المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار نصرنا العالمي في الصحافة ليوم الأحد الموافق 9 / 9 / 1427 هــــ


كوكتيل
01-10-06, 04:29 pm
http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


http://www.alriyadh.com:81/img/logoin.gif


الأهلي العهد الأخير ليوسف خميس بالنصر والجماهير تتفاعل مع استقالة الصالح

http://www.alriyadh.com:81/2006/10/01/img/021054.jpg


أكد مصدر خاص ل (الرياض) أن المدرب الوطني يوسف خميس سيقود آخر مباراة له مع فريق كرة القدم الأول أمام النادي الأهلي في الحادي عشر من هذا الشهر المقدمة من الأسبوع الثامن في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وبدأت الإدارة فعلا اتصالاتها حيث تتجه النية للتعاقد مع جهاز فني أرجنتيني أو فرنسي لتولي المهمة حتى نهاية الموسم وتحرص إدارة النادي على إنهاء أمر المدرب قبل بداية الأسبوع القادم
من جهة ثانية ألقت استقالة حسام الصالح عضو مجلس إدارة النصر بظلالها على أروقة النادي وتفاعلت الجماهير والمنتديات الرسمية مع الأخبار التي نشرت في الصحف أمس واعتبرت ذلك خسارة كبيرة وكشف الأمير وليد بن بدر نائب رئيس النصر في خطاب للجماهير عن اجتماع عقده مع حسام الصالح قبل اتخاذ الأخير القرار جاء فيه: "لابدّ لنا من شكر حسام الصالح على ما بذله من جهدٍ ومالٍ للنصر، وكنا قد لاحظنا توجّه الأستاذ حسام الصالح لخدمة نصره من منظوره الشخصي فقط، وكنت قد اتفقت مع الصالح على اجتماعٍ يسبق اجتماع مجلس الإدارة وشرحت له وجهة نظرنا كرئاسة مجلس إدارة بارتباط أعضائها بعضهم ببعض كالمتّفق، ووجوب رجوع أعضائها لسياستها العامة بالوقوفِ صفاً واحداً وخلف رئيس مجلس إدارتها، وإن لم يحبّذ هذا الأمر فله خيار الاستقالة ليكون عضو شرف كما هم أعضاء شرفنا الباقون تماماً".

واعتبر طارق بن طالب عضو الإدارة النصراوية السابق استقالة الصالح خسارة تفوق خسارة النصر من الاتحاد الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ووصف الصالح بعضو الشرف الحقيقي مستغرباً تهميشه في لجنة الاستثمار رغم تخصصه في هذا المجال ومحاربته رغم أن كل ما نعرفه عن هذا الرجل لا يتجاوز العمل والدعم لمصلحة الكيان النصراوي.

وعلى صعيد آخر وقعت شركة صلة عقداً تتملك بموجبة البطاقة الدولية للمدافع التوغولي ماساماسو وهو ما سيسهل استمراره في النصر في حال واصل تقديم عروضه الجيدة التي بدأها بلقاء الاتحاد الماضي.

وأخيراَ اجتمع مسؤول نصراوي مع المهاجم سعد الحارثي وناقشه حول أسباب هبوط مستواه في الفترة الأخيرة.



