المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ! تقديـم ! .. لمبـاراة " .. الهلال و التفاق .. ". و ." .. الأهلي والنصر ..".


طيف الأمل
04-10-06, 01:21 am
بسم الله الرحمن الرحيم

الهـــلال ــ الأتفــاق

http://www.mixq8.com/uploads/uploads6/567567577.jpg

يلتقي مساء يوم الاربعاء على استاذ الامير محمد بن فهد بالدمام فريقا الاتفاق و الهلال في ختام منافسات الجولة الثالثة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وتعتبر المباراة في غاية الاهمية لكلا الفريقين حيث يتطلع كل منهما حصد النقاط الثلاث والتعويض والبقاء ضمن فرق المقدمة وهذا الامر سيساهم في رفع المستوى الفني للمباراة في ظل جاهزية الطرفين واكتمال صفوفهما بعودة اللاعبين المصابين .


[ :. بـطــاقـه الـلــقـاء .: ]


[ :: الفريقان :: ] الإتفاق × الهلال
[:: المناسبة:: ] دوري خادم الحرمين الشريفين
[ :: اليوم والتاريخ ::] الاربعاء 12/9/1427هـ الموافق 4/10/2006م
[ :: الزمان :: ] الساعة 10.15 مساءً بتوقيت السُعودية
[ :: البـثـ المباشر :: ] art سبورت 7 , الرياضية السعودية
[ :: المكان :: ] إستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام

[ :. قــراءة عــامــة عن الـلـقـاء .: ]

http://www.mixq8.com/uploads/uploads6/4564545645.jpg

يدخل فريق الهلال اللقاء باحثاً عن سيطرتة على الصدارة في حال تخطيه عقبة خصمه فارس الدهناء الاتفاق حيث يملك ست نقاط من ثلاث مباريات فاز في اثنتين أمام الخليج و الحزم وخسر الأخرى أمام الوحدة في مكة ولايزال الوضع الفني للفريق الازرق لم يصل للمستوى المطلوب منه ليرضي جماهيره الغفيرة وبالتالي عليه أن يعود لتألقه الذي فقده هذا الموسم في بطولة الخليج وبداية مشواره في الدوري حيث لم يحقق سوى فوزين فقط، هما على الخليج ضيف الدرجة الممتازة لهذا الموسم وهو الذي يضع ألف علامة استفهمام أمام المدرب بيسيرو "برتغالي" الذي فشل في توليف خط هجوم قوي بغياب القناص ياسر القحطاني وقائد الفريق سامي الجابر ومحمد العنبر عن مباريات الفريق حتى الآن، كما أن انعدام الروح المعنوية لدي لاعبي الفريق باتت غير حاضرة في اللقاءات الماضية وستتواجد الجماهير الهلالية في الملعب . و يتغيب اللاعبون المصابون (القحطاني، الغامدي، العتيبي) عن اللقاء .


http://www.mixq8.com/uploads/uploads6/f-1.jpg

يدخل الاتفاق المباراة برصيدأربع نقاط بعد ان اجتاز النصر في اولى مبارياته 2/ 1 و تعادل في المباراة الأخيرة أمام الأهلي بهدف لكلا الفريقن قبل ان يخسر لقاء ديربي المنطقة الشرقية امام جاره القادسية بنفس النتيجة, وقد ظهر الفريق هذا الموسم بمستوى مميز كسب من خلاله احترام الجميع بصرف النظر على النتائج التي تحققت ويأمل في مواصلة عروضه القوية وحصد نقاط مباراة ,وسيعمد مدربه البرازيلي بايرستو إلى التوازن في الاداء دفاعا وهجوما خصوصا ان الفريق يجيد اللعب الجماعي ولا يعتمد على لاعب معين رغم وجود عدد من اللاعبين المميزين يجمع بين حيوية الشباب وخبرة الكبار بدءاً بالمهاجم الهداف صالح بشير ويسري الباشا وعبدالرحمن القحطاني ومحمد السهلي وراشد الرهيب وماجد العمري واحمد البحري والتونسي وجيه الصغير والفرنسي خالد السويهلي.يذكر ان مباراة الفريقين الأخيرة التي جمعت الفريقين بالدمام انتهت بالتعادل الإجابي . ويتطلع اليوم إلى رفع الرصيد كي يلحق بركب الصدارة التي لا تتعدى الست نقاط ويبقى فارق التهديف لمن يسجل أكثر .

[ :. تـشـكـيـلـة الـفـريـقـان الـمـتـوقـعـة .:]

http://www.mixq8.com/uploads/uploads6/6464646.jpg

،،

http://www.mixq8.com/uploads/uploads6/1159761990_6545646.jpg

............................

