية في الرابعة عصراً يقود اللقاء حمد الفواز حكماً اول وعبدالرحمن الاحمري حكماً ثانياً ومسجل سعد الحربي.

وأخيراً لقاء السلام والخليج الذي سيقام على صالة نادي الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في السابعة مساء حيث يلعب الفريقان للبعد عن المؤخرة حيث يحتل السلام المركز التاسع والخليج المركز الأخير يقود اللقاء الدولي محمد الكثيري حكماً أول وابراهيم العاصم حكماً ثانياً والمسجل محمد الاجامي.

نتائج الجولة السابعة

الهلال على الاتحاد

0/3الصفا على الخليج

0/3الأهلي على الخويلدية

0/3النصر على السلام

0/3الموج على الرياض
[/frame][/align]






التوقيع

رد مع اقتباس