المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصفقات ترفع أسهم الفيحاء وترشحه للممتاز


المجمعة ديرتي
20-10-06, 04:53 pm
الصفقات ترفع أسهم الفيحاء وترشحه للممتاز
http://www.arriy.com/SiteImages/News/2006/10/20/26606.jpg
تقرير - علي العلي

يتفاءل الفيحاويون حول مستقبل فريقهم الكروي الذي يستعد لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الأولى منذ أن تسلمت الإدارة الجديدة برئاسة سعود الشلهوب زمام الأمور قبل نحو 4 أشهر، وذلك للقبول الكبير الذي تجده الإدارة من كافة الفيحاويين وما تملكه من خبرة، علاوة على جهودها وخططها التي قامت بها خلال الفترة السابقة وما حققته من إنجازات على صعيد الفريق الكروي الأول بعد الصفقات المربحة التي أبرمتها مع نجوم النصر سعيا منها لتحقيق الآمال والتطلعات التي تنتظرها جماهير الفريق بشغف شديد والمتمثلة في الصعود إلى بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لأول مرة في تاريخ النادي.
استقرار إداري
كان من أولويات الإدارة الفيحاوية منذ أن تسلمت مهامها خلق الاستقرار الإداري للفريق الكروي بهدف توحيد التوجهات والعمل وفق خطة مدروسة، فأوكلت لعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز العبدان مهام المشرف العام على الفريق والذي يحظى بدعم كل محبي الفيحاء من خلال عمله الجاد والمقدر، وأسندت مهام مدير الفريق وللسنة الثالثة على التوالي لبجاد العتيبي والذي عرف بأخلاقه وتفاعله مع الفريق وتذليل كل الصعاب كما كلفت سليمان العمار إداريا للفريق ونجح هذا الثلاثي في تحقيق كل الأهداف المرسومة حتى الآن.
دعم شرفي
وتفاعل أعضاء الشرف مع التحركات التي تبذلها إدارة النادي في سبيل الارتقاء بالنادي إلى أعلى الدرجات فبدأ الكثير من رجالات الفيحاء بتقديم الدعم والمساندة للإدارة بهدف مساعدتها في تحقيق أهدافها التي رسمتها ومنها دعم الفريق لاستقطاب العديد من النجوم لتعزيز صفوف الفريق بهدف الصعود للدوري الممتاز.
المدرسة التونسية
فضلت الإدارة ومع بداية الموسم أن تستمر مع المدرسة التونسية لتناسبها مع وضع اللاعبين والارتياح التام لأسلوب وطريقة التعامل مع هذه المدرسة فتعاقدت مع جهاز فني تونسي متكامل يقوده الممرن هشام القريوي ويساعده محمد علي وحاتم الوالي مدربا للحراس إضافة إلى أخصائي العلاج الطبيعي.
ويعقد الفيحاويون آمالا كبيرة على هذا الجهاز لتحقيق آمالهم بالصعود إلى الأضواء.
دعم فيصلاوي
لعل الشيء الذي أسعد كل الفيحاويين هو التبرع السخي الذي قدمه رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الفيصلي وعضو شرف الفيحاء حمد الدريس بمبلغ 220 ألفا لخزينة الفيحاء وكان لهذا التبرع صداه الواسع لدى الوسط الرياضي بالمجمعة وسدير نظرا لتنافس الناديين بالمنطقة والفيحاويون قدموا شكرهم لرئيس هيئة أعضاء شرف الفيصلي على هذا التبرع السخي وغير المستغرب من رجل خدم وطنه ومدينته حرمة من خلال مساهماته وتبرعاته في كافة الجوانب الثقافية أو الاجتماعية.
السيف مديرا
نجحت الإدارة في مواصلة استقطاب الكفاءات الجيدة لخدمة النادي والفريق الكروي فأسندت إدارة العلاقات العامة بالفريق الكروي إلى لاعب النادي ونجمه السابق زياد السيف صاحب المواقف المعروفة مع ناديه والمتخصص في إتمام أبرز الصفقات التي أبرمتها الإدارة الفيحاوية وهو بلا شك مكسب كبير للفريق ولا شك سيساهم مع زملائه في تحقيق نجاحات متوقعة لخبرته في هذا الجانب.
بداية ضعيفة
سجلت نتائج الفريق بمسابقة كأس فيصل لأندية الدرجتين الأولى والثانية نتائج ضعيفة لا ترتقي بفريق بحجم الفيحاء، ولربما يلتمس الكثيرون العذر لهم كون الجهاز التدريبي حضر قبيل انطلاقة المسابقة بوقت قصير علاوة على عدم مشاركة أبرز لاعبيه في المسابقة والإصابات التي داهمت نجوم الفريق.
فخاض الفريق 6 لقاءات كسب واحدة أمام النور وخسر مرتين أمام أبها والنور وتعادل 3 مرات أمام الحمادة مرتين وأمام أبها.
صفقات مربحة
لعل الشيء الذي جلب الأفراح والسرور على محيا كل عشاق فيحاء المجمعة هو الصفقات المربحة التي أقدم عليها صناع القرار داخل البيت الفيحاوي بجلب لاعبين دوليين ومعروفين لتعزيز صفوف الفريق عن طريق الإعارة أو الانتقال النهائي وهم: محسن الحارثي وماجد الدوسري وعلي يزيد وبندر الموينع ومسفر البيشي علاوة على إعارة سعود مجرشي وبلا شك ستقطف الإدارة الفيحاوية ثمار هذه الصفقات والتي بلا شك سيكون لها بصمة واضحة على أداء الفريق ووصفها الكثيرون بأنها ضربة معلم للإدارة الفيحاوية.
تخطيط سليم
منذ انتهاء منافسات مسابقة كأس فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية بدأت الإدارة الفيحاوية بالعمل بمنهجية وتخطيط سليم لمشوار الفريق قبل انطلاقة منافسات دوري الدرجة الأولى والذي يعد له الفيحاويون العدة لمشوار يرونه صعبا ويخططون لتجاوز كل تلك الصعاب بهدف تحقيق إنجاز الوصول للأضواء، فبدأت الاستعدادات قوية من الجميع وعاد كل اللاعبين للتدريبات وسعى الجهاز الفني لإقامة معسكرات مفتوحة للفريق خلال هذا الشهر بهدف رفع معدل اللياقة البدنية وزيادة التجانس والتفاهم لأفراد الفريق خصوصا بعد الصفقات الجديدة للفريق.
4 وديات
خاض الفريق حتى الآن 4 مواجهات تجريبية قبل انطلاقة الدوري بهدف تهيئة الفريق لأولى المواجهات أمام الوطني، فلعب أمام شباب الشباب مرتين كسبهما بـ0/4 و1/3 وأمام طويق وكسبها أيضا 1/4 وتعادل مع أولمبي الشباب 1/1 وسيخوض لقائه الأخير أمام الرائد.
دعم جماهيري
يحظى الفريق بجماهيرية كبيرة بمحافظة المجمعة دائمة التواجد بمدرجات الملعب لدعم ومؤازرة فريقها وهي مطالبة بمواصلة دعمها للفريق خلال الفترة المقبلة أكثر من أي وقت مضى كون الفريق يخطط للصعود.
جاهزية تامة
يؤكد لاعب وسط الميدان بندر العتيبي والمعروف (بكبيشان) أن فريقه جاهز تماما لخوض دوري أندية الدرجة الأولى معتبرا أن فريقه يسير وفقا لمنهجية مدروسة للوصول به إلى أعلى المستويات وقال: «نحن أمام خيار صعب جدا يتمثل في البحث عن إحدى بطاقتي الصعود إلى دوري الأضواء لتقديمها هدية لجماهيرنا الوفية».
طموحات كبيرة
واعتبر حارس المرمى عبدالله المقبل أن فريقه قد وصل لمرحلة متقدمة من الجاهزية مبينا أنهم سيكونون في مستوى التطلعات المعقودة من خلال مبارياتنا بالدوري وقال: «الجميع عاقدون العزم على عدم التفريط في بطاقة الصعود للأضواء لأن كل شيء جهز وأعد، والإدارة عملت بكل طاقاتها لأجل تسهيل كل العوائق وبإذن الله لن نخيب الظن وسنرد كل جهودهم بالترشيح للأضواء».