http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


بلانكو يطالب إدارة النصر بالمغادرة إلى بلاده

http://www.alriyadh.com:81/2006/10/01/img/021053.jpg


كتب - محمد العمري:
طالب البنمي الدولي البرتو بلانكو الذي بدى متذمراً ادارة النصر بسرعة تيسير اجراءات سفره للحاق بمعسكر منتخب بلاده الذي سيخوض مباراة يوم السابع من شهر اكتوبر الحالي. في الوقت الذي تلقت ادارة النادي خطاباً من الامانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن انتهاء فترة تسجيل اللاعبين الاولى في بطولة دوري ابطال العرب الرابعة. وكانت الادارة النصراوية قد بعثت قائمة بأسماء ثلاثيها سلطان بخيت، التوجولي الدولي تياجاني ماساماسو، والنجم البرازيلي دنيلسون اوليفيرا لإدراجها ضمن الاسماء التي سبق وان بعث بها النصراويون الشهر الماضي. من جهة ثانية عقد مجلس ادارة نادي النصر مساء امس اجتماعاً بحضور رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود ونائبه الأمير الوليد بن بدر بن سعود. وحضر الاجتماع الاعضاء فهد العجلان المتحدث الرسمي باسم النادي والمشرف على كرة الطائرة وعبدالعزيز الدغيثر نائب المشرف على الفريق الكروي الاول وعبدالله اليحيى أمين الصندوق، وسعود الحسن مدير النادي، وسعود الغنيم وتمت مناقشة العديد من القضايا التي تهم النادي.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


غياب رباعي الدفاع يهدد الأهلي أمام النصر والكشف الطبي يبعد قمامدية أسبوعا

جدة - نايف مشهور:
أجرى محترف الفريق الأهلاوي التونسي هيكل قمامدية كشفاً طبيا صباح أمس بمستشفى عرفان بجدة في موضع إصابته التي تعرض لها في اللقاء الأول له مع الأهلي والذي جمعه مع شقيقه الاتفاق في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين حيث أكد الكشف حاجة اللاعب الماسة لراحة مدتها أسبوع واحد يعود بعدها لصفوف الفريق نظرا للشد العضلي الشديد الذي تعرض له في أول خمس دقائق خاضها من زمن المباراة ونتج ذلك الشد من تجمع دموي في فخذ اللاعب بسبب عدم تسخينه قبل اللقاء بشكل جيد ومن المتوقع أن يتغيب اللاعب عن صفوف الفريق في لقائه القادم في الدوري أمام النصر فيما لن يتمكن من المشاركة أيضا في لقاء الإياب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 2006/10/18في تونس بدوري أبطال العرب بسبب عدم تسجيل اسمه في كشوفات الفريق المسجلة في قائمة البطولة من قبل الإدارة المشرفة التي تعاقدت مع اللاعب بعد تسجيل الأسماء والاكتفاء بمواطنه خالد بدرة إضافة للمحترفين اليوغسلافيين داركو وجيلكوفيتش.. هذا وقد أمس خالد بدرة لتونس للالتحاق بمعسكر منتخب وطنه الاستعدادي للقاء منتخب السودان في التصفيات الإفريقية على أن يعود مجددا لصفوف الفريق بعد أسبوع ونصف على دعم صفوف الفريق في لقاء الاتحاد المنستيري بينما سيتغيب عن لقاء النصر المقبل المر الذي ادخل مدرب الأهلي نيبوشا أزمة جديدة لعدم توفر مدافعين في الفريق بعد إعارة نايف القاضي للريان القطري وسفر خالد بدرة وانضمام محمد عيد وجفين البيشي لمعسكر منتخبنا الوطني للشباب مما سيجبر نيبوشا الاعتماد على مدافعي الفريق الشباب بجانب وليد عبدربه كهاشم الصبياني وحسن يماني..


