المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الهلال ليوم السبت 15/9/1427هـ


المجمعة ديرتي
07-10-06, 09:25 pm
تم توفير مبالغ الصفقة
خطوات الهلال تتسارع لضم بدر الحقباني



* كتب - أحمد العجلان:
تسارعت الخطوات الهلالية نحو الحصول على خدمات لاعب وسط الميدان الدولي في نادي النصر بدر الحقباني؛ إذ سارعت إدارة الهلال في مشاورة بعض أعضاء الشرف المؤثرين حول رأيهم في الصفقة.. وما كان من الشرفيين إلا أن دعموا التوجه الإداري. وأشارت مصادر (الجزيرة) إلى أن رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل قد استطاع توفير مبالغ الصفقة بدعم أحد الشرفيين المؤثرين الذين استوفوا المبالغ التي وعدوا بدفعها هذا الموسم.
بقي أن نشير إلى أن حسم الهلال الصفقة يتطلب دفع مليونين ومائة ألف ريال للنصر على أن يتفق الهلال مع اللاعب فيما بينهم.



بتمريرته الذكية للقحطاني أمام الاتفاق
التايب يعيد ذكريات الثنيان



* الرس - خالد الفضيلي:
أعاد اللاعب الدولي الليبي طارق التايب المحترف في صفوف الهلال بتمريراته الرائعة والمتقنة في مباراة فريقه أمام الاتفاق والتي نتج عنها هدف الهلال الوحيد عن طريق الدولي وهداف الفريق ياسر القحطاني جماهير فريقها إلى الوراء عشر سنوات ماضية وذكرها بالفيلسوف ونجم الكرة السعودية السابق يوسف الثنيان الذي اشتهر وتميز بمثل هذه التمريرات الذكية والماكرة التي تخدع المدافع وتجعل ذهنه مشتتاً وهذا ما فعله بالضبط التايب الذي استلم الكرة من منتصف الملعب وقام بخداع مدافعي الاتفاق عندما نظر إلى اليمين ومرر الكرة إلى الأمام للمهاجم ياسر القحطاني الذي سجل منها هدف فريقه الوحيد حيث كان يعتقد لاعبو الاتفاق أن التايب سيمرر الكرة إلى اليمين إلا أن التايب استعمل ذكاءه وخدع مدافعي الاتفاق كما كان يفعلها الثنيان.



فوانيس تضيء أمسية الرياضية


يستضيف برنامج فوانيس في حلقته اليوم السبت عند الساعة 1.00 بعد منتصف الليل كلاً من:
المهندس طارق التويجري - نائب رئيس نادي الهلال. وفياض الشمري - نائب رئيس القسم الرياضي بجريدة الرياض، ومسلي آل معمر مدير تحرير جريدة شمس وعبد الوهاب الوهيب رئيس القسم الرياضي بمجلة اليمامة، وضيف آخر سيكون مفاجأة الحلقة.



