المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العالمي في الصحافة ليوم الأربعاء (( قبل مباراة الاهلي)) الموافق 12/ 9 /1427 هـ


كوكتيل
04-10-06, 03:16 pm
http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


http://www.alriyadh.com:81/img/logoin.gif



في ثلاثة لقاءات مثيرة أحدها مقدم من الجولة الثامنة
النصر في اختبار جديد أمام الأهلي

http://www.alriyadh.com:81/2006/10/04/img/042043.jpg


النصر والأهلي .. ظروف متشابهة فمن يتغلب على الأخر ؟!

كتب - إبراهيم الجريسان:
يدخل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لكرة القدم جولته الرابعة والتي تعد منعطفاً هاماً قبل توقف الدوري بسبب حرمة العشر الأواخر من الشهر المبارك ولا شك أن لقاءات الجولة ستكون الأكثر إثارة وندية لأهميتها ورغبة الأندية في زيادة الرصيد النقطي أو تعويض بعض الاخفاقات لعدد من الفرق خلال الجولات السابقة.
وتقام اليوم مواجهتان من الجولة الرابعة والمباراة الثالثة مقدمة من الجولة الثامنة لارتباط النصر والأهلي بالبطولة العربية وتصفياتها الحاسمة.. وترمي الفرق الستة هذا المساء بكامل طاقاتها من أجل الكسب والكسب فقط إذ ستكون المواجهات الثلاث على النحو التالي:



النصر * الأهلي

وفي لقاء مقدم من الجولة الثامنة يحل الأهلي ضيفاً على النصر وعلي أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض ويعد اللقاء من أقوى اللقاءات وأكثرها إثارة وندية إذ كثيراً ما تظهر لقاءات الفريقين بالقوة والإثارة مدعومة بالحضور الجماهيري المميز. وقد التقيا في الموسم الماضي مرتين تعادلا في الرياض 1/1في الدور الأول من كأس الدوري.. وفاز الأهلي بجدة في الدور الثاني 3/صفر واليوم لقاء مميز قد يفتح الطريق لأحدهما كي يدخل المنافسة من جديدة.

- النصر رغم تجديده الفني وتغير بعض عناصره إلا أن نتائجه الأخيرة كانت سلبية إذ خسر أمام الاتفاق بالدمام 2/1ثم أمام الاتحاد 3/1وله ثلاث نقاط فقط من فوز يتيم على الحزم 1/3يتراجع بها للمركز الثامن ويسعى اليوم للكسب كي يتقدم خطوة إيجابية لا سيما وأنه يملك العديد من النجوم بدءاً من الخوجلي وأحمد سعد ومحمد الصقور وبدر الحقباني وأحمد الخير وسعد الحارثي وطلال المشعل وعبدالرحمن البيشي ومحسن القرني وغيرهم.

- أما الأهلي فيدخل اللقاء وهو في المركز السادس بأربع نقاط فقط من فوز على الوحدة وخسارة من الحزم وتعادل أخير مع الاتفاق بجدة ويعيش فترة حرجة لغياب عدد من عناصره الأساسية خاصة في منطقة الدفاع ويحاول نيبوشا التعويض بوجود بعض العناصر ففي الفريق مسيليم وعبدربه والعبدلي ومحمد مسعد وإبراهيم هزازي ومالك معاذ وحسين عبدالغني ووليد الجيزاني فهل يعكس النقص بفوز يؤكد من خلاله تخصصه في هزيمة النصر أم أن الفارس يسدد الديون السابقة ويعيد الأهلي إلى دوامة الخسائر؟ الفريقان قادران على تقديم لقاد مثير وجدير بالمتابعة.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


القرون يوضح ل(الرياض):
كالديرون لن يدرب النصر إلا بواسطتي


http://www.alriyadh.com:81/2006/10/04/img/051064.jpg

كتب - أسامة النعيمة:
كشف الوسيط السعودي أحمد القرون عن عدم إمكانية التعاون مع المدرب الأرجنتيني (كالديرون) إلاّ عن طريقه. وقال ل(الرياض) إنه سمع في الأيام الماضية أن فريق النصر يتفاوض مع هذا المدرب الذي سبق له الإشراف على منتخبنا الوطني الأول.
وأضاف: هذه أمور لا يمن أن تتم إلا بواسطتي لأنني الشخص المخول أو الوكيل للمدرب في الشرق الأوسط، وهذا يعني عدم حضوره لنادي النصر، ثم إنه لا توجد أي اتصالات تمت بيني وبين الإدارة النصراوية بهذا الخصوص.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


