المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبارهلالنا ليوم الاثنين 17/9/1427 هـ


المجمعة ديرتي
09-10-06, 04:20 pm
النادي حصل على الأرض الجنوبية
الهلال يدخل مرحلة جديدة من المشروعات بنادٍ صحي ومعسكر جديد


كتب - أحمد العجلان:
استطاع نادي الهلال الحصول على الأرض الجنوبية للنادي التي تبلغ مساحتها نحو 20 ألف متر مربع لتكون هذه الأرض جزءاً من ممتلكات النادي. وعلمت (الجزيرة) أن الهلال قد وضع خطوطاً عريضة لاستثمار الأرض؛ حيث سيتم وضع نادٍ صحي على أعلى مستوى من فئة الخمس نجوم، وكذلك سيتم بناء معسكر للفريق بذات المستوى، فضلاً عن عدد من الأفكار، أهمها إنشاء ملعب رابع للنادي، وكذلك عمل سوبر ماركت كبير في أحد أركان الأرض يتم تأجيره لإحدى المؤسسات التجارية.
الأرض الجديدة للهلال تسجّل نجاحاً لإدارة الأمير محمد بن فيصل التي استطاعت أن تنقل ملكية الأرض للنادي بعد سلسلة من المحاولات التي فشلت في وقت سابق.



دون مدربه بوسيرو
الهلال يستأنف تمارينه باللياقة والعلاج


كتب - أحمد العجلان
ستأنف نادي الهلال تمارينه أمس الاحد بعد توقف دام يومين؛ إذ أجرى الفريق تمريناً هو الأول دون مدرب الفريق بوسيرو الذي سيعود اليوم للاشراف على الفريق بعد ان مكث بجوار عائلته ثلاثة أيام في البحرين. هذا وقد عمد البرازيلي لويس مدرب اللياقة الهلالي إلى إجراء تمارين لياقية للفريق بعيداً عن تمارين التكتيك التي دائماً ما يعمد إليها البرتغالي بوسيرو.
إلى ذلك فقد تواجد عدد من اللاعبين في غرفة العلاج بهدف منحهم المزيد من المساحة للراحة ولا سيما أنهم عائدون للتو من أداء العمرة وأبرزهم فهد المفرج ونواف التمياط وعبدالعزيز الخثران.هذا، وقد بدأ عدد من المصابين في التعافي من إصاباتهم وأبرزهم عمر الغامدي الذي عاد لإجراء تمارين لياقية وكذلك زميله عبداللطيف الغنّام والمهاجم محمد العنبر، ويرجح ان يكون الثلاثي جاهزا نهاية فترة التوقف وقبل أولى مباريات الفريق بعد العيد التي ستكون أمام الاتحاد يوم 7 شوال، وإن كانت فرص العنبر في العودة أقل من زميليه الغامدي والغنّام اللذين من المحتمل مشاركتهما في المباريات الودية التي يبحث الجهاز الإداري بقيادة عادل البطي إجراءها في الأيام القادمة.
يذكر أن تمرين أمس قد شهد تواجد عدد من أعضاء الشرف، منهم الأمير أحمد بن فهد بن سلمان والأمير محمد بن خالد، في حين كان التواجد الجماهيري متوسطا.




صح لسانك

الزايري يشكو الاتحاد للفيفا.
عنوان صحفي
- ما بُني على باطل مصيره المحاكم!

المرداس يستحق لقب أسوأ حكم.
خالد المرزوق
- من الموسم الماضي.

لجنة الحكام تجهل مكان نهائي كأس الأمير فيصل.
عنوان صحفي
- يا زمان الفضائح وش بقى ما ظهر؟!