نبض الحرف
مَن .. وراء العزوف الجماهيري..؟!
عبد الواحد المشيقح



لم تكتفِ اللجنة الفنية ومعها أمانة اتحاد الكرة .. بأخطاء تداخل المسابقات مع بعضها .. وتقديم بعض المباريات .. وتأجيل البعض الآخر إلى أجل غير معلوم .. لم تكتفِ بهذا فحسب .. بل حرمت الجماهير من الاستمتاع بأقوى مباريات كأس الدوري..!
كثيراً ما نطالب بحضور الجماهير .. ومرات كثيرة نستغرب عزوفها عن الحضور .. وكثيراً ما نتساءل عن السبب الحقيقي وراء الغياب الجماهيري عن المدرجات .. من وجهة نظري ان اللجنة الفنية ومعها أمانة اتحاد الكرة .. تتحملان الجزئية الكبرى .. في العزوف الجماهيري وابتعادهم الكبير عن المدرجات..!
الأمثلة على تخبُّطات تلك اللجان كثيرة .. ولو تأملنا ما تقوم به لوجدنا العجب العجاب من التصرفات الغريبة التي تتسبب في عزوف الجماهير .. فمثلاً في مباريات الجولة الرابعة .. وضعت أهم المباريات وأقواها وأشهرها في توقيت واحد .. إذا افترضنا أنّ مشاركة الاتحاد عربياً لا يمكن تبديل توقيتها .. فكيف يتم وضع مباراة الهلال مع الاتفاق والنصر بالأهلي في توقيت واحد .. إضافة الى لقاء الطائي بالقادسية وهو اللقاء الذي يحدد هو الآخر معالم صدارة الفرق .. والغريب في الأمر أن لقاء النصر بالأهلي مقدم من الجولة الثامنة..!
كيف يمكن أن نطالب الجماهير بالحضور .. وأن نوقف العزوف الجماهيري .. ونحن نعيش في تلك التخُّبطات .. التي تتحملها أولاً وثانياً وعاشراً اللجنة الفنية ومعها أمانة الاتحاد .. أخيراً وأمام تلك التخبطات التي ستزيد من غياب الجماهير وعزوفهم عن أقوى دوري عربي .. لا بد أن يتدخل مجلس الاتحاد ويعيد الأمور الى وضعها الطبيعي .. ونحفظ للدوري سمعته وجماهيريته..!
إنها أخطاء بسيطة يمكن تعديلها .. لو لا أن العيب الذي نرفض أن يفارقنا هو أننا ننسى الأخطاء .. ونعاود ارتكابها مرة ومرة .. ويقع اللوم وتكثر المآخذ .. وتفتح الأبواب .. وكنا في غنى عن الصداع واستخدم مسكناته .. لو استفدنا من تلك الأخطاء ولم نكررها بصورة كربونية .. دون علاج لها .. وستضاعف من عزوف الجماهير..!
تباين القرارات..!
لعلِّي أتعجب كثيراً عندما أرى تباين قرارات العقوبات تجاه الأندية .. فهناك أندية تحظى بمجاملة واضحة .. في المقابل هناك أندية تواجه أشد العقوبات وأقساها..!
لسنا ضد إصدار العقوبات تجاه المخطئين .. فهذا مطلب الجميع .. حتى نقضي على جميع الممارسات الخاطئة .. أو على أقل تقدير نحد من وجودها .. لكن لا أدري إلى متى واللجنة الفنية تفرق بين فريق وآخر في صدور قراراتها..!
أتعجب حين يكون هناك عقوبات تصدر بكلِّ قوة وشجاعة.. تجاه بعض الأندية .. وتختفي هذه الشجاعة أمام حدوث أية أخطاء حتى وإن كانت أكبر مما حدثت في السابق لمجرّد أنّها صدرت من بعض الفرق التي تسمى بالكبيرة..!
النصر كمثال حدثت من جماهيره أنواع من الفوضى في مباراته أمام الفيصلي بكأس الأمير فيصل تجاه الحكام .. ولم نسمع عن أية عقوبة .. وتكرر المشهد مرة ثانية في مباراة الفريق أمام الاتحاد بكأس الدوري .. ومع هذا لم تطل الفريق أية عقوبة .. والآن حدثت ممارسات خاطئة وغير مسئولة بعد مباراة الفريق أمام الأهلي .. حيث تم الاعتداء على حافلة النادي .. وعلى سيارات بعض الإداريين .. ومع هذا لا حس ولا خبر..!
يحدث هذا التجاهل .. في الوقت الذي نشاهد فيه أنواع العقوبات تجاه الأندية الصغيرة .. وهذا ما حدث بالفعل تجاه أندية عديدة .. أمثال التعاون والحزم والفيصلي والجبلين .. وتباين القرارات تتحملها اللجنة الفنية وأمانة اتحاد الكرة .. وقد كررنا هذا مرات عديدة .. لماذا تعاقب الأندية الصغيرة .. ويتم تجاهل الأخطاء الكبيرة التي تحدث من بعض الأندية الكبيرة .. أتمنى أن أجد جواباً مقنعاً .. نلغي فيه كافة اجتهاداتنا من تباين إصدار العقوبات..!
بقايا
- مشاركة سبعة من لاعبي الهلال في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم خطوة جديرة بالاحترام والثناء..!
- الهلال ظهر بصورة مغايرة أمام الاتفاق وبالذات بعد مشاركة (الجوهرة) السعودية ياسر القحطاني..!
- ما زالت أخطاء الحارس النصراوي محمد خوجلي تتكرر بنفس الصورة في كل مباريات النصر..!
- قبل أن نلوم عبدالرحمن البيشي عندما (دعس) يد مبروك زايد علينا ان نوجِّه اللوم على الحكم العمري الذي شاهد الحادثة واكتفى بالبطاقة الصفراء..!
- السراح استلم رسمياً رئاسة التعاون ووحده لن يكون باستطاعته النجاح ما لم يكن هناك (تعاون) من كافة التعاونيين معه ومع إدارته..!
- بعد وصول الرائد إلى نهائي كأس الأمير فيصل جعل الرئيس الرائدي عبدالعزيز التويجري كل منتقديه يلتزمون الصمت..!
- مع احترامي لفريق الأنصار فإن فريق الرائد هو الأقرب لنيل الكأس..!
- ما قامت به جماهير النصر بعد مباراة الأهلي أمر مرفوض من الجميع..!
- قلت في وقت سابق إن سياسة (الترقيع) لن تجدي مع النصر فالفريق بحاجة إلى بنائه من جديد..!
- نيل عبدالله الحربي جائزة زاهد قدسي في نسختها الثالثة جاءت تتويجاً لتألُّقه الواضح..!
- الحربي إلى جانب ناصر الأحمد ونبيل نقشبندي الأبرز في الساحة حالياً .. حسب رأيي الشخصي.
- اللاعب (المعار) يفكر في هجر الكرة فالواضح كما يقول المقربون منه لا يطاق..!
- حينما أخذ فرصته كاملة (أضاعها) بطريقة غريبة وأثبت أنه لاعب لا يعتمد عليه مستقبلاً..!
- المدافع والمهاجم (اتفقا) على السفر في أول أيام العيد..!
- الجماهير النصراوية كانت تنتظر مشاركة دنيلسون أمام الأهلي وإذ بدي نيلسون العريجاء يطل أساسياً..!
- اختلف مع كل من يرى بعدم فائدة عبدالله الجمعان لفريقه..!
- الجمعان يمتلك إمكانات كبيرة.
خاتمة ..
اللهم إنّا نسألك الاستزادة من خير هذا الشهر الفضيل.
yazid1-5@hotmail.com