النصــــــــــــــــــــــر - الأهلـــــــــــــي

[ :. بـطــاقـه الـلــقـاء .: ]

الفريقان : النصر × الأتفاق
اليوم : الأربعاء
التاريخ : 12/9/1427هـ ، 4/10/2006 م
المسابقة : كأس دوري خادم الحرمين الشريفين (الدور الأول)الملعب : أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض
التوقيت : 10:00 م
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية ، art سبورت2

النصــــــــــــر

http://caprice76.jeeran.com/Nasser.gif

في هذا اللقاء يدخل النصر وسط ضغوط جماهيرية كبيرة مطالبة بتعويض الخسارة أمام الإتحاد ، ففي المباراة السابقة احتشد ما يزيد عن عشرة آلاف متفرج نصراوي ، و في هذا اللقاء من المتوقع أن يتضاعف حجم الحضور ، هذا الجمهور رغم معرفته بالكثير من العيوب الفنية بالفريق إلا أنه يضع الأنتصار دائماً نصب عينيه كهدف أساسي و مشروع ، بذلك يكون على الجهاز الفني و الإداري مسئولية كبيرة بتهيئة الفريق من الناحية النفسية ، و أخص بذلك العناصر الشابة التي ستتواجد في الخارطة الأساسية أو الأحتياطية للفريق ، حيث اتضح خلال اللقاء السابق الارتباك على بعضهم .

من الناحية الفنية قد لا يحدث سوى تغيرات طفيفة على العناصر الأساسية ، أما خطة اللعب فمن المعروف أن الخطة المفضلة للمدرب يوسف خميس هي 4-4-2 ، نعود للناحية العناصرية سنجد أن البنمي بلانكو سيغيب عن لقاء الأربعاء بسبب ارتباطه بالمشاركة مع منتخب بلاده ، بناءً على ذلك سيكون من المتوقع مشاركة أحمد الخير أساسياً في المباراة الثانية على التوالي في دوري هذا العام .



[ :. التشكيلة المتوقعة .:]

حراسة المرمى : محمد الخوجلي
الدفاع : خالد السلامة - حمد الصقور - تيجاني ماساماسو - أحمد سعد
الوسط : محسن القرني - أحمد الخير - بدر الحقباني - بندر تميم
الهجوم : طلال المشعل - سعد الحارثي


العناصر السابقة هي المتوقع مشاركتها بالمباراة ؛ لكن على الجهاز الفني مراجعة حساباته كثيراً فبعض العناصر الموجودة قدمت مستوى دون المأمول في الثلاث مباريات السابقة ، فالكثير يعتقد أن منصور الثقفي هو الأنسب لشغل مركز الظهير الأيسر ، أيضاً ضياء هارون من اللاعبين الذي يجب استغلالهم في شغل منطقة المحور الدفاعي ، و من الممكن الأستفادة من طلال المشعل في صناعة اللعب مع الزج بعبدالرحمن البيشي إلى جانب سعد الحارثي في الهجوم .


الأهلـــــــــــــــــــي

http://img.naseej.com/sports/logo/team/ksa/ahlee.gif

الأهلي يواجه وضعاً مشابهاً لوضع النصر ، خلال المباريات الماضية لم يقدم الأهلي المستوى المعروف عنه ، و الجمهور الأهلاوي غير راضي تجاه مردود فريقه في هذا الموسم حتى الآن ، هذه الوضعية التي يعيشها النادي الأهلي تجعل من المباراة ذات أهمية خاصة ، خصوصاً إذا ما علمنا أن الأهلي سيغادر بعد المباراة لتونس من أجل خوض لقاء الأياب أمام الأتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال العرب .



سيغيب عن صفوف الفريق الأهلاوي في هذه المباراة كابتن الفريق و المنتخب السعودي حسين عبدالغني ؛ بسبب مغادرته إلى فرنسا من أجل خوض اختبار أداء في فريق لوريان الفرنسي تمهيداً لأحترافه في صفوفه خلال فترة التسجيل الثانية .

http://img.naseej.com/sports/players/ksa/ahli/huseen.jpg

[ :. التشكيلة المتوقعة .: ]

حراسة المرمى : ياسر المسيليم
الدفاع : محمد مسعد - خالد بدرة - وليد الجحدلي - علي العبدلي
الوسط : تيسير الجاسم - صاحب العبدالله - تركي الثقفي - محمد البيشي
الهجوم : مالك معاذ - هيكل قمامدية


[ :. نقاط حول اللقاء .: ]

# في العام الماضي تعادل الفريقان بهدف لمثله في مباراة الدور الأول ، بينما فاز فريق الأهلي في الدور الثاني بثلاثة أهداف دون مقابل .
# خاض كل فريق ثلاث لقاءات في هذه المسابقة ، الأهلي فاز و خسر و تعادل له من النقاط أربع ، النصر فاز مرة و خسر مرتين و له من النقاط ثلاث .
# حضور الجمهور النصراوي أمر مفروغ منه ، لكن الفاعلية في التشجيع و المؤازرة هي السمة المطلوبة في هذه المباراة و المباريات القادمة .
# سيكون هذا اللقاء له أهمية خاصة بالنسبة للاعب طلال المشعل ، فهو سيلعب ضد الأهلي(فريقه السابق) لأول مرة .


ودمتـــــــــــــ بخيــــــر ــــــــــــــم

طيـــ الأمـــــــــــــــــــل ــــف

المغامر
04-10-06, 03:06 am
الــــــــــــــــــــــــف شكــــــــر لــــــــك

معشوق الديره
04-10-06, 03:10 am
يعطيك ألف عافيه ,,,, وألف شكر لك

ثامر الناصر
04-10-06, 08:17 am
شكرا لك

بالتوفيق للنصر ان شاء الله بلقاء الغد

ودمتم