المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الازرق لــ يوم الاثنين 10/9/1427هـ


المجمعة ديرتي
02-10-06, 03:53 pm
فيما يغادر سامي إلى القاهرة مساء اليوم..
الجهاز الطبي الهلالي يمنح (القناص) الضوء الأخضر للمشاركة أمام الاتفاق



* كتب - طارق العبودي:
منح الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي المهاجم الدولي ياسر القحطاني الضوء الأخضر (طبياً) للمشاركة مع فريقه أمام الاتفاق في المباراة الدورية التي ستجمع الفريقين بعد غد الأربعاء في الدمام وذلك بعد أن أنهى برنامجيه العلاجي والتأهيلي وشارك البارحة مع زملائه في المران الجماعي لأول مرة، غير أن مشاركته في مواجهة الأربعاء مشروطة بتجاوزه الاختبارات اللياقية.. وينتظر أن تقتصر مشاركته من خلال مقاعد البدلاء.
وفي الوقت ذاته استبعد الجهاز الطبي مشاركة الدولي الآخر عمر الغامدي الذي ما زال يخضع لبرنامج تأهيلي سيستمر بضعة أيام أخرى.
وخلت وحدة العلاج الطبيعي بالهلال من المصابين باستثناء المهاجم الدولي محمد العنبر الذي يحتاج إلى اكثر من 3 أسابيع حتى يبدأ تدريبات الكرة في حين عاد حسن العتيبي وفهد المفرج للتدريبات بعد أن استعادا جاهزيتهما.
وقررت إدارة الكرة منح اللاعبين الدوليين الأربعة (الغنام والشلهوب وعزيز والصويلح) اجازة يوم الخميس المقبل قبل التحاقهم بمعسكر الأخضر فيما ستكون اجازة جميع اللاعبين يومي الجمعة والسبت.
وتأكد بشكل رسمي اقامة المباراة الودية بين الفريق الهلالي ب(طاقم البدلاء) والفريق الأول للحمادة يوم الخميس في العاشرة مساء.
ويغادر الليلة قائد الفريق سامي الجابر إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في المباراة الخيرية التي ستقام غداً الثلاثاء لصالح المتضررين من الحرب ضد لبنان على أن يعود مساء الاربعاء لمواصلة برنامجه اللياقي.
وفيما يتعلق بالفريق الكروي فقد واصل مدربه بوسيرو التركيز كثيراً على النواحي الفنية التي خصص لها أكثر من ثلثي وقت الحصة التدريبية استعداداً للاتفاق. فيما سيكون مران الليلة هو الرئيس وسيكشف من خلاله بوسيرو عن تشكيله الذي سيبدأ به على أن يختتم الاستعدادات في 9:30 من مساء غد الثلاثاء قبل أن يغادر الفريق إلى الدمام في الواحدة فجراً.
وتلقت إدارة النادي اشعاراً من اتحاد الكرة يفيد بتثبيت موعد المباراة الدورية أمام الاتحاد في 7 من شوال المقبل بدلاً من موعدها (المقترح) في 4 من نفس الشهر.. وجاء هذا التعديل لانتفاء أسباب التقديم اثر خروج الاتحاد من دوري أبطال آسيا.



ماجد المرشدي أمل الهلال في الدفاع لـ(الجزيرة ):
جماهيرية الهلال مختلفة وتميِّزه عن الآخرين



* أجرى اللقاء - أحمد العجلان:
انتقل للهلال قبل نحو موسمين وكانت بداياته تبشّر بمشروع نجم هلالي في مركز قلب الدفاع ولا سيما أنه في سن صغيرة، لكن بدايته كانت متعثِّرة شيئاً ما، فتارة بسبب وأخرى لقناعات فنية. هذا الموسم وجدته الجماهير الهلالية في المقدمة كلاعب أساسي وقدَّم مستويات مقنعة حتى الآن. ضيفنا اليوم هو مدافع الهلال الشاب ماجد المرشدي الذي يكتنز الكثير من الإمكانات ويحمل الكثير من التطلعات، لن نطيل.. فإليكم الحوار:

* في الموسم الماضي لم تجد لك مكاناً في الفريق الهلالي لدرجة أن النادي أعارك للوحدة في حين أننا نجدك اليوم تمثّل الفريق كلاعب أساسي يعتمد عليه، كيف حصل هذا التحول؟
- هذا يأتي بفضل الله ثم بالدعم الكبير الذي وجدته من الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال وسمو والده الأمير فيصل بن سعود. وفي الموسم الماضي كانت القضية قناعات فنية، فالمدرب باكيتا لم يرد الزج بي كأساسي مما جعل رئيس النادي يطلب مني الذهاب لنادي الوحدة على سبيل الإعارة فوافقت على ذلك مما دفعني لأكون في حال أفضل هذا الموسم لأجد نفسي في الفريق الأساسي ولله الحمد.

* هل كانت إعارتك للوحدة العام الماضي عاملاً محبطاً لك؟
- لا أعتقد ذلك بالعكس كنت أريد أن أثبت أني لاعب يعتمد عليه وأستطيع اللعب في أي فريق وكان ذهابي للوحدة نوعاً من التحدي نجحت من خلاله لأني عدت للهلال بشكل أفضل وأقوى.

* عندما حضرت للهلال في بادئ الأمر كان لك غياب غير مبرر لماذا كنت كذلك؟
- كنت صغيراً في السن ولم أتحمل الغربة ولم أستطع تحمل ذلك مما دفعني للسفر لحائل والبقاء هناك حتى تعلمت من الحياة أن هذا هو مستقبلي ورزقي وأجبرت نفسي على العودة للرياض والاستقرار هنا.

* أنت الآن لاعب أساسي في الهلال والأنظار عليك، كيف ترى هذه المرحلة من حياتك؟
- بصراحة هذه نقلة نوعية في حياتي والآن بالفعل الأنظار علي والجماهير تطالبني بأن أشد من أزري وإن شاء الله سأكون عند حسن ظنهم.

* هل ستحافظ على فرصة وجودك كأساسي في الفريق؟
- بصراحة كما يقولون الحياة فرص وهذه فرصة وأتيحت لي وإن شاء الله سأحاول قدر الإمكان أن أحافظ عليها وأثبت أنني على قدر المسؤولية من خلال المحافظة على التمارين ومحاولة الاستفادة من توجيهات المدربين وكذلك بوقوف الناس معي والجماهير وكذلك بدعاء الوالدين أطال الله في أعمارهم.