فواصل



* الجمهور النصراوي بات يتساءل عن (سر) ارتباط الأهداف التي تلج مرمى فريقه بالأخطاء المباشرة للحارس محمد الخوجلي.. وإلى متى سيبقى المرمى الأصفر وقفاً على الخوجلي وأخطائه!!
* أكثر من عشر مباريات متتالية لعبها عبد الله الجمعان أساسياً في مقدمة الفريق الهلالي دون أن يُقدم ما يشفع له بالبقاء في حين لعب ياسر القحطاني شوطاً واحداً أمام الاتفاق (وخلص) المباراة لصالح فريقه.. فهل استوعب الجمعان بعد هذه التجربة ما هو المطلوب من المهاجم.؟!
* الحكم الدولي السابق المحلل القانوني في شبكة art محمد فودة استعرض أخطاء الحكم علي المطلق في مباراة الهلال والاتفاق فجاءت جمعيها لصالح الاتفاق وضد الهلال!! فإلى متى تستمر مواقف المطلق التحكيمية ضد الهلال؟!
* ساهم الخبر الذي نشرته بعض الصحف عن عزم عضو شرف الاتحاد طلعت لامي ترشيح نفسه لرئاسة النادي خلال الفترة القادمة في تراجع رئيس النادي الحالي عن موقفه المتصلب من اللامي حيث قدم اعتذاره له واجتمع الاثنان في مقر النادي، ويأمل الجمهور الاتحادي أن يكون الخلاف قد ذاب بين الطرفين وأن لا يكون الوفاق الحالي مجرد تكتيك إداري لكسب الجولة.
* ظل المدرب الوطني يوسف خميس متمسكاً بعذر سوء معسكر إسبانيا لتبرير تواضع مستوى الفريق ونتائجه وظلت الإدارة تأمل أن يفعل خميس شيئاً لإنقاذ الفريق، لكنه استمر في ترديد عذر المعسكر رغم أن الإدارة قد استجابت لكل مطالبه بما فيها تنسيق نصف عناصر الفريق، لكن يبدو أن فاقد الشيء لا يعطيه.
* ليس من مصلحة الفريق الشبابي ولا المنتخب الوطني أن يقسو المدرب كويلهو على الحارس الدولي محمد خوجة بذلك الشكل ويحرمه من كل الفرص للعودة لتمثيل الفريق بعد كبوة البطولة الآسيوية.. فهل تتدخَّل الإدارة لإنقاذ خوجة؟!



