المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات سلمان بن عبد العزيز وسام فخر لكل الهلاليين


المجمعة ديرتي
13-10-06, 02:28 pm
بعد تكريمه من أمير الرياض.. رئيس الهلال لـ (الجزيرة):
كلمات سلمان بن عبد العزيز وسام فخر لكل الهلاليين

http://aj22.tabnet.vwh.net/sports/13102006/sp.jpg

* كتب - أحمد العجلان:
أبدى رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود سعادته بالتكريم الذي حظي به من أمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، وقال سموه ل (الجزيرة) بعد أن تمَّ تكريمه لتبرعه لجمعية الأيتام (إنسان) إن تكريم الأمير سلمان له هو تكريم لنادي الهلال الكيان كاملاً.. وأضاف: أنا فخور بتكريم الأمير سلمان لي مؤكداً بأن ما قام به ما هو إلا واجب عليه وعلى الأندية السعودية كاملة.. وقال نحن في الهلال جزء من الرياض التي هي جزء مهم من هذا البلد الطيب المبارك، لذلك علينا دعم كل ما فيه صالح هذه البلاد العظيمة.
وشدد سموه على أن كلمات أمير الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز كانت جميلة وعزيزة على قلبه ولن ينساها أبداً.


الهلاليون عقب الفوز على الأهلي
الشريف: بالروح والإصرار أكد لاعبونا أن طائرتنا بخير



* جدة - محمد الجابري:
أكد المشرف على طائرة الهلال منصور الشريف أن لاعبي طائرة الهلال أكدوا أنهم قادرون على تحقيق الفوز بالروح والإصرار وهو ما ظهر جلياً في لقاء الهلال بشقيقه فريق الأهلي حين كسبه بنتيجة (3-2) في صالة رعاية الشباب بجدة.
وأشار إلى أن غياب البخيت (المعار لنادي القادسية الكويتي) لم تظهر آثاره على فريق الهلال قبل لقاء اليوم لكن المباراة انتهت لصالح الهلال.. وأكد الفريق تفوقه على شقيقه الأهلي.. وتمنى الشريف أن تواصل طائرة الهلال تحليقها في اللقاءات المقبلة حتى تحقق بطولات الموسم الرياضي.
من جانبه شكر فيصل هزازي إداري فريق الهلال جماهير فريقه في جدة التي ساندت الفريق وحضرت بكثافة ودفعت لاعبي الفريق إلى تقديم أفضل أداء وتحقيق الفوز أمام المنافس القوي فريق الأهلي.
أما نجم الفريق خليل حجي فقد أكد أن فريقه حقق المهم وهو تحقيق الفوز على فريق الأهلي المنافس وذلك لما تملكه طائرة الهلال من لاعبين وبدلاء جاهزين قادرين على تعويض أي غياب عناصري في الفريق.
ورفض الشريف ما أُثير إعلامياً حول إضراب لاعبي الهلال عن التدريبات لبعض الأمور المادية.. وقال: كل ما في الأمر إنه قبل أسبوعين تقريباً لم يكتمل التدريب وغادر اللاعبون، لكن كان هناك انتظام كامل في التدريبات فيما بعد وتفهم وتعاون من إدارة الهلال لإنهاء كافة الأمور.. وأوضح أن لاعبي الهلال لم يساوموا ويتمنعوا عن خدمة الفريق بل إن طائرة الهلال ممثلة في اللاعبين والمشرفين على الفريق تسعى دائماً لأن تضيف رصيد الإنجازات والبطولات لخزينة نادي الهلال.



الإدارة تنفي علمها بأي احتجاج ليبي وتؤكد: التقارير الطبية منعت التايب من المشاركة
الهلال يستعد للاتحاد ب4 تجارب أقواها أمام الشباب


