المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الساحل الغربي


المحبوب SS
01-10-06, 10:32 pm
فاجأنا رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بانفعال مبالغ فيه "وغير مبرر" تجاه ردود أفعال نجوم الفريق الأول لكرة الطائرة الهلالية.. اللعبة الثانية في الهلال لانهم طالبوا بحقوقهم "المتواضعة" بعد ان صار اغلبهم مهدداً بالطرد من مسكنه المستأجر لتأخره في دفع الايجار وأكد أنه على استعداد للتضحية بعقود هؤلاء الابطال للصرف على لاعبي الشباب والناشئين!!
يا سبحان الله العاشق الهلالي الكبير محمد بن فيصل يقول هذا الكلام!! لا ومن أجل مكافأة لا تتجاوز "ألف وخمسمائة ريال" اضافة الى بعض الرواتب المتأخرة.. وقبل ذلك بأيام فاجأنا سموه ايضاً بعتاب مبالغ فيه لبعض محبي الهلال من اعضاء شرفه وانه سيضطر لاسقاط عضويتهم اذا لم يلتزموا بالدفع.. وكان يجب ان يتم احتواء مثل هذه الامور الطارئة بصورة مثالية داخل اروقة البيت الهلالي لا سيما في ظل تواجد اعضاء بحجم الأمير بندر بن محمد الذي حقق الهلال في عهده اكبر الانجازات الرياضية في مختلف الالعاب بدون أي ضجيج يذكر.

ولاشك ان اعتذار الأمير خالد بن طلال عن مواصلة الاشراف على فريق الطائرة الهلالية لظروف سموه "الخاصة" التي يعلمها الأمير محمد بن فيصل قبل غيره خسارة على الطائرة الهلالية لكنه لم يفاجئ الادارة الهلالية بذلك وكان لديها متسع كبير من الوقت لتسليمها لغيره.. ولابد ان تسعى لايجاد الحل المثالي لابقاء "طائرة" الهلال محلقة في القمة كعادتها وعدم التفكير مجرد التفكير في الاستغناء عن أي من نجومها.. حتى لا تحل المشكلة بمشكلة أكبر منها.

تميم الداري
01-10-06, 10:53 pm
الحمد الله ان الله كشفهم,,,

,,,,,,,,,,,

إحساس رسام
02-10-06, 12:21 pm
لا يوقوووووو لووون النصر نادي فقير خخخخخخخخخخخخخخخ

خلاص ورنا يااااااااااااااااااافلووووووووووووووووس ...