صح لسانك


* المنتصر بالله يتابع مباريات النصر.
عنوان صحفي
- ليتعلم فنون الكوميديا السوداء!

* أنا ضحية غطرسة يوسف خميس.
فيصل سيف
- تراه مثلك هالحين يدور فريق!

* نادينا أفضل من الهلال.
أمين عام الرياض
- حتى أمين أرطاوي الرقاص يقول مثلما تقول.

* إلغاء الأشواط الإضافية في دوري أبطال العرب.
عنوان صحفي
- الشركة الراعية تقول مصاريف ما لها لازم!

============

الدكتور حامد كمون يترك تونس من أجل الهلال


تونس - مكتب "الرياض" - الحسين بن الحاج نصر:
أعلن مصدر إعلامي ان طبيب المنتخب التونسي ولاعب النجم الرياضي سابقاً الدكتور حامد كمون سيترك المنتخب التونسي مع نهاية اللقاء المنتظر يوم السبت الذي سيجمع المنتخب التونسي مع نظيره السوداني ويتحول الى الرياض ليباشر عمله مع الأزرق.
ومن المعلوم ان الجامعة التونسية لكرة القدم قد رفعت في الآونة الأخيرة راتب الدكتور كمون الى ثلاثة آلاف دينار (حوالي 2400دولار) بعد اقرارها زيادة في رواتب الطاقم الاداري والطبي والفني للمنتخب التونسي.



نفى خلافه مع الجريد.. عضو لجنة الاستثمار فيصل السابر يؤكد:
اختيار الشركة المشغلة لجوال الهلال تم قبل دخولي لمجلس الإدارة



فيصل السابر


كتب - أسامة النعيمة:
رد عضو مجلس إدارة نادي الهلال فيصل السابر على منتقديه الذين اتهموه بمحاباة (شركة ابن جمعة) الموقعة لعقد مع نادي الهلال لتشغيل خدمة جوال الهلال وقال في حديثه ل"الرياض": إن شركة ابن جمعة من الشركات المعروفة ولها العديد من الأعمال والمشاريع الاستثمارية ويكفي أنها تمتلك سلسلة من الفنادق الكبرى على مستويات المملكة والعالم العربي. كما أن اختيار الإدارة الهلالية جاء قبل دخولي لمجلس الإدارة، كون الشركة قدمت العرض الأفضل، وهو الأمر الذي وافقت عليه الإدارة ولا يمكن أن تربط بين دخولي لمجلس الإدارة وحضور شركة ابن جمعة ، وأتحدى أي شخص يثبت أي علاقة بيني وبين اتفاق الهلال مع الشركة.
وامتدح الاقبال الكبير الذي تجده قناة الزعيم وجوال الهلال من قبل الجمهور الهلالي، وقال: الإقبال ممتاز وسنحاول تطوير القناة للأفضل، وسيشاهد الجميع التغيير في الأيام المقبلة لأننا نرغب بالوصول للمستوى المطلوب الذي ترغبه الجماهير الهلالية.

وأشار إلى أنه عضو بلجنة الاستثمار التي يترأسها نائب الرئيس المهندس طارق التويجري وقال: لست المتحكم بقرارات الاستثمار بالنادي، فهناك لجنة للاستثمار بها أعضاء أكفاء قادرون على إصدار القرارات، كما أنني مسؤول عن الإعلام بالنادي، ويبدو أن عملي بالاتصالات التي ترعى النادي تم الربط بينهما، وهذا الأمر غير صحيح.