* أنت ضارب رأس جيد ولكن ألا تعتقد أن لديك نقصاً في القدرة على مواجهة المهاجمين والكرة على الأرض؟
- الحمد لله أعتقد أنه لا يوجد لدي مشكلة واضحة في هذا الخصوص ولكن على العموم أنا مثل أي لاعب في أول المشوار يوجد لديَّ نواقص أسعى لإنهائها من خلال التمارين والاستفادة من خبرة من سبقوني وكذلك -وهذا أمر هام- أن أستفيد من أخطائي في المباريات إذا حصل مني أخطاء -لا قدر الله.

* من الجبلين للهلال، هل استوعبت التحول الكبير الذي حصل لك؟
- بالفعل هذا تحول كبير ولكن كما تعلم الجبلين نادٍ عريق وكبير في منطقة حائل، لكن في الهلال كل شيء مختلف من حيث أعضاء الشرف والجماهير والإعلام، الهلال نادٍ مختلف تماماً عن الكل ولكن أنا -ولله الحمد- كل هذه الأمور دافع لي لأكون بشكل أفضل مع زعيم الكرة السعودية.

* لابد أنك تعرف الكثير عن الهلال قبل حضورك له ولكن عندما دخلت للهلال كيف وجدته؟
- والله جدت كل خير فالجماهيرية طاغية والفريق مثل الأسرة الواحدة حيث إن اللاعبين تجمعهم أخوة كبيرة على الرغم من التنافس الشريف بينهم، أشعر أن الجميع يد واحدة، وفي حال حصل لي مشكلة تجد أن الجميع يريد أن يساعدك في محنتك.

* القناعات الفنية في المرشدي تغيرت بحضور بوسيرو الذي وضعك كأساسي، ماذا عن الأوضاع الإدارية عندما حضر عادل البطي؟
- أنا سعيد جداً بأنه مع القناعات الفنية في مستواي هناك دعم أحصل عليه أنا وزملائي اللاعبون من أخونا الكبير عادل البطي الذي لم يقصر معنا فهو يحل مشكلاتنا ويقف معنا قلباً وقالباً، وأنا أقول بصراحة أن الفضل الأول بعد الله في بروزي هذا الموسم يعود لمدير الفريق الأستاذ عادل البطي.

* من الذي أحضرك لنادي الهلال؟
- هو الأمير نواف بن محمد الذي وقف معي وقفة كبيرة من خلال اتصالاته معي ودعمه لي، وأنا أشكره كثيراً فله الفضل بعد الله في وجودي مع الهلال.

* في بطولة الخليج سجلت هدفاً في مرمى مسقط لم يحتسب، لماذا لم يحتسب في نظرك؟
- الهدف صحيح ولم أعرف حتى الآن لماذا لم يحتسب الحكم الهدف، حتى أن الحكم عندما سأله بعض اللاعبين بعد المباراة لم يبرر لهم عدم احتسابه للهدف.

* كيف سيكون مردود خسارتكم لبطولة الخليج على الفريق في المسابقات القادمة؟
- البطولة كانت بداية الموسم ولم يكن اللاعبون منسجمين بالشكل المطلوب مما أوقعنا في مأزق ولكن إن شاء الله نعد جماهير الهلال بأن نعمل كل ما بوسعنا لنسعدها هذا الموسم في الدوري وكأس ولي العهد.

* كيف ترى طريقة مدربكم بوسيرو؟
- أعتقد أنه مدرب كبير وليس أنا من يقيمه ويكفيه أسماء الفرق التي درب فيها وأتمنى له التوفيق مع الهلال إن شاء الله.

* جماهير الهلال تعول عليك كثيراً ماذا يعني لك هذا الشيء؟
- والله هذا يزيد من إصراري على تقديم المزيد وأبحث عن إرضاء هذه الجماهير وإن شاء الله سأصل للمنتخب السعودي الأول من خلال بوابة نادي الهلال ومن خلال دعم جماهير الزعيم لي.

* البعض يخشى عليك من حب البراري والصيد، هل ستخطفك هذه الهوايات عن الفريق في مرحلة من المراحل؟
- بالفعل طلعات البر والصيد أمر رائع ولكن إن شاء الله أنا أقدر وضعي كمحترف ولن أذهب للبر سوى في الإجازات.

* هل كان غياب المفرج سبباً لتواجدك في الفريق الأساسي؟
- بالعكس أنا أتمنى عودة المفرج ليكون هناك تنافس شريف بيننا للعب مع الفريق ولو لعبت أنا أو فهد لا يوجد فرق المهم هي مصلحة الهلال.

* كيف وجدت اللعب مع تفاريس؟
-تفاريس لاعب ممتاز وذكي وماهر وأنا بصراحة أستفيد من تواجدي بجانبه في الفريق وإن شاء الله سأصل لمستوى يفوق مستوى تفاريس.

مقتطفات من اللقاء
* لم يستمر الحوار طويلاً حيث كان الوقت ضيقاً بسبب موعد اجتماع المدرب مع اللاعبين
* ماجد المرشدي متحدث لبقاً للإعلام وكان ذكياً في إجاباته على (الجزيرة)
* ذكر المرشدي بأنه يجد في (النفود) فرصة لالتقاط الأنفاس والبعد عن صخب المدينة
* المرشدي رجل حائلي الطباع فهو محب لبراري الشمال والكرم
* كان اللقاء من دون تنسيق مسبق وللصدفة دور كبير فيه



الهلال يفوز برباعية السعود على منتخب كلية اليمامة



حقق فريق الهلال الأولمبي فوزاً مستحقاً على منتخب كلية اليمامة في مباراة افتتاح بطولة كلية اليمامة الثانية لكرة القدم، بأربعة أهداف (سوبر هاتريك) سجلها اللاعب سلطان السعود، الذي استحق على إثرها جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وبدأ الهلال المباراة التي قادها تحكيمياً الحكم يحيى القرني ومساعداه إبراهيم البريه ومشعل الذيبان بأسلوب ضاغط اعتمد على إرهاق الخصم وفتح الثغرات على الأطراف لينهي الشوط الأول متقدماً بهدفين في حين اعتمد منتخب اليمامة على إغلاق المنافذ والتغطية الدفاعية أمام الهجوم الهلالي الخطير بقيادة اللاعب عبد الله المطرف واختراقات اللاعب راكان البريهي.
وقدَّم منتخب كلية اليمامة مستوى مميزاً في الشوط الثاني بعد تدعيم الدفاع وتعديل خطة اللعب.
وأوضح الأستاذ يوسف القبلان مدير مركز اليمامة للتنمية الإدارية ومدير البطولة، أن مباراة الافتتاح جاءت بمستوى مرتفع ساهم في ذلك اعتماد الفريقين على تقديم مباراة نظيفة.. وبيَّن القبلان أن الهلال استحق النتيجة في حين قدَّم منتخب كلية اليمامة مستوى مشرفاً وشكَّل خطراً في بعض أوقات المباراة إلا أنه افتقد التسجيل.