مدرب النصر يؤكد:
فريقنا يعاني من عدم الانسجام.. وهناك شرط واحد لمشاركة دينلسون


http://www.alriyadh.com:81/2006/10/04/img/051086.jpg


كتب - محمد العمري:
وصف المدرب الوطني الكابتن يوسف خميس مباراة فريقه امام الأهلي بأنها صعبه وقال وخصوصاً في ظل الخسارتين المتتاليتين اللتين تعرض لهما النصر اللتين حدثتا من اخطاء لم يكن مفروضاً ان تحصل ولكن هذه كرة القدم ونحن في البداية ونحاول أن نصلح اوضاع الفريق ولايزال ينقصنا الكثير.
اما الأهلي فهو يمر بنفس الظروف حيث كسب مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة. وأكد على أن الفرق تتغير مستوياتها امام النصر وذلك لأن النصر يحترم الجميع وهو ناد كبير والجميع ايضاً يحترمونه ويسعون لتقديم الأفضل امامه.

وعن مكمن المعاناة التي يراها بالفريق قال هي من الناحية البدنية وايضاً الفنية وكذلك الانسجام حيث مازلنا في فترة تجربة وتجارب وهذا ايضاً انعكس على النواحي النفسية.

وعن مشاركة دينلسون قال يوسف كما قلت سابقاً النادي احضر لاعباً كبيراً والناس مستعجلة على مشاركته وهو حتى الآن غير جاهز تماماً ولايمكن ان نضحي بلاعب خسر عليه النادي الملايين وهو غير جاهز ويمكن ان يكون لذلك انعكاس على اللاعب وقد نخسره ولابد من الصبر ليكون جاهزاً وهو لاعب له مكانته وامكاناته ولانريد ان نغامر به ونخسره وأنا مازلت عند رأيي انه لن يشارك الا وهو جاهز مائة بالمائة.

http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


استعدادات خاصة لمواجهة النصر والأهلي

كتب - فيصل العبدالكريم:
أكد الأستاذ محمد العتيبي مديراستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ان ادارة الملعب انهت جميع الترتيبات فيما يتعلق باستقبال الجماهير التي ترغب حضور مباراة النصر والاهلي في مسابقة الدوري اليوم وقال انه تم الاجتماع مع الشركة الراعية (بريمير هاوس) والشركة الامنية وشركة الكهرباء وأمن المناسبات والمهمات الخاصة وتم التركيز على تسهيل دخول الجماهير وخروجهم بطريقة تضمن سلامة الجميع واهاب بالجماهير الرياضية بالحضور باكراً تفادياً للزحام مشيراً الى انه تم العمل على فتح جميع بوابات الملعب وذلك بعد صلاة العشاء مباشرةً لاستقبالهم. وتمنى العتيبي ان تظهر المباراة بالصورة اللائقة وان يستمتع الجميع بأحداثها.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


النصر ينهي استعداداته لمواجهة الأهلي

كتب - محمد العمري:
تأكد غياب نجم الكرة البرازيلي دنيلسون أوليفيرا لاعب فريق النصر الكروي عن مواجهة اليوم التي ستجمع فريقه بالأهلي وسيدفع الوطني يوسف خميس مدرب الفريق بأحد ثنائيه احمد المبارك او بندر تميم عوضاً عن (دنيلسون) الذي لم يفرغ من برنامجه اللياقي الذي يشرف عليه الممرن الأرجنتيني (سيرجيو).
وسيلعب المدافع التوجولي الدولي شانجاي الى جانب الدولي الوطني الآخر حمد الصقور في منطقة قلب الدفاع إضافة إلى الظهيرين خالد السلامة واحمد سعد وسيواجه المهاجم الدولي السابق طلال المشعل فريقه المنتقل منه على سبيل الإعارة بمعاونة المتألق عبدالرحمن البيشي ويقيم الأصفر معسكره في فندق الراديسون ساس.

