المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العالمي ليوم الخميس 6/9/1427هـ,,


تميم الداري
28-09-06, 01:46 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








الليلة في الجولة الثالثة من كأس الدوري
النصر يخشى غضب العميد وبنو قادس في مواجهة طموح العنابي



لقاء سابق جمع النصر والاتحاد

كتب - إبراهيم الجريسان:
تتواصل اليوم - الخميس - لقاءات الجولة الثالثة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لكرة القدم.. ففي الوقت الذي أقيمت أمس مواجهتان .. تقام اليوم مثلهما في كل من الرياض والدمام.. بينما تقام غداً آخر اللقاءات بالرياض وجدة، ولا شك أن جميع اللقاءات تأخذ منعطفاً هاماً خاصة للفرق التي أخفقت في الجولة الثانية وتلقت خسائر غير متوقعة وبالتحديد الفرق الكبيرة التي راحت ضحية لفرق الوسط أو حتى فرق المؤخرة لتتساوى الفرص وتغدو اللقاءات القادمة مليئة بالإثار والندية.. بعيدة عن أي توقعات مهما كانت الفرق المتقابلة إذ تقام اليوم مباراتان ستكونان على النحو التالي:

النصر * الاتحاد


فعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض أقوى لقاءات الجولة الثالثة وأكثرها ندية وإثارة وجماهيرية، إذ يحل الاتحاد ضيفاً على النصر وبينهما ثلاث نقاط حاسمة يسعى الفريقان لكسرها كي يرتقي أحدهما للصدارة أو ينافس عليها، فالنصر الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره يدخل اللقاء بثلاث نقاط فقط من فوز وخسارة إذ تجاوز الحزم في الافتتاح 1/3على هذا الاستاذ، ثم خسر في الجولة الثانية 2/1من الاتفاق بالدمام قبل أن يتأهل للثانية في كأس العرب عندما فاز في لقاءين بنتائج كبيرة رفعت من معنوياته وجعلته يلعب اليوم بروح عالية من أجل الفوز والفوز فقط.. فيوسف خميس عرف كيف يعيد الثقة إلى نفوس اللاعبين ليدخل لقاء الليلة وكله أمل في الصدارة ومواصلة المشوار، فهل يكون الاتحاد الضحية الأولى بعد التجديد واستعادة الثقة.

- بينما يدخل الاتحاد وبنفس التطلعات رغم اخفاقه الآسيوي وخروجه المر على يد الكرامة السوري برباعية لم تكن متوقعة لولا الثقة الزائدة من لاعبي الفريق، ويسعى الفريق اليوم إلى استعادة الثقة والبدء في تصحيح الأوضاع المحلية.. فالفريق فاز في الافتتاح بصعوبة أمام الطائي 2/3بجدة، وله لقاء مؤجل مع القادسية ويأمل في تجاوز النصر ودخول مرحلة التنافس من جديد، فهل يكون النصر بداية العودة.

عموماً الفريقان يزخران بعدد من النجوم، ففي النصر: الخوجلي وأمامه محمد معجب وإبراهيم شراحيلي وأحمد سعد وحمد الصقور وبدر الحقباني ومحسن القرني وبلانكو واحمد الخير وطلال المشعل وعبدالرحمن البيشي وسعد الحارثي،وقد يشارك ديلسون إذا ما رأى خميس الحاجة لخدماته واكتمال إعداده.

- أما الاتحاد فيلعب له زايد والمتنشري والمولد وتكر والدوخي والصقري أو مشعل السعيد وسعود كريري ومناف بوشقير ومحمد أمين سعد العبود والحسن كيتا وبورجيتي وحمزة ادريس وغيرهم.

عموماً الفريقان قد أعدا العدة وتأخذ لقاءاتهما طابع الإثارة والتكافؤ، فآخر ثلاثة لقاءات شهدت التعادلات، في الموسم الماضي في نفس المسابقة تعادلا مرتين في جدة 1/1وفي الرياض في الجولة 51بنفس النتيجة. وفي هذا الموسم في كأس فيصل التقيا في الجولة الثانية بالرياض وتعادلا 2/2سجل للنصر المشعل والبيشي وللاتحاد سلطان ... وطارق المولد.. فمن يحسم لقاء اليوم لصالحه، النصر أم الاتحاد؟
حكام لقاءي اليوم


ويقود لقاءي اليوم الحكام التالية أسماؤهم:

- النصر * الاتحاد - يقود المباراة الدولي عبدالرحمن العمري حكم ساحة، يساعده كل من حامد مساعداً أول، وعبدالعزيز الكثير مساعداً ثانياً.. وممدح المرداس حكماً رابعاً ويراقبها فنياً الدولي عبدالعزيز السليمان.





الإدارة تجتمع بعد غد بمقر النادي ..
خميس يضع المدافع "ماساماسو" في مواجهة هجوم العميد الخطر!





كتب - محمد العمري:
يعقد مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن اجتماعاً عند الساعة العاشرة والنصف من مساء بعد غد السبت في مقر النادي.
وفي شأن آخر، قدَّم الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي جزيل شكره إلى تركي بن عبدالرحمن السديري عضو شرف النصر لدعمه المتواصل لمجلس الجماهير النصراوية، مثمناً سموه في الوقت نفسه المساندة التي يلقاها النادي من الأستاذ تركي في شتى الأصعدة.

وعلى صعيد آخر، وضح اعتماد الوطني يوسف خميس مدرب الفريق الكروي على المدافع التوجولي الدولي تيجاني ماساماسو بشكل كبير في قيادة خط مؤخرة الأصفر في لقائه اليوم أمام الاتحاد ضمن مباريات الأسبوع الثالث من بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين إلى جانب الدولي حمد الصقور.

وامتدح خميس مدافعه الجديد قائلاً: "شانجاي سيشارك لأن الفريق بحاجة إلى قائد في خط الدفاع، واعتقد أنه مؤهل لذلك بعد أن قاد منتخب بلاده في المونديال الأخير".

وضم خميس صوته إلى صوت ممرن اللياقة الأرجنتيني سيرجيو الذي فضَّل مواصلة نجم الكرة البرازيلي دنيلسون أوليفيرا لبرنامجه اللياقي المعد له بقوله: "لن أجازف بلاعب دفع النادي فيه الملايين ما لم تكتمل جاهزيته بنسبة 100%".