* كتب - طارق العبودي:
أعلنت إدارة الكرة الهلالية أمس وبشكل رسمي برنامج المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الكروي الأول فيما تبقى من أيام شهر رمضان المبارك ضمن تحضيراته لاستئناف مشواره في مسابقة كأس الدوري الذي سيستهله بمواجهة الاتحاد يوم الأحد 7 من شوال المقبل.
وستكون هذه المباريات وعددها 4 على النحو التالي:
- غداً السبت أمام فريق سدوس.
- بعد غد الأحد أمام فريق الحزم.
- يوم الجمعة 28 من رمضان أمام الرياض.
-يوم السبت 29 من رمضان أمام الشباب.
وستقام جميع هذه المباريات في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي عند الساعة 10 مساء ويلعبها الفريق الأزرق بتشكيلين مختلفين.
وكان البرتغالي خوزيه بوسيرو مدرب الفريق قد أنهى البارحة المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي الذي استمر 5 أيام بدءاً من يوم الأحد الماضي واشتملت في مجملها على النواحي اللياقية والفنية وسط غياب عناصري كبير لأسباب مختلفة ما بين اعتذارات أو إصابات أو انضمام للمنتخب.
وستنطلق المرحلة الثانية غداً السبت على فترتين.. الأولى عند الساعة 9 بمران اعتيادي يسبق مباراة سدوس الودية التي ستنطلق في الساعة 10 وسيخصص للاعبين الذين يشاركون في المباراة.. كما هو الحال بنشاط يوم الأحد الذي سيبدأ في التاسعة بمران اعتيادي للاعبين الذين لن يشاركوا في ودية الحزم التي ستنطلق في الساعة 10.
وستتوقف التمارين هذا اليوم (الجمعة) بقرار من المدرب الذي يرغب في منح لاعبيه شيئاً من الراحة بعد المجهود الذي بذلوه هذا الأسبوع. وتحددت عودة المحترف الليبي طارق التايب من بلاده يوم غد السبت بعد أن كان مقرراً له أن يعود أمس الأول الأربعاء.
وفي هذا الصدد نفى مسؤول هلالي علمه بأي احتجاج سيقدم من الاتحاد الليبي لكرة القدم ضد إدارة نادي الهلال التي اتهمها الليبيون ب(منع) طارق التايب من المشاركة مع منتخب بلاده أمام الكونغو بحجة إصابته.
وقال المسؤول الهلالي: كان اللاعب يعاني من إصابة في مفصله بعد مشاركته أمام الاتفاق وعرضناه على طبيب مختص وأوصى بإراحته وسلمنا تقريراً رسمياً بهذا الخصوص ونحن بدورنا بعثناه للاتحاد الليبي.
وفي شأن هلالي ذي صلة بات لاعب الوسط الدولي عبداللطيف الغنام قريباً من الجاهزية وينتظر أن تكون عودته من خلال إحدى المباراتين الوديتين أمام الرياض والشباب الأسبوع المقبل.
في حين يحتاج زميله المهاجم محمد العنبر لوقت طويل ليستعيد جاهزيته رغم بدئه التدريبات اللياقية المنفردة.
وأشاد مدير الكرة عادل البطي باللاعب عبدالله الجمعان الذي كان مثالاً للانضباطية والالتزام منذ انطلاق التدريبات قبل نحو شهرين حيث لم يسجل أي حالة غياب باستثناء أمس الأول بعذر رسمي قدمه للإدارة لوفاة عمته رحمها الله.


صح لسانك

* تغريم مدرب الاتحاد (80) ألف يورو.
عنواني صحفي
* وادفع يا صابر!
* هايبكر يشترط رفع راتبه قبل تدريب النصر
عنوان صحفي
* لأنه يعلم أنها مجرد مباريات ويلحق بمن قبله.
***
* مفاجأة سارة للنصراويين الأسبوع القادم
عنوان صحفي
* يا تنسيق لاعبين يا مقاطعة صحيفة!!
***
* تأجيل مباراة النصر ضربة موجعة للفيصلي.
عنوان صحفي
* وإقامتها ضربة موجعة للنصر

============

====


صرف راتب شهر قبل نهاية رمضان.. والتويجري يؤكد:
التائب لم يشكُ الهلال.. والتقرير الطبي برأ ساحتنا