من جهة ثانية، تلقت إدارة النادي امس خطاباً من المكتب الرئيسي لرعاية الشباب يشعره بموعد اقامة بطولة اندية منطقة الرياض للسياحة والتي ستنطلق يوم الأحد المقبل الموافق الخامس عشر من الشهر الحالي المبارك على مسبح نادي الرياض بمشاركة ستة اندية هي: النصر، الشباب، الرياض، المزاحمية، الشعيب، والشعلة.

http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif

(دينلسون) يدعم جوال النصر
لفت نظر الحقباني بعد مباراة الاتحاد

http://www.alriyadh.com:81/2006/10/04/img/051115.jpg


كتب - عبدالله الفرج:
استدعى مدير فريق النصر الكروي الأول محيسن الجمعان مساء أول أمس لاعب وسط الفريق بدر الحقباني طالباً منه التوقيع على لفت نظر بسبب عدم جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء عقب استبداله من قبل المدرب الوطني يوسف خميس في مباراة النصر والاتحاد التي أقيمت الخميس الماضي وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ويعد الاستدعاء الثاني للاعب بعد زيارته لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض دون إذن الإدارة وحسم عليه مبلغ خمسمائة ريال التي قالت الإدارة إن سببها تأخر الحقباني مع زميله سعد الحارثي عن وجبه الإفطار صبيحة يوم مباراة الإياب أمام العقارية الجيبوتي التي أقيمت في الثامن والعشرين من شهر شعبان الماضي.
من جهة ثانية أكدت آخر التقارير عن ارتفاع عدد المشتركين في خدمة (جوال النصر) بواقع عشرة آلاف مشترك عقب تعاقد نادي النصر مع النجم البرازيلي (دينلسون)، وهو أول حدث إيجابي أعاد الكثير من جماهير النصر للخدمة بعد انسحاب أعداد كبيرة منهم في أعقاب إعلان الأسماء التي انضمت لقائمة معسكر (برشلونة) الإعدادي للموسم الرياضي الجديد.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif



http://www.alwatan.com.sa/image2/ALWATAN.gif



البيشي والصقور: عازمون على تخطي الأهلي واستعادة الهيبة

الرياض: عايد الرشيدي
لم يخف مدافع النصر، الدولي حمد الصقور حزنه على الخسارات التي مني بها الفريق أمام الاتفاق والاتحاد في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال: "الخسارة مؤلمة ويتحملها الجميع، وهناك أخطاء وقع بها الفريق أمام الاتفاق والاتحاد نحاول أن نتلافاها مستقبلاً".
وأضاف: "أغلب لاعبي النصر ليس لديهم الخبرة الكافية مع الفريق الأول، وأعتقد أن الوقت كفيل بتأقلم الجميع واكتسابهم الخبرة في المباريات المقبلة".
وعن لقاء فريقه أمام الأهلي اليوم، قال: "الأهلي فريق كبير، ونحن نحترمه لكننا عازمون على الظهور بالمظهر الذي يليق بالفريق النصراوي خصوصاً بعد تجاوز الأخطاء، وسنبحث عن الفوز وهذا حق مشروع".
وعن تأقلمه مع المدافع ماساميسو قال: "ماساميسو لاعب دولي جيد سيضيف قوة للفريق، والكل شاهد مستواه أمام الاتحاد، وأعتقد أنه مكسب كبير للفريق، وليس هناك أي مشكلة في تأقلمنا معاً".
من جانبه شدد مهاجم الفريق عبدالرحمن البيشي على أن فريقه سيدخل لقاء اليوم بكل الإصرار والعزيمة على أن يحصد النقاط الـ3، وقال: "لقاء اليوم مهم جداً بالنسبة لنا كلاعبين لإعادة هيبة الفريق بعد أن تلقينا خسارتين في الدوري فقدنا على إثرهما 6 نقاط، لهذا سنحاول الخروج اليوم فائزين على الرغم من قوة الفريق الأهلاوي".
وأشار البيشي إلى أن مدرب الفريق يوسف خميس ركز خلال اليومين الماضيين على النهج الهجومي، وشرح الأخطاء للاعبين


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


الدغيثر: ظروف النصر تحتم الفوز على الأهلي


الرياض بندر الماضي
أكد نائب المشرف على الفريق الكروي الأول بنادي النصر عبدالعزيز الدغيثر عزم فريقه على تحقيق نقاط اللقاء الذي سيجمعه بالأهلي ضمن المباراة المقدمة من الجولة الثامنة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقال:" عاقدون العزم على تحقيق الانتصار لأننا في أمس الحاجة إليه خصوصاً بعد تلقينا خسارتين متتاليتين أمام الاتفاق والاتحاد وموقفنا بات صعباً في الدوري لأننا نبحث عن المقدمة ، وقد استعددنا جيداً لهذا اللقاء وتحدثنا مع اللاعبين حول أهمية الفوز وقبل ذلك تقديم المستوى المرضي وكذلك كان للجهاز الفني الذي يقوده الوطني يوسف خميس تعليماته للاعبين ومصارحتهم حول الأخطاء التي وقعوا فيها في اللقاء السابق رغم أننا نقابل فريقاً كبيراً وهو الأهلي الذي ليس من السهل الفوز عليه رغم أنه يمر ببعض ظروف النقص إلا أن هذه الظروف لن تزيدنا إلا إصراراً على تحقيق الفوز ونحن نعلم أن الأهلي لا يؤثر فيه نقص بعض اللاعبين وستكون مشاركة مهاجمهم مالك معاذ مؤثرة بالنسبة للفريق الاهلاوي".
وأضاف:" كل ما نتمناه أن نوفق في تحقيق الفوز وتقديم النقاط الـ3 هدية لجماهير النصر التي دائماً ما تقف مع الفريق وتسانده.