وحذَّر خميس لاعبيه من خصمهم وضيفهم فريق الاتحاد، مشدداً على أن خطورة الاتحاديين ستكمن في البحث عن مخرج من نفق خروجهم الآسيوي الأخير على يد فريق الكرامة السوري.

وأضاف مدرب فريق النصر: "المباراة كبيرة بالتأكيد ومهمة، واستعدادنا لها جيد".

وتابع خميس: "لا يوجد لقاء سهل في الدوري، والاتحاد فريق قوي وكبير حتى وإن خسر من الكرامة بنتيجة لم يتوقعها أكبر المتشائمين، وأتمنى أن نقدم مباراة تليق بسمعتنا".

من جانب آخر، يلعب فريقا النصر لدرجتي الشباب والناشئين مساء اليوم مباراتين وديتين أمام فريقي الناشئين والشباب في نادي التعاون وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود الاحتياطي استعداداً لبطولتي الدوري للفئتين التي ستنطلق في النصف الأول من شهر شوال المقبل.

وتقرر المشاركة في بطولة كلية اليمامة الرمضانية التي ستنطلق الأسبوع القادم بفريقين من درجة الشباب (أ) و(ب).



النصر يجهز "دنيلسون" للفيصلي

دنيلسون

كتب - فهد الروقي:
جاءت خطوات التصحيح النصراوية العملاقة بعد الخسارة التاريخية من الفيصلي القادم للممتاز لأول مرة في تاريخه برباعية ثقيلة واثمرت هذه الخطوات عن إقالة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي آرثر جورج وستة من اللاعبين القدامى الذين لا يجدون ترحيباً كبيراً من قبل الجهاز الفني وإلغاء عقد المحترف الهولندي "فان قاق" والإستعانة بالتوجولي "ماساماسو" والتعاقد مع اللاعب العالمي "دنيلسون" والذي احدث أمر مجيئه للفريق فرحة عارمة واحتفالات صارخة من قبل الإدارة والجماهير النصراوية وبدأت عملية تجهيزه لقادم المنافسات على قدم وساق تابعتها وسائل الإعلام والجماهير الصفراء بشدة واثمرت هذه العملية على ان حضوره الأول سيكون في لقاء الفيصلي الدوري والتي ستكون فرصة سانحة للفريق النصراوي لرد الدين والاستفادة من الكثافة الجماهيرية التي ستحضر لمشاهدة النجم البرازيلي في حين أن الخسارة ستعيد الفريق لدوامة جديدة من المشاكل ربما تعجل برحيل "مراوغ النملة" الشهير في حال فشله.





التلفزيون ينقل مباريات كأس الدوري


كتب - خالد الحربي:
تقرر أن تقوم القناة الرياضية في التلفزيون السعودي بنقل عدد من مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي والتي ستقام في شهر رمضان المبارك وهي على النحو التالي:
الأربعاء 1427/9/11 النصر * الأهلي الرياض




قرعة جديدة لدوري أبطال العرب

قرعة جديدة لدوري أبطال العرب

كتب - صالح الحبيشي:
أوضح الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد بأنه تقرر إجراء قرعة جديدة لكل دور من الأدوار المتقدمة لدوري أبطال العرب الرابعة وذلك بهدف منع التقاء أي فريقين بالأدوار المتقدمة من دولة واحدة قدر الإمكان لإنجاح البطولة. وأشار السعد بأنه سيتم تحديد مكان وموعد إجراء قرعة دور ال(16) وربع النهائي وقبل النهائي. في المقابل أوضحت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم بأنه تقرر إلغاء القرار السابق حول لائحة البطولة بالنسبة للمواجهات بالأدوار المتقدمة والموافقة على اعتماد عقد اجتماعات تنسيق وإجراء قرعة لكل دور من أدوار بطولة دوري أبطال العرب الرابعة.




السلومي يتحدى بفريق خاص..
الهلال والنصر في بطولة كلية اليمامة



كتب - محمد الحيدر:
تنطلق السبت المقبل بطولة كلية اليمامة الرمضانية الثانية لكرة القدم بمشاركة سبع فرق إلى جانب منتخب كلية اليمامة.
وكشف يوسف القبلان مدير مركز اليمامة للتنمية الإدارية ومدير البطولة أسماء الفرق المشاركة في البطولة وهي: الهلال والنصر اللذان يشارك كل منهما بفريقيه الأولمبي وفريق درجة الشباب إلى جانب فريق درجة الشباب لنادي الشباب والفريق الأول لنادي سدوس وفريق مكتب اللاعب السابق صالح السلومي للتعاقدات.

وقدم القبلان شكره لرؤساء ومسؤولي الأندية المشاركة في البطولة في دورتها الثانية على قبول الدعوة والمساهمة في رفع مستواها.

وبين القبلان أن كلية اليمامة تسعى من باب الشراكة البناءة بين الأندية الرياضية والقطاع الخاص لإثراء الساحة ببطولة مجمعة تضم عدداً من الفرق ذات المكانة والمستوى الذي يكفل استفادة جميع الفرق المشاركة ويعود بالتالي على الحركة الرياضية من خلال فتح فرص للاحتكاك وتجربة عدد من المواهب واللاعبين إضافة إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

وأضاف أن اللجنة الفنية اختارت أن تقسم الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعتين يتأهل فريقان عن كل مجموعة لدور الأربعة والذي يلعب بطريقة المقص (الأول من المجموعة الأولى مع الثاني من المجموعة الثانية والأول من المجموعة الثانية مع الثاني من المجموعة الأولى)، يتأهل على إثرهما الفائزان إلى المباراة النهائية.


وبين فهد القحيز رئيس اللجنة الفنية للبطولة أن المباريات التي تبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء كل يوم (بواقع مبارتان يومياً) سيقودها عدد من الحكام المعتمدين في كشوفات لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وسيحصل أفضل لاعب في كل مباراة على جائزة أفضل لاعب وهي ما ستخوله للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة حسب عدد مرات الفوز، كما ستقدم جائزة لهداف البطولة وجائزة أفضل حارس.

كما سيحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وكأس البطولة للفريق الفائز بها.

