المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الزعيم صحفياً اليوم الخميس


بريدة.. معشوقتي
12-10-06, 06:18 pm
مرخ يستضيف الهلال اليوم

* كتب - داود أحمد الجميل:
يستضيف نادي مرخ الرياضي بالزلفي مساء اليوم الخميس شقيقه فريق نادي الهلال لشباب كرة القدم والحاصل على بطولات دوري الممتاز لثمانية مواسم وذلك بلقاء ودي مع فريق مرخ الأول لكرة القدم الذي يستعد حالياً لدوري مكتب الزلفي الذي سينطلق في شوال المقبل وستقام المباراة على شرف محافظ الزلفي الأستاذ فريد بن محمد آل حسين عند الساعة العاشرة مساء على ملعب مرخ.
ومن المقرر أن يقيم نادي مرخ حفل إفطار لأفراد فريق نادي الهلال في مقر النادي بمناسبة زيارته الودية ومن المتوقع أن تشهد مباراة الفريقين حضوراً جماهيرياً كبيراً للشعبية الكبيرة التي يحظى بها الهلال في محافظة الزلفي.




الرياض يوافق على إقامة لقاء الاتفاق على ملعبه
الشباب يلاقي الهلال ودياً ويوقع مع كلاوديو


* كتب - سلطان الجلمود:
وافقت إدارة نادي الشباب على طلب نظيرتها في نادي الهلال لإقامة لقاء ودي خلال الفترة القادمة، وينتظر أن يتم تحديد موعد اللقاء مساء اليوم حيث من المتوقع أن يكون مساء الأربعاء.
من جهتها وافقت إدارة نادي الرياض على إقامة لقاء الشباب والاتفاق الودي الذي سيقام يوم الأحد القادم على ملعب نادي الرياض.
وكان الفريق قد واصل يوم أمس تدريباته على ملعب نادي الرياض وسط حضور جميع اللاعبين حيث كثف الحسيني التمارين اللياقية في مران الأمس.
من جانب آخر يقوم المدرب الوطني حمود السلوة مساء اليوم بإلقاء محاضرة على لاعبي درجة الناشئين بعنوان كيف تجمع بين الرياضة والتعليم.
وعلى صعيد الناشئين توقع الإدارة الشبابية مساء غد عقداً رسمياً مع المدرب البرازيلي كلاوديو الذي سيترأس الجهاز الفني لدرجة الناشئين.




الهلال يفتقد لخدمات 6 دوليين في 3 مباريات رسمية في شوال
القحطاني موهبة جديدة في الكشوفات الزرقاء بدعم شرفي بارز


* كتب - طارق العبودي:
أبلغ الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طريق لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين جميع الأندية التي لديها عناصر في منتخبنا الوطني للشباب الذي يستعد حالياً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الهند ب(منع) مشاركة هؤلاء اللاعبين مع فرقهم حتى نهاية البطولة في الثلث الأخير من شوال المقبل.

ويعد الهلال في صدارة الفرق التي أمدت الأخضر الشاب باللاعبين حيث قدَّم 6 عناصر في جميع المراكز وهم:
(المهاجمان) عبدالعزيز الكلثم وعبدالعزيز الدوسري و(لاعب الوسط) أحمد الفريدي و(المدافع) حسن خيرات و(حارسا المرمى) عبدالله المعيوف وخالد شراحيلي، وهذان الأخيران مدرجان ضمن الفريق الأولمبي الهلالي بعد صعودهما بنهاية الموسم الماضي من درجة الشباب.وبذلك سيغيب اللاعبون الستة وفقاً للقرار عن المشاركة مع الفريق الأزرق في 3 مباريات رسمية أولاها أمام الاتحاد يوم 7 شوال ضمن منافسات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.والثانية أمام القادسية يوم الخميس 11شوال ضمن الجولة الافتتاحية لدوري شباب الممتاز.

والثالثة أمام الوحدة يوم الخميس 18 شوال ضمن الجولة الثانية لشباب الممتاز.من جهة ثانية واصلت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية مسلسل اكتشاف وضم المواهب الصغيرة للكشوف الزرقاء ونجحت أمس في ضم اللاعب غسان خالد القحطاني إلى فريق درجة الشباب حيث وقَّع في مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحضور مدير الفريق ونائب رئيس لجنة الاحتراف بالنادي خالد الحبيش.وتكفل عضو شرف هلالي بارز يحظى بتقدير واحترام كل المنتمين إلى البيت الأزرق بكافة مصاريف انضمامه إلى الفريق والتي بلغت60 ألف ريال.ويبلغ القحطاني من العمر 17عاماً (من مواليد1410هـ) ويلعب في مركز الوسط المتقدم.وجاء انضمامه إلى الهلال بعد متابعة دءوبة من المسؤولين في قطاعات القاعدة، وسبق للقحطاني أن حصل مؤخراً على لقب أفضل لاعب في دورة مجمع الإسكان الكروي إلى جانب حصوله على لقب هداف إحدى دورات الأحياء.وفي إطار استعداداته الجادة للمشاركة في دوري شباب الممتاز لكرة القدم الذي سيبدأه يوم الخميس 10 شوال المقبل بمواجهة القادسية في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز يغادر عصر اليوم (الخميس) إلى محافظة الزلفي فريق درجة الشباب بالنادي لملاقاة الفريق الكروي الأول بنادي مرخ في مباراة ودية هذه الليلة بناء على دعوة رسمية وجهتها إدارة مرخ.وينتظر أن يرافق الفريق الهلالي الشاب في رحلة هذا المساء عدد من مسؤولي النادي.