صافرة يكشف أخطاء التحكيم



يواصل برنامج (صافرة) الذي يبث على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية السعودية مساء اليوم الاثنين عند الساعة 11.15م تحليله واستعراضه لأهم القرارات التحكيمية التي حدثت في المباريات التالية من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهي:
1 - الشباب - الطائي
2 - النصر - الاتحاد
3 - الوحدة - الخليج
4 - القادسية - الفيصلي
5 - الهلال - الحزم
6 - الأهلي - الاتفاق
7 - الخليج - الشباب
هذا سيقوم خبير التحكيم الدولي عبد الرحمن الزيد باستعراض القرارات التحكيمية التي حدثت في هذه المباريات، علماً بأن هناك فقرة وهي شرح فقرة من قانون كرة القدم وأفضل حكم في الجولة.
الجدير بالذكر أن البرنامج من: إعداد الزميل ثنيان المقبل وتقديم المذيع سليمان الهويمل وإخراج المبدع ممدوح آل شباب.



عذاريب
طاش الإفلاس!
عبد الله العجلان



لم يخفق (طاش ما طاش) هذه المرة في أدائه الدرامي والفني فحسب وإنما وقع في أخطاء فادحة وخطيرة وغير لائقة في تطاوله على الدين وتجاوزه لحدود تمس الثوابت والأسس والمبادئ أكثر من أن تكون موجهة نحو الممارسات الفردية أو الجماعية الخاطئة.
المسلسل خرج عن النص ليس من أجل أن يبدع ويتألق ويتوسع بطريقة مهنية يتناول من خلالها القضايا والأفكار التي تخدم المسلسل وترتقي بمضمونه وأهدافه بما يتناسب مع شهرته ومتابعة الملايين له والتفاعل معه، بل ليحشر نفسه ويقيد أداءه في مسائل دينية صعبة وحساسة تسيء له وتثير الشكوك والاتهامات حول دوافعه ومبرراته..!
مناقشة الفكر الإرهابي لا تأتي عن طريق العبث بنصوص ومعتقدات دينية أكبر وأشرف من أن تكون مثاراً للإضحاك والسخرية، كما أن كارثة الأسهم من الممكن أن تقدَّم بقالب كوميدي بعيداً عن ارتكاب حماقة الاستهزاء ب(صلاة الاستخارة)، وكأن المسلسل لن ينجح ولن يكون مقنعاً وهادفاً إلا بهذا الأسلوب الغارق بالاستفزاز واللا مبالاة حد الاشمئزاز..!!
في بلدان عربية وإسلامية أكثر منا تجربة وانفتاحاً ولديها من الممارسات الخاطئة في هذا الشأن أسوأ مما لدينا ومع هذا لا تستطيع في برامجها ومسلسلاتها وأفلامها تناول الأمور الدينية بنفس حدة وتطاول (طاش ما طاش).
الواضح والأكيد أن المسلسل لم يلجأ لهذا الأسلوب ويبالغ في تكراره وترسيخه إلا لأنه يعاني من أزمة التداعي والتدهور والإفلاس..
كفاية مزايدة
تلقيت رسالة عنيفة عبر بريدي الإلكتروني تتهمني بالانحياز لقناة الجزيرة الرياضية مقابل محاربتي وعدائي لقناة ART، وذلك على أثر ما كتبته الأسبوع الماضي عن انسحاب الجزيرة الرياضية من باقة ARTوما ترتب على ذلك من ضياع لحقوق المشتركين في الباقة، ويرى صاحب الرسالة وجوب أن أقف وأدعم وأدافع عن قناة محسوبة على السعودية وليس عن قناة من خارج الوطن وتدار بأموال غير سعودية..!
هنا وفي هكذا تفكير يكمن الابتزاز وتكون المزايدة المزيفة باسم الوطن وبمفهوم (السعودة)، يريدون أن نكون مع وفي صف من ينتمي لهذا الوطن المبارك حتى وإن ضحك علينا وتلاعب بنا وأهدر حقوقنا الأدبية والمادية، وضد ما سواه حتى وإن احترم مشاعرنا وحقَّق رغباتنا.
ما الفائدة وأي انتماء للوطن حينما يفرض على المواطن دفع أكثر من ألف ريال كرسم اشتراك سنوي لمشاهدة دوري عدد من الدول المتأخرة كروياً، في الوقت الذي تحدّد فيه قناة مثل الجزيرة الرياضية رسماً سنوياً في القناة لا يتجاوز مائة ريال وذلك للاشتراك في باقة تنقل حصرياً أقوى وأشهر المنافسات الكروية العالمية (الدوري الإسباني والإيطالي)، إضافة إلى عدد آخر من البطولات والمناسبات الرياضية العربية والقارية والعالمية وفي مختلف الألعاب، وبطريقة فنية وتقنية عالية الجودة؟!
في مثل هذه المواقف وما ينتج عنها من تناقضات تتعلّق بالرغبة الخاصة والمزاج الشخصي للإنسان العادي عندما يملك قراره وحرية اختياره، أقول في هذه الحالة لا مجال لإقحام (الوطنية) واستخدامها قولاً وليس فعلاً كوسيلة دعائية لتسويق التلاعب والضحك على ذقون وعقول وجيوب البشر..!!
هل تفعلها إدارة نواف؟!
قد يرى البعض بأن ما طرحه الزميل عبد الواحد المشيقح حول إمكانية أن يحرز الطائي كأس الدوري ضرب من الخيال والمبالغة واللا معقول، أو أنه نابع من باب التعاطف والمجاملة أو ربما الثقة الزائدة لا غير، وهذه مجتمعة تبدو واردة قياساً بما يقدّمه الطائي في نهاية كل موسم حتى بات الطرف الثابت موسمياً في معادلة الهبوط، فكيف أصبح اليوم أحد المؤهلين والمرشحين لنيل البطولة؟!
شخصياً ولأسباب أفهمها جيداً على قناعة تامة بأن ما ذكره الزميل عبد الواحد ممكن وصحيح، وكنت في مواسم سابقة وما زلت أرى أن الطائي قادر على أن ينافس بقوة، بل يحقق إحدى البطولات المحلية، متى ما استبدل فكرة البقاء بطموح الوصول إلى القمة وإحراز البطولة، فهو يملك مقومات وأدوات ومكونات اجتماعية وبيئية وسلوكية وأيضاً ثقافية إنسانية قد لا تتوفر عند غيره المسكون في الضجيج والرفاهية والماديات.
الطائي هذا الموسم وأكثر من أي وقت مضى، مرشح للدخول في مرحلة مختلفة ومتقدّمة انطلاقاً مما لديه من مواصفات وسمات ينفرد بها عن غيره مثل كفاحه وطموحه وقبل ذلك استقلاليته وعدم ارتمائه بأحضان وحسابات أحد، وتمشياً مع ما وصل إليه حالياً، حيث الإدارة الشابة والمتحمسة والقادرة على صياغة الطائي الجديد، وكذلك عدد غير قليل من المواهب والنجوم من سعوديين وغير سعوديين ومدرب ماهر وجماهير مخلصة وأعضاء شرف أوفياء وداعمين، زد على ذلك البداية القوية المقرونة بالمستويات الجميلة والانتصارات اللافتة، لكن رغم هذا كلّه يبقى العنصر الأهم وهم أن يتوفر التخطيط الجاد والعمل المنهجي لبناء وإنجاز مشروع (البطولة) بدلاً من الاستسلام للعقدة الموسمية والنظرية المحبطة والقاصرة (البقاء هدفنا).
غرغرة
* مناقشة إخفاق الأندية خارجياً من المفترض ألا تتجاهل غلطة حرمان الهلال من لاعبيه الدوليين في التصفيات الآسيوية الأولية..!
* الطائي والاتفاق هما الأجمل والأكثر تميزاً وإمتاعاً..
* على الرغم من أن المطالبة الجماهيرية بإبعاده تتكرر موسمياً إلا أن المدرب يوسف خميس لم يستوعب حتى الآن الحكاية ولم يفهم بأنه غير مرغوب فيه..!!
* ثلاثي الطائي غير السعودي قوة ضاربة للفريق واختيار موفّق من الإدارة..
* الحملة الموجهة ضد محمد نور هي حرب استباقية للحد من آثار وإفرازات صراع الداخل الاتحادي..
* أسوأ حكم هو الذي يتغاضى عن الألعاب العنيفة والانبراشات الدموية..!
* مغالطاتهم المتواصلة وتعليقاتهم اليومية المتوترة تدل على أن رسالتي وصلت إليهم بالشكل الذي كنت أريده وأبحث عنه.. وهذا هو المهم ومصدر سعادتي وارتياحي..