http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


النصر والأهلي يسعيان لإيقاف نزيف النقاط

النصر × الأهلي
يطمح فريقا النصر والأهلي عندما يلتقيان على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في لقاء مقدم من الجولة الثامنة، إلى تحقيق الفوز وإيقاف نزيف النقاط حيث لم يحصد الأهلي سوى نقطة واحدة من مباراتيه الأخيرتين، فيما تعرض النصر لخسارتين متتاليتين أمام الاتفاق والاتحاد.
يدخل النصر اللقاء وهو يحتل المركز الثامن بـ3 نقاط من فوز وحيد وخسارتين، وقد عمد مدربه الوطني يوسف خميس خلال الأيام الماضية التي تلت خسارته القاسية أمام الاتحاد (1/3) إلى محاولة معالجة الأخطاء التي وقع فيها شخصياً إلى جانب لاعبيه وأبرزها العودة إلى الدفاع للمحافظة على الهدف المبكر الذي سجله الفريق، والبطء في بناء الهجمات المرتدة.
وسيواجه النصراويون مشكلة جديدة تتمثل في عدم قدرة الحارس محمد الخوجلي على المشاركة بعد تعرضه لكدمة في اللقاء السابق ستعيقه عن المشاركة مما يعني وضع الثقة في الحارس الشاب كميل الوباري الذي تنقصه الخبرة، أما خط الدفاع فقد يعود إليه الظهير الأيسر عبدالعزيز الجنوبي بدلاً من أحمد سعد وسيلعب إلى جانبه التوجولي ماساميسو وحمد الصقور وخالد السلامة الذي شارك في الحصة الثانية من اللقاء الماضي بديلاً لسلطان بخيت، أما خط الوسط فيتوقع أن يمثله محسن القرني وبدر الحقباني وأحمد الخير وبندر تميم، على أن يقود هجوم الفريق عبدالرحمن البيشي وطلال المشعل الذي سيلعب أمام فريقه السابق وربما يجدها فرصة مناسبة للرد في الملعب على التهميش الذي وجده من قبل مدرب الأهلي، الصربي نيبوشيا موسكوفيتش في العام الماضي، وينتظر أن يظهر البرازيلي دينلسون للمرة الأولى على مقاعد البدلاء.
بالمقابل يدخل الفريق الأهلاوي المباراة في ظل معاناته من غياب عدد كبير من أساسييه أبرزهم محمد عيد وجفين البيشي المتواجدين مع المنتخب السعودي للشباب ومحترفيه التونسيين خالد بدرة الذي استدعي لتمثيل منتخب بلاده في مباراته أمام السودان في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2008، وهيكل قمامدية الذي تعرض للإصابة في لقاء فريقه السابق أمام الاتفاق، إضافة إلى قائده حسين عبدالغني الذي شد رحاله إلى فرنسا لخوض تجربة احترافية هناك مع نادي لوريان، مما سيضطر المدرب للاعتماد على عدد كبير من اللاعبين الشبان وعلى الأخص في خط الدفاع، ويتوقع أن يمثل الفريق: ياسر المسيليم (في حراسة المرمى) وأمامه علي العبدلي وحسن يماني ووليد عبدربه (أو ماجد أبو يابس) ومحمد مسعد في الدفاع، وفي الوسط صاحب العبدالله وتيسير الجاسم والصربي داركو وصالح المحمدي، على أن يلعب في خط الهجوم وليد الجيزاني ومالك معاذ العائد من الإصابة.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


عنبر: موقعة اليوم لا تقبل إلا"النصر"