جوبير يصل لتدريب الرياض.
عنوان صحفي
- أهلاً بالمليجي


فواصل

الشكوى التي ينوي اللاعب المغربي جواد الزايري تقديمها للفيفا بشأن عدم تسلّمه مستحقاته المالية كاملة مقابل احترافه في نادي الاتحاد السعودي لمدة ستة أشهر لن تكون في صالحه لو أن الفيفا فتح تحقيقاً موسعاً يشمل الكيفية التي تم بها التعاقد والتي ستكشف عن محاولة ابتزاز قام بها اللاعب مع مدير أعماله وناديه الفرنسي (سوشو) ضد نادي الهلال السعودي وكيف استجابوا للتدخل الاتحادي وتلاعبوا جميعاً في الأوراق الرسمية.
كان يفترض في حارس النصر محمد الخوجلي أن يكون أكثر عناصر الفريق وقوفاً ودعماً للإدارة في الظرف الحالي الصعب للفريق وخصوصاً أنه أكبر اللاعبين سناً وأكثرهم خبرةً ولكنه للأسف بات يشكِّّل عبئاً على إدارة الكرة بكسره للأنظمة وضربه بالتعليمات عرض الحائط وزاد على ذلك بسوء مستواه الفني وتسبّبه في الهزائم الأخيرة للفريق.
يبدو أن سيناريوهات عقود إبراهيم ماطر وتجديدها السنوي مع ناديه تتجدد حالياً مع بدر الحقباني. لذلك فمحبو الحقباني يخشون أن تكون نهايته مشابهة أيضاً لنهاية ماطر.
بعد (طامته) التحكيمية الموسم الماضي في مباراة الهلال والشباب قدَّم الحكم ممدوح المرداس (طامة) تحكيمية جديدة هذا الموسم أثناء قيادته مباراة الحزم والخليج.
رغم الجهود الكبيرة والمخلصة التي يقوم بها أمين عام اتحاد الكرة الأستاذ فيصل عبد الهادي في تسيير شؤون الاتحاد إلا أن هناك من العاملين في الاتحاد من يسيء لهذه الجهود مثلما حدث للكابتن سلطان مناحي الذي تم إخفاء دعوته لحضور قرعة دورة الخليج بالإمارات في حين تم إبلاغ الكابتن فؤاد أنور الذي ورد اسمه في نفس خطاب الدعوة وتم حجز الطيران والسكن له مبكراً..!!
سترتكب الأندية خطأها السنوي المعتاد عندما تمنح مدربيها ولاعبيها الأجانب إجازات لا تقل عن أسبوعين يسافرون خلالها إلى ديارهم خلال فترة التوقف القادمة رغم أن هذه الفترة تعتبر فرصة ذهبية لهذه الأندية لمعالجة أوجه القصور والأخطاء التي تعانيها. لذلك فإن أي مدرب يطلب إجازة وسفراً إلى بلاده خلال الفترة القادمة سيكشف عن لا مبالاته بفريقه وعدم اهتمامه بمعالجة أوضاع فريقه وخصوصاً أن معظم الفرق تعاني كثيراً من اهتزازات واضطرابات فنية.








أزمة قيمة العقود تقلق إدارة الهلال ولاعبو الطائرة يرفضون استلام المكافآت
الانفلونزا تهاجم التمياط والخثران والمفرج


كتب - أسامة النعيمة:
علمت "الرياض" أن الأزمة المادية التي يعاني منها نادي الهلال ليس في التزامات الرواتب المتأخرة او المكافآت لمباريات الفوز، ولكنها تشمل مبالغ عقود اللاعبين المحترفين الذين تم التوقيع معهم مؤخراً ولم تسلم لهم، ويأتي من أبرز هؤلاء سامي الجابر، والحارس فهد الشمري، واحمد الصويلح، وحسن العتيبي، والبرازيلي ويلتون.

وتسعى الادارة الهلالية لعدم إحداث انخفاض بمستوى هؤلاء اللاعبين بسبب المبالغ المتأخرة الى جانب السعي لتلقي المزيد من الدعم الشرفي وتشير المصادر الى ان هناك اتصالات تجريها الادارة ببعض أعضاء الشرف الداعمين.

من جهة ثانية اعتذر عن تدريب الامس أكثر من لاعب هلالي بسبب الاصابات (بالانفلونزا) عقب عودتهم من أداء العمرة، ويأتي في مقدمتهم نواف التمياط، عبدالعزيز الخثران، فهد المفرج، فيما انتظم بقية اللاعبين عقب العودة من اجازة اليومين، وتولى مساعد المدرب (بيدرو) مهام التدريب لحين عودة المدرب بيسيرو من البحرين اليوم الاثنين في الوقت الذي تواجد المهاجم محمد العنبر مع مدرب اللياقة (لويس) لمواصلة برنامجه العلاجي وخضع لاعب الوسط عمر الغامدي لتمارين انفرادية بإشراف اخصائي العلاج فرناندو.

وفي شأن آخر يصل خلال اليومين المقبلين للرياض الطبيب التونسي (حامد كمونة) عقب انتهاء عقده مع منتخب تونس بنهاية مباراة السودان اول امس بتصفيات افريقيا.

الجدير بالذكر ان الهلاليين تعاقدوا مع الطبيب التونسي براتب شهري يصل الى (عشرة آلاف دولار).