فواصل



* ربما يرى بعض النصراويين أن استقالة عضو مجلس الإدارة حسام الصالح فيها خسارة للنادي، لكن الواقع يؤكِّد أن هذه الاستقالة في صالح النادي في ظل عدم التوافق بين الصالح ورئاسة النادي وكثرة المشاحنات التي ألقت بظلالها على مسيرة النادي وتسبّبت في إرباك خططه وبرامجه والتأثير على نجومه، وربما يكون للصالح فرصة مستقبلية يخدم فيها النصر بشكل أفضل.
* المعلِّق الكروي المتميِّز نبيل نقشبندي أنصف المدافع الهلالي العملاق تفاريس أثناء تعليقه على مباراة الهلال والحزم، حيث أشاد بكفاءته وقدراته الفنية ووصفه بأنه من النجوم غير السعوديين المتميّزين في الملاعب السعودية. هذه الأمانة في النقد والموضوعية في الرأي لم تعجب أقلام التعصب الذين يقودون حملات منظمة بهدف إسقاط الصخرة الدفاعية الزرقاء الصلدة.
* من الواضح أن قضية فقدان (كارنيه) اللاعب حمد المنتشري قبل مباراة النصر والاتحاد مفتعلة ضد مدير الكرة حمد الصنيع وتم تصعيدها من أطراف اتحادية لها مصلحة في الإضرار بالصنيع وإبعاده عن موقعه!!
* مدافع النصر محسن الحارثي اتخذ القرار العقلاني والمنطقي بمواصلة ممارسته الكرة عن طريق فريق الفيحاء بعد أن هدَّد بالاعتزال إثر تنسيقه من النصر. فحتماً سيجد الحارثي أن قدراته متوافقة مع الفريق الفيحاوي مما يجعله يعطي بشكل أفضل ربما يحقّق ذاته كلاعب.
* بعد كل خسارة نصراوية يعود المدرب يوسف خميس للحديث عن معسكر إسبانيا والتأكيد بأنه فاشل وأن الفريق يعاني منه حتى الآن. ولكن عندما يفوز لا يأتي خميس بأي ذكر لمعسكر إسبانيا الذي يبدو أنه وجد فيه عذراً جاهزاً لأي هزيمة.
* يجب على سعود كريري النجم الدولي الكبير أن يعيد حساباته في اشتراكاته وانزلاقاته على لاعبي الفرق الأخرى والتي نال بسببها الطرد مرتين متتاليتين وخصوصاً أن هذا الأسلوب الخشن والعنيف لم يكن يمارسه عندما كان لاعباً في فريقه السابق القادسية.
* السلوك المشين الذي بدر من جمهور النصر بعد مباراة فريقه أمام الاتحاد تجاه حكم المباراة ورجال الأمن يجب أن يلقى جزاءً رادعاً. فليست الخسارة مدعاة لقذف الحكم ورجال الأمن بزجاجات المياه والعلب الفارغة والأحذية.



صح لسانك


* يوسف خميس مدرب ما يطلبه المشجعون
عنوان صحفي
- ولا تهون الإدارات!

* الاتحاد أكبر من عمر الغامدي
عنوان صحفي
- تكتيك (خطف) عفا عليه الزمن!

* لن أسمح لهم بالتدخل في عملي
مدرب الشباب
- عيني في عينك كذا!!

* الاتحاد يخسر بورجيتي أمام خريبكة
عنوان صحفي
- آه منك يا سمسار الغفلة!!

* سيعرفون من أنا بعد أن أصبح رئيساً
طلعت لامي
- بطل ثلاثية القرن أشهر من نار على علم!