ودعا القبلان عموم الجماهير الرياضية وعشاق الأندية المشاركة لمتابعة أحداث البطولة التي تقام على أستاد كلية اليمامة في الحرم الجامعي الواقع على خط القصيم السريع (مخرج 5).




تحديد مبلغ 300ألف دولار للفرق المتأهلة لدور الثمانية
كردي: لن يلتقي أي فريقين أو ثلاثة من اتحاد واحد في الأدوار المقبلة للبطولة العربية





الدمام - مرشد الخالدي:
كشف وليد كردي الأمين العام المساعد بالاتحاد العربي لكرة القدم عضو اللجنة المنظمة لبطولة الأندية الرابعة عن إقرار أجراء قرعة قبل إقامة الدور الثاني من البطولة وحدد الأسبوع الأول من شهر نوفمبر القادم كموعد لإجراء القرعة التي تم اقرارها رغبة في عدم مواجهة فريقين أو ثلاثة فرق من اتحاد أهلي واحد مع بعضهم البعض في الدور الثاني الذي يشارك به 16فريقاً حيث ستوزع الفرق ال 16خانة زوجي وفردي وتجرى قرعة ثانية لتحديد الأرقام الزوجية أو الفردية التي ستستضيف المباريات.
وأشار وليد كردي في حديثه ل "الرياض" عن أن الهدف من اجراء قرعة قبل إنطلاقة منافسات الدور الثاني للبطولة يعود إلى التوجه العام الذي تم اقراره في الاجتماع التنسيقي لمندوبي الأندية المشاركة وممثلي الاتحادات الأهلية الذي عقد في مدينة جدة. وقال القرعة ستكون (موجهة) حتى لا يتواجه أي فريق بفريق آخر من نفس الاتحاد الأهلي مؤكداً أن هذا النظام سيطبق بإجراء قرعة آخر قبل انطلاقة الدور الثالث لأنه يحتمل أن يتأهل فريقان من اتحاد واحد للدور الثالث (الثمانية) الذي يتم به توزيع الثمانية فرق على مجموعتين وتلعب بنظام الدوري ذهاباً وإياباً موضحاً أنه في حالة تأهل ثلاثة فرق من اتحاد واحد لدور الثمانية فإنه سيتم توزيع فريقين في مجموعة واحدة فيما سيتم وضع الفريق الثالث في المجموعة الثانية.

وذكر وليد كردي إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة ستقوم بدورها بحالة تأهل فريقين من اتحاد واحد للدور الثاني بتوزيعهما على ألا يتقابلا في هذا الدور مشيراً إلى أن هذا التعديل في اللائحة في نظام لعب البطولة جاء تنفيذاً لآراء وتوصيات مندوبي الأندية وممثلي الاتحادات الوطنية الذين لا يرغبون أن تلتقي فرق من اتحاد واحد مع بعضها البعض في هذه البطولة.

وأوضح وليد كردي أن الاتحاد العربي أبلغ الاتحادات الأهلية إلى منح الأندية المشاركة في البطولة الرابعة تحديد مبلغ (40) ألف دولار لكل ناد يشارك بالمرحلة الأولى والتي تقام بها مباراتان لكل ناد بالإضافة إلى منح النادي الدخل المادي لتذاكر المباراة التي يستضيفها مع نسبة من إعلانين على فانيلات اللاعبين وإعلان على شورتات اللاعبين وسيمنح النادي الذي يتأهل إلى الدور الثالث (الثمانية) مبلغ (300)ألف دولار وهي محددة بأن يمنح (40) ألف دولار لمشاركته في الدور الأول ومبلغ (50) ألف دولار لمشاركته في الدور الثاني الذي يلعب به النادي الواحد مباراتين ذهاباً وإياباً فيما يمنح الفريق المتأهل للدور الثالث مبلغ (210) آلاف دولار ليخرج كل ناد شارك حتى نهاية الدور الثالث بمبلغ (300) ألف دولار مؤكداً أن الدور الثالث سيعلب النادي الواحد به ست مباريات منها ثلاث ذهاباً ومثلها إياباً وستمنح الأندية مميزات لكسب الدخل المادي للتذاكر والإعلانات على ملابس اللاعبين في كل الإدوار.

وقال سيحصل الفريق الحائز على المركز الأول في النسخة الرابعة على مبلغ مليون ونصف المليون دولار فيما سيمنح الفريق الحائز على المركز الثاني مبلغ مليون دولار ويتم توزيع جائزة الفريق الحائز على المركز الثالث للفريقين الثالث والرابع مناصفة.

وشدد كردي إلى أن التعديل في لائحة بطولة الأندية في اجراء قرعة بعد نهاية الدور الأول سيتم تطبيقه ابتداء من البطولة الرابعة ومستقبلاً خاصة وأن اللائحة الحالية والسابقة توضح إقامة قرعة لتوزيع الفرق المشاركة بعد نهاية الدور الثاني حتى لا تواجه الفرق من اتحاد واحد مع بعضها البعض


الواكد يعود للأولمبي ويؤكد احترامه لقرارات الاداري
وحيد يواجه النصر بالمنتشري والسويد.. وخميس يلوح بالحارثي ويستبعد الخوجلي