تجدر الإشارة إلى أن استعدادات فريق شباب الهلال لمسابقة الدوري الممتاز التي يبحث من خلالها عن استعادة لقبه وإن كانت قد بدأت منذ حوالي شهر ونصف الشهر إلا أنها (اصطدمت) ببعض الأفكار والتصرفات (الغريبة) من المدرب الروماني ماريان بوندرا وفي مقدمتها (رفضه) استقبال أي لاعب مستجد الفترة المقبلة مهما بلغت موهبته إضافة إلى قراره بتقليص أعداد اللاعبين الذين يشرف على تدريبهم واستبعاده بعض الأسماء المؤهلة التي لديها القدرة على خدمة الفريق فنياً كما حصل الموسم الماضي الذي فقد خلاله الفريق الهلالي الشاب فرصة المنافسة الجادة على اللقب ومعها فقد العديد من المواهب الذين عادوا مجدداً للإبداع والنجومية مع البرازيلي فيلهو بعد تصعيدهم للأولمبي ومن بينهم الثلاثي سلطان السعود راكان البديهي وسالم خميس إلى جانب النجم القادم عبدالعزيز الدوسري أحد نجوم الأخضر الشاب حالياً الذي لم يجد له فرصة مع بوندرا الموسم الماضي!





اختتام مسابقة تحفيظ القرآن الكريم بنادي الهلال



كتب - فيصل العبدالكريم: تصوير - علي أبو سنجة:
اختتمت مسابقة تحفيظ القرآن الكريم بنادي الهلال والتي أقامتها اللجنة الثقافية بالنادي وذلك بحضور الدكتور توفيق السديري وكيل وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف ومدير مكتب تحفيظ القرآن الشيخ إبراهيم العيد وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرحمن البابطين والدكتور إبراهيم القناص وأمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس وبعض اللاعبين.

وقد ألقيت عدد من الكلمات بهذه المناسبة تم خلالها الإشادة بمثل هذه المسابقة وتفعيل الأندية الرياضية للعديد من الجوانب الاجتماعية والدينية والمطالبة بالمزيد من هذه المسابقات.

تم بعد ذلك تسليم الجوائز للفائزين وبلغت قيمة الجوائز 100ألف وتجاوز عدد المشتركين 120متسابقاً بينهم عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

من جهته شكر الأستاذ عبدالرحمن البابطين المشرف على الأنشطة الثقافية بالنادي الدكتور توفيق السديري وأصحاب الفضيلة المشايخ على حضورهم وأكد على استمرار مثل هذه المسابقات خاصة في ظل حرص إدارة نادي على تفعيل الجوانب الثقافية و الاجتماعية بالنادي في الفترة الأخير



تطمينات هلالية للسلومي بعدم الاستغناء عن "رودريقو"
حسم 40% من مرتب "عزيز".. ووزير تونسي يرفض تعاقد الهلال مع بديل برنابوك



كتب - أسامة النعيمة:
قررت لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم حسم 40% من مرتب لاعبي المنتخب الأول وفريق الهلال خالد عزيز حيث تلقت إدارة النادي اشعاراً بذلك بعد تأخر اللاعب عن الالتحاق بمعسكر المنتخب الذي أقيم في جدة استعداداً لمواجهة اليمن "أمس" في تصفيات البطولة الآسيوية.

من جهة ثانية تغيب المهاجم عبدالله الجمعان عن تدريب فريقه ليوم أمس الأربعاء لوفاة عمته حسب ما ذكره مدير الكرة الهلالية الأستاذ عادل البطي في الوقت الذي تأخر وصول طارق التائب إلى الرياض بسبب ذهابه إلى تونس لعرض اصابته لدى أحد الأطباء هناك ويتوقع وصوله اليوم وكانت إدارة الكرة قد منحت الثنائي محمد الشلهوب وأحمد الصويلح اجازة اليوم وغداً قبل انضمامها إلى التدريبات السبت والمشاركة في اللقاء الودي أمام الحزم والذي يسبق مواجهتي الرياض والرياض استعداداً للدوري أثناء فترة التوقف التي تستمر حتى 5شوال المقبل.