================

ويلتون يستعين بالسلومي لحل مشكلته مع الهلال.. وبيسيرو يجهز ياسر للاتفاق



كتب - أسامة النعيمة:
طلب مدرب الهلال (بيسيرو) تجهيز مهاجم الفريق ياسر القحطاني لمواجهة الاتفاق يوم الأربعاء المقبل بالدمام. وجاءت مطالبة المدرب لحاجته الماسة لخدماته بعد أن لاحظ الضعف الواضح في الهجوم الهلالي وسيتم إدراج القحطاني ضمن قائمة الفريق المغادرة للدمام غداً الثلاثاء في الوقت الذي أكد محترف الهلال طارق التائب عودته عقب مشاركته مع منتخب بلاده ليبيا أمام الكونغو في التصفيات الافريقية يوم الأحد المقبل بالعاصمة الليبية (طرابلس) حيث ستكون عودته عن طريق القاهرة، مع العلم بأن المغادرة إلى بلاده ستكون بعد مباراة الهلال والاتفاق يوم الخميس المقبل.
من جهة ثانية يزِّج مدرب الهلال باللاعب الجديد (خالد العنقري) في مواجهة الاتفاق القادمة عقب التأكد من جاهزيته في المواجهة الودية أمام فريق الشعيب (أول أمس) والتي كسبها الهلال (5/صفر) وسيكون بديلاً للاعب العبدالسلام بخط الدفاع. وسيشارك قائد الفريق (سامي الجابر) غداً الثلاثاء في المواجهة الودية لدعم لبنان والتي ستجرى بالقاهرة وتجمع نجوم العرب والكرة المصرية، وسيعود مساء بعد غد الأربعاء للرياض. وفي شأن آخر مازال المحترف البرازيلي (ويلتون) يطالب الإدارة الهلالية بمبالغه المالية المتبقية والمحددة ب( 100ألف دولار) حيث طلب من الإدارة بأن تسمح له باللعب مع الفريق أو تسليمه جميع مستحقاته لكي يغادر لبلاده، وقد طلب أيضاً من الوسيط صالح السلومي التدخل لحل مشكلته مع الهلال. وفي شأن هلالي آخر حدد الجهاز الفني بعض الأندية القوية لخوض لقاءات ودية معها أثناء فترة التوقف ومنها أندية (الشباب، الرياض) وسيلعب يوم الخميس المقبل لقاء ودياً أمام فريق الحمادة بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.



الجريد يعاتب جماهير الهلال ويؤكد لـ(الرياض):
لا وجود للمشاكل بيننا.. وهذه اسباب ابتعادي عن النادي



كتب - فيصل العبدالكريم:
بارك المهندس سعد بن ناصر الجريد عضو مجلس إدارة نادي الهلال لجميع الهلاليين الفوز، واعتبر مباراة الحزم الانطلاقة الحقيقية للفريق نحو تحقيق البطولات حسب وصفه.. وذلك من خلال تصريح أدلى به ل(الرياض) من مقر إقامته في الولايات المتحدة.
وطالب الجريد بصفته مشرف مجلس الجمهور الهلالي الجماهير بالحضور والمؤازرة والدعم بشكل أكبر في المباريات القادمة كما أبدى عتبه على الجمهور بسبب الحضور المتواضع في المباريات السابقة وأضاف (قمنا بعمل كبير في الفترة الماضية وأوضحنا خلال المؤتمر الذي عقد منتصف الصيف الماضي أهدافنا وخططنا وحتى أننا أعلنا عن ميزانية ضخمة وكل ذلك من أجل أن يعي الجمهور الهلالي مقدار الجهد الذي نحاول أن نقوم به وإيماننا بدور الجمهور، ويعلم الجمهور أيضا أنه لن تتحقق بطولات ولن يتقدم الفريق دون حضور جماهيري كثيف خاصة وأن الفريق بحاجة كبيرة للدعم الجماهيري كونه يملك عناصر جديدة ومدرب جديد وبحاجة للوقت حتى تظهر النتائج).

وعن ما أثير الفترة الماضية حول وجود مشاكل داخل مجلس إدارة النادي وتداولت جماهير النادي اسمه كطرف في هذه المشكلة نفى الجريد هذا الموضوع وقال (إدارة الأمير محمد بن فيصل كما أعلن سموه هدفها هذا الموسم بناء قاعدة استثمارية لتخدم النادي لسنوات قادمة طويلة لذلك استقطبت الإدارة عددا من رجال الأعمال ودخلوا في مجلس الإدارة ومن الطبيعي أن يكون هناك خلاف في وجهات النظر لأن المجلس يحوي عددا من الأطياف الفكرية الاستثمارية لذلك من الطبيعي جدا الاختلاف في وجهات النظر والأهم هو مصلحة النادي وليس بيننا أية مشاكل وكل ما يهمنا هو مصلحة الهلال وضمان الريادية له في كل مجال).

وعن تواجده في الولايات المتحدة طوال الفترة الماضية وفسره البعض بمثابة الابتعاد قال (حقيقة أستغرب ما يروج له البعض وما يثير استغرابي أكثر كيف يفكرون؟.. فمن يريد الابتعاد ليس بحاجة للسفر وأنا كل الأمور أتعامل معها بصراحة ولم أنقطع عن النادي طوال الفترة الماضية وعملنا مستمر واتصالاتي مع أعضاء مجلس الجمهور ومع الجميع مستمرة.. وسفري للولايات المتحدة تأجل أكثر من مرة في العام الماضي ولكن كان لابد من السفر خاصة وأنه لدي فحوصات طبية لا أستطيع تأجيلها أكثر من ذلك وكذلك أعمال تجارية خاصة لابد من البت في أمرها.. وسأعود إن شاءالله المملكة قريبا وأتوقع خلال الشهرين القادمين على الأكثر إن شاءالله.. وأنا لم أكن أود أن يشاركني أحد في أموري الشخصية التي لا تعني أحد وبالتأكيد لاتهم أحد أيضا مادمت أقوم بدوري في النادي ولكن طالما وصلت الأمور لحد وضع التأويلات بحثا عن الإثارة المصطنعة فهذا لا يرضي أحد).