وذكر أن العروض الاستثمارية التي تقدم للنادي يتم اختيار الأفضل بها وليس للعلاقة دور بذلك، وقال: إن أفضل العروض المقدمة والتي تخدم النادي مادياً هي التي يتم اختيارها وليس للعلاقات دور بذلك، كما يتم الآن ربط علاقة شركة (ابن جمعة) بي، وتساءل عن كون الاتصالات السعودية ستجامل السابر لتوقع مع جميع الأندية عقود رعاية وقال: إذا كانت الاتصالات ستجامل (السابر) فكيف توقع مع جميع الأندية السعودية؟ وإذا ما عرفنا أن الاتصالات السعودية ترعى حالياً العديد من الألعاب آخرها كرة السلة. ويجب أن يعرف الجميع أن حصة الاتصالات من جوال الهلال 50% و50% الأخرى مقسمة بين الهلال وشركة ابن جمعة التي يدخل معها المشغل للخدمة.

ورفض السابر جميع الاتهامات التي قيلت بحقه وأنه المستفيد من شركة ابن جمعة وقال: كل ما يقال إشاعات قصد منها الإساءة لشخصي.

وعن فصل القنوات بجوال الهلال قال: لو كان الهدف مادياً لما الغيناه قناة ذاكرة الهلال، وكان يهمنا من عملية فصل القنوات تقديم خدمة متميزة ومنح مساحة أفضل لمشتركي جوال الهلال، كما يجب أن يعلم الجميع أن قرار فصل القنوات جاء عن طريق لجنة من أعضاء مجلس الإدارة، ولكن مع ضغط الجماهير بإعادة الأمور للسابق استجابت الإدارة لهم، لأن جميع التغييرات تتم برغبة الجماهير، ولو هدفنا الربح لجعلنا القناة الإسلامية برسوم ولكن هدفنا الجمعيات الخيرية.

ونفى أي خلاف مع عضو مجلس الإدارة سعد الجريد وقال: لا توجد خلافات مع أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة، وتحديداً ما يقال عن خلافي مع سعد الجريد الذي نجتمع في لجنة واحدة هي لجنة الاستثمار، وتقوم بعمل انسيابي، ولكن هناك أناس يحاولون الاصطياد في الماء العكر!!

وعن الحملة التي يتعرض لها بالوقت الحالي في بعض المنتديات قال: هناك أناس يرغبون بذلك لمصالحهم الشخصية، ولكن يكفي كلام الأمير محمد بن فيصل الذي أعتز به لأنه رد جاء في الوقت المناسب، ومن أعلى سلطة بالإدارة الهلالية، وهذا وسام على صدري أعتز به. يجب ألا ينسب الفضل لأي شخص لأن عملنا جماعياً ونبحث عن تحقيق الفائدة لنادي الهلال.

واختتم حديثه بقوله: إن النادي بأيد أمينة بوجود شخصية بحجم الأمير محمد بن فيصل، ولن ننتظر لأي أصوات نشاز تؤثر علينا بمجلس الإدارة وعلى خطط.



نجوم ملاعب القرية يهزم مدرسة الهلال



* تنظم القرية الرياضية بالرياض بطولة الناشئين لكرة القدم والتي يشارك فيها عدد من الفرق ومن ضمنها فريق ناشيئ الهلال حيث أقيمت مبارتان الأولى بين نجوم ملاعب القرية ومدرسة الهلال وانتهت المباراة بفوز نجوم القرية بهدف مقابل لا شيء حيث تمكن اللاعب أسامة الكريديس من تسجيل الهدف الأول لنجوم ملاعب القرية وحاول مدرب الهلال تعزيز خطوطه ببعض اللاعبين بعد أن أجرى خمس تغييرات ولكن دون فائدة بعد أن بادره مدرب نجوم الملاعب بتعزيز خط الدفاع ليستطيع المحافظة على هذه النتيجة.
وفي المباراة الثانية في اليوم الثاني للبطولة كانت بين مدرسة الهلال وبلاك بات وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما ويأتي تنظيم هذه البطولة التي يشارك فيها مدرسة الهلال وعدد من الفرق المعروفة لخلق روح التنافس بين اللاعبين وإشعال وقتهم بما يعود عليهم بالفائدة.