حسين الشريف (جدة) عبدالله الهلابي (الرياض)
انهى الاتحاد استعداداته لمباراة النصر اليوم بتدريب اجراه المدرب مساء امس على ملعب الصائغ في الرياض، واقتصر التدريب على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية وعمد وحيد ليقسم اللاعبين لمجموعات واتضح انه سيلعب اليوم بتشكيلة مكونة من مبروك زايد- حمد المنتشري- اسامة المولد- احمد الدوخي- صالح الصقري- ابراهيم السويد- مناف أبو شقير- سعود كريري- محمد امين- مرزوق العتيبي وكيتا.
من المرجح اشراك حمزة ادريس أو اسيموفيتش بينما سيحتفظ المدرب سعد العبود على مقاعد الاحتياط وسط استمرار غياب المكسيكي بورغيتي.
وركز المدرب على الكرات العرضية واسند مهمة مراقبة طلال المشعل للاعب اسامة المولد وأقام رئيس النادي منصور البلوي مأدبة افطار للفريق في الرياض.
من جهة اخرى عاد اللاعب عبدالله الواكد بعد انقطاع اسبوع عن تدريبات الفريق وانتظم بتمارين الفريق الأولمبي استجابة لرغبة المدرب وحيد بعد ظهوره بمستوى متواضع في لقاء الكرامة.
وادى الواكد تدريبات انفرادية وقام بالجري حول الملعب ثم اتجه لصالة الحديد بسبب خوض الفريق الأولمبي مباراة ودية امام الطائي.
الواكد اكد لـ «عكاظ» ان انقطاعه سببه ظروف خاصة مشيرا الى انه يحترم كافة القرارات التي تتخدها ادارة النادي بشأن ما تردد عن الحسم من مرتبه، وقال انا لاعب محترف لابد وان اتقيد بالتعليمات سواء من قبل الجهاز الفني أو الاداري متمنيا التوفيق لفريقه امام النصر.. في الجانب النصراوي اجرى المدرب يوسف خميس مناورة في منتصف الملعب بعدما قسم الفريق لاربع مجموعات وشارك اللاعب سعد الحارثي بفعالية مما يؤكد مشاركته في لقاء اليوم، فيما استبعد الحارس محمد الخوجلي من حماية العرين النصراوي.
واتبع خميس اسلوبا فنيا جديدا من خلال تدريب اللاعبين على التمرير والتحرك بالكرة وبدونها.





الحارثي ويزيد والحلوي وسيف يتقدمون قائمة المنسقين
النصر يودع «حرسه القديم» ويبقي ماطر وشريفي





عبدالله الهلابي (الرياض)
اعلنت ادارة نادي النصر يوم أمس قائمة اللاعبين المنسقين والموضوعين على لائحة الانتقال والتي ضمت 19 لاعبا تقدمهم محسن الحارثي وماجد الدوسري وناصر الحلوي وفيصل سيف وعلي يزيد وضمت ايضا كلا من سعد الشهري، المهند الدوسري، احمد جهوي، بندر الموينع، حسين عبيد، حسين الجاسم، حمد الدوسري، راشد القحطاني، عبدالرحمن الصالح، عبدالعزيز السعوان عبدالله الدكان، ماجد فرج، وليد مجرشي، محمد المرير.
وكانت ادارة النصر قد ابقت لاعبي الفريق ابراهيم ماطر وهادي شريفي في كشوفات النادي نظرا لوجود مستحقات للاعبين لدى النادي في الوقت الذي استغرب البعض قرار تنسيق اللاعب بندر الموينع الذي تعاقد معه النادي قبل موسمين مقابل 600 الف ريال ولم يلعب أي مباراة رسمية حتى تاريخ التنازل عنه.




أكد بأن فريقه أمام اختبار قوي اليوم
البلوي: نسعى لمصالحة جماهيرنا بـ «النصر»

عادل الماس(جدة)
أكد رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي بأن مباراة اليوم امام النصر ستكون هي البداية الحقيقية للفريق على الصعيد المحلي بعد طي صفحة خروجنا من البطولة الآسيوية. واعتبر البلوي استعدادات فريقه للقاء بأنها كانت جادة واللاعبون لديهم الاصرار والعزيمة على تعويض مافات. وثقتي في لاعبي العميد كبيرة بأن يقدموا المستوى الذي يرضي كافة الجماهير الاتحادية. واختتم تصريحه متمنيا ان يحقق فريقه الفوز ويحصد الثلاث نقاط.




خميس مؤكداً صعوبة المواجهة مع العميد:
لن نغامر بدينيلسون .. وماساميسو جاهز للاتحاد





عبدالله الهلابي (الرياض)
أكد المدرب الوطني يوسف خميس أن مباراة فريقه أمام الإتحاد لن تكون سهله وقال أن الفريق النصراوي لازال يحتاج الى الكثير من الوقت ولكن بتكاتف وتعاون الجميع يستطيع الفريق أن يتخطى هذه المباراة.
وعن مايقال أن فريق الإتحاد ليس بذلك الفريق المخيف كما كان سابقاً قال لاتوجد الآن مباراة سهله و كل المباريات في الدوري صعبه وخسارة الإتحاد أمام الكرامه حتى أكبر المتشائمين لم يكن يتوقعها ولكن يظل الإتحاد فريقا كبيرا وله إنجازاته ونحترمه ونعلم أن الفوز لن يكون سهلاً أمام فريق كالإتحاد.
وعن تأثير مشاركة المدافع التوغولي ماساميسو قال ان الدفاع يحتاج إلى قائد مثل ماساميسو وخبرته تعطيه القدره على قيادة دفاع نادي النصر وتوجيهه وهذا مانحتاجه حالياًُ ..
وعن غياب إبراهيم شراحيلي أكد يوسف خميس أن البديل جاهز وموجود وشراحيلي قبل أن يرجع من المنتخب كان هناك لاعب قبله في مركز الظهير الأيمن وكان يؤدي ماهو مطلوب منه. واعتبر ان الخوجلي حارس كبير ولكن في ظل الظروف التي يعاني منها الخوجلي شيء طبيعي أن يكون مستواه متذبذبا وأعتقد أن باقي الحرّاس لديهم القدره على التواجد وحماية المرمى النصراوي . . وحول احتمال مشاركة دينيلسون في مباراة الإتحاد أكد يوسف خميس أن النادي لم يدفع 7 ملايين ريال من أجل أن يغامر بدينيلسون في مباراة الإتحاد ويصاب لعدم اكتمال جاهزيته مؤكدا أنه لازال هناك وقت كبير حيث سيلعب الفريق 3 مباريات في رمضان و17 مباراة بعد رمضان وسنحضّر دينيلسون لكي يلعب في أسرع وقت ممكن ولكن يجب أن يتأكد الجميع أن دينيلسون لن يلعب حتى يكون بكامل جاهزيته.




