المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ الآن دخلنا في الجد .. الإتحاد الإيطالي يفتح ملف تحقيقات لـ قضية الإنتر الجديدة ]


سكن قلبي سكن عقلي
25-09-06, 05:07 pm
http://www.h11h.net/files/6649336.gif




http://www.h11h.net/files/2971morattinews01.jpg






بعد الإتهامات .. سيفتح الإتحاد الإيطالي لـ كرة القدم جديا ً ملف التحقيقات في قضية الإنتر الجديدة .. بعد الإدعائات التي أطلقها الحكم السابق ماسيمو دي سانتيس بـ أن الإنتر طلبوا مساعدته بطريقة غير شريعية في عام 2002 .. الحكم السابق تعرض لـ عقوبة حرمان أربعة سنين من ممارسة أي نشاطات رياضية بسبب تورطه في قضية و فضيحة الفساط التي حلّت على الكالتشيو قبل فترة بسيطة .. كما أنه أتهم دوريني بـ إستخدام هاتفه الخليوي .. علماُ بـ أن هذه العاصفة من الفضائح كانت من شركات التلفون التليكوم ..

و بدأ حديث ماسيمو دي سانتيس في تصريح له صباح هذا اليوم على شاشات التلفاز .. حيث قال : ( عندما سمعت أنا هذه العمليـّـة كانت من تدبير ماسيمو موراتي تفاجئت .. حتى ولو أني أعلم بـ أن هناك إمكانيـّـة كبيرة لتصديق مثل هذا الخبر ) .. و أكمل حدثيه قائلا ً : ( أنا أدفع ثمن شيئا ً لم أفعله ! .. أنا دائماً كنت أحترم مبادءي و نزاهتي .. و معرفة ما حدث في آخر سنوات يجعلني أحسّ بـ المرض .. لماذا كانوا يلاحقوك ؟ لا أدري، ربما كانوا يريدون إبتزازي ) ..

و الجدير بـ الذكر و أن الإنتر قد وُضع تحت التحقيقات قبل فترة وجيزة بـ قيادة المتحري دانيلو نوتشيني و لكن كل الإتهامات أحبطت و تم إغلاق القضية بسبب عدم التوصل إلى النتائج المقنعة .. و لكن الآن بدأ يتبيـّـن أن هذه الإتهامات صحيحة .. و نادي الإنتر من الممكن أن يعانى من عقوبات من المحكمة المسؤولة بسبب تعديه على القوانين الرياضيـّـة .. و لكن مستحيل أن يتعرض الفريق لخصم النقاط منه في الدوري المحلي !!!! ..

و بعد هذه الإتهامات الخطرة من الحكم السابق ... مالك نادي الإنتر صرّح لـ جريدة الغازييتا ديلو سوبرت بـ أن الإنتر ليس له دخل بـ هذه المشاكل بتاتا ً و أنه شخصياً ليس المالك لـ الشركة الإيطالية بل هو أحد المساهمين فيها .. حيث قال في التصريح : ( لديه الجرءة لـ قول مثل هذه الأقاويل ! .. الإنتر لم يخترق أي شي في هذه الأمور ) .. و أكمل حديثه قائلا ً : ( أنا أظن أن كلمات دي سانتيس خطيرة جدا ً .. و لا أظن بـ أن بهذه التصاريح سـ يخفّض كميّة المشاكل التي أحدثها هذا الرجل ) .. و أخيراً تحدث المُدرب روبيرتو مانشيني و قال : ( نحن عانينا الكثير .. و سنعاني لـ بقية حياتنا ) ..

تميم الداري
25-09-06, 08:22 pm
وين يشوفون عندنا البلاوي

إحساس رسام
25-09-06, 09:48 pm
مشكوووور أخوي على الخبر...

هايم في حب مجهول
25-09-06, 09:55 pm
مشكووووووووور خيوووووو

على الخبر

معشوق الديره
25-09-06, 10:40 pm
ياليت يشووفوون الي صاير عندنا !!!!!!!!!!!!!!!!

فهـــــودي
25-09-06, 11:07 pm
ثانكـــــــــــــــــــــــس

كوكتيل
25-09-06, 11:47 pm
ياليت يشووفوون الي صاير عندنا !!!!!!!!!!!!!!!!

رئيس نادي يعترف عينك عينك وماصار شي ؟؟؟؟

لا يبون منتخب ينافس على البطولات



مشكووووووووور خيوووووو

على الخبر