المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "صن": شيفتشينكو يريد طبيبا نفسيا لمساعدته على إحراز الاهدف!!!


تميم الداري
14-10-06, 06:26 pm
يبدو أن نجم هجوم وقائد المنتخب الاوكراني لكرة القدم أندري شيفتشينكو لم يعد أمامه سوى أن يلجأ إلى طبيب نفسي لمساعدته على استعادة لمسته التهديفية من جديد.

فلم ينجح المهاجم الشهير في تسجيل سوى هدفين فقط لفريقه الانجليزي تشيلسي منذ انتقاله إليه هذا الصيف قادما من آيه سي ميلان الايطالي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

وأكد برونو دي ميكيليس الاخصائي النفسي بنادي ميلان الذي نجح من قبل في إعادة شيفتشينكو إلى الملاعب بعد تلقيه إصابة شديدة الخطورة إنه التقى باللاعب الاوكراني قبل أسبوعين حيث عرض عليه إعداد برنامج تحفيزي له من أجل مساعدته على الخروج من حالة العقم التهديفي التي يعاني منها مشيرا إلى أن شيفتشينكو وافق على هذا العرض قائلا "إنه أمر رائع".

وصرح دي ميكيليس لصحيفة "صن" البريطانية في عددها الصادر اليوم السبت قائلا "إن بطل مثل أندري يمكنه فقط أن يتم تدميره لا صناعته لانه كان لاعبا كبيرا بالفعل قبل أن يجيء إلى إنجلترا. فكم من التغييرات واجهها بانتقاله إلى إنجلترا؟".

وكان شيفتشينكو قد أصيب بكسور في تجويف العين وعظام الوجنة خلال مباراة لميلان أمام فريق كالياري في شباط/فبراير 2005.

وقال الاطباء وقتها إنه كان على مسافة سنتيمترين من الموت الا أن دي ميكيليس ساعده على العودة إلى حياته الطبيعية والملاعب حتى قبل الموعد المتوقع لعودته.




منقوووووووووول

معشوق الديره
14-10-06, 06:38 pm
ماذا أصاب شيفا بعد انتقاله لتشلسي ؟؟؟؟؟؟؟؟ لغز محيرررررررررر

تميم الداري
14-10-06, 10:24 pm
اخوي معشوق الديرة سعدت بمرورك

توتي
15-10-06, 04:15 pm
لايستطيع التافلم بسرعة لكنة سينفجر بقوة

وسوف تتذكرون كلامي

وهو الذي سيحسم لهم مواجهات دوري ابطال اوروبا