كتب - أسامة النعيمة:
علق نائب رئيس نادي الهلال المهندس طارق التويجري على الشكوى التي تقدم بها الاتحاد الليبي لكرة القدم ضد ناديه لدى الفيفا بقوله: هذا الموضوع غير صحيح والاتحاد الليبي لم يتقدم بأي شكوى وعلاقتنا معهم في أفضل حالاتها، وكل ما هنالك أن بعض الإعلام الليبي طالب بحضور التائب قبل المباراة أمام الكونغو (بستة أيام) حسب لوائح الفيفا الا انهم وبعد معرفتهم بالتقرير الطبي حول اصابته الموقع من الجهاز الطبي بنادي الهلال عذروا التائب على غيابه، وبالتالي لا توجد أي شكاوى ضد الهلال.
من جانبه ذكر شقيق اللاعب طارق التائب والمتواجد باستمرار في النادي بان أخاه (طارق) غادر الى تونس للفحص لدى طبيب المنتخب (حامد كمونة) الذي كان من المقرر أن يتعاقد معه نادي الهلال للاطمئنان على الاصابة أكثر وسيحضر برفقة الوالدة.

من جهة ثانية تحدد موعد وصول (التائب) للرياض مساء الأحد المقبل عن طريق تونس وجاء التأخير لغرض منح والدته تأشيرة الدخول للمملكة وسيلحق بالتمارين ابتداءً من يوم الاثنين المقبل.

على صعيد آخر يتسلم اللاعبون مطلع الاسبوع القادم راتب شهر حددته الادارة الهلالية قبل نهاية شهر رمضان في الوقت الذي تم تحديد مواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الهلالي الاول والاحتياط بداية بيوم غد امام سدوس وأمام الحزم يوم الأحد والرياض يوم الجمعة المقبلين ومع الشباب يوم السبت 7241/9/82ه (حسب تقويم أم القرى) وستقام المباريات على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي في العاشرة مساءً.

وعلى صعيد التمارين اليومية تواجد جميع اللاعبين في تدريب الأمس بما فيهم (الجمعان) الذي تغيب عن تدريب أول امس لظروفه فيما يعود غدا لاعبا المنتخب (الصويلح، الشلهوب) ويخضع اللاعبون (لراحة) اليوم..



الجريد يكفل (عشرة أيتام) باسم نجم الهلال الراحل خالد الغانم والمشجع منصور العتيبي

كتب - سطام النفيسة، فيصل العبدالكريم:
اعلن عضو مجلس إدارة نادي الهلال المهندس سعد الجريد كفالته لخمسة ايتام لسنة واحدة باسم لاعب الفريق الكروي السابق خالد الغانم الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى.
كما تكفل الجريد بكفالة خمسة ايتام آخرين باسم المشجع الهلالي منصور العتيبي الذي توفي الموسم الماضي في اللقاء النهائي على كأس سمو ولي العهد بين الهلال والأهلي وكشف المشرف على مجلس الجمهور الهلالي المهندس سعد الجريد خلال بيان صحفي صدر من النادي امس ان المجلس يجري اتصالاته حالياً مع الندوة العالمية للشباب الاسلامي لحفر بئر في إحدى الدول الافريقية باسمي خالد الغانم اللاعب الدولي السابق والمشجع الهلالي منصور العتيبي يذكر ان مجلس الجمهور الهلالي ومنذ ان اشرف عليه المهندس سعد الجريد يشهد حضوراً فعالاً وانشطة واضحة في المجالات الإنسانية والخيرية حيث سيستمر مجلس الجمهور الهلالي في هذا النهج وذلك من خلال السياسة الرائعة التي رسمها الجريد منذ اشرافه على المجلس.

من جهة ثانية سيقوم أعضاء مجلس الجمهور الهلالي خلال الأيام القادمة بزيارة لجمعية (إنسان) وذلك بهدف الترتيب لزيارة خمسين يتيم لمكة المكرمة وأداء العمرة، كما يجري العمل حالياً لتنظيم عدة أنشطة خيرية وزيارات خلال عيد الفطر المبارك.



يجمع فريقي المتحد والمجهود العربي
دينلسون والقحطاني والجابر يحضرون نهائي دورة الاتصالات السعودية

بلغ فريقا المتحد والمجهود العربي المباراة النهائية على كأس دورة شركة الاتصالات السعودية بعد أن تغلب الأول على فريق الدفاع المدني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والثاني على فريق وكالة المؤيد بتسعة أهداف لهدف.
وسيقام اللقاء النهائي عند العاشرة والنصف من مساء اليوم الجمعة بحضور رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش، ومدير الشؤون الإعلامية المهندس سعد القحطاني. وسيحضر المواجهة نجم الكرة البرازيلي دنيلسون أوليفيرا لاعب وسط فريق النصر ونجما الهلال الدوليان سامي الجابر وياسر القحطاني إلى جانب لاعبا فريق الشباب عبده عطيف وزيد المولد. وسيراقب المباراة فنياً الحكم الدولي عبدالرحمن الزيد والدولي الآخر معجب الدوسري.