من ناحية أخرى رفض المشرف على الطائرة الهلالية منصور الشريف تسلم مكافآت الفوز لثلاث مباريات، مطالباً ان تكون المكافآت لأربع مباريات، وكانت الادارة الهلالية قدمت مبلغ ( 25ألف ريال) هي قيمة ثلاث مكافآت فوز للاعبي الطائرة، الا انهم تفاجأوا برفض المشرف على اللعبة.

الجدير بالذكر ان رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وجه نقداً شديداً للاعبي الطائرة عقب مقاطعتهم للتمارين في الفترة الماضية لثلاثة ايام بسبب عدم استلام مكافآت الفوز"

من جهة أخرى أدى اللاعب خالد عزيز أمس مرانه اليومي مع الفريق بعد عودته من معسكر المنتخب المقام في جدة.



الياس يرفض الانتقال للرياض وإدارة الهلال تؤجل احتراف الجمعان


كتب - سطام النفيسة:
أجلت إدارة نادي الهلال موضوع احتراف المهاجم عبدالله الجمعان في صفوف الفريق الأول إلى الفترة الثانية في تسجيل اللاعبين المحترفين والتي ستبدأ خلال شهر ديسمبر المقبل واشترطت إدارة النادي تقديم الجمعان لمستواه المعروف كشرط أساسي للتوقيع معه إضافة إلى التزامه الكامل بتعليمات الجهازين الفني والإداري وعلى الرغم من الفرصة التي يحظى بها الجمعان حاليا للمشاركة مع الفريق الأول الا ان الجمعان لا يزال بعيداً عن مستواه المعروف الأمر الذي جعل الإدارة تفضل ابقاءه هاوياً وإعطاء فرصة الاحتراف للاعب آخر لديه القدرة على تطوير امكانياته وقدراته بالشكل الذي يفيد الفريق.

من جهة ثانية رفض مدافع الفريق ياسر الياس عرض الإدارة بالمشاركة لنادي الرياض كجزء من صفقة انتقال لاعب الرياض للهلال خالد العنقري وطلب الياس من إدارة الهلال عمل مخالصة نهائية كي يتسنى له للعودة الى مشاركة فريقه السابق أحد بالمدينة المنورة.



في نصف نهائي بطولة كلية اليمامة
الهلال يواجه أسد السلومي

الرياض - محمد الحيدر
تأهلت أربعة فرق للأدوار النهائية من بطولة كلية اليمامة حيث تأهل عن المجموعة الأولى فريق الهلال بتسع نقاط عن ثلاثة انتصرات جاء ثانيا فريق سدوس بست نقاط في حين غادر المجموعة فريقا النصر (ب) ومنتحب كلية اليمامة.

وعن المجموعة الثانية تصدر فريق النصر (أ) بفارق الأهداف وبست نقاط بعد تساوي النقاط لثلاثة فرق هي النصر (أ) والأسد الأزرق والشباب ليحل في المركز الثاني وبفارق الأهداف أيضا فريق الأسد الأزرق ليغادر الشباب وفريق ألمانيا البطولة.

ويلتقي اليوم الاثنين في المباراة الأولى من نصف نهائي بطولة كلية اليمامة الثانية لكرة القدم عند الساعة التاسعة والنصف فريقا الهلال والأسد الأزرق كما تقام المباراة الثانية في تمام الساعة 11.15يلتقي فيها النصر (أ) بفريق سدوس. وأوضح فهد القحيز رئيس اللجنة الفنية أن اللجنة المنظمة سمحت للفرق المتأهلة باستبدال لاعبين من قوائمها دعما للمستوى الفني وحتى يتمكن مدربو الفرق من استبدال اللاعبين المصابين. ولعب الهلال وسدوس مبارتهما الأخيرة لتحديد المركزين الأول والثاني في المجموعة بعد أن ضمنا التأهل بفريقين شابين بهدف تجربة عدد من العناصر وانتهى اللقاء بفوز الهلال بهدف سجله اللاعب سلطان السعود المرشح لجائزة هداف البطولة وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب ربيع الموسى من نادي الهلال، وفي المباراة النصر (أ) والأسد الأزرق تمكن الأسد الأزرق من الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين حيث تقدم فريق الأسد الأزرق بثلاثة أهداف لصفر ليتحرك الفريق الأصفر ويستعيد المباراة بعد ان كانت تذهب بنتيجة قاسية وتمكن النصر من تسجيل هدفين في حين فرط في هدف التعادل بسبب الاستعجال، وبين إبراهيم المالك رئيس اللجنة الإعلامية أن البطولة بدأت تأخذ منعطفها المثير وعلى ذلك دعا المالك الجماهير الرياضية للمشاركة في هذه السهرة الرمضانية والأستمتاع بمباراتي النصف نهائي.