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


الاستغناء عن 20لاعباً اجنبياً خلال فترة الاحتراف الثانية

كتب - صالح الحبيشي:
سجلت منافسات دوري كاس خادم الحرمين الشريفين في بدايته ظهوراً غير مقنع للاعبين الأجانب المحترفين بالدوري السعودي الممتاز للأندية ال 12والذي يتجاوز عددهم ال 30لاعباً أجنبياً من مختلف الجنسيات للبرازيلية النصيب الاكبر منها. وتقدر قيمة التكلفة المالية لتعاقد الأندية معهم أكثر من 8ملايين ريال. حيث لم يبرز حتى الآن بشكل مؤثر وقوي سوى الرباعي المغربي صلاح عقال بالطائي والذي أكد أنة صفقة ناجحة من حيث التأثير والتهديف. وكذلك مدافع النصر التوجولي ماسا ماسو الذي سجل مستوى جيداً في أول ظهور له إمام الاتحاد ونجح في تعديل أولي للضعف الكبير بدفاع النصر بالرغم من خسارة النصر للمباراة. كذلك سجل المحترف الإفريقي للفيصلي جبريل سينق مستوى كبيراً يؤكد أنة مكسب للفريق. وفي المرتبة الثانية من حيث الأفضلية للمحترفين الأجانب يأتي اللاعبون تفاريس للهلال وبورقيتي للاتحاد ونشأت أكرم للشباب وحمادجي للوحدة وكيتا للاتحاد أما بقية اللاعبين وبشهادة النقاد والمتابعين لا زالوا دون المأمول مما يؤكد إنهم أشباه محترفين أثقلوا الأندية السعودية مادياً بشكل كبير. ومن المنتظر أن تشهد فترة التسجيل الثانية للمحترفين الأجانب إلغاء عقود أكثر من 20محترفاً أجنبياً فشلوا في متابعو الدوري السعودي ينتظرون على أحر من الجمر المشاركة الأولى للاعبين المحترفين بالنصر والهلال البرازيلي الشهير دينلسون والليبي المعروف طارق التائب واللذين حظيا بتغطية إعلامية واسعة في الآونة الأخيرة.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


http://www.shllal.com/upp/uploads/12dcc61939.gif


وسيط ينقل راهب الخليج للنصر

http://www.alyaum.com/images/12/12161/428577_1.jpg



حسن الراهب



عاود الاتصال بعد لقاء الوحدة

وسيط ينقل راهب الخليج للنصر

الدمام - علي القطان


تلقى مهاجم فريق الخليج الاول لكرة القدم الشاب حسن الراهب عرضا نصراويا عن طريق احد الوسطاء من المنطقة الشرقية حيث تحدث الوسيط مع اللاعب لاول مرة في الموسم الماضي الا انه عاد اكثر جدية هذه المرة وتحديدا بعد لقاء الخليج والوحدة في مكة المكرمة والتي احرز فيها الراهب احد اهداف فريقه الثلاثة.
وتبقى على عقد الراهب مع الخليج موسم واحد تقريبا الا انه لا يحق له الانتقال لاي ناد حتى بعد نهاية عقده الا من خلال موافقة ادارة ناديه.
يذكر ان الراهب انتقل قبل عامين من نادي الترجي بالقطيف


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


الكنعاني سيبقى مشرفا مادمت أنا رئيسا

رئيس النصر يخص (الميدان) بتصريح جريء:

