المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يتأهل عربيا (( والريال يقضى على البرشا ))


ماجد التميمي
23-10-06, 01:51 am
تأهل الاتحاد الى الادوار المتقدمة من بطولة العرب
بعد فوزه على خريبكة المغربي
وكانت النتيجة انتهت 3 /1
واحتكم الفريقان لضربات الترجيح
التى رجحت كفت الاتحاد 3 /0
الف مبروك
يذكر
ان حارس الاتحاد
فيصل المرقب
اول مباراة يلعبها ومع ان كان مرتبك اثناءها
الا انه صد ركلتى جزاء


****

انهى الريال مباراته مع
البرشا بفوز عريض
2/0
سجل رووال الدقيقة الثانية
واضاف فان نستروى الهدف الثاني
واضاع الريال اكثر من هدف

الف مبروك

وكل عام وانتم بخير

عاشق التحدي
23-10-06, 03:09 am
مبروك للعميد التأهل للمرحلة القادمة

عاشق التحدي
23-10-06, 03:18 am
تأهل نادي الإتحاد السعودي للدور الثاني للأندية ابطال العرب 2006 _2007 بعد تغلبة مساء اليوم الأحد على نادي خريبكة المغربي في المباراة التي اقيمت على ملعب الفوسفات بمدينة خريبكة المغربية .... وانتهت بالركلات الترجيحية 3/0 للإتحاد بعد ان انتهى زمن المباراة الأصلي بتفوق خريبكة 3/1 وهي نفس نتيجة الذهاب التي فاز فيها الإتحاد ......

ادار اللقاء حكم الساحة الجزائري جمال حيمودي وسط حضور جماهيري جيد من قبل انصار النادي المغربي وساد القاء بعض الهدؤ مع بداية الشوط الأول وسط تحفز لاعبي خريبكة واصرارهم على تسجيل حضور مبكر وظهر ذلك جليا من خلال تلك المحاولات التي انتهى اغلبها على أقدام مدافعي الإتحاد وكانت الصدمة مواتية لجماهير خريبكة بعد ان استطاع مناف ابو شقير احراز هدف التقدم للإتحاد من هجمة مرتدة د (32 ) .. بعدها استنفر لاعبي خريبكة كل قواهم لزيارة مرمى حارس الإتحاد فيصل المرقب وتحقق لهم ذلك بعد ان استطاع وراد عبدالصمد تسجيل هدف التعادل من تسديدة خارج منطقة الجزاء الإتحادية وسط زحمة المدافعين عانقت الشباك د (37) وفي الوقت الذي كان يستعد فيه حكم المباراة لإنهاء مجريات الشوط الأول استطاع لاعب خريبكة جواد اقدار احراز هدف التقدم د (45) من كرة ماكرة وسط غفلة لاعبي الإتحاد ...

ومع بداية الشوط الثاني واصل لاعبي خريبكة تميزهم امتدادا لما قدموه من عروض جيدة في الشوط الأول ومنذ البداية احرز المحترف الغيني مامادو كمارا الهدف الثالث د ( 48) بعد ذلك تحرك مدرب الإتحاد الفرنسي وحيد خليلوفتش وقام بإجراء بعض التغييرات لتحسين خطوط الفريق وهو النفس الشي الي عمل عليه مدرب خريبكة للحفاظ على تقدمه واستمرت محاولات الفريقين حتى اخر رمق من المباراة وكانت اشد إثارة في الربع الأخير وسنحت للفريقين العديد من الفرص لم تستغل بالشكل المناسب ليعلن بع ذلك الحكم الجزائري جمال حيمودي انتهاء الزمن الأصلي للمباراة بتقدم خريبكة 3/1 وهي نفس النتيجة التي فاز بها الإتحاد في لقاء الذهاب الذي اقيم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة .. ليتم بعذ ذلك الإحتكام لضربات الترجيح مباشرة

وكانت بداية الركلة الترجيحية الأولى لخريبكة والتي تقدم لها طاريقي جمال لكنه فشل في تسجيلها بعد تصدي الحارس الإتحادي فيصل المرقب لها .. ليعقبه المحترف السلوفيني ميلينكو اسيموفيتش ويسجل الركلة الأولى للإتحاد .
وفي الركلة الثانية لخريبكة تقدم أمزيل زكرياء لكن فيصل المرقب استطاع التصدي لها مجددا ...
ومع اقتراب الحسم الإتحادي لركلات الترجيح تقدم لاعب خريبكة ابراهيم بزغودي للركلة الثالثة وكانت بمثابة النهاية عندما طوح بها فوق العارضة ليتلوه بعد ذلك رضا تكر ويحرز الركلة الثالثة لصالح الإتحاد بكل هدؤ .. معلناً تأهل الإتحاد للدور الثاني من البطولة بعد مباراة حفلت بالندية والإثارة صنفت من أقوى مباريات البطولة حتى الأن ..

