المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج المباريات اليوم


ămōяẻ
08-10-06, 01:19 am
انتزع المنتخب التشيكي لكرة القدم صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 بفوزه الساحق على منتخب سان مارينو 7/صفر اليوم السبت في الوقت الذي غاب فيه المنتخب الالماني عن مباريات هذه الجولة.

ورفع المنتخب التشيكي رصيده إلى تسع نقاط انفرد بها بصدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام كل من المنتخبين الالماني والسلوفاكي بينما ظل منتخب سان مارينو في المركز الاخير بدون رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية له على التوالي.

وحسم المنتخب التشيكي المباراة تماما في شوطها الاول بأربعة أهداف سجلها ماريك كوليك وسيلاك بولاك وميلان باروش ويان كولر في الدقائق 15 و22 و32 و42 ثم سجل الفريق الاهداف الثلاثة الاخرى في الشوط الثاني بتوقيع ياروليم ويان كولر وميلان باروش في الدقائق 49 و62 و68.

والهزيمة هي الثانية لمنتخب سان مارينو بفارق كبير من الاهداف حيث سبق وأن خسر من المنتاخب الالماني صفر/13 في الجولة السابقة من التصفيات.

ămōяẻ
08-10-06, 01:20 am
تغلب المنتخب البولندي لكرة القدم على مضيفه منتخب كازاخستان 1/صفر اليوم السبت ضمن منافسات المجموعة الاولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية .2008

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل إيبي سمولاريك الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 52 ليرفع رصيد فريقه إلى أربع نقاط بينما تجمد رصيد كازاخستان على نقطتين فقط.

ămōяẻ
08-10-06, 01:21 am
وجه المنتخب السلوفاكي لكرة القدم صفعة قوية على مضيفه منتخب ويلز وحقق عليه فوزا ساحقا 5/1 اليوم السبت في المباراة التي جرت بينهما اليوم على استاد الالفية (ميلينيوم) في كارديف ضمن منافسات المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008.

وأفسد المنتخب السلوفاكي احتفال بول جونز حارس ويلز بخوض المباراة الدولية الخمسين له مع منتخب بلاده حيث ألحق بمضيفه أكبر هزيمة له على ملعبه في تاريخ مشاركاته بالتصفيات الاوروبية.

وبدأ منتخب ويلز المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن خسر الفريق بصعوبة بالغة 1/2 أمام نظيره التشيكي في المباراة الاولى له بهذه التصفيات ولكن المنتخب السلوفاكي الذي استهل مسيرته في التصفيات الحالية بفوز ساحق على المنتخب القبرصي 6/1 لم يمهل أصحاب الارض أي فرصة لالتقاط الانفاس وتنظيم الصفوف.

وافتتح المنتخب السلوفاكي التسجيل عن طريق اللاعب دوسان سفينتو في الدقيقة 14 اثر تمريرة من زميله روبرت فاتيك.

وعلى الرغم من المحاولات المستميتة من أصحاب الارض لتحقيق التعادل استقبلت شباك جونز هدفين آخرين سجلهما ماريك مينتال مهاجم نورنبرج الالماني في الدقيقتين 32 و38 مقابل هدف واحد فقط لمنتخب ويلز سجله اللاعب الشاب جاريث بال في الدقيقة 37 ليكون الهدف الاول له مع منتخب ويلز.

وانتهى الشوط الاول بتقدم منتخب سلوفاكيا 3/1 قبل أن يضيف الفريق هدفين آخرين بتوقيع اللاعبين ميروسلاف كاران وروبرت فاتيك في الدقيقتين 51 و60 ليقضي على أمل منتخب ويلز تماما في هذه المباراة.

ورفع المنتخب السلوفاكي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الاهداف فقط خلف نظيره الالماني بينما ظل منتخب ويلز بدون رصيد من النقاط بعد أن مني بالهزيمة الثانية له على التوالي

ămōяẻ
08-10-06, 01:21 am
انتزع منتخب مالاوي أول ثلاث نقاط له في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية 2008 لكرة القدم بغانا بعد الفوز الذي حققه على ضيفه منتخب زيمبابوي 1/صفر اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية عشرة بالتصفيات.

