المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسفر البيشي فيحاوياً بعد تنازل الحزم عنه لصالح الفيحاء


المجمعة ديرتي
28-09-06, 10:18 pm
اللاعب وقع استمارة انتقاله والمحارب يعد بالمزيد
مسفر البيشي فيحاوياً بعد تنازل الحزم عنه لصالح الفيحاء


* المجمعة - عمار العمار:
أنهت الإدارة الفيحاوية وبنجاح تام صفقة انتقال لاعب فريق الحزم السابق مسفر البيشي بعد مفاوضات لم تدم طويلاً بين الطرفين بعد تدخل شخصيات شرفية رفيعة المستوى من الجانب الفيحاوي لتحسم الصفقة في النهاية لصالح الفيحاء بعد أن كادت الصفقة تفشل في مرحلتها الأخيرة، وجاء الخبر ساراً لجماهير الفيحاء التي حضرت وبكثافة حين وصول اللاعب لمقر نادي الفيحاء، ويعد اللاعب مكسباً لفريق الفيحاء الذي يحضر لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى الذي سيبدأ مع بداية الشهر القادم (شوال).
ووقع اللاعب مسفر البيشي على استمارة انتقاله لفريق الفيحاء بمقر النادي، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة الفيحاوية وعلى رأسهم نائب رئيس النادي الأستاذ عبدالعزيز المحارب. وقد تحدث اللاعب مسفر البيشي ل (الجزيرة) بعد توقيعه على استمارة الانتقال، وقال: حقيقة أعجز عن شكر الفيحاويين كافة الذين غمروني بالحب والاهتمام من أول يوم وأعدهم ببذل كل ما لدي من أجل تحقيق طموحاتهم بالتعاون مع بقية زملائي، كما أشكر إدارة فريقي السابق الحزم وأعضاء شرفه على تعاونهم معي وتسهيل مسألة انتقالي إلى فريقي الجديد الفيحاء، كما تحدث الأستاذ عبدالعزيز المحارب نائب رئيس نادي الفيحاء عن انتقال اللاعب مسفر البيشي، وأكد أن اللاعب مسفر مكسب كبير للفريق كونه هدافاً من الطراز الأول وهو ما يحتاجه الفريق إلى جانب بقية المهاجمين، مشيراً إلى أن المفاوضات لم تأخذ من الوقت الكثير بفضل وقفة رجال الفيحاء وأعضاء شرفه البارزين، كما قدم المحارب شكره لإدارة الحزم وشرفييه على تعاونهم بشأن إتمام الصفقة وتسهيل مهمة إسقاطه للفريق الفيحاوي، ووعد الجماهير الفيحاوية بالمزيد من أجل إسعاد هذه الجماهير. وعن طموح الفريق في الصعود هذا العام أجاب المحارب بأن إدارة الفيحاء تهدف لإظهار الفريق بشكل مختلف عن العام الماضي بدعم الفريق بلاعبين مميزين، أما للصعود فهو يريد كثيراً من العمل والجهد ولكننا سنحاول لذلك، ولا نعد به ولكن نعد بالظهور بشكل جيد خلال منافسات الدوري. وزف المحارب بشرى لجماهير الفريق بخصوص التفاوض مع عدد من اللاعبين البارزين لدعم الفريق.
الجدير بالذكر أن اللاعب تلقى عدداً من العروض للانتقال إلا أن عرض الفيحاء الجاد كانت له كلمة الحسم في النهاية.

ثامر الناصر
29-09-06, 04:02 am
شكرا لك ..

اللاعب الان مسوي مشكلة مابين التعاونيين والبلطان

فقد وعد البلطان باعطاء التعاون اللاعب مسفر هديه منه للتعاون .. ولكنه غير رايه بعدها بيومين .. وقال السبب ان العجلاني يريد اللاعب معه بالفريق .. وبعدها بفترة بسيطة قدمه البلطان هدية للفيحاء وقفة مع رجالات الفيحاء الاوفياء على حد كلام البلطان

وهذا مااثار غضب التعاونيين >> هذا الكلام موثوق

ودمتمـ

المجمعة ديرتي
29-09-06, 04:46 am
الاكيد وعلى مسئوليتي الشخصية


الاعب وقع فى كشوفات الفيحاء وبطاقتة لدى النادي وينتظر ان يوقع فى مكتب رعاية الشباب


يوم الاحد القادم ان شاء الله تعالى

ثامر الناصر
29-09-06, 05:01 am
بالتوفيق له مع الفريق ان شاء الله

نعم اللاعب اصبح فيحاويآ الان .. ولكن بالنسبة للشويع هل انتقل للفيحاء ام لا يابو سليمان

بما انك قريب من النادي

ودمتم

المجمعة ديرتي
29-09-06, 05:06 am
حددت ادارة الفيصلي مبلغ 220 الف ريال قيمة انتقاله للفيحاء

ودفعها الشيخ حمد الدريس رئيس اعضاء شرف الفيصلي وعضو شرف الفيحاء

وحتى الان ادارة الفيصلي تماطل فهي لاتريد ان ينتقل للفيحاء ومحرجه من رئيس اعضاء الشرف

الذي دفع قيمة انتقاله كاش لهم وهو مسجل هاوي ويوم السبت سوف يتبين الامر ام نعم اولا