ثامر الناصر
20-10-06, 06:03 pm
شكرا لك

بالفعل الفيحاء رمم صفوفه هذا الموسم وهذا ماسيجعله من المرشحين للصعود باذن الله

فنحن بالانتظااار ..

ودمتم

المجمعة ديرتي
20-10-06, 06:09 pm
اتمنى التوفيق للفيحاء والرائد وجميع اندية الوطن

توتي
21-10-06, 02:45 am
مشكوور على الوضوع

بالفعل الفيحاء مرشح بقوة على الصعود

لكن ((مجرد توقع))
سوف يواجهون صعوبات في بداية الدوري (خمس ست جولات) بعدها يحتكرون المباريات
حتى يتاقلم اللاعبون على دوري الاولى
لانه مافيه فريق صغير او كبير يعني كل مباراة تستعد لها نفس الاخرى والمستويات متقاربة
بنسبة 60%

وتقبل مرووري

المجمعة ديرتي
21-10-06, 03:38 am
مشكوور على الوضوع

بالفعل الفيحاء مرشح بقوة على الصعود

لكن ((مجرد توقع))
سوف يواجهون صعوبات في بداية الدوري (خمس ست جولات) بعدها يحتكرون المباريات
حتى يتاقلم اللاعبون على دوري الاولى
لانه مافيه فريق صغير او كبير يعني كل مباراة تستعد لها نفس الاخرى والمستويات متقاربة
بنسبة 60%

وتقبل مرووري


كلامك صحيح 100%


واعتبر اكبر مكسب هو الاعب مسفر البيشي المنتقل من الحزم

جلوي العتيبي
21-10-06, 03:47 am
محسن الحارثي وماجد الدوسري وعلي يزيد وبندر الموينع ومسفر البيشي علاوة على إعارة سعود مجرشي

إضافه لنجم الفريق بندر العتيبي

الحقيقه أسماء تمثل كبير في الخارطه الفيحاويه

كل الدعوات لأبناء المجمعه بالتوفيق في مشوار الدوري

المجمعة ديرتي
21-10-06, 03:57 am
كلامك صحيح


أسماء كبير لايستهان بها والله اسأل التوفيق للفيحاء وتحقيق حلم محبية


دمت بخيرررر

تميم الداري
21-10-06, 04:31 am
ان شاء الله ان الفيحاء سيكون احد الاندية التي سوف تصعد السنة القادمة ,,,,


اتمنى صعودهم من اجل ادراتها الكبيرة والمحترمة,,,,

مشكووور اخوي المجمعة ديرتي على النقل المتميز,,,,,,

ابو هليل
21-10-06, 04:58 am
حقيقة أسماء جيدة كسبتهم إدارة الحزم نتمنى لهم التوفيق

ومشكور أخوي المجمعة ديرتي على الجهود المبذولة في خدمة المنتدى

وننتظر إبداعك كل يوم

ودمت سالما معافا

جوااااااااد
21-10-06, 05:40 pm
نتمنى لهم التوفيق والنجاح

المجمعة ديرتي
21-10-06, 05:59 pm
حياكالله ياغالي مشكور

دمت بخيرر