جدة: أيمن محمد
أكد مساعد مدرب الأهلي يوسف عنبر أن مباراة فريقه اليوم أمام النصر تمثل منعطفاً مهماً في مسيرة الفريق الذي يسعى من خلالها لشق طريق المنافسة على مراكز الصدارة.
وشدد عنبر على أن فقدان نقاط مباراتين من أصل ثلاث مباريات أمر يمثل معوقاً كبيراً في الشكل التنافسي العام بعيداً عن المسببات التي خرجت عن سيطرة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وقال:" لا بد أن يتم تجاوزها اليوم كوننا نسعى لتعويض ما فاتنا، وبكل صراحة المهمة لن تكون سهلة لأننا سنلاقي فريقاً كبيراً كالنصر يسعى للتعويض وهنا تكمن صعوبة وحساسية المباراة.
واعتبر مساعد مدرب الأهلي حظوظ فريقه قائمة لتحقيق الفوز إذا ما أحسن اللاعبون استغلال أنصاف الفرص وفتح ثغرات في دفاع النصر مبكراً مؤكداً أن الفريق سيفتقد لخدمات عدد من اللاعبين المؤثرين ومع ذلك الأمل كبير في البدلاء بأن يحققوا النصر.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif



اعترف بأن فريقه يعاني فنيا
المرزوقي: رغم ظروف الغيابات إلا أن المواجهة صعبة على الفريقين

جدة: أيمن محمد
شدد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي على أن مهمة فريقه اليوم أمام النصر لن تكون سهلة عطفا على الأجواء التي تسبق المواجهة التي تحيط بالناديين الكبيرين في ظل رغبة النصر تعويض خسارته الأخيرة من الاتحاد في الوقت الذي يحاول الأهلي جاهدا تأكيد حضوره بملاحقة فرق الصدارة بعد أن فقد (5) نقاط في المواجهتين الأخيرتين أمام الحزم والاتفاق.
وأضاف: "لا شك أن الأهلي سيلاقي اليوم فريقا كبيرا وشقيقا وسيبحث عن ذات الهدف الذي يحرص الأهلي على تحقيقه وهو الظفر بالنقاط الثلاث وأتصور أن اللقاء سيكون صعبا لكلا الفريقين نظرا لرغبة التعويض التي تعد القاسم المشترك لهذه الأمسية الكروية التي نتمنى أن تظهر بالشكل الذي يعكس حجم الأهلي والنصر ونرجو أن يقدم الفريقان لوحة فنية تنافسية في ليلة رمضانية مميزة.
وحول استعدادات فريقه للقاء قال: "لا شك أن الأهلي يعاني من غياب عناصري مؤثر وكبير وهذا لن يحول دون السعي بجد لحصد النقاط، معتبرا أن ظروف الفريق الفنية تعاني من فراغات نتيجة غياب الثنائي التونسي بدرة وهيكل بالإضافة لانضمام اللاعبين الشباب للمنتخب الأمر الذي فرض الاستعانة بالبدلاء.
المرزوقي أبدى كامل ثقته في العناصر الشابة الأخرى التي ستدافع عن ألوان الفريق اليوم، مجددا مرة أخرى ما بدأ به تصريحه، وقال: "ستكون المباراة صعبة على الفريقين".


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


المشعل يلعب أمام الأهلي للمرة الأولى

أبها: عبدالرحمن زيد
ستكون مباراة النصر والأهلي اليوم، الأولى بالنسبة للاعب الأهلي طلال المشعل المعار إلى نادي النصر أمام فريقه السابق الأهلي بعد أن وافقت إدارة ناديه على تجديد إعارته للموسم الثاني على التوالي. وسيسعى المشعل خلال المباراة لإثبات وجوده والرد على مدرب الأهلي، الصربي نيبوشيا موسكوفيتش الذي استبعده عن التشكيلة الأساسية خلال المباريات التي لعبها الأهلي تحت قيادته مطلع الموسم الماضي.