وسيحصل الفريق الفائز باللقاء النهائي على كأس البطولة وميداليات ذهبية ومكافآت عينية.

ورصدت اللجنة المنظمة للدورة التي يرأسها مدير العلاقات العامة في الشركة عبدالرحمن العامر جوائز لأحسن لاعب، أفضل حارس، وهداف البطولة.

يذكر ان الطرف الأول في النهائي فريق المتحد يضم في صفوفه عدداً من الإعلاميين والصحفيين ويشرف عليه الزميل الإعلامي نواف المشعان وترعاه شركة by systims.



قمة الدوري بصوت العتيبي:
التلفزيون السعودي ينقل سبع مباريات من كأس الدوري خلال شهر شوال

كتب - صالح الحبيشي:
أعلنت إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتنسيق مع لجنة المعلقين الرياضيين والتلفزيون السعودي جدول النقل المباشر لعدد 7مباريات بدوري كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بدءا من الاسبوع السادس الموافق السبت 6شوال والتي سوف تنقل على القناة الثالثة الرياضية والتي جاءت على النحو التالي..
السبت 10/6النصر والطائي بالرياض اختير المعلق نبيل الدبيس لمهمة الوصف والتعليق، الأحد 10/7الهلال والاتحاد في قمة الجولة بالرياض رشح لها المعلق العتيبي للتعليق عليها على القناة الرياضية. بينما أسندت مهمة التعليق والوصف للقاء النصر والقادسية الجمعة 10/12المعلق ابراهيم الجابر، فيما سيعلق على المباراة الرابعة بين الشباب والحزم يوم السبت 10/13بالرياض المعلق فهد العتيبي. وسيتولى مهمة التعليق للقاء الهلال والطائي بالرياض الخميس 10/18المعلق ابراهيم الجابر، وفي لقاء جدة بين الأهلي والقادسية في نفس اليوم على البث الأرضي اختير المعلق سعيد الزهراني للتعليق على المباراة، وسيعلق على مباراة الشباب والنصر الجمعة 10/19المعلق الشاب المتألق خالد اليوسف.

===========


=====
جلال يقود لقاء الهلال والاتحاد
ومسفر للأهلي والفيصلي

أبها: عبدالله القحطاني

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام الجولة الخامسة من منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي ستستأنف في 6 و7 من شوال المقبل، وتقرر أن يدير لقاء الهلال والاتحاد خليل جلال وإبراهيم الدباسي وإبراهيم النعمي والقادسية والشباب عبدالرحمن العمري وعبدالله العباد وإبراهيم الشمراني والأهلي والفيصلي مسفر شريف وعبدالعزيز الكثيري ومحمد العقيل.

أما لقاء الخليج والاتفاق فيديره مطرف القحطاني ومحمد سعد بخيت وعبدالعزيز الأسمري ويدير لقاء النصر والطائي عبدالرزاق المقهوي ويوسف ميرزا ويحيى الشهراني، فيما يدير لقاء الوحدة والحزم ناصر الحمدان وفهد الملحم وناصر المظفر.


========


====

جلال يقود لقاء الهلال والاتحاد
ومسفر للأهلي والفيصلي

أبها: عبدالله القحطاني

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام الجولة الخامسة من منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي ستستأنف في 6 و7 من شوال المقبل، وتقرر أن يدير لقاء الهلال والاتحاد خليل جلال وإبراهيم الدباسي وإبراهيم النعمي والقادسية والشباب عبدالرحمن العمري وعبدالله العباد وإبراهيم الشمراني والأهلي والفيصلي مسفر شريف وعبدالعزيز الكثيري ومحمد العقيل.

أما لقاء الخليج والاتفاق فيديره مطرف القحطاني ومحمد سعد بخيت وعبدالعزيز الأسمري ويدير لقاء النصر والطائي عبدالرزاق المقهوي ويوسف ميرزا ويحيى الشهراني، فيما يدير لقاء الوحدة والحزم ناصر الحمدان وفهد الملحم وناصر المظفر.