الكنعاني سيبقى مشرفا مادمت أنا رئيسا

الكاذبون والمخربون لا يهمونا لاهم.. ولا من يقف وراءهم

فهد المجاهد - الرياض


رفض رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن كل الاصوات التي تطالب بابعاد المشرف العام على قطاع (الفئات السنية). ناصر الكنعاني عضو مجلس الادارة.
وانتقد رئيس نادي النصر انقسام محبي النصر واستفحال المهاترات فيما بينهم عبر المنتديات الصفراء واتهم بعض المندسين الذين يفتعلون اثارة البلبلة لانهم لا يريدون ان يسير النصر في الطريق الصحيح. واضاف الأمير فيصل بن عبدالرحمن: نحن لسنا من كوكب آخر بل قريبين من النادي ونعلم كل ما يدور.. ونقدر جهود المشرف العام ناصر الكنعاني والعاملين معه في قطاع القاعدة السنية وشدد سموه على تمسك الادارة بالكنعاني ومن معه وقال: لا أحد يستطيع ابعاد هؤلاء الرجال مادمت رئيسا للنادي ولا تهمني هذه الاصوات المعارضة ولا من يقف وراءها ويحرضها. وفي رده على ما اثير حول طلبه بعودة عضو الشرف الفعال طلال الرشيد للاشراف على الفئات السنية اجاب رئيس النصر: من يشيع هذه الاكاذيب عن لساني مقاصدهم ومراميهم معروفة ومكشوفة فطلال صديق وأخ عزيز لكني لم اتصل به بهذا الخصوص اطلاقا وما يشيعه البعض اكاذيب.
من جهة اخرى أوضح رئيس مجلس ادارة نادي النصر الطريقة المتبعة لاستقبال اللاعبين المستجدين فقال: هناك سكرتارية خاصة لاستقبال اللاعبين الجدد ولا صحة لما يشاع بان النادي يفرط في المواهب الشابة.
الكنغاني: إنها اتهامات باطلة
من ناحية ثانية أوضح ناصر الكنعاني عضو مجلس ادارة النصر والمشرف العام على قطاع الفئات السنية انه يرفض القاء الاتهامات جزافا.. وطالب اي شخص يرغب في ان يحضر الى النادي ويرى بأم عينه كل ما يحدث داخل النادي مؤكدا ان عمل الجهازين الفني والاداري للفئات السنية يسير على خير ما يرام ووفق البرنامج المحدد والمصادق عليه من قبل الادارة.. واضاف كنعاني: لقد نحجنا ولله الحمد في ضم 35 لاعبا مميزا خلال فترة وجيزة وسيكونون باذن الله دعامة قوية للفريق الاول خلال سنوات قليلة. وتأتي هذه الطفرة من خلال دعم الادارة ووقوف عضو الشرف الداعم عمران العمران.
وختم كنعاني تصريحه باعلان التحدي على المشككين قائلا: سأقدم استقالتي فورا اذا اثبتوا صحة كلامهم واتهاماتهم الباطلة.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


http://www.alwatan.com.sa/image2/ALWATAN.gif


الفيحاء يوقع مع حارثي النصر ويفاوض يزيد والشيحان

المجمعة: سلطان السلبود
وقع اللاعب الدولي السابق مدافع فريق النصر محسن الحارثي وثيقة انتقاله لنادي الفيحاء بالمجمعة مع رئيس النادي سعود الشلهوب، وجاء التوقيع بعد منافسة قوية من أندية سعودية وخليجية للظفر بتوقيع اللاعب، وتنتظر إدارة نادي الفيحاء موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم لتسجيل الحارثي كلاعب محترف في فترة التسجيل الثانية.
كما يقود نادي الفيحاء مفاوضات للتعاقد مع المهاجمين المنسقين علي يزيد وعبدالله الشيحان خصوصاً الأخير بعد بروزه في إحدى دورات الحواري بالرياض.
فيما رفضت إدارة نادي الفيصلي إعارة لاعب الفريق إبراهيم الشويع إلى الفيحاء وثبتته في كشوفات النادي.
وشهدت التدريبات عودة اللاعب بندر الخيال بعد انقطاعه في الفترة الماضية خلال مفاوضات نادي الفيصلي له.

http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


شكر الصالح على ما قدمه كعضو مجلس إدارة
الوليد بن بدر: نعمل في النصر كمنظومة واحدة وفق شروط