http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


http://www.shllal.com/upp/uploads/12dcc61939.gif


النصر يطمع في الأهلي لاستعادة كبريائه

في مواجهة ساخنة بالمرحلة الرابعة من الدوري

النصر يطمع في الأهلي لاستعادة كبريائه

خميس يعاني من الوسط والنقص يورط نيبوشا

سطام العنزي ـ الرياض



يلتقي النصر مع الاهلي مساء اليوم على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن المرحلة الرابعة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم يدخل النصر هذا اللقاء وفي جعبته 3 نقاط من فوز وحيد على الحزم وخسارتين امام الاتفاق والاتحاد بينما في رصيد الاتحاد 4 نقاط من فوز على الوحدة وتعادل امام الاتفاق
وهذه المباراة تشكل اهمية بالغة للنصر الذي يرغب في مصالحة جماهيره عبر بوابة الاهلي الذي هو ايضا يعاني موجة غضب جماهيرية بسبب تراجع مستواه لذلك فكل فريق يبحث عن النقاط الثلاث وهذا ما سيجعل المباراة تحفل بالندية والاثارة وفتح اللاعب من كليهما فعلى المستوى الفني يعاني الفريق النصراوي مشاكل فنية في وسط الملعب تتمثل في عدم قدرة الوسط على الربط بين الدفاع والهجوم بالاضافة الى ضعفه في امداد خط المقدمة بالكرات الجاهزة مما يقلل من فاعلية هذا الخط الذي يتراجع لاعبوه الى منطقة المناورة لاستلام الكرة وصناعة الهجمة وهذا ما يؤرق مضجع مدربه يوسف خميس الذي حاول جاهدا خلال الايام الماضية تصحيح اخطاء لاعبي الوسط ومن المرجح ان يزج خميس بخالد السلامة في مركز الظهير الايمن نظرا لقلة خبرة سلطان بخيت الذي استبدله في نهاية الشوط الاول لمباراة الاتحاد السابقة ومن المتوقع ان يدخل النصر بتشكيل مكون من كميل الوباري في حراسة المرمى الذي سيخلف الخوجلي بسبب اصابته وفي خط الدفاع يتواجد المحترف التوجولي ماساميسو بجانبه حمد الصقور وفي خط الظهر يلعب بخالد السلامة واحمد سعد وفي خط الوسط يلعب بدر الحقباني واحمد الخير محوري ارتكاز ومحسن القرني وبندر تميم وفي خط المقدمة يلعب بطلال المشعل وسعد الحارثي.
اما الفريق الاهلاوي الذي سيفتقد لابرز عناصره وهم الثلاثي خالد بدرة المحترف التونسي لالتحاقه بمنتخب بلاده وهيكل قمامدية الذي يعاني من اصابة وحسين عبدالغني الذي يخوض تجربة احترافية في لوريان الفرنسي هذا بالاضافة الى عدم الجاهزية التامة للمهاجم مالك معاذ العائد من الاصابة وسيحاول مدربه الصربي نيبوشا الاستعانة بعدد من العناصر البديلة لسد الفراغ الذي تركه غياب واصابات هؤلاء اللاعبين، ومن المتوقع ان يلعب الاهلي بتشكيل مكون من ياسر المسيليم في حراسة المرمى وفي خط الدفاع يلعب وليد عبدربه، ومحمد عيده وعلي العبدلي وحسن يماني وفي خط الوسط يلعب صاحب العبدالله وتيسير الجاسم ومحمد مسعد وداركو والهجوم الجيزاني ومالك معاذ.
فهل ستكون بوابة الاهلي معبرا سهلا للنصراويين الذين يرغبون في مصالحة جماهيرهم ام يزيد القلعة اوجاع العالمي؟


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


ظروفنا الصعبة تحفزنا لإسقاط النصر

الجيزاني مهاجم الأهلي:

ظروفنا الصعبة تحفزنا لإسقاط النصر

جدة - علي السلمي

اكد مهاجم الاهلي وليد الجيزاني صعوبة مباراة فريقه مساء اليوم امام النصر في ظل النقص الذي يعانيه فريقه جراء غياب عدد من عناصره الاساسية، نتيجة ظروف مختلفة وقال ان المباراة لن تكون سهلة اطلاقا لاسيما ان النصر يسعى الى تعويض خسارته الماضية واستعادة توازنه الى جانب ظروف النقص ولكن البدلاء فيهم الخير والبركة وقادرون على تقديم المستوى المطلوب مع بقية زملائهم والعودة بالنقاط الثلاث خصوصا وان جميع اللاعبين ابدوا حماسا كبيرا ورغبة اكيدة في انتزاع الفوز رغم الظروف التي يعاني منها الفريق.
وطالب الجيزاني جماهير فريقه بالرياض بالمساندة والدعم القوي لتحفيز اللاعبين ورفع روحهم المعنوية.

http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


جماهير النصر تطلب دنيلسون


http://www.alyaum.com/images/12/12164/429481_1-210.jpg

دنيلسون


جماهير النصر تطلب دنيلسون

الدمام - علي القطان



تنتظر جماهير فريق النصر الاول لكرة القدم الكثير من فريقها في مواجهته الهامة اليوم مع الاهلي بعد ان خسر امام الاتفاق ثم الاتحاد, كما تتمنى الجماهير النصراوية ان يشرك خميس النجم البرازيلي دنيلسون الذي لم يلعب مع الفريق حتى الآن رغم التعاقد معه قبل اكثر من اسبوعين ويزيد من امل جماهير النصر هبوط مستوى فريق الاهلي في الفترة الحالية.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