تميم الداري
13-10-06, 04:36 pm
عيب تادب وابتعد عن الكلمات النابية

جوااااااااد
13-10-06, 05:14 pm
العزيز ... المجمعة شكرا لك على نقل اخبار الزعيم

بريداوي .... لو تسكت الجزيرة عن اخباركم لذهبتم في عالم النسيان

تميم الداري
13-10-06, 05:56 pm
بريداوي .... لو تسكت الجزيرة عن اخباركم لذهبتم في عالم النسيان


والله ما حاس النصر غير هالجزيرة بأكاذيبها والفتن التي تنشرها بين الرياضيين,,,,

المجمعة ديرتي
13-10-06, 10:37 pm
جواااد


مشكور ياغالي

تميم الداري
13-10-06, 11:00 pm
اسمح لي المجمعة ديرتي بأن اقول لك بأنك عنصري من الدرجة الاولى,,,,,,,

أ هـ م : 001
13-10-06, 11:38 pm
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------





بعد تكريمه من أمير الرياض.. رئيس الهلال لـ (الجزيرة):
كلمات سلمان بن عبد العزيز وسام فخر لكل الهلاليين



* كتب - أحمد العجلان:
أبدى رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود سعادته بالتكريم الذي حظي به من أمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، وقال سموه ل (الجزيرة) بعد أن تمَّ تكريمه لتبرعه لجمعية الأيتام (إنسان) إن تكريم الأمير سلمان له هو تكريم لنادي الهلال الكيان كاملاً.. وأضاف: أنا فخور بتكريم الأمير سلمان لي مؤكداً بأن ما قام به ما هو إلا واجب عليه وعلى الأندية السعودية كاملة.. وقال نحن في الهلال جزء من الرياض التي هي جزء مهم من هذا البلد الطيب المبارك، لذلك علينا دعم كل ما فيه صالح هذه البلاد العظيمة.
وشدد سموه على أن كلمات أمير الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز كانت جميلة وعزيزة على قلبه ولن ينساها أبداً.



الهلاليون عقب الفوز على الأهلي
الشريف: بالروح والإصرار أكد لاعبونا أن طائرتنا بخير



* جدة - محمد الجابري:
أكد المشرف على طائرة الهلال منصور الشريف أن لاعبي طائرة الهلال أكدوا أنهم قادرون على تحقيق الفوز بالروح والإصرار وهو ما ظهر جلياً في لقاء الهلال بشقيقه فريق الأهلي حين كسبه بنتيجة (3-2) في صالة رعاية الشباب بجدة.
وأشار إلى أن غياب البخيت (المعار لنادي القادسية الكويتي) لم تظهر آثاره على فريق الهلال قبل لقاء اليوم لكن المباراة انتهت لصالح الهلال.. وأكد الفريق تفوقه على شقيقه الأهلي.. وتمنى الشريف أن تواصل طائرة الهلال تحليقها في اللقاءات المقبلة حتى تحقق بطولات الموسم الرياضي.
من جانبه شكر فيصل هزازي إداري فريق الهلال جماهير فريقه في جدة التي ساندت الفريق وحضرت بكثافة ودفعت لاعبي الفريق إلى تقديم أفضل أداء وتحقيق الفوز أمام المنافس القوي فريق الأهلي.
أما نجم الفريق خليل حجي فقد أكد أن فريقه حقق المهم وهو تحقيق الفوز على فريق الأهلي المنافس وذلك لما تملكه طائرة الهلال من لاعبين وبدلاء جاهزين قادرين على تعويض أي غياب عناصري في الفريق.
ورفض الشريف ما أُثير إعلامياً حول إضراب لاعبي الهلال عن التدريبات لبعض الأمور المادية.. وقال: كل ما في الأمر إنه قبل أسبوعين تقريباً لم يكتمل التدريب وغادر اللاعبون، لكن كان هناك انتظام كامل في التدريبات فيما بعد وتفهم وتعاون من إدارة الهلال لإنهاء كافة الأمور.. وأوضح أن لاعبي الهلال لم يساوموا ويتمنعوا عن خدمة الفريق بل إن طائرة الهلال ممثلة في اللاعبين والمشرفين على الفريق تسعى دائماً لأن تضيف رصيد الإنجازات والبطولات لخزينة نادي الهلال.