الرياض: عايد الرشيدي
شكر نائب رئيس نادي النصر الأمير الوليد بن بدر عضو مجلس الإدارة المستقيل حسام الصالح على ما بذله للنادي في الفترة الماضية، وقال: "قد لاحظنا توجّه الصالح لخدمة النصر من منظوره الشخصي فقط، وبغض النظر عن المواقف أو الأمثلة إلاّ أننا نؤكّد أنه كان ينظر دائماً للجانب الإيجابي، والأعمال أو الأقوال الإيجابيّة تصاحبها دوماً سلبيّات وقد تطغى في أحايين كثيرة على الإيجابيّات"، وأضاف: "اجتمعت مع الصالح، وشرحت له وجهة نظرنا كرئاسة مجلس إدارة بارتباط أعضائها بعضهم ببعض كالمتّفق، ووجوب رجوع أعضائها لسياستها العامة بالوقوفِ صفاً واحداً وخلف رئيس مجلس إدارتها، وإن لم يحبّذ هذا الأمر فله خيار الاستقالة ليكون عضو شرف كما هم أعضاء شرفنا الباقون تماماً".
وأكد نائب رئيس النصر على حسن نوايا حسام الصالح، وقال: "أؤكّد على أنّه لم يكن هناك أيّ نوايا سوى خدمة نادي النصر، ولكن وكون خدمة الكيان لها أوجه عديدة فقد كانت هناك آراء كثيرة".
وأوضح الأمير الوليد بن بدر أن إدارة النصر عاقدة العزم للوصول بالنصر إلى ما تصبو إليه الجماهير وفق شروط يجب على الجميع اتباعها، وهي: "ألا نخطئ بحقّ رجال النصر سواء من الإدارة أو الأعضاء أو اللاعبين أو الجماهير، وألا نستعجل الخطى، وأن نشجع لاعبينا في الملعب وأن نمنحهم فرصة لأن لدينا خامات تستحق بعض الانتظار". واختتم الوليد بن بدر بوعد لجماهير ناديه بالاستماع إلى آرائهم ومتطلباتهم التي تصب في خدمة النادي.


خصم 5% من مرتب بيشي النصر
على صعيد آخر نفى نائب المشرف على كرة القدم بالنادي عبدالعزيز الدغيثر الأنباء التي ذكرت أن المدافع الدولي ولاعب نادي النصر حمد الصقور ترك مدينة الرياض بسبب انقطاع الكهرباء عن شقته بسبب عدم تسديد إيجار الشقة، وقال الدغيثر إنه لا صحة لهذه الأخبار وإن إدارة النادي منحت لاعبي الفريق الأول بما فيهم الصقور إجازة، مؤكدا أن اللاعب سوف يعود إلى التدريبات مساء اليوم بعدما تمتع هو وزملاؤه بالإجازة التي منحت لهم.
من جهته أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم محيسن الجمعان أن إدارة نادي النصر قررت توجيه لفت نظر للاعب عبدالرحمن البيشي وخصم 5% من مرتبه، نظير ما بدر منه من سوء تصرف في مباراة نادي الاتحاد، التي جرت نهاية الأسبوع الفائت والتي انتهت بفوز نادي الاتحاد (3/ صفر).


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif

http://www.okaz.com.sa/Okaz/images/okaz/okaz-logo.gif


الوليد بن بدر يوضح موقف النصر من استقالة الصالح
الصقور يغادر .. والجماهير تطالب بابعاد خميس

http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2006/10/01/k12-big.jpg

عبدالله الهلابي(الرياض)
اكد نائب رئيس النادي الامير الوليد بن بدر على ان صعوبة المرحلة الحاليّة تتطلب الالتزام بوحدة الصف اكثر من اي شيء آخر. واشار الى ان الادارة لاحظت توجـّه حسام الصالح لخدمة نصره من منظوره الشخصي فقط مشيرا الى انه اتفق مع الصالح على اجتماع يسبــق اجتماع مجلس الادارة , وشرحت له وجهة نظرنا كرئاسة مجلس ادارة بارتباط اعضائها بعضهم ببعض كالمتـّفق, ووجوب رجوع اعضائها لسياستها العامة بالوقوفِ صفا واحدا وخلف رئيس مجلس ادارتها , وان لم يحبّذ هذا الامر فله خيار الاستقالة ليكون عضو شرف كما هم اعضاء شرفنا الباقين تماما. وتمنى الامير الوليد بن بدر تقدير موقف الادارة كونها فضلت استقبال هزة الآن على ان تتواصل الهزات مستقبلا.
وفي الوقت الذي اختلفت فيه اراء الجماهير النصراوية بعد استقالة الصالح هاجمت تلك الجماهير مدرب الفريق يوسف خميس وطالبت بابعاده عن قيادة الفريق النصراوي وحملته مسؤولية الخساره الكبيرة امام نادي الاتحاد.
من جهة اخرى تكفل عضو شرف النادي عمران العمران بانشــاء عيـادة طبية خاصة للفئات السنية في نادي النصر . ويلعب مساء اليوم رديف شباب النصر مباراة ودية امام سدوس في دوري كلية اليمامة.
وفي شان آخر غادر الرياض مدافع الفريق النصراوي حمد الصقور متجها الى نجران وذلك بعد المشاكل الماديّة التي يعاني منها اللاعب وادت الى خروجه من مقر سكنه لعدم قدرته على دفع الايجار.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