قرار الاستقالة لا يهمني
يوسف خميس
- لأن قرار الاقالة هو الأول!

سأكشف سر معاذ في المستقبل
نيبوشا
- للمستقبل والا ال LBC

الرطوبة أفقدتنا الاوكسجين امام الاتحاد
جواد أقدار
-وراء ما شحنتوا قبل تجون يا زيدان مراكش !!

نحن افضل من الهلال
سليمان الصقير امين عام نادي الرياض
- في عبور الجسر المعلق !!

دفاع النصر منح هجومنا الضوء الأخضر
احمد المرزوقي
- والخوجلي كان مسؤول المرور !!

انا ضحية غطرسة يوسف خميس
فيصل سيف
- غطرسه والا مطرسة !!









غياب التمياط والمفرج والخثران
الهلال يستفسر عن أسباب استبعاد عزيز عن الأخضر


ابراهيم العتيق (الرياض)
استفسرت ادارة الكرة في نادي الهلال من ادارة المنتخب الاسباب التي أدت لتأخر انضمام لاعب الفريق خالد عزيز لمعسكر المنتخب المقام في جدة استعدادا لمباراة اليمن الاسيوية وهو ما ادى لاستبعاده عن المعسكر.
جاء ذلك عن طريق اتصال هاتفي في محاولة من الهلاليين لاستيضاح الاسباب.
وتواجد عزيز في النادي أمس وشارك في التدريبات التي استؤنفت اثر الراحة التي منحها المدرب بيسيرو لجميع اللاعبين يومي الجمعة والسبت.
وكان مدرب الفريق بيسرو تخلف عن تدريب الامس بسبب سفره للبحرين لاستقبال زوجته وسيقود التدريبات مساء اليوم.
من جهة ثانية تخلف اللاعبون نواف التمياط وفهد المفرج وعبدالعزيز الخثران عن الحضور للنادي بسبب شعورهم بالارهاق بعد ادائهم مناسك العمرة وتواجد قائد الفريق سامي الجابر لكنه لم يدخل التدريبات وتواجد في صالة اللياقة ولايزال اللاعب محمد العنبر يواصل برنامجه اللياقي وابدى عمر الغامدي جاهزيته طبيا تمهيدا لعودته امام الاتحاد في السابع من شوال.
ويعود اللاعب الليبي طارق التائب يوم الاربعاء برفقة والدته، ولازالت ادارة الكرة تواصل البحث عن لقاءات ودية مع فرق الممتاز لاستغلال فترة التوقف.






النادي ينظم مساء اليوم لقاء مفتوحا
نهاية رمضان ثبوت رؤية استمرار الجابر مع الهلال من عدمه

الرياض: عبد الله الفراج

تتضح نهاية شهر رمضان الحالي الصورة النهائية بشأن استمرار قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر مع فريقه في الموسم الكروي الجاري كآخر موسم له من عدمه.
وكان اللاعب أمضى 20 عاما في خدمة ناديه الذي بدأ معه من درجة الشباب ومن ثم بلغ مهمة تمثيل الفريق الكروي الأول قبل أن يتجاوز تلك السن.
وسيعلن القرار النهائي بشأن اللاعب بعد تدارس الوضع مع رئيس مجلس إدارة النادي الأمير محمد بن فيصل، علما بأن الأخير ظل يردد الضرورة الملحة لبقاء الجابر مع الفريق وهو مايتطابق مع رأي مدرب الفريق بوسيرو، وكلاهما يحاولان تذليل كافة الصعوبات التي تواجه استمرار اللاعب لموسم آخر.
وكانت شخصية كروية خبيرة ومرموقة التقت الجابر في إحدى المناسبات ونصحته بتوزيع جهده البدني على عدد معين من المباريات التي يحتاجه فيها الهلال، كون الموسم الحالي يعد الأخير له.
من ناحية ثانية ينظم النادي مساء اليوم بمقره بضاحية العريجاء لقاء مفتوحا أمام وسائل الإعلام المختلفة، ولإداريي ومشرفي المنتديات الهلالية لمناقشة الأطروحات الاستثمارية للنادي.
ويتوقع أن يبرز من بين تلك الأطروحات ما ظهر على السطح الهلالي حول استثمار خدمة جوال الهلال، وحقيقة ترسية المشروع الذي نال جدلا واسعا في المنتديات الهلالية في الفترة الأخيرة.

إحساس رسام
10-10-06, 12:09 pm
مشكوووور ...

المجمعة ديرتي
10-10-06, 02:59 pm
حيك الله ياغالي


دمت بخيرر