الإدارة تنفي علمها بأي احتجاج ليبي وتؤكد: التقارير الطبية منعت التايب من المشاركة
الهلال يستعد للاتحاد ب4 تجارب أقواها أمام الشباب


* كتب - طارق العبودي:
أعلنت إدارة الكرة الهلالية أمس وبشكل رسمي برنامج المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الكروي الأول فيما تبقى من أيام شهر رمضان المبارك ضمن تحضيراته لاستئناف مشواره في مسابقة كأس الدوري الذي سيستهله بمواجهة الاتحاد يوم الأحد 7 من شوال المقبل.
وستكون هذه المباريات وعددها 4 على النحو التالي:
- غداً السبت أمام فريق سدوس.
- بعد غد الأحد أمام فريق الحزم.
- يوم الجمعة 28 من رمضان أمام الرياض.
-يوم السبت 29 من رمضان أمام الشباب.
وستقام جميع هذه المباريات في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي عند الساعة 10 مساء ويلعبها الفريق الأزرق بتشكيلين مختلفين.
وكان البرتغالي خوزيه بوسيرو مدرب الفريق قد أنهى البارحة المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي الذي استمر 5 أيام بدءاً من يوم الأحد الماضي واشتملت في مجملها على النواحي اللياقية والفنية وسط غياب عناصري كبير لأسباب مختلفة ما بين اعتذارات أو إصابات أو انضمام للمنتخب.
وستنطلق المرحلة الثانية غداً السبت على فترتين.. الأولى عند الساعة 9 بمران اعتيادي يسبق مباراة سدوس الودية التي ستنطلق في الساعة 10 وسيخصص للاعبين الذين يشاركون في المباراة.. كما هو الحال بنشاط يوم الأحد الذي سيبدأ في التاسعة بمران اعتيادي للاعبين الذين لن يشاركوا في ودية الحزم التي ستنطلق في الساعة 10.
وستتوقف التمارين هذا اليوم (الجمعة) بقرار من المدرب الذي يرغب في منح لاعبيه شيئاً من الراحة بعد المجهود الذي بذلوه هذا الأسبوع. وتحددت عودة المحترف الليبي طارق التايب من بلاده يوم غد السبت بعد أن كان مقرراً له أن يعود أمس الأول الأربعاء.
وفي هذا الصدد نفى مسؤول هلالي علمه بأي احتجاج سيقدم من الاتحاد الليبي لكرة القدم ضد إدارة نادي الهلال التي اتهمها الليبيون ب(منع) طارق التايب من المشاركة مع منتخب بلاده أمام الكونغو بحجة إصابته.
وقال المسؤول الهلالي: كان اللاعب يعاني من إصابة في مفصله بعد مشاركته أمام الاتفاق وعرضناه على طبيب مختص وأوصى بإراحته وسلمنا تقريراً رسمياً بهذا الخصوص ونحن بدورنا بعثناه للاتحاد الليبي.
وفي شأن هلالي ذي صلة بات لاعب الوسط الدولي عبداللطيف الغنام قريباً من الجاهزية وينتظر أن تكون عودته من خلال إحدى المباراتين الوديتين أمام الرياض والشباب الأسبوع المقبل.
في حين يحتاج زميله المهاجم محمد العنبر لوقت طويل ليستعيد جاهزيته رغم بدئه التدريبات اللياقية المنفردة.
وأشاد مدير الكرة عادل البطي باللاعب عبدالله الجمعان الذي كان مثالاً للانضباطية والالتزام منذ انطلاق التدريبات قبل نحو شهرين حيث لم يسجل أي حالة غياب باستثناء أمس الأول بعذر رسمي قدمه للإدارة لوفاة عمته رحمها الله.