الاهلي يتأهب للاعتماد على الشباب قبل النصر
أزمة بدرة تنتهي بمغادرته.. والنفطي في قائمة المفاوضات


باشا محمد (جدة)
يدخل النادي الاهلي ازمة فنية واضحة قبل مواجهة النصر الاربعاء المقبل ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وذلك في ظل عدم وضوح الصورة حول تطورات اصابة المهاجم التونسي هيكل قمامدية الذي خرج مصابا من الدقائق الاولى من مباراة الاتفاق امس الاول وسيجري قمامدية صباح اليوم كشوفات واشعة مقطعية لتحدد نوعية هذه الاصابة باحدى المستشفيات. الى ذلك اخذت ملامح الازمة بروزاً واضحاً في الساعات الماضية وذلك من واقع المشادات الكلامية والاختلافات التي جمعت مسؤولي الاهلي مع ممثلي الجامعة التونسية لكرة القدم بخصوص موعد انضمام المدافع التونسي خالد بدره للمنتخب.. حيث سعى الاهلاويون التنسيق بخصوص موعد انخراط اللاعب في المعسكر حتى يتسنى للفريق امكانية الاستعانة بخدمات اللاعب في مواجهة النصر في الوقت الذي يكفل النظام الدولي للجامعة التونسية انخراط بدره قبل المباراة الدولية بـ«5» ايام.
وقد تمسكت الجامعة التونسية بموقفها الذي يشترط مغادرة بدره جدة فجر اليوم بعد اعتزال المدافع رضا الجعايدي والذي كلف الجهاز الفني التونسي بقيادة لومير استدعاء بدره عقب استبعاده من القائمة الدولية من الفترة التي سبقت الاستعدادات لمونديال المانيا «2006».
وتقرر في الختام مغادرة بدرة فجر اليوم لتونس.. في الوقت الذي قد يشكل احتراف عبدالغني في فرنسا غياب ورقة اخرى قبل مباراة النصر.
على صعيد آخر دخل المحترف التونسي ولاعب فريق الصفاقسي كريم النفطي مرشحا للاحتراف في الاهلي مع بداية فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الثانية.
ويلعب النفطي كصانع العاب وسبق له اللعب مع مهاجم الاهلي الحالي هيكل قمامدية قبل نحو الموسمين وكانت للاعب تجربة اوروبية قضاها كمحترف في احد الاندية الالمانية ولا زالت برغم ذلك المفاوضات مبكرة عطفاً على موعد فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين والتي ستفتح ابوابها بعد نحو الثلاثة اشهر. وعلى صعيد مستجدات ما بعد التعادل امام الاتفاق لازالت جماهير الاهلي غاضبة من الانحدار الفني الذي يعاني منه الفريق والذي افقده فرصة الكسب.

http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif


احتفالات الرياض بالعيد في «النصر»
لفت نظر البيشي لـ «سوء سلوكه» والصالح يتكفل بمشاكل «الصقور»