من ناحية أخرى رفض وزير الرياضة التونسي السماح للطبيب "حامد كمونة" المتواجد ضمن منتخب تونس بالتعاقد مع الهلال، وتشير المصادر ان هناك توجهاً للابقاء على "فرناندو" مع عمل زيارات لبعض ا لأطباء المختصين في الفحص على اللاعبين.

وفي سياق هلالي آخر علمت "الرياض" ان الوسيط السعودي صالح السلومي اجرى اتصالات بالهلاليين لمعرفته إنهاء عقد "ردريقو" في الفترة الثانية قبل أن يتلقى تطمينات باستمرار اللاعب حتى نهاية لقاءات الدور الأول التي على ضوئها يتحدد اتخاذ القرار النهائي حسب رؤية المدرب "بيسيرو"



الشبح الهلالية تؤكد صدارتها للدوري بنقاط الأهلي

جدة نايف مشهور:
أكدت الطائرة الهلالية صدارتها للدوري الممتاز في نهاية الدور الأول بعد فوزها المستحق على الطائرة الأهلاوية بثلاثة أشواط مقابل شوطين في قمة الدوري التي جمعت الفريقين على صالة رعاية الشباب بجدة مساء أمس كسب الهلال الشوط الأول "20/25" وكسب الأهلي الشوط الثاني "13/25" وتقدم الهلال في الشوط الثالث "20/25" وعادل الأهلي النتيجة في الشوط الرابع "20/25" وحسم الهلال المباراة في الشوط الخامس "7/15".





العنبر يتماثل للشفاء
شرفي يدعم الهلال بـ 6 ملايين ريال


محمد العنبر

الخبر - حمد الصغير
من المنتظر ان يقدم عضو شرف هلالي كبير ستة ملايين ريال دعما للهلال خلال الأيام القادمة وسبق ان اشار الامير محمد بن فيصل رئيس النادي إلى أن الشخصية هي الداعم الحقيقي لناديه وصاحب مواقف كبيرة مع الزعيم ويأتي هذا الدعم الكبير الذي يضخ في خزينة النادي لجلب محترف اجنبي كبير وتدعيم الفريق باللاعبين المواطنين . بينما تماثل نجم الفريق الكروي محمد العنبر من اصابته ودخل في برنامج لياقي مكثف من اجل تجهيزه للمشاركة.



تعديل على موعد تدريب الهلال
حالة وفاة تغيب الجمعان وراحة للشلهوب والصويلح



عادل الموسى – الرياض
تغيب لاعب قدم الهلال عبدالله الجمعان عن تدريب فريقه مساء أمس بسبب وفاة عمته وقدم لاعبو الفريق له المواساة بسبب الوفاة.
على صعيد آخر أجرى الجهاز الفني والاداري للفريق تعديلا على موعد تدريب يومي السبت والأحد القادمين حيث سيتدرب الفريق في الساعة التاسعة مساء وسيخوض مباراتين وديتين في هذين اليومين بينما ستعود التدريبات يوم الاثنين في العاشرة مساء.
وأعطى الجهاز الفني راحة للاعبين محمد الشلهوب وأحمد الصويلح اليوم الخميس وذلك بسبب مشاركتهما مع منتخبنا الأول في لقاء اليمن الآسيوي مساء أمس في جدة



رئيس الهلال أكد تميز «الميدان»
أعضاء الشرف يمولون صفقة كبرى

الأمير محمد بن فيصل


عادل الموسى ـ الرياض
أكد رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل خبر (الميدان) المنشور قبل ايام ببحث ناديه عن مهاجم اجنبي لدعم الفريق الاول لكرة القدم بدلا من المحترف الحالي البرازيلي رديجو وقال سموه: كان مطلب المدرب البرتغالي بوسيرو بعد توقيعه العقد ومشاهدة الفريق هو احضار مهاجم كبير لاتقل امكانياته عن المهاجمين الموجودين حاليا، ولكننا لم نستطع تلبية رغبته لقلة الدعم المالي من اعضاء الشرف.
واضاف رئيس الهلال: ننسق حاليا مع بعض اعضاء شرف النادي لتمويل الصفقة القادمة وستكون مع مهاجم عالمي، وقد عرض علينا بوسيرو اكثر من اسم وسوف نبدأ في التفاوض معه في حال الاستقرار عليه.
واوضح سموه انه ليس شرطا ان يكون بديل روديجو و أجنبيا ربما يكون محلياً سواء بالتعاقد الرسمي أو الاعارة

* تم لطشه بعون الله *

بريدة.. معشوقتي
13-10-06, 08:31 am
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