صح لسانك

* تغريم مدرب الاتحاد (80) ألف يورو.
عنواني صحفي
* وادفع يا صابر!
* هايبكر يشترط رفع راتبه قبل تدريب النصر
عنوان صحفي
* لأنه يعلم أنها مجرد مباريات ويلحق بمن قبله.
***
* مفاجأة سارة للنصراويين الأسبوع القادم
عنوان صحفي
* يا تنسيق لاعبين يا مقاطعة صحيفة!!
***
* تأجيل مباراة النصر ضربة موجعة للفيصلي.
عنوان صحفي
* وإقامتها ضربة موجعة للنصر





صرف راتب شهر قبل نهاية رمضان.. والتويجري يؤكد:
التائب لم يشكُ الهلال.. والتقرير الطبي برأ ساحتنا

كتب - أسامة النعيمة:
علق نائب رئيس نادي الهلال المهندس طارق التويجري على الشكوى التي تقدم بها الاتحاد الليبي لكرة القدم ضد ناديه لدى الفيفا بقوله: هذا الموضوع غير صحيح والاتحاد الليبي لم يتقدم بأي شكوى وعلاقتنا معهم في أفضل حالاتها، وكل ما هنالك أن بعض الإعلام الليبي طالب بحضور التائب قبل المباراة أمام الكونغو (بستة أيام) حسب لوائح الفيفا الا انهم وبعد معرفتهم بالتقرير الطبي حول اصابته الموقع من الجهاز الطبي بنادي الهلال عذروا التائب على غيابه، وبالتالي لا توجد أي شكاوى ضد الهلال.
من جانبه ذكر شقيق اللاعب طارق التائب والمتواجد باستمرار في النادي بان أخاه (طارق) غادر الى تونس للفحص لدى طبيب المنتخب (حامد كمونة) الذي كان من المقرر أن يتعاقد معه نادي الهلال للاطمئنان على الاصابة أكثر وسيحضر برفقة الوالدة.

من جهة ثانية تحدد موعد وصول (التائب) للرياض مساء الأحد المقبل عن طريق تونس وجاء التأخير لغرض منح والدته تأشيرة الدخول للمملكة وسيلحق بالتمارين ابتداءً من يوم الاثنين المقبل.

على صعيد آخر يتسلم اللاعبون مطلع الاسبوع القادم راتب شهر حددته الادارة الهلالية قبل نهاية شهر رمضان في الوقت الذي تم تحديد مواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الهلالي الاول والاحتياط بداية بيوم غد امام سدوس وأمام الحزم يوم الأحد والرياض يوم الجمعة المقبلين ومع الشباب يوم السبت 7241/9/82ه (حسب تقويم أم القرى) وستقام المباريات على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي في العاشرة مساءً.

وعلى صعيد التمارين اليومية تواجد جميع اللاعبين في تدريب الأمس بما فيهم (الجمعان) الذي تغيب عن تدريب أول امس لظروفه فيما يعود غدا لاعبا المنتخب (الصويلح، الشلهوب) ويخضع اللاعبون (لراحة) اليوم..



الجريد يكفل (عشرة أيتام) باسم نجم الهلال الراحل خالد الغانم والمشجع منصور العتيبي

كتب - سطام النفيسة، فيصل العبدالكريم:
اعلن عضو مجلس إدارة نادي الهلال المهندس سعد الجريد كفالته لخمسة ايتام لسنة واحدة باسم لاعب الفريق الكروي السابق خالد الغانم الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى.
كما تكفل الجريد بكفالة خمسة ايتام آخرين باسم المشجع الهلالي منصور العتيبي الذي توفي الموسم الماضي في اللقاء النهائي على كأس سمو ولي العهد بين الهلال والأهلي وكشف المشرف على مجلس الجمهور الهلالي المهندس سعد الجريد خلال بيان صحفي صدر من النادي امس ان المجلس يجري اتصالاته حالياً مع الندوة العالمية للشباب الاسلامي لحفر بئر في إحدى الدول الافريقية باسمي خالد الغانم اللاعب الدولي السابق والمشجع الهلالي منصور العتيبي يذكر ان مجلس الجمهور الهلالي ومنذ ان اشرف عليه المهندس سعد الجريد يشهد حضوراً فعالاً وانشطة واضحة في المجالات الإنسانية والخيرية حيث سيستمر مجلس الجمهور الهلالي في هذا النهج وذلك من خلال السياسة الرائعة التي رسمها الجريد منذ اشرافه على المجلس.

من جهة ثانية سيقوم أعضاء مجلس الجمهور الهلالي خلال الأيام القادمة بزيارة لجمعية (إنسان) وذلك بهدف الترتيب لزيارة خمسين يتيم لمكة المكرمة وأداء العمرة، كما يجري العمل حالياً لتنظيم عدة أنشطة خيرية وزيارات خلال عيد الفطر المبارك.



