المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة "نارية" بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني غداً ....


أ هـ م : 001
22-10-06, 01:50 am
مدريد/ يجدد فريقا ريال مدريد وبرشلونة عداوتهما التاريخية عندما يستضيف الأول خصمه الكاتالوني على ملعبه "سانتياغو برنابيو" في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإسباني غدًا.
ويتصدر برشلونة الترتيب بفارق 3 نقاط عن فالنسيا واتلتيكو مدريد بعد ست مباريات، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر بعد، في حين يترنح مدريد في المركز الخامس على بعد خمس نقاط من خصمه اللدود.
وسيحاول ريال مدريد محو خسارته المذلة العام الماضي على أرضه بثلاثة أهداف نظيفة، ليقلص الفارق ويقترب من برشلونة الساعي لتحقيق لقبه الثالث على التوالي.
وواجه الفريقان مصيرا مختلفا محليا وفي دوري أبطال أوروبا خلال الأيام الأخيرة، فبعدما تعرض لخسارة مذلة أما خيتافي، ضرب ريال مدريد بقوة في دوري الأبطال وسحق ستيوا بوخارست الروماني بأربعة أهداف مقابل هدف ليطلق رئيسه رامون كالديرون تصريحا مفرطا بالتفاؤل "سنهزم برشلونة، وسنفوز بالدوري. نحن الفريق الأفضل في العالم. نحن الأبطال ولا يوجد فريق لا يمكننا الفوز عليه".
وعلى عكس الريال، فقد قدم برشلونة مباراة جيدة مع إشبيلية بطل كأس الاتحاد الأوروبي، وأسقطه بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أنه سقط أمام تشلسي في دوري الأبطال بهدف دون مقابل.
وسيغيب عن الطرفين لاعبين عدة، أبرزهم قلب دفاع برشلونة الدولي كارلوس بويول الذي يعاني من شد عضلي تعرض له في لقاء تشلسي، ولاعب وسط ريال مدريد غوتي المصاب في التواء بكاحله الأيسر.
فيما يعاني الإنجليزي دايفيد بيكهام من إصابة في ركبته اليمنى، ربما ستدفع المدرب الإيطالي فابيو كابيللو لإبقائه مجددا على مقاعد البدلاء، في حين يغيب المهاجم البرازيلي رونالدو بسبب الإيقاف لطرده من مباراة خيتافي الأخيرة.
وفي لقاءات أخرى، سيحاول فالنسيا صاحب المركز الثاني واتلتيكو مدريد الثالث الانقضاض على صدارة برشلونة بحال خسارة الأخير، عندما يستضيف الأول أوساسونا الثالث عشر، ويحل الثاني ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا السادس.
كما وسيلعب فياريال مع ليفانتي، وريال سرقسطة مع ريال بيتيس، واتلتيكو بيلباو مع سلتا فيغو، وإسبانيول مع راسينغ سانتاندر، وريال مايوركا مع ريال سوسييداد، وريكرياتيفو هويلفا مع خيتافي.

تميم الداري
22-10-06, 01:52 am
مشكوووووور اخوي على النقل,,,

وبالتوفيق للبرسا ,,,