@@ صححنا أخطاء الدفاع.. وفزنا
كوليهو
- الوعد قدام ياصححتوا!!


@@ تعودت التسجيل في مرمى النصر
مرزوق العتيبي
- اجل انت ترسل والخوجلي يستقبل!!


@@ لا أقبل أن أكون مطية في يد أي شخص
حسن جمجوم
- والشخص مين ياسعادة المهندس!!


@@ نيبوشا.. سمسار ومفلس.. ولن يحقق بطولة مع الأهلي
عبدالحق العريف
- وين ذا الحكي يومك معهم يابوقذيلة؟!


@@ يصعب تكرار العبقري يوسف الثنيان
المدرب فيلهو
- ولا أنت تكرارك سهل يازيت السمسم!!


@@ هدفي التفوق على العملاق تفاريس
ماجد المرشدي
- صعبة!!

===========
بيسيرو يبحث عن لقاءات دولية في فترة التوقف

ابراهيم العتيق (الرياض)
ما زال الجهاز الاداري بنادي الهلال يواصل بحثه عن اندية قوية لاجراء لقاءات ودية امامها خلال فترة التوقف لاجازة العيد وذلك لابقاء اللاعبين في دائرة اللقاءات الرسمية وعدم فقدانهم لجو المباريات حيث اوعز مدرب الفريق بيسيرو للجهاز الاداري البحث عن اندية قوية من الدوري الممتاز او اندية الدرجة الاولى لاقامة المباريات معها.
من جهة ثانية لازال عمر الغامدي ومحمد العنبر يواصلان برنامجهما العلاجي ومن المتوقع ان تكون بدايتهما في اولى لقاءات الفريق بعد اجازة العيد امام الاتحاد التي سيغيب عنها الدولي عبدالعزيز الخثران لحصوله على 3 بطاقات صفراء وستشهد عودة قائد الفريق اللاعب سامي الجابر الذي لم يشارك مع الفريق منذ انطلاقة الموسم الرياضي.
الى ذلك يغادر محترف الفريق الليبي طارق التايب اليوم الى ليبيا للمشاركة مع منتخب بلاده رغم الاصابة التي لحقت به في مباراة الاتفاق الماضية التي كسبها الهلال بهدف ياسر القحطاني.


================
الرياض: عبدالله الفراج
يغادر محترف فريق الهلال الكروي الأول الليبي طارق التائب الرياض إلى عاصمة بلاده طرابلس لدعم منتخب بلده غداً في مباراته الدولية الرسمية أمام منتخب الكونجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2008.
وستكون مشاركة التائب شرفية ودعماً للمنتخب الليبي الذي فقد فرصة التأهل إلى النهائيات.
وتأتي مشاركة التائب بعد تعرضه لإصابة في مفصل قدمه في لقاء الهلال والاتفاق الذي كسبه الهلال بهدف ياسر القحطاني وكان من صناعة التائب.
وسيستثمر التائب وجوده في ليبيا ليعود بصحبة والدته لأداء العمرة الأربعاء المقبل.
من ناحية ثانية يعود لاعبو الفريق الكروي الأول في الهلال الأحد إلى تدريباتهم الكروية بعد أن تمتعوا بالراحة أمس واليوم.
وستشهد فترة توقف الفريق الحالية 3 تجارب هلالية ستكون أقواها أمام الشباب متى توصل الطرفان إلى اتفاق محدد بشأنها.