المشعل يطالب بـ300 ألف ريال والبيشي بمليون ريال


الحقباني له حرية الانتقال بعد ان انتهت الفترة أمس

المشعل يطالب بـ300 ألف ريال والبيشي بمليون ريال

الخبر - حمد الصغير


اكدت مصادر مقربة من نجم النصر اللاعب بدر الحقباني بان انتهاء عقده سيكون في 1427/10/10هـ وبموجبه سيكون له كامل الحرية للانتقال لاي ناد عتبارا من يوم أمس بدون العودة الى ناديه حسب لوائح لجنة الاحتراف حيث تتيح المادة 15 انتقال اللاعبين السعوديين بعد بلوغه سن (27 عاما) وقبل انتهاء عقده بشهر في حالة عدم مخاطبة ناديه بخصوص تجديد عقده وهو الامر الذي حدث حتى مساء امس الاول حسب حديث المصدر المقرب منه.
وعلم بان الحقباني اشترط اربعة ملايين ريال مقابل التجديد لاربع سنوات وهو مبلغ كبير تراه الادارة النصراوية وبموجبة فان له الحق في الانتقال لاي ناد والتفاوض معها من يوم امس وأن الاندية الراغبة في ضمه الشباب والاهلي والهلال وكان الاتحاد سبق قبل موسمين بمحاولات لضمه.
ومن جهة اخرى طالب لاعب النصر طلال المشعل بحقوقه المالية (300 الف ريال) مقابل اعارته من الاهلي لهذا الموسم بـ مليون وثمانمائة الف ريال دفع العضو المستقيل حسام الصالح مليون ريال من قيمة الصفقة.
كما طالب زميله عبدالرحمن البيشي هو الآخر بمستحقاته المالية البالغة مليون ريال قيمة توقيعه عقداً لمدة خمس سنوات مضت ثلاث سنوات منها ولم يستلم المبلغ رغم تنازله عن 800 الف ريال وتأتي هذه المطالب لتزيد اوجاع النصر المالية والادارية بعد مطالب ابراهيم ماطر بحقوقه وزاد من الامور تعقيدا استقالة حسام الصالح من الادارة النصراوية مؤخرا.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


خائف من الأهلاوية ومشاركة دينلسون مستحيلة


يوسف خميس يعترف:

خائف من الأهلاوية ومشاركة دينلسون مستحيلة

أحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه.. ومعسكر برشلونة عديم الفائدة

سطام العنزي - الرياض



وصف المدرب الوطني يوسف خميس المدير الفني لفريق النصر الاول لكرة القدم مباراة فريقه امام نظيره الاهلي بالصعبة خاصة انها تأتي بعد الخسارتين المتتاليتين التي تعرضنا لهما نتيجة اخطاء فردية من اللاعبين ولكننا سنحاول إنقاذ ما يمكن انقاذه وأضاف خميس ما زال ينقصنا الكثير لنسير وفق ما نصبو اليه.
واكد خميس ان فريق الاهلي يمر بنفس الظروف التي نمر بها حيث فاز في مباراة وتعادل في اخرى وهذه المباراة بمثابة التعويض لكلا الفريقين.
وعن المتسبب في خسارة الفريق امام الاتحاد قال خميس في جميع الحالات المدرب هو المسؤول الاول والاخير عن الخسارة اما الفوز فله الف اب واب لكن احب ان اشير الى نقطة هامة وهي اننا ما زلنا نعاني من اثار معسكر برشلونه الذي لم يضف شيئا للاعبين وعن مشاركة دينلسون قال لقد كررت هذا الكلام كثيرا فالنادي تعاقد مع لاعب كبير والجماهير تستعجل مشاركته وحرصا على مصلحة اللاعب لا استطيع المجازفة به وهو غير جاهز وبالتالي يتعرض لإصابة ويخسر النادي الملايين.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


http://www.okaz.com.sa/Okaz/images/okaz/okaz-logo.gif


الجروان للنصر والاهلي


عبدالعزيز السلمان (الاحساء)
رشحت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرةالقدم الحكم الدولي عبدالرحمن الجروان لقيادة مباراة النصر والاهلي التي تقام اليوم الاربعاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ويساعده ابراهيم الدباسي وعزيز الشريف