العميد يتقدم العالمي في مرات «النصر»

عادل النجار (جدة)
تفوق فريق الاتحاد على شقيقه فريق النصر خلال الخمس سنوات الاخيرة حيث كسب الاتحاد في موسم 1423هـ بمسابقة دوري خادم الحرمين الشريفين النصر باربعة اهداف مقابل هدفين سجل فيها المهاجم مرزوق العتيبي ثلاثة اهداف وزميله سيرجيو هذا قبل ان يتقابل الفريقان في ثاني مباريات الموسم بثلاثة اهداف لكليهما. وفي موسم 1424 كرر الاتحاد تفوقه بعدما فاز «1-2» وتعادل في المباراة الثانية اما في موسم 1425 فسيحل النصر اول انتصار له بعد طول غياب بنتيجة «3-2» في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وفي اللقاء الثاني حسمت المباراة بالتعادل ليتقابل الفريقان في المربع الذهبي للمسابقة حيث كسب الاتحاد اللقاء بنتيجة كبيرة هزت اركان النصراويين وقوامها «6- صفر» سجل العتيبي منها هدفين وفي الموسم 1426هـ حسم الفريقان مباراتي الدوري بالتعادل بنتيجة «1-1» اما على صعيد مسابقة كأس ولي العهد فتقابل الفريقان في دور الاربعة لموسم 1425هـ حيث تفوق الاتحاد ذهابا وايابا بنتيجة «3-1» و«2-1» والتي على اثرها حصل الاتحاد على كأس المسابقة. ليصبح الاتحاد متفوقا على النصر بخمس مرات فوز مقابل واحدة لمنافسة وخمسة تعادلات.








انضمام الشهري والجهوي لقائمة منسقي النصر

انضمام الشهري والجهوي لقائمة منسقي النصر

سطام العنزي- الرياض

اعلنت ادارة نادي النصر قائمة اللاعبين المنسقين لهذا الموسم تمهيدا لرفعها للاتحاد السعودي وضمت القائمة 19 لاعبا وشملت اللاعبين الستة الذين تم تنسيقهم في وقت سابق يتقدمهم ابراهيم ماطر والحلوي ومحسن الحارثي وهادي شريفي وماجد الدوسري وفيصل سيف بالاضافة الى سعد الشهري واحمد الجهوي وعدد من اللاعبين الصاعدين الذين لم يقدموا ما يشفع لهم بالبقاء ضمن صفوف الفريق النصراوي.
من جهة اخرى تحوم الشكوك حول امكانية مشاركة الحارس محمد الخلوجلي ضمن القائمة الاساسية التي ستشارك في لقاء الاتحاد مساء اليوم نظرا لظروف والدته الصحية حيث تقدم اللاعب قبل ايام بطلب لادارة النصر للحصول على اجازة.





النصر والاتحاد في مواجهة من العيار الثقيل


ضمن الجولة الثالثة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين

النصر والاتحاد في مواجهة من العيار الثقيل

جاهزية العالمي تصطدم باصرار العميد على التعويض

سطام العنزي- الرياض


يستضيف النصر مساء اليوم فريق الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الثالثة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث يدخل النصر هذا اللقاء وفي رصيدة ثلاث نقاط من مباراتين حيث كسب الاولى امام الحزم وخسر في الثانية امام الاتفاق وبنفس النقاط يدخل الاتحاد هذه المباراة بفوزه على الطائي في الجولة الاولى من المسابقة.
النصر يعتبر الاكثر جاهزية من الناحيتين النفسية والفنية من شقيقه الاتحاد الذي يواجه مأزق الإصابات والتي يأتي ابرزها اصابة المدافع رضا تكر والمحترف المكسيكي بورجيتي بينما النصر مكتمل الصفوف حيث سيعتمد مدربه يوسف خميس على طريقته المعتادة 4/4/2 واللعب عن طريق الاطراف لاستغلال تقدم الصقري والدوخي المساندة الهجوم وقد استعان خميس ببندر تميم وسلطان بخيت للزج بهما في بداية المباراة ومن المتوقع ان يدخل النصر بتشكيل مكون من: محمد الخوجلي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع يلعب لاول مرة المحترف التوجولي ما ساميسو بجانب خالد السلامة وفي خطي الظهر يتواجد احمد سعد وسلطان بخيت وفي الوسط يلعب بدر الحقباني وبلانكو محوري ارتكاز وبندر تميم ومحسن القرني في وسط الملعب بينما الهجوم يلعب الثنائي طلال المشعل وعبدالرحمن البيشي.
اما فريق الاتحاد فيواجه مدربه وحيد خلوفيتش صعوبات عدة ابرزها الاصابات التي داهمت الركائز الاساسية في الفريق بالاضافة الى الحالة النفسية التي يعيشها لاعبوه بعد خروجهم من دوري ابطال آسيا على يد الكرامة السوري ولكن المدرب الاتحادي في هذه المباراة يبحث عن فوز يعيد به توازن الفريق بعد صدمة الخروج المبكر ويعتمد المدرب وحيد خلوفيتش على طريقة 4/4/2 وتنويع اسلوب الهجوم تارة عن طريق الاطراف والاخرى عن طريق الاختراق من العمق ومن المتوقع ان يدخل الاتحاد بتشكيل مكون من: مبروك زايد في حراسة المرمى وفي خط الدفاع يلعب بحمد المنتشري واسامة المولد واحمد الدوخي ومشعل السعيد وفي خط الوسط يتواجد سعود كريري ومناف ابو شقير ومحمد أمين وساموفيتش وفي الهجوم الحسن كيتا ومرزوق العتيبي.