وعن مشاريع مجلس الجمهور الفترة القادمة أكد المهندس الجريد أن العمل جار وبصورة فعالة لتنويع مصادر دخل مجلس الجمهور والذي يحتاج لكثير من الدعم كونه يضم عددا كبيرا من الأعضاء إضافة لأفراد رابطة التشجيع (نحن هدفنا الأول حاليا هو إيجاد مداخيل استثمارية تغطي جميع تكاليف الأنشطة التي نقوم بها حتى لا يكون المجلس مرتبطا بشخص معين أو جهة معينة وهذا ما نطمح له، وأيضا نسعى أن يقوم المجلس كل فترة بتكريم شخصية معينة ليكون هذا التكريم من جمهور الهلال وهذا ما تم مؤخرا حين تم تكريم الكابتن عبدالعزيز الخالد مدرب الاحتياجات الخاصة بمناسبة تحقيق المنتخب لكأس العالم والتكريم كان من جمهور الهلال لأحد أبناء الهلال وسنستمر كجمهور في تكريم المميزين دائما

وهذا أحد أهم ما نحمله في أجندتنا للفترة القبلة وأحد القواعد الرئيسية التي سيسير عليها العمل مادام مجلس الجمهور موجودا).



الشايقي يوقع للهلال



الشايقي لحظة توقيعه في كشوفات الهلال


كتب - فيصل العبدالكريم:
وقع ظهر يوم أمس في كشوفات نادي الهلال لدى مكتب الوسطى اللاعب عبدالرحمن علي الشايقي (14) عاماً وهو أحد المواهب القادمة للكرة السعودية ومركزه مهاجم، وكانت عدة أندية قد تنافست على تسجيل اللاعب وبمبالغ عالية، إلا أن رغبة اللاعب وعائلته دفعته للتوقيع لنادي الهلال وحضر التوقيع مساعد مدير المدرسة الأستاذ ناصر العبيد.
وأشاد مساعد مدرب البراعم الكابتن سعد المنصور ومكتشف اللاعب بموهبة الشايقي وتوقع ان يكون له شأن كبير في المستقبل القريب خاصة وأن اللاعب قد حاز على إعجاب الجهاز الفني بمنتخب الناشئين ومن قبل تسجيله رسمياً في الهلال.



الهلال يفوز برباعية السعود على كلية اليمامة



حقق فريق الهلال الأولمبي فوزاً مستحقاً على منتخب كلية اليمامة في مباراة افتتاح بطولة كلية اليمامة الثانية لكرة القدم، بأربعة أهداف (سوبر هاتريك) سجلها اللاعب سلطان السعود، الذي استحق على إثرها جائزة أفضل لاعب في المباراة. وأوضح الأستاذ يوسف القبلان مدير مركز اليمامة للتنمية الإدارية ومدير البطولة، أن مباراة الافتتاح جاءت بمستوى مرتفع ساهم في ذلك اعتماد الفريقين على تقديم مباراة نظيفة وبين القبلان ان الهلال استحق النتيجة في حين قدم منتخب كلية اليمامة مستوى مشرفا وشكل خطراً في بعض أوقات المباراة إلا أنه افتقد التسجيل. من جانبه بين الأستاذ سالم السيف رئيس اللجنة الإدارية والمالية للبطولة أن اللجنة العليا اعتمدت تقييد اللجنة الفنية ومدربي الفريقين لاختيار أفضل لاعب في كل مباراة والذي يحصل على مكافأة مالية كما تخوله للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة.



الأزمة المالية تؤجل مشروع بناء معسكر الهلال الجديد



كتب - سطام النفيسة:
أجلت ادارة الهلال مشروع اعادة بناء المعسكر الخاص باللاعبين داخل النادي والذي قد تقرر انشاؤه على أحدث المواصفات العالمية بسبب الازمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الراهن.. الامر الذي سيحدد استعانة الادارة بأحد الفنادق الكبيرة لاقامة المعسكرات عند المباريات الكبيرة كما حصل في الموسم الماضي وستشرع ادارة الهلال في بناء المشروع فور تلقيها للدعم المادي من اعضاء الشرف.



عضو شرف الهلال الأمير عبدالله بن مساعد:
التزمت بالدعم ليواصل الزعيم انجازاته



كتب - أسامة النعيمة:
أوضح عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد أن دعمه لنادي الهلال هو من باب الالتزام الشرفي من قبل اعضاء الشرف تجاه ناديهم وقال في تصريح ل(الرياض) ان ندعم الهلال لمواصلة مسيرة الانتصارات الهلالية والوقوف بجانب إدارته الإدارة الهلالية. واستطرد بقوله ان تكاليف حفل اعتزال النجم يوسف الثنيان وصلت إلى ( 2مليون ريال) فقط. وسيتواصل دعمي للهلال كوننا اعضاء شرف علينا الدعم لأي ادارة هلالية ليصبح الكيان الأزرق في القمة دائماً.






تصرفات لاعبي الهلال مرفوضة!!
رئيس الهلال
شكلاً وموضوعاً!!


جماهيرنا في الرياض مطالبة بدعمنا!!
خميس العويران
جماهيركم عندما تنتقلون إلى سدوس!!


الاستهتار والتعالي كادا أن يحرمانا نقاط الخليج!!
جمال تونسي
يعني شوي ولا غرقتوا!!


الكشف على قلوب اللاعبين والحكام إجباري في السعودية!!
د. سالم الزهراني
أهم شيء على المفاصل يا بروف!!


غياب النجوم عن فترة الإعداد سبب كل ما يحدث للهلال!!
المدرب بوسيرو
اللي يسمعه يقول غايب عشرة!!


الطائي كان مبهراً ورائعاً!!
عبداللطيف الحسيني
وأنتم لا مبهراً ولا عندكم نية!!


