المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكرامة السوري يحقق "الإعجاز" ويعبر "عقبة" القادسية الكويتي


المجمعة ديرتي
19-10-06, 05:34 am
دوري أبطال آسيا
الكرامة السوري يحقق "الإعجاز" ويعبر "عقبة" القادسية الكويتي


عواصم - وكالات

تأهل نادي الكرامة لأول مرة في تاريخ الكرة السورية إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بعد أن تغلب على مضيفه نادي القادسية الكويتي بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب عاطف جينات في الدقيقة 14من المباراة التي شهدت احداثا مؤسفة إثر القاء بعض مشجعي النادي الكويتي قنبلة دخانية على منصة لاعبي احتياط الفريق السوري قبل نهاية المباراة بعشر دقائق، وبعد اضاعة فريق القادسية فرصة تحقيق التعادل من خلال ضربة جزاء.

وكانت الصحافة الرياضية السورية اعتبرت وصول الكرامة إلى هذه المراحل المتقدمة من البطولة الآسيوية "إعجازا" في ظل امكانيات الأندية السورية المحدودة والتي لم يسبق لها تحقيق أي انجاز قاري باستثناء فوز نادي الجيش السوري قبل بضعة سنوات ببطولة الاتحاد الآسيوي الأقل أهمية من بطولة "أبطال الدوري".

وكان الكرامة والقادسية في لقاء الذهاب في مدينة حمص على ملعب خالد بن الوليد قد تعادلا سلبا دون أهداف، وسيواجه الفريق السوري في المباراتين النهائيتين فريق تشونبوك الكوري الجنوبي.

وكان فريق تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي الى الدور النهائي في بطولة دوري ابطال آسيا لكرة القدم بعدما سحق مضيفه اولسان تايجرز باربعة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بين الفريقين الكوريين الجنوبيين في مرحلة الاياب بالدور قبل النهائي اليوم الاربعاء 18-10-2006

وحول تشونبوك تأخره في لقاء الذهاب 2-3 الى فوز في اجمالي نتيجة المباراتين 6-4، وأحرز المدافع تشوي جين شيول الهدف الاول لتشونبوك من ضربة رأس في الدقيقة العاشرة واضاف تشونج جونج هوان الهدف الثاني بعد عشر دقائق، وعزز تشونبوك تقدمه باحرازه الهدف الثالث في منتصف الشوط الثاني عن طريق ليم يو هوان.

وقلص المهاجم الكوري الدولي لي تشون سو النتيجة باحرازه هدف اولسان الوحيد لكن لي كوانج هيون أكد فوز تشونبوك باحرازه الهدف الرابع قبل ثماني دقائق من نهاية اللقاء، وازداد موقف اولسان سوءا في الدقيقة الاخيرة من اللقاء عندما طرد لاعبه بارك دونج هيوك بسبب الخشونة.

ابو هليل
19-10-06, 05:36 am
أخي الكريم مشكور على هالأخبار الطازززززززززززززززززززززززززززززززجة

وبالتوفيق للكرامة السوري

المجمعة ديرتي
19-10-06, 05:43 am
حيك الله ياغالي

تاج القصيم
19-10-06, 08:57 am
يستااااااااااااااااهلون خيوه
كرة القدم تعطي من يعطيها
على الرغم من قلة الإمكانيات لدى فريق الكرامة إلا أنه استطاع بعزيمة الرجال والحماس والرغبة الوصول إلى الهدف وإن شاء الله يتوجون باللقب ويمثلون آسيا في كأس العالم للأندية

رياض114526
19-10-06, 04:30 pm
يعني الكرامة ازاح الاصفرين الاتى والقادسية
مبروك خيو

المجمعة ديرتي
19-10-06, 04:55 pm
وشعاره ازرق وبرتقالي ياعيني على الفيحاء

تميم الداري
19-10-06, 05:20 pm
مبرووووووووووووووووك للكرامة هذا الفوز والوصول الى المباراة النهائية,

معشوق الديره
19-10-06, 07:48 pm
مبرووووووووووووووووك للكرامة