عاشق التحدي
23-10-06, 03:19 am
ريال مدريد يسقط برشلونة بالقاضية ويصعد للمركز الرابع بالدوري الاسباني

أسقط ريال مدريد منافسه العنيد برشلونة بالضربة القاضية وتغلب عليه 2/صفر في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاحد على استاد سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد في ختام المرحلة السابعة من مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم.

ووجه ريال مدريد صدمة قوية إلى منافسه العنيد برشلونة حامل اللقب في الموسمين الماضيين ورفع رصيده إلى 14 نقطة صعد بها إلى المركز الرابع في جدول المسابقة بينما حافظ برشلونة على الصدارة رغم الهزيمة التي جمدت رصيده عند 16 نقطة.


واستعاد فريقا بلنسية وأشبيلية المركزين الثاني والثالث في جدول مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم بتغلبهما على أوساسونا 1/صفر وخيمناستيكا 2/1 على الترتيب في وقت سابق اليوم ضمن نفس المرحلة.


كما شهدت نفس المرحلة اليوم تعادل اسبانيول مع ريسينج سانتاندر 2/2 وريال مايوركا مع ريال سوسييداد سلبيا وسقوط أتليتك بلباو أمام ضيفه سلتا فيجو صفر/1 وريكرياتيفو هويلفا أمام ضيفه خيتافي 1/.2


على استاد سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد لم يتأخر ريال مدريد في الاعلان عن تفوقه على ضيفه برشلونة حيث سجل راؤول الهدف الاول لاصحاب الارض بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة وحافظ ريال مدريد على تقدمه بالهدف حتى نهاية الشوط الاول.


وبعد ست دقائق فقط من بداية الشوط الثاني كان ريال مدريد على موعد مع الهدف الثاني الذي سجله نجم هجومه الهولندي رود فان نيستلروي ليؤكد فوز الفريق ويضعف أمل حامل اللقب في تحقيق التعادل.


وكان الهدف الذي سجله نجم هجوم المنتخب الاسباني ديفيد سانشيز فيا كفيلا بقيادة بلنسية إلى الفوز على أوساسونا 1/صفر ليرفع بلنسية رصيده إلى 16 نقطة بفارق الاهداف فقط خلف برشلونة حامل اللقب ومتصدر البطولة بينما تجمد رصيد أوساسونا عند سبع نقاط في المركز الرابع عشر.


واستعاد بلنسية توازنه سريعا في المسابقة بعد الهزيمة التي مني بها في المرحلة السابقة أمام سلتا فيجو 2/.3


وقاد المهاجم المالي الدولي فريدريك كانوتيه فريق أشبيلية إلى الفوز على خيمناستيكا الصاعد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الاولى بأسبانيا ليرفع أشبيلية رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد خيمناستيكا عند أربع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

المغامر
23-10-06, 11:17 am
لية برشلونة مايفوز
ليــــــــــــة

مبروك لفوز الاتحاد بس لية مافاز البرشا لية قهر

تميم الداري
23-10-06, 01:47 pm
نعم اثبت لاعبي الاتحاد بأنهم هم النجوم اللامعة والواجهة الكروية السعودية وتحدوا كل المصاعب التي واجهتهم ,,

فألف مبوووووووووووووووووك للاتحاد,,


فأما الريال فهو فريق محظوووووووووووووووظ ,,,

بريدة.. معشوقتي
25-10-06, 06:30 am
الله يعطيك العافية أخي ماجد التميمي..

الحمد لله وألف مبروك فوز الإتحاد على المغاربة الللي مايقدرون الإسلام والصيام والأخوة الصائمين .. حاولوا إستغلال تعب الإتحاديين من الصوم للفوز عليهم ..

..ولكن الله نصر الإتحاد بصومهم..