المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الزعيم ليوم الاحد 23 / 9 / 1427هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]


أ هـ م : 001
15-10-06, 05:50 pm
--------------------------------------------------------------------------------



خفية.. الهلال يعالج هجومه بالحوسني

تطبخ إدارة نادي الهلال على نار هادئة صفقة انتقال الدولي العماني عماد الحوسني مهاجم فريق قطر القطري لكرة القدم، للاستعانة بخدماته في فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين بعد شهرين ونيف.

وأسر مصدر عليم، أن الهلال فتح باب المفاوضات بشكل جدي وسري مع النادي القطري للفوز بالمهاجم العماني الذي سبق له الاحتراف في الدوري السعودي قبل موسمين عبر بوابة نادي الرياض، لافتا إلى أنه قد يعوض النادي السعودي شقيقه القطري بلاعب بديل، ويحتمل يكون أحد البرازيليين ويلتون أو ردريجيو صانع الألعاب الماهر.

وكانت أنباء قد بدأت تطفو على السطح الأزرق في الأيام الماضية أن إدارة النادي بدأت تبحث عن مهاجم أجنبي بارز يعزز قوة الهجوم الهلالي على حساب ردريجيو بعد تألق الدولي الليبي طارق التائب في وسط الميدان، ولا سيما في ظل ارتباطات اللاعبين الدوليين بالمنتخب السعودي في الفترة المقبلة، وعدم الاستفادة من خدمات المهاجم القناص ياسر القحطاني، وإصابة محمد العنبر، وعدم قدرة المهاجمين عبد الله الجمعان، وأحمد الصويلح سد الفراغ، إضافة إلى عدم جاهزية سامي الجابر قائد الهلال.

في شأن متصل، فضل الجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب البرتغالي بوسيرو إراحة المهاجم القحطاني أمس بعد تعرضه لحادث مروري فجر أمس الأول، حيث وجد اللاعب في النادي.

على صعيد آخر، طوت إدارة الهلال صفحة الدكتور التونسي حامد كمونة للإشراف على العيادة الزرقاء في ظل تمسك الاتحاد التونسي بالطبيب، ولا سيما أنه يعلو هرم الجهاز الطبي في المنتخب التونسي، وستفتح الإدارة ملف البدلاء، خاصة أن لديها موافقة مبدئية في مستوى كمونة.

في سياق ثان، يدخل الهلال لقاء الحزم الودي اليوم بالطاقم الرديف، ولا سيما أنه خاض نزال سدوس بالطاقم الأساسي.
على صعيد آخر، كسب الفريق الأولمبي الكروي في الهلال موهبتين من أبرز مواهب أحياء الرياض، الأول فارس المحيميد (1409) ويلعب في خط الهجوم، بينما الثاني زيد الحميد (1406) حارس مرمى، وذلك بعد خطفهما من ناديي الشباب والنصر.

ويعتبر المحيميد هدافا بارزا يتميز بالمراوغة السريعة والمهارة، ونال أخيرا لقب هداف وأفضل لاعب في بطولة الاتصالات السعودية "صداقة 1"، حيث سلمها له المخضرم سامي الجابر قائد الهلال، الذي أثنى على مستواه، في حين يتميز الحارس بصغر سنه وطول قامته.

وكانت شبكة "الزعيم" قد بذلت جهودا عبر عضوها عبد الله العثيمين في إقناع اللاعبين بالانضمام للهلال، ولاقى الثنائي اهتماما من المهندس طارق التويجري نائب الرئيس بعد مشاركتهما الأولى في تدريبات البارحة بإشراف فيلهو.

من جانب آخر، فجع المهندس طارق التويجري نائب رئيس النادي بوفاة جدته حيث صلي عليها في المسجد الحرام في مكة المكرمة ظهر أمس.




العنبر يثير التساؤلات في الهلال

أثار المهاجم الهلالي محمد العنبر التساؤلات بانقطاعه المفاجئ عن إكمال برنامجه العلاجي من الإصابة التي لحقت به أثناء إعداد المنتخب السعودي الأول لكأس العالم التي احتضنتها ألمانيا مؤخراً وفازت بلقبها إيطاليا، ولم يجر اللاعب أي اتصال بإدارة الكرة طوال اليومين الماضيين، فيما تدرس الإدارة الدخول في مفاوضة مسؤولي نادي سدوس لنقل خدمات مدافع فريقهم الكروي الأول شبيب القحطاني لمصلحة الهلال.وكان فريق الهلال الأول تعادل مع سدوس (درجة أولى) في لقاء ودي أمس السبت 2/2 وسجل للهلال ياسر القحطاني ولاعب الوسط عمر الغامدي، وجاء هدفا سدوس من ماجد عسيري ومحمد العنزي.

وفي شأن آخر، قدم عضو شرف النادي الأمير فيصل بن سعود سيارة للمهاجم ياسر القحطاني الذي تعرض لحادث مروري مروع أمس الأول وتهشمت سيارته المرسيدس البيضاء بالكامل عقب اصطدامه مع سيارة ليموزين.



الهلال يخطف هداف دورة الاتصالات

أقنع نائب رئيس نادي الهلال المهندس طارق التويجري هداف دورة الاتصالات السعودية ولاعب فريق المتحد الإعلامي فارس المحيميد للانخراط في صفوف الهلال بعد منافسة قوية من أندية العاصمة وفضل المحيميد عرض الهلال نظراً لميوله الهلالية، وكان المحيميد قد لفت الأنظار من خلال مباريات البطولة وتسجيله لستة أهداف في البطولة واللاعب يملك قامة جسمانية جيدة ويبلغ من العمر (17 عاماً) وكان مهاجم فريق الهلال وقائده سامي الجابر قد سلم المحيميد جائزة هداف بطولة الاتصالات السعودية.



تحياتي للجميع ..

بريدة.. معشوقتي
15-10-06, 10:00 pm
مشكور على مواصلة الإبداع .....عزيزي أهـ م 001

وبعتقادي إن الهلال أكبر بكثير من عمااد الحوسني.......زمع احترام له..