النصر فاز في 35 والاتحاد في 40



من لقاءات الاتحاد والنصر

المواجهة 106 تجمع فارس نجد والعميد

النصر فاز في 35 والاتحاد في 40

جدة - علي السلمي


تحمل المواجهة التي تجمع بين الأصفرين النصر والاتحاد مساء اليوم في نطاق منافسات الجولة الثالثة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الرقم 107 في تاريخ لقاءاتهما حيث سبق أن التقيا في 106 مباراة فاز النصر في 35 وفاز الاتحاد في 40 وتعادلا في 31 مباراة ويتطلع النصر لتعويض خسارته الماضية امام الاتفاق الى جانب تقليص فارق الانتصارات الاتحادية الى 4 بينما يرغب الاتحاد في استعادة توازنه بعد اهدار فرصة الدفاع عن لقبه الآسيوي وفي نفس الوقت توسيع الفارق الى 5 انتصارات.
(الميدان) رصد ادق الارقام والاحصائيات خلال مبارياتهما الماضية وهي كالتالي:
اول لقاء جمعهما في مسابقة الدوري كان عام 1977م وانتهى لمصلحة النصر الذي فاز 4/صفر اما آخر لقاء فقد جمعهما في العام الماضي وانتهى بالتعادل الايجابي 1/1.
سجل الاتحاد اكبر نتيجة بينهما عندما فاز في مسابقة الدوري عام 1997 6/صفر وبنفس النتيجة عام 2005م في ربع نهائي المربع الذهبي وكذلك فوزه في مسابقة الدوري عام 1981م 1/5 اما اكبر فوز للنصر فكان في مسابقة الدوري عام 1977م حيث فاز 4/صفر وكذلك عام 1999م حيث فاز 4/1.
اما اكبر تعادل بينهما فكان في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد حيث تعادلا 4/4 عام 2005م كما تعادلا في مسابقة الدوري مرتين 3/3 وذلك عامي 1988م و 2003م.
وعلى صعيد المباريات النهائية فقد التقيا 5 مرات فاز الاتحاد في ثلاث منها اعوام 1967م بنتيجة 3/5 في نهائي كأس الملك و 1991م بركلات الترجيح 6/5 في نهائي كأس ولي العهد و 2004م بنتيجة 1/صفر في نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين اما النصر فقد فاز في نهائيين عام 1980 بنتيجة 1/صفر في نهائي كأس الملك وعام 1998م بنتيجة 1/2 في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.





جماهير النصر تطالب بالبيشي وترفض دينلسون


جماهير النصر تطالب بالبيشي وترفض دينلسون

فهد المجاهد - الرياض

طالب عدد كبير من جماهير نادي النصر عبر الموقع الرسمي للنادي (النصر كلوب)، مدرب الفريق الكروي الوطني يوسف خميس، باشراك اللاعب عبدالرحمن البيشي أساسياً في لقاء الاتحاد القادم بجانب طلال المشعل بعد أن اتضح التفاهم الكبير بينهما في لقاءات الفريق السابقة، كما طالبت الجماهير بأن يكون النجم الدولي سعد الحارثي ورقة رابحة في يد مدرب الفريق. كما أشادت الجماهير بقرار الجهاز الفني بعدم الاستعجال باشراك النجم البرازيلي دينلسون في لقاء الاتحاد، خشية عدم ظهوره وتقديمه المستوى المميز المعروف عنه خاصة وأنه لايزال يواصل برنامجه اللياقي المكثف الذي أعده مدرب اللياقة سيرجيو.






مشاركة ماساميسو إضافة كبيرة لخط الدفاع

مدرب النصر يوسف خميس

مشاركة ماساميسو إضافة كبيرة لخط الدفاع

لن أجازف بدينلسون.. والبديل جاهز على مقعد البدلاء

سطام العنزي- الرياض


اشار مدرب فريق النصر يوسف خميس الى ان فريقه استعد جيدا للمباراة التي ستجمعه مساء اليوم بنظيره الاتحادي مؤكدا انه لا توجد مباراة سهلة في الدوري نظرا لطموح كل فريق بالظفر بالثلاث نقاط وحول مشاركته المحترف التوجولي ماساميسو قال خميس: اللاعب مكسب كبير للفريق ودفاع النصر بحاجة ماسة لخبرة هذا اللاعب الذي يتمتع بقدرات عالية وقد شاهدناه مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الماضية حيث قدم مستوى اكثر من رائع وعن نيته اشراك المحترف البرازيلي دينلسون اوضح خميس ان دينلسون غير جاهز للدخول في المباريات مؤكدا انه لن يجازف باشراكه الا عندما يكون جاهزا لان ذلك قد يكون له مردود سلبي على اداء اللاعب داخل الملعب وهذا ما لا اريده.
وعن حراسة المرمى قال خميس: محمد الخوجلي يمر بظروف صعبة وهي التي جعلته يظهر بمستوى اقل بكثير من مستواه المعهود ولكن احب اطمئن الجميع بأنه لدينا البديل الجاهز في هذا المركز ولن يتأثر الفريق بغياب اي لاعب.
وحول النقص الذي يواجهه خط الظهر النصراوي بسبب التحاق شراحيلي بصفوف منتخب الشباب قال خميس: لقد تم تجهيز البديل القادر على سد هذا النقص وختم يوسف حديثه قائلا: نتمنى ان نقدم مع شقيقنا نادي الاتحاد مباراة تليق بسمعة ومكانة الفريقين.



لن نسمح للاتحاد بمصالحة جماهيره على حسابنا!!

مهاجم النصر البيشي

لن نسمح للاتحاد بمصالحة جماهيره على حسابنا!!

فهد المجاهد- الرياض

اكد مهاجم فريق النصر ونجمه عبدالرحمن البيشي استعدادات فريقه لخوض لقائه المرتقب امام الاتحاد مساء اليوم الخميس.
واشار الى ان فريقه يشهد تطورا كبيرا في مستواه بعد العمل الكبير الذي قام به المدرب الوطني يوسف خميس واوضح البيشي قائلا: سيرى الجميع النصر منتصرا بمشيئة الله ولكن تبقي الوقفة الاهم من قبل الجماهير النصراوية الوفية التي هي الوقود الحقيقي لنا كلاعبين ولن نرضي بان يصالح الاتحاد جماهيره ويسعى لتصحيح اوضاعه على حسابنا فاللقاء بلاشك سيكون صعبا خاصة امام فريق يملك العديد من النجوم.
وعن مشاركته اساسيا في اللقاء قال: مشاركتي لا تهم فانا جاهز ومستواي ولله الحمد في تطور وانتظر اشارة مدرب الفريق ولكن يبقى الاهم لدينا كلاعبين هو تحقيق نقاط اللقاء الثلاث ومواصلة الانتصارات حتى نحقق الهدف المنشود الذي رسمته الادارة النصراوية برئاسة الامير فيصل بن عبدالرحمن.