===========

وعكة تبعد سرور وغياب الغامدي امام الاتفاق
الجابر يترك الهلال وياسر يبدأ التدريبات التكتيكية



ابراهيم العتيق (الرياض)
يقاطع قائد الفريق الهلالي سامي الجابر تدريبات فريقه بدءا من تدريب اليوم الثلاثاء بداعي مغادرته للقاهرة للمشاركة في مباراة المنتخب المصري امام منتخب العرب التي خصصت للمتضررين من الاعتداء الاسرائيلي على لبنان والتي تقام غدا الثلاثاء. من جهتها منحت الادارة الهلالية الدوليين الذين سيدخلون معسكر المنتخب الجمعة القادم راحة ليوم الخميس. وعلى صعيد آخر لن يتمكن لاعب الوسط الدولي عمر الغامدي من المشاركة في لقاء الاتفاق الاربعاء القادم لعدم اكتمال شفائه من الاصابة ولم يتحدد بعد أي موعد لعودته للتدريبات فيما خضع المهاجم الدولي ياسر القحطاني للاختبار حيث أشركه مدرب الفريق في التدريبات التكتيكية لأول مرة للوقوف على مدى تحسن اصابته، وللتأكد ما اذا كان يشعر بألم في موضع الاصابة أسفل البطن تمهيدا للاستعانة به في مواجهة الاتفاق القادمة بعد غد الاربعاء نظرا للحاجة لخدماته.
وعلى صعيد نفسه تغيب اللاعب فهد سرور عن تدريب الامس لتعرضه لوعكة صحية لم تمكنه من الحضور لتأدية التدريب وان كان ذلك لن يمنعه من المشاركة امام الاتفاق، ومن المنتظر ان يعلن المدرب بيسيرو بعد تدريب اليوم اسماء اللاعبين الذين سيستعين بهم في اللقاء.




الهلال يكافئ لاعبيه بـ 2000 ريال
بيسيرو ينتظر عودة المصابين.. والتايب يغادر الخميس



ابراهيم العقيق (الرياض)
واصل الهلال استعداداته لمواجهة الاتفاق يوم الاربعاء واشرك المدرب بيسيرو جميع اللاعبين بغية اعدادهم مبكرا والاستفادة من خدماتهم وهو لم يمنح اللاعبين اي راحة بعد مباراة الحزم التي فاز بها الفريق بهدف لتفاريس.
خاض الفريق مباراة ودية امام فريق الشعيب انتهت بفوزه بخمسة اهداف نظيفة وشارك في اللقاء قائد الفريق سامي الجابر واللاعب الليبي طارق التايب الى جانب اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الحزم ولاعبو الفريق الرديف.
ويسعى بيسيرو للوصول الى القائمة الاساسية التي لم يثبت عليها بعد فيما سيعود خلال الايام القادمة بقية اللاعبين المصابين ياسر القحطاني وعمر الغامدي ومحمد العنبر.
وفي شأن آخر صرفت الادارة مكافأة فوز للاعبين بمقدار 2000 ريال لكل لاعب بعد الفوز على الحزم.
من جهة اخرى يغادر اللاعب طارق التايب يوم الخميس لبلاده للمشاركة مع المنتخب الليبي في تصفيات كأس الامم الافريقية وستكون مشاركته عقب لقاء الاتفاق.

=======

محاولات برتغالية لإنقاذ هجوم الهلال أمام الاتفاق بإشراك القحطاني



الرياض: عبد الله الفراج
أجرى الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي الأول بقيادة البرتغالي خوسيه بوسيرو أمس جملة اختبارات فنية وبدنية للدولي ياسر القحطاني لقياس مدى جاهزيته لخوض لقاء الاتفاق المقبل بعد نجاح برنامجه العلاجي الطويل الذي قضاه في معالجة التمزق العضلي الذي تعرض له أسفل قفصه الصدري في محاولة للكشف عن جاهزيته للقاء وحل العجز الهجومي الذي يعاني منه الفريق في الوقت الحالي.
من ناحية ثانية يغادر اليوم العاصمة السعودية قائد الفريق الهلالي سفير النوايا الحسنة سامي الجابر إلى العاصمة المصرية القاهرة لمشاركة نجوم العرب في المباراة الكروية التي سيكون ريعها لضحايا لبنان.
من جهة أخرى يخوض الفريق تجربة يوم الخميس المقبل أمام فريق الحمادة الذي يضم نجمي أبطال العالم لذوي الاحتياجات الخاصة الهداف عمر كسار والحارس عبد الله عسيري, وستخصص المباراة للأسماء التي لن تشارك في لقاء الاتفاق المقبل, أو التي ستشارك في أجزاء منه.



في الأسبوع السابع للدوري الممتاز
طائرة الهلال تطمح للتحليق في أجواء الاتحاد والأهلي يبحث عن فوزه الـ6 أمام الخويلدية




جدة: بدر مرزوق
تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الـ7 للدوري الممتاز للكرة الطائرة بإقامة 4 مباريات ستكون صالتا رعاية الشباب بالرياض والدمام وصالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف مسارح لها...
* يستضيف الهلال (المتصدر) في الـ10.00 من مساء اليوم على صالة رعاية الشباب بالرياض فريق الاتحاد في مواجهة سهلة للفريق الهلالي الذي لا يتوقع أن يجد صعوبة كبيرة لتحقيق فوزه السابع على التوالي ومواصلة صدارته للدوري.
* في نفس الصالة يلتقي في الـ11.30 مساء اليوم فريقا النصر والصفا في مواجهة صعبة على الفريق النصراوي الذي يعاني كثيراً بسبب ضعف استعداداته للدوري، وبالتالي يتوقع أن تشهد المباراة تفوقا لفريق الصفا الأكثر جاهزية وتحضيرا.
* يشد فريق الأهلي الرحال إلى القطيف لمواجهة الخويلدية في الـ10.00 من مساء اليوم في صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز في مواجهة يبدو الفوز فيها أقرب للفريق الأهلاوي (الوصيف).
* يسعى الرياض عندما يحل ضيفا على فريق الخليج في الـ10.00 من مساء اليوم على صالة رعاية الشباب بالدمام إلى تحقيق فوزه الثاني في الدوري، بالمقابل يطمح الخليج إلى تحقيق الفوز الرابع للمحافظة على مركزه الرابع.
مباريات الأسبوع السادس
وكانت مباريات الأسبوع السادس أسفرت عن فوز الهلال على النصر (3/صفر) والأهلي على الخليج (3/صفر) والصفا على النهضة (3/صفر) والخويلدية على الاتحاد (3/2) والهداية على الرياض (3/2)، وفاز الصفا على الخليج (3/1) في مباراة مؤجلة من الأسبوع الأول (3/1).
ومع ختام مباريات الأسبوع السادس واصل الهلال صدارته للدوري بـ12 نقطة من (6) انتصارات متتالية، يليه الأهلي بـ10 نقاط من 5 انتصارات دون خسارة، ثم الصفا ثالثا بـ10 نقاط من 6 مباريات.
ويحتل الخليج المركز الرابع بـ6 نقاط يليه الاتحاد الذي دفع ثمن إهمال إدارة ناديه للعبة كرة الطائرة حيث يحتل الفريق المركز الخامس بـ4 نقاط، فالنصر سادسا بـ4 نقاط ثم الخويلدية سابعا بـ4 نقاط، وتحتل أندية النهضة والرياض والهداية المراكز من 8 إلى 10 ورصيد كل منها نقطتان فقط.
دوري الدرجة الأولى
أسفرت مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى عن فوز المحيط على الترجي (3/صفر) والصواب على العرين (3/صفر) والاتفاق على الأخدود (3/صفر) والسلام على اليرموك (3/صفر) والموج على القلعة (3/2)، وفاز المحيط على العرين (3/2) في مباراة مؤجلة.
ويتصدر فريق الموج لائحة الترتيب بـ8 نقاط يليه الصواب بنفس الرصيد ثم السلام والمحيط في المركزين الثالث والرابع بـ6 نقاط يليهما القلعة والعرين في المركزين الخامس والسادس بـ4 نقاط ثم الاتفاق والأخدود بنقطتين، ويحتل اليرموك والترجي المركزين التاسع والعاشر دون أية نقطة.
ممتاز الشباب
يتصدر فريقا العدالة والهلال لائحة ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد انتهاء مباريات الأسبوع الثاني بـ4 نقاط، في حين تحتل فرق الاتحاد والخليج والاتفاق والموج والأهلي المراكز من الثالث إلى السابع برصيد نقطتين، ثم الأخدود والهداية وعرعر في المراكز من 8 إلى 10 دون رصيد من النقاط.
وكانت مباريات الأسبوع الثاني أسفرت عن فوز العدالة على الخليج (3/صفر) والاتفاق على الاتحاد (3/1) والأهلي على الأخدود (3/1) والموج على الهداية (3/1) والهلال على عرعر (3/صفر).