=======
الجماهير تأمل .. والإدارة حائرة
التايب يعيد إبداعات الثنيان



عادل الموسى - الرياض
عاشت الجماهير الهلالية بعد فوز فريقها على الاتفاق الاربعاء الماضي اجواء فرح عارمة ليس بسبب فوز فريقها على الاتفاق على ارضه وبين جماهيره وحسب بل للمستوى المميز الذي قدمه المحترف الليبي في صفوف الفريق طارق التايب (والقناص) ياسر القحطاني فصنع الاول لكرة ولا اروع وسجل الثاني هدف فوز فريقه.وبذلك المستوى وتلك التمريرات الرائعة واللمسات التي قدمها التايب واعاد بها الى اذهان الجماهير الهلالية مع شوقهم الاول يوسف الثنيان لاعب الفريق السابق. ولعل اسباب افراح الجماهير الهلالية تكمن في وجود لاعب في الفريق بامكانه قلب موازين المباراة في المباراة في اي لحظة تماما كما عرفت الجماهير عن الثنيان فالهلال ورغم العطاء الذي قدمه لاعبوه في شوط المباراة الاول الا انه ومن نزول القحطاني اواخر الشوط الاول والتايب بداية الشوط الثاني غير معطيات المباراة واصبحت مثلا للهلاليين فسجلوا هدفا وهددوا مرمى ظافر البشي حارس الاتفاق اكثر من مرة وقدم التايب والقحطاني ثنائيا عادا بالاذهان لثنائيات يوسف الثنيان وسامي الجابر. وتأمل الجماهير الهلالية ان تبادر ادارة النادي بابرام عقد مع التايب لاكثر من موسم كي لايتكرر ما حدث مع كماتشو.. لكن ما يعيق اتمام هذه الصفقة هو ضيق اليد والازمة الماليةالتي تعصف بالهلال.



عدم حصوله على الجنسية قد يمنع توقيعه
الهلال يفاوض لاعب حواري



عبدالعزيز المقهوي- الدمام
اكدت مصادر مطلعة لـ(الميدان) ان نادي الهلال لكرة القدم يفاوض لاعب الحواري الشهير بالرياض عجب العمودي ويعد اللاعب من ابرز المواهب في الرياض ويقود المفاوضات عضو شرف هلالي بارز جدا.
لكن ما قد يحول بين توقيع ا للاعب للهلال هو عدم حصوله على الجنسية السعودية حتى الان وهذا ما قد يمنع توقيعه للهلال.



=======
الهلال يستغني عن رودريجو .. وبوسيرو يترك الفريق
نايف الثقيل من الرياض

غادر البرتغالي بوسيرو مدرب فريق الهلال، البارحة الأولى إلى بلاده لمدة يومين تاركا فريقه بعد تنفسه الصعداء إثر فوز فريقه بهدف يتيم على نظيره الاتفاق في اللقاء الدوري الذي جمع الفريقين في الدمام.
ومن المتوقع أن يغيب بوسيرو عن مران الغد الذي يستأنف فيه الفريق تدريباته بعد الراحة التي منحت للاعبين، وكان بوسيرو قد غادر إلى بلاده لمرافقة زوجته إلى الرياض.
وكان البرتغالي بوسيرو قد أوصى إدارة نادي الهلال بالبحث عن لاعب أجنبي في خط الهجوم مقابل الاستغناء عن أحد لاعبي الوسط حيث الأقرب البرازيلي رودريجو.
على صعيد مغاير، يختتم نادي الهلال أنشطة وفعاليات مسابقته الثقافية لحفظ القرآن الكريم في رمضان المبارك مساء اليوم في مقر النادي بحضور منصور الخضيري وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب، وتوفيق السبيعي وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف. وبلغت جوائز المسابقة الرمضانية 100 ألف ريال قدمها عبد الرحمن البابطين عضو مجلس إدارة النادي.

المغامر
07-10-06, 09:29 pm
شكــــــــــــــــــــــــرا لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك

المجمعة ديرتي
07-10-06, 09:50 pm
حيك الله ياغالي والشكر لله وحده

دمت بخيررر

_-_Bo0oBo0o_-_
07-10-06, 10:36 pm
http://www.TiT2.com/up/uploads/e76ba83a94.gif (http://www.TiT2.com/up/)
مـــشـــكــووور على الاخبار
http://www.TiT2.com/up/uploads/e76ba83a94.gif (http://www.TiT2.com/up/)

بريدة.. معشوقتي
07-10-06, 11:56 pm
مشكور والله يعطيك العافية.......عزيزي/ المجمعة ديرتي.

المجمعة ديرتي
08-10-06, 03:22 am
حيكم الله ومشكورين على توقفكم هنا



دمتم بخيررر

إحساس رسام
08-10-06, 11:48 am
بتوفيق للهلال ...

يعطيك العافيه أخوي ...

المجمعة ديرتي
08-10-06, 09:31 pm
حيك الله ياغالي


دمت بخيرر