أشاد بالتعامل الذي يجده اللاعب وشبه الفريق بمنتخب البرازيل
الموقع الرسمي لدينلسون يؤكد عدم مشاركته مع النصر قبل 20 يوماً


الرياض: عايد الرشيدي
أعلن محترف الفريق الكروي الأول في نادي النصر البرازيلي دينلسون عبر موقعه على شبكة الأنترنت أنه لن يستطيع مشاركة فريقه رسمياً قبل 20 يوماً يسترد خلالها لياقته الكاملة، خصوصاً وأنه كان مبتعداً عن التدريبات نحو الـ4 أشهر قبل توقيعه للنصر.
وفضل اللاعب والجهاز الفني للفريق عدم الاستعجال في الدفع به للمشاركة الرسمية ريثما يصبح في كامل لياقته.
وامتدح المشرفون على موقع اللاعب على الأنترنت المعاملة التي يجدها في نادي النصر، وأشاروا إلى سعادته بتعاقده مع النادي لمدة 8 أشهر، ولم يخفوا أن ما يمر به النصر حالياً من عمليات إحلال وتجديد هو أمر طبيعي يمر به كثير من أندية العالم، كما يمر به حالياً المنتخب البرازيلي بقيادة مدربه الجديد دونجا الذي اختار لاعبين جدداً لتشكيلة المنتخب البرازيلي الذي سيلاقي الكويت الشهر المقبل.
وأشار الموقع إلى أن النصر الذي أحّل كثيراً من الوجوه الجديدة بدلاً من لاعبيه القدامى والذي دعمّهم ببعض المحترفين الكبار، والذي يبحث عن التعاقد مع مدرب ذي سمعة كبيرة ليعود إلى البطولات يمتلك الأرضية لهذه العودة.
وذكر الموقع أن النصر حصل على آخر بطولة قارية عام 98 وهي التي أهلته إلى المونديال العالمي، وأنه يمتلك شعبية كبيرة استقبلت اللاعب بهتافات الفرح وأبدت سعادتها بالتعاقد معه، مشيراً إلى أن دينلسون نفسه يحظى بشعبية كبيرة في السعودية، وهو مرتاح في ناديه الجديد، ويحاول جاهداً العودة لكامل لياقته ليظهر مستواه ويفرح جماهير ناديه الجديد التي تقابله في كل مكان يذهب إليه.





النصر المنتشي بانتصارين عربيين يواجه الاتحاد الخاسر آسيوياً


يخوض النصر والاتحاد اليوم مواجهة قمة في الجولة الثالثة لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين التي تشهد أيضاً مواجهة مثيرة بين القادسية والفيصلي.
النصر × الاتحاد
ويستضيف النصر على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض نظيره الاتحاد في مواجهة من العيار الثقيل ستكون سهرة رمضانية ينتظرها الجميع.
ويسعى صاحب الضيافة النصر إلى استثمار ظروف خصمه القاسية التي أخرجته من دوري الأبطال الآسيوي الأسبوع الماضي، وهو يدرك جيداً أن الاتحاد من الفرق الكبيرة ولا تتأثر أبداً بالنقص.
وركز مدرب النصر يوسف خميس طوال الفترة الماضية على معالجة جملة من الأخطاء التي وقع بها لاعبوه في مباراة الجولة الثانية أمام الاتفاق والتي خسرها الأصفر 1/2 على الرغم من أن مباراتيه في دوري الأبطال العرب أمام العقارية الجيبوتي (12/1 و9/1) لم تكشفا مستوى الفريق الحقيقي نظراً لتواضع قدرات خصمه.
وسيعمد خميس إلى الرمي بكامل أوراقه في مواجهة اليوم لكسب النقاط الثلاث الثمينة، والتي ستكون كفيلة بإعادة فريقه إلى توهجه السابق، وسيدعم ذلك فنياً تواجد المدافع التوجولي ماساميسو الذي سيكون في الاختبار مع الفريق، وسيقف إلى جانبه حمد الصقور وأحمد سعد في حين لم يفصح خميس عن ظهير الخاصرة اليمنى حيث ما يزال يفاضل بين خالد السلامة وسلطان بخيت في حين سيتواجد بدر الحقباني والبنمي بلانكو وأحمد المبارك ومحسن القرني في منتصف الميدان إلى جانب ثنائي المقدمة الضارب طلال المشعل وسعد الحارثي وإن كانت الأنباء تشير إلى احتمال مشاركة عبدالرحمن البيشي الذي تصاعد مستواه في المواجهات الأخيرة.
بالمقابل سيكون مدرب الاتحاد وحيد خليلوفيتش في محك حقيقي أمام أنصار الفريق الغاضبين والمطالبين بالإطاحة به في ظل تراجع الأداء الفني للفريق وعدم تقبل غالبية اللاعبين لمنهجيته التي تعتمد على الأداء القوي الجماعي.
وسيواجه خليلوفيتش عدداً من العقبات في هذا اللقاء خصوصاً وأنه سيفتقد للمهاجم المكسيكي خاريد بورجيتي ولاعب الدفاع رضا تكر بسبب الإصابة، وهو ما سيدفعه للاستعانة بخدمات حمد المنتشري الغائب منذ مدة عن المباريات الرسمية.
ويركز الاتحاد في ألعابه على الثنائي مناف أبوشقير والسلوفيني اسيموفيتش اللذين سيقفان في منطقة الوسط إلى جانب سعود كريري وإبراهيم السويد المرشح للعودة للقائمة الأساسية في مباراة اليوم، ويقف المحترف كيتا كأحد أهم الأوراق الهجومية نظراً لتحركاته الخطرة، وإلى جانبه مرزوق العتيبي الذي يملك علاقة جيدة مع الشباك الصفراء منذ تواجده مع ناديه السابق الشباب.
المباراة مؤهلة لتسجيل مؤشر فني جيد في ظل رغبة الفريقين في تحصيل النقاط والبقاء في ركب الصدارة مع اشتداد المنافسة بين الكبار على التمسك بها.