وسجل موسى تشافولا الهدف الوحيد للمباراة التي جرت على استاد كاموزو في بلانتاير ليجدد أمل فريق مالاوي في التأهل للنهائيات بعد أن استعاد الفريق توازنه بهذا الفوز رغم الهزيمة التي مني بها أمام المنتخب المغربي صفر/2 في الجولة الاولى من التصفيات.

واحتل منتخب مالاوي المركز الثاني في المجموعة بفارق الاهداف فقط خلف نظيره المغربي ولكل منهما ثلاث نقاط بينما يقبع منتخب زيمبابوي في المركز الثالث الاخير بالمجموعة بدون رصيد من النقاط.

ămōяẻ
08-10-06, 01:22 am
سقط المنتخب المصري بطل أفريقيا في فخ التعادل السلبي مع مضيفه البوتسواني في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت في جبروني عاصمة بوتسوانا بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية لكرة القدم 2008 بغانا.

وعلى الرغم من الفارق الكبير بين المنتخبين في الامكانيات والتاريخ فشل المنتخب المصري حامل اللقب في هز شباك المنتخب صاحب الارض بل إنه لم يقدم العرض المنتظر من بطل أفريقيا واكتفى بالتعادل السلبي الذي أهدى بوتسوانا النقطة الاولى لها في التصفيات بينما ارتفع رصيد المنتخب المصري إلى أربع نقاط.

وكان المنتخب المصري قد استهل مسيرته في التصفيات قبل خمسة أسابيع بالفوز على بوروندي في القاهرة 4/1 بينما سقط المنتخب البوتسواني أمام مضيفه الموريتاني صفر/.4

ămōяẻ
08-10-06, 01:24 am
واليرزايل

تتقدم علي الكويت برباعية الان

ămōяẻ
08-10-06, 01:26 am
خسر المنتخب الفرنسي أمام مضيفه الأسكتلندي بهدف دون مقابل، فيما خسر المنتخب الإسباني أمام السويد بهدفين دون مقابل، وتعادل المنتخب الأنجليزي مع ضيفة المقدوني بدون أهداف، فيما فاز بطل العالم المنتخب الإيطالي بهدفين دون مقابل لأوكرانيا، وذلك ضمن التصيفات الأوروبية لنهائيات أمم أوروبا 2008.
فعلى ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما نجح المنتخب الإيطالي (بطل العالم) في تحقيق فوزه الأول في التصفيات على حساب ضيفه المنتخب الأوكراني بهدفين دون مقابل .
جاء الهدف الأول في الدقيقة 70 من ركلة جزاء سجلها لاعب لاتسيو ماسيمو أودو، وبعد تسع دقائق فقط سجل المهاجم لوكا توني الهدف الثاني ليؤكد فوزه بلاده بالنقاط الثلاث.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد إيطاليا إلى 4 نقاط في المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن مفاجأة هذه المجموعة(الثانية) المنتخب الأسكتلندي الذي فاز على ضيفه الفرنسي بهدف دون مقابل، سجل الهدف اللاعب جاري كالدويل(67).
ليبقى المنتخب الفرنسي على رصيده السابق 6 نقاط.
وفي المجموعة السادسة تلقى المنتخب الإسباني خسارته الثانية على يد مضيفه المنتخب السويدي بهدفين دون مقابل، ليرتفع رصيد السويد إلى 9 نقاط في المركز الأول، فيما ظل المنتخب الإسباني على رصيده السابق 3 نقاط في المركز الخامس.
وضمن نفس المجموعة تعادلت الدنمارك مع إيرلندا الشمالية بدون أهداف ليرتفع رصيد الأولى إلى 4 نقاط في المركز الثاني ورصيد الثانية إلى 4 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الدنمارك.
وفي مدينة مانشستر الإنجليزي فشل صاحب الأرض في تحقيق فوزه الثالث على حساب ضيفه المنتخب المقدوني الذي نجح في قفل كافة المنافذ إلى مرماه ليخرج بالتعادل السلبي، ليحافظ المنتخب الإنجليزي على صدارته برصيد 7 نقاط، بينما رفع المنتخب المقدوني رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع.
وفي المجموعة السابعة تعادل منتخبا بلغاريا وهولندا بهدف لكل منهما، لتطير رومانيا بالصدارة بفوزه على روسيا البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف لتتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الهولندي، وبفارق نقطتين عن المنتخب البلغاري.

إحساس رسام
08-10-06, 11:53 am
يعطيك العافيه عموري وتعبناك معنى ..