يقود لقاء الفيصلي والنصر يوم الخميس 19رمضان في مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة الحكم الدولي خليل جلال ويساعده مهنا الشبيكي ومحمد حامد.



http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif



الحارثي: سنصالح جماهيرنا بالأهلي

اكد المهاجم الدولي سعد الحارثي ان مباراة فريقه امام الاهلي صعبة وقال: نحن نريد التعويض عن خسارتنا امام الاتفاق والاتحاد وكذلك الاهلي يريد تعويض خسارته امام الحزم وتعادله مع الاتفاق واعتقد ان المباراة سوف تظهر بشكل رائع لان دائما ما تكون مباريات النصر والاهلي مفتوحة والاهداف تكون وافرة. واردف الحارثي قائلا: سوف نجتهد وسوف نقدم افضل ما نملك واتمنى من الله عز وجل ان يوفقنا ونحصل على نقاط المباراة ونصالح جمهور النصر الوفي.



http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


الخوجلي: اصابتي «كدمة» وزالت


عبدالله الهلابي (الرياض)
اكد محمد الخوجلي حارس المرمى النصراوي انه جاهز وتحت رهن اشارة المدرب النصراوي يوسف خميس.
وقد نفى الخوجلي الشائعات التي تحدثت حول اصابته اصابة قوية سوف تؤثر عليه واشار الخوجلي الى ان الاصابة عبارة عن كدمة خفيفة اثر التصادم غير المقصود مع الحسن الكيتا، وعن مباراة الاهلي قال الخوجلي: ان الاهلي فريق كبير وعريق ولكن سوف نحاول ان نقدم افضل ما لدينا لكي نرضي الجمهور النصراوي الذي وقف معنا وآزرنا وسوف نقدم لهم الفوز هدية باذن الله.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif



خميس يرفض اشراك دنيلسون:
لا زلنا نعاني من آثار معسكر برشلونة


عبدالله الهلابي (الرياض)
وصف المدرب يوسف خميس مباراة فريقه النصر امام الاهلي بانها صعبة خصوصا بعد الخسارتين اللتين تلقاهما الفريق بسبب عدة اخطاء ارتكبها اللاعبون مشيرا الى انه يحاول اصلاح اوضاع الفريق ولا زلنا في البداية وينقصنا الكثير.
واشار الى ان الاهلي يمر بنفس الظروف فهو كسب مباراة وتعادل في أخرى وخسر الثالثة لذلك فالمواجهة صعبة على الفريقين وابدى احترامه لجميع الفرق التي يواجهها النصر لكنه أكد ان الفريق يعاني من آثار معسكر برشلونة حيث كان من المفترض ان تكون بداية المعسكر منذ نهاية الموسم الماضي فنيا خاصة وان الفريق كان يقدم افضل المستويات لكن كل ذلك هدم فانعكس ذلك على الفريق ولم نستطع القيام ببرنامج نعيد فيه الفريق لوضعه الطبيعي كوننا بدأنا بالدوري والبطولة العربية وشهر رمضان ومحدودية التمارين.
وعن المعاناة التي يراها قال انها من الناحية البدنية والفنية اضافة لغياب الانسجام فنحن لا زلنا في فترة تجربة.
ورفض الاستعجال باشراك دنيلسون وقال لا يمكننا ان نضحي بلاعب كلف النادي الملايين وهو غير جاهز وقد نخسره لذلك لا بد من الصبر حتى يكون جاهزا وأنا لن أشركه حتى يكون جاهزا مائة بالمئة.



http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif

المغامر
04-10-06, 04:23 pm
ههههههههههه كل اتعب هذا علشان ولا رد

كوكتيل
04-10-06, 04:34 pm
ههههههههههه كل اتعب هذا علشان ولا رد

ما احد طلب رايك

تحسبن مثلك اكتب موضوع سطرين

(( رشح افضل لاعب وسط )) لأن ثلاثة ارباع مواضيعك ترشيح والربع الباقي جايب صور او ازين تصميم للاعب الفلاني

inter
04-10-06, 04:45 pm
مشكور



وبالتوفيق للنصر

معشوق الديره
04-10-06, 08:06 pm
يسلمووووووووووووووووووووووووووووو على أخوووووووووووووووي كوووكتيل ,,,,

الطلقه
04-10-06, 10:29 pm
يسلمو أخوي كوكتيل

كوكتيل
05-10-06, 02:07 am
انا مدري ليش المشرف الغبي ذا يعدل ردي ومايعدل رده

يامتعصب والله ماتستحي على وجهك

والعفو مشكورين على المرور