=============

في الأسبوع السابع لدوري الطائرة
موقعة للنصر ونزهتان للأهلي والهلال
الخليج يسعى لأخذ نصيبه من الرياض



الرس - خالد الحديثي
تقام مساء اليوم 4 مواجهات في الأسبوع السابع من الدوري الممتاز للكرة الطائرة فيلتقي الهلال مع الاتحاد بصالة رعاية الشباب بالرياض عند الساعة العاشرة ولن يجد الهلال صعوبة في الفوز لوجود 8 لاعبين دوليين في صفوفه ويحكم المباراة محمد الحناكي ومعه فهد الطويل وجوفان الجوفان وفي صالة رعاية الشباب بالرياض ايضا ولكن عند الساعة 30ر11 تقام مواجهة مثيرة بين النصر والصفا الاخير يرغب في تأكيد احتلاله المركز الثالث اما الاول فانه يسعى الى التقدم نحو المربع ويحكم اللقاء عبدالله الرشيد ومعه عبدالله الخليفي ومحمد الكثيري وبصالة الامير نايف بالقطيف في الساعة التاسعة يخوض الاهلي مباراة سهلة مع مستضيفه الخويلدية وفارق الخبرة والامكانيات ترجح بقوة كفة الاهلي للفوز بحكم المباراة محمد الثنيان وياسر اسماعيل ومحمد الاجامي. وفي العاشرة وبصالة رعاية الشباب بالدمام يلتقي الخليج مع الرياض مستوى الخليج تطور كثيرا هذا الموسم وهو مرشح لدخول دور الاربعة ويبرز في الفريق اللاعب المشهد ويحكم اللقاء كامل الزاهر وعبداللطيف العتيق ووليد العثمان وغدا يقام لقاء الهداية والنهضة بنفس الصالة. وكانت نتائج الأسبوع السادس قد أسفرت عن فوز الأهلي على الخليج 3 - صفر والهداية على الرياض 3-2 والهلال على النصر 3 - صفر والصفا على النهضة 3 - صفر والخويلدية على الاتحاد 3 -1.



"صافرة" يواصل رصد أداء الحكام


اليوم - الرياض
يواصل برنامج (صافرة) الذي يبث على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية السعودية مساء اليوم في الساعة الحادية عشرة والربع تحليله واستعراضه لأهم القرارات التحكيمية التي حدثت في مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وسيقوم خبير التحكيم الدولي عبد الرحمن الزيد باستعراض القرارات التحكيمية التي حدثت في المباريات علما بأن هناك فقرة لشرح بند من قانون كرة القدم , بالإضافة لأفضل حكم في الجولة.. يذكر أن البرنامج من إعداد الزميل ثنيان المقبل وتقديم المذيع سليمان الهويمل وإخراج ممدوح آل شباب.

ابو متعب
02-10-06, 05:34 pm
شكرا لك بالتويق للاْزرق

طيف الأمل
03-10-06, 02:31 am
أن شاء الله التووووفيق للزعيم والأتفاااااق مو سهل

ومشكوووووووووووووووووور

ماجد السابح
03-10-06, 03:04 am
كــفو يــاالــذيــب عــلى مــتـابــعــتــك الــسريــعــه عــن أخـبــار الــزعـــيــم

بريدة.. معشوقتي
03-10-06, 03:35 am
الهلال يفوز برباعية السعود على كلية اليمامة



حقق فريق الهلال الأولمبي فوزاً مستحقاً على منتخب كلية اليمامة في مباراة افتتاح بطولة كلية اليمامة الثانية لكرة القدم، بأربعة أهداف (سوبر هاتريك) سجلها اللاعب سلطان السعود ( الصقري )، الذي استحق على إثرها جائزة أفضل لاعب في المباراة.

هذا النجم (( من بريدة )) ينتظره مستقبل واعد جداً في الهجوم الهلالي والسعودي بإذن الله...


ألف شكر اخوي المجمعة ديرتي على المجهود الرائع........

المجمعة ديرتي
03-10-06, 03:49 am
روعة حضوركم مصدر فخري


دمتم بخيررر

جلوي العتيبي
03-10-06, 03:57 am
الله يعطيك العافيه اخي ابوسليمان

عودة القناص هي أهم خبر لهذا اليوم

دمت بعز

المجمعة ديرتي
03-10-06, 04:28 am
عودة القناص هي أهم خبر لهذا اليوم


بكل تاكيد هي الخبر الاهم هذا اليوم

إحساس رسام
03-10-06, 11:47 am
شكرا لك و بالتويق لهلالكم ...

المجمعة ديرتي
03-10-06, 04:37 pm
حيكم الله ومشكورين على روعة حضوركم

المغامر
04-10-06, 03:08 am
الــــــــــــــف شكــــــــــــــــرا لــــــك ............المجمعة ديرتي......................