المخالصات المالية تؤخر ضم لاعبين للقائمة
إدارة النصر تستغني عن 19 لاعباً وماطر يلحق بهم قريباً



إبراهيم ماطر


الرياض: بندر الماضي
رفعت إدارة النصر قائمة منسقي فريقها لهذا العام إلى مكتب رعاية الشباب في الرياض والذين تم إسقاطهم من الكشوفات النصراوية، وقد بلغ عدد أولئك المنسقين 19 لاعبا يتقدمهم مدافع الفريق محسن الحارثي وناصر حلوي وماجد الدوسري وفيصل سيف وسعد الشهري وعلي يزيد وأحمد جهوي وبندر الموينع ومهند الدوسري كأبرز الأسماء، إضافة إلى بعض العناصر الشابة والتي لم يتسن لها تمثيل الفريق في الاستحقاقات الرسمية وهم: محمد المرير ووليد مجرشي وماجد فرج وعبدالله الدكان وعبدالعزيز السعران وعبدالرحمن الصالح وراشد القحطاني وحمد الدوسري وحسين الجاسم وحسين عبيد وسينضم إلى تلك الأسماء كل من هادي شريفي وإبراهيم ماطر اللذان أبلغا في وقت سابق بالاستغناء عن خدماتهما، إلا أن عدم توقيع مخالصات مالية معهما ساهم في عدم إدراج اسميهما في القائمة، حيث تبقى لماطر بعض المبالغ السابقة لم يتسلمها نظير تجديده لعقود احترافية في ظل الإدارات السابقة.





خميس النصر: جاهزون لملاقاة الاتحاد وماساميسو سيمنح دفاعنا قوة إضافية




يوسف خميس



الرياض: بندر الماضي
أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر يوسف خميس بالانضباطية والروح المعنوية العالية التي ظهر عليها لاعبو الفريق خلال الأيام الماضية استعدادا لنزالهم أمام الفريق الاتحادي في الجولة الثالثة لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وقال: "كان تركيزنا في الأيام الماضية منصب على معالجة بعض الأخطاء وتكثيف الجانب اللياقي مع تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي أوعزت للاعبين بتنفيذها خلال سير اللقاء، وآمل أن يوفقوا في تقديم المطلوب منهم وأن يحالفنا التوفيق في اجتياز اللقاء خصوصا وأن المباراة تجمعنا مع فريق الاتحاد الذي تعج صفوفه بعناصر مميزة لها تأثيرها وثقلها على الساحة الكروية السعودية، ولن نتأثر بنتيجة لقائه السابق الذي جمعه بالكرامة السوري وخسره الاتحاديون برباعية، بل سنلعب بواقعية وحذر ونسعى لتحقيق انتصار من شأنه أن يزيد الثقة ويكون محفزا معنويا قويا للاستحقاقات المقبلة".
وعن الإضافة التي ستخلفها مشاركة المدافع التوجولي ماساميسو مع الفريق النصراوي، قال: "اللاعب التوجولي ماساميسو أبدى استعدادا جيدا للمشاركة في اللقاء من خلال المناورات، وهو لاعب دولي شارك منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الماضية ويمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الإيطالية وقيادته لخط الدفاع النصراوي سيمنح إضافة لهذا الخط".




جويهر الفتح يوقع للنصر رسمياً مقابل 500 ألف ريال


الرياض: بندر الماضي
أنهت إدارة النصر رسمياً انتقال مدافع الفتح ولاعب منتخب الشباب حسين الجويهر بعد أن تكفل نائب رئيس النادي الأمير الوليد بن بدر بكامل صفقة انتقال اللاعب والبالغة 500 ألف ريال، وتبعاً لذلك فقد قامت إدارة الفتح بإسقاط اسم اللاعب من كشوفات الفريق التي سلمت أمس لمكتب الأحساء لأجل تسجيله في الكشوفات النصراوية.
وكان الجويهر قد انضم للنصر في المرحلة الماضية بيد أن مشاركته اقتصرت على التدريبات كونه لاعبا هاويا ولا يحق له الانتقال حتى إسقاط اسمه من كشوفات فريقه الفتح.
على صعيد آخر أكمل الفريق الأول استعداده لمواجهة اليوم أمام الاتحاد في الجولة الثالثة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد أن أجرى الفريق تدريبه الأخير على الملعب الرديف للنادي بحضور الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائب المشرف العام على الفريق عبدالعزيز الدغيثر الذي بدا متفائلاً بتخطي عقبة الاتحاد وقال: "المباراة صعبة للغاية وخسارة الاتحاد آسيوياً لا تعني التقليل من قوة الاتحاد الذي يملك عناصر مؤثرة ودولية".
وأضاف: "ثقتنا كبيرة في لاعبي الفريق لتجاوز عقبة الاتحاد ومواصلة حصد النقاط الذي سيكون تأثيره كبيرا في الجولات المقبلة من المسابقة".
من جانب آخر يعقد مجلس إدارة النادي مساء السبت المقبل اجتماعاً مهماً لمناقشة أوضاع النادي والترتيبات المستقبلية لكافة الألعاب.



ولكم تحياتي,,,

تميم الداري
28-09-06, 01:52 pm
تمنياتي فووووووووووز النصر بإذن الله..

توتي
28-09-06, 02:31 pm
مشكوووووووووووور اخوووووووي على المجهود الكبير

كوكتيل
28-09-06, 02:40 pm
يعطيك العافيه

وان شاء الفوز نصراوي


توتي وين الغيبات خخخخخخخخخخخ

kito koroba
28-09-06, 02:52 pm
مع اني ما ادري وش السالفة لكن

شكلك تعبت مرررره

مشكووور عالمجهود الرائع لاعدمنااك

تميم الداري
28-09-06, 02:55 pm
مع اني ما ادري وش السالفة لكن

شكلك تعبت مرررره

مشكووور عالمجهود الرائع لاعدمنااك


ياخي اقرأ وتدري وش السالفة...

غريب الدار
28-09-06, 06:26 pm
مشكور على الجهد الرائع

وبالتوفيق للعالمي في لقاء الليله

بارك الله فيك

المغامر
28-09-06, 06:51 pm
اخبار شينة

إحساس رسام
28-09-06, 09:50 pm
مشكوووووووووووور اخوووووووي على المجهود الكبير ... .. .. .. ..

تميم الداري
28-09-06, 10:38 pm
اخبار شينة


الله يهدي اللي مسك انترنت,,

تميم الداري
28-09-06, 10:39 pm
اخي سليمان مشكوووووووور على المرور..

تميم الداري
28-09-06, 10:39 pm
اخوي احساس رسام... مشكوووووووووووور على المرور

ابو هليل
28-09-06, 10:40 pm
بالتوفيق للجميع ......

نصر 2010
29-09-06, 04:00 am
مشكوووووووووووور اخوووووووي

معشوق الديره
29-09-06, 07:55 am
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو أخوووووووووووووووووي مجهوووووووووووووود رائع تشكر عليه