يجمع فريقي المتحد والمجهود العربي
دينلسون والقحطاني والجابر يحضرون نهائي دورة الاتصالات السعودية

بلغ فريقا المتحد والمجهود العربي المباراة النهائية على كأس دورة شركة الاتصالات السعودية بعد أن تغلب الأول على فريق الدفاع المدني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والثاني على فريق وكالة المؤيد بتسعة أهداف لهدف.
وسيقام اللقاء النهائي عند العاشرة والنصف من مساء اليوم الجمعة بحضور رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش، ومدير الشؤون الإعلامية المهندس سعد القحطاني. وسيحضر المواجهة نجم الكرة البرازيلي دنيلسون أوليفيرا لاعب وسط فريق النصر ونجما الهلال الدوليان سامي الجابر وياسر القحطاني إلى جانب لاعبا فريق الشباب عبده عطيف وزيد المولد. وسيراقب المباراة فنياً الحكم الدولي عبدالرحمن الزيد والدولي الآخر معجب الدوسري.

وسيحصل الفريق الفائز باللقاء النهائي على كأس البطولة وميداليات ذهبية ومكافآت عينية.

ورصدت اللجنة المنظمة للدورة التي يرأسها مدير العلاقات العامة في الشركة عبدالرحمن العامر جوائز لأحسن لاعب، أفضل حارس، وهداف البطولة.

يذكر ان الطرف الأول في النهائي فريق المتحد يضم في صفوفه عدداً من الإعلاميين والصحفيين ويشرف عليه الزميل الإعلامي نواف المشعان وترعاه شركة by systims.




قمة الدوري بصوت العتيبي:
التلفزيون السعودي ينقل سبع مباريات من كأس الدوري خلال شهر شوال

كتب - صالح الحبيشي:
أعلنت إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتنسيق مع لجنة المعلقين الرياضيين والتلفزيون السعودي جدول النقل المباشر لعدد 7مباريات بدوري كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بدءا من الاسبوع السادس الموافق السبت 6شوال والتي سوف تنقل على القناة الثالثة الرياضية والتي جاءت على النحو التالي..
السبت 10/6النصر والطائي بالرياض اختير المعلق نبيل الدبيس لمهمة الوصف والتعليق، الأحد 10/7الهلال والاتحاد في قمة الجولة بالرياض رشح لها المعلق العتيبي للتعليق عليها على القناة الرياضية. بينما أسندت مهمة التعليق والوصف للقاء النصر والقادسية الجمعة 10/12المعلق ابراهيم الجابر، فيما سيعلق على المباراة الرابعة بين الشباب والحزم يوم السبت 10/13بالرياض المعلق فهد العتيبي. وسيتولى مهمة التعليق للقاء الهلال والطائي بالرياض الخميس 10/18المعلق ابراهيم الجابر، وفي لقاء جدة بين الأهلي والقادسية في نفس اليوم على البث الأرضي اختير المعلق سعيد الزهراني للتعليق على المباراة، وسيعلق على مباراة الشباب والنصر الجمعة 10/19المعلق الشاب المتألق خالد اليوسف.





جلال يقود لقاء الهلال والاتحاد ومسفر للأهلي والفيصلي

أبها: عبدالله القحطاني
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام الجولة الخامسة من منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي ستستأنف في 6 و7 من شوال المقبل، وتقرر أن يدير لقاء الهلال والاتحاد خليل جلال وإبراهيم الدباسي وإبراهيم النعمي والقادسية والشباب عبدالرحمن العمري وعبدالله العباد وإبراهيم الشمراني والأهلي والفيصلي مسفر شريف وعبدالعزيز الكثيري ومحمد العقيل.
أما لقاء الخليج والاتفاق فيديره مطرف القحطاني ومحمد سعد بخيت وعبدالعزيز الأسمري ويدير لقاء النصر والطائي عبدالرزاق المقهوي ويوسف ميرزا ويحيى الشهراني، فيما يدير لقاء الوحدة والحزم ناصر الحمدان وفهد الملحم وناصر المظفر.

بريدة.. معشوقتي
13-10-06, 11:48 pm
الله يعطيك العافية اخوي أهـ م 001

وتشكر على الإهتمام.