عبدالله الهلابي (الرياض)
طلبت اللجنة العليا المنظمة لاحتفالات الرياض من نادي النصر قاعة الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز لمدة ثلاثة ايام في العيد وقد وافقت الادارة النصراوية على طلب اللجنة برئاسة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز. وقد اكدت الادارة النصراوية على ان جميع امكانيات النادي تحت تصرف اللجنة العليا لتنظيم الاحتفالات.
من جهة اخرى قررت ادارة الكرة بنادي النصر لفت نظر للمهاجم عبدالرحمن البيشي نظير ما بدر منه من سوء تصرف في مباراة الاتحاد مع خصم 5% من راتبه.
وعلى صعيد ذي صلة تؤكد مصادر عكاظ بأن عودة حمد الصقور بعد سفره الى نجران سوف تكون مساء اليوم بعد تكفل عضو الشرف النصراوي حسام الصالح بحل جميع مشاكل اللاعب.


http://www.shllal.com/upp/uploads/5366046df8.gif

مباشر
01-10-06, 05:00 pm
صحافة هايدي تعترف أخيرا... أول محترف سعودي خارجياً نصراوي منذ 30 سنة

--------------------------------------------------------------------------------

أخيرا ....


اقتنعت صحافة هايدي أن الأولوية نصراوية ... من خلال الخبر الذي أوردته في (الرياض) هذا اليوم الثلاثاء... وقد أوردته شبكة العالمي في أخبار الصحافة هذا اليوم ( يعني ما يحتاج تقول ... وش مصدرك )

إليكم الخبر...


يحل مساء اليوم الثلاثاء حارس النصر الدولي في حقبة التسعينات الهجرية تيسير الصقعبي ضيفاً عبر برنامج سيرة الذي تبثه القناة الرياضية عند الساعة 11.20مساء.
حيث يكشف الضيف قصة احترافه في الدوري الانجليزي كأول حارس سعودي يحترف خارجياً مع فريق "كوفنتري ستي" الانجليزي كما يتناول جوانب كثيرة عن تجربته الرياضية التي قضاها بالملاعب سواء مع النصر أو المنتخبات السنية التي مثلها آنذاك. البرنامج من إعداد الزميل خالد محمد الدوس وتقديم عبدالله الحصان واخراج ماجد المديفر.



هذه بيضة الديك.... بعد كل خمسين عام يعترفون للنصر بأولويات يحاولون إخفاءها...

فعلا ...حاقدون على كل ما هو أصفر....


صحافة هايدي..... إلى مزبلة التاريخ أيتها ...( الخنزيرة , اليوم, الرياض الجريدة...الرياضية الغبية
__________________

يبقى مباشر العضو المميز المحترم صاحب الكلمة الصادقه والحرف الجميل .. عيون الصقر

تميم الداري
01-10-06, 11:05 pm
مشكوووور كوكتيل على الاخبار,,

إحساس رسام
02-10-06, 12:16 pm
ألف ألف شكرا للأخ كوكتيل على هذ الأخبار والمبادرة والترتيب الجميل

الذي يتمتع الواحد وهوا يقرا الأخبار يعطيك العافيه ...

معشوق الديره
03-10-06, 06:39 am
مشكوووور كوكتيل على الاخبار,,
__________________

كوكتيل
03-10-06, 03:32 pm
مباشر

هههههههههههههههههههههههههههههههه

اشوفك كل شوي تكتب الموضوع ويحذف

هههههههههههههههههههههههه


....................

بريداوي

العفو ومنور الموضوع


............................

احساس رسام

العفو ومرورك هو الاجمل والاروع

.......................................

معشوق

العفو ومنور الموضوع

توتي
03-10-06, 04:20 pm
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ر

الطلقه
04-10-06, 10:37 pm
مشكوووور كوكتيل على الاخبار,,

مباشر
05-10-06, 01:05 am
يابعد حيي ياعيون الصقر أغليك وغلاك محفوظ في وسط قلبي وبالدم وبالعروووق