المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العييري : التويجري كالاطرش بالزفة .. والرائد يحتضر يااصحاب الاستراحات !!


ثامر الناصر
25-09-06, 04:25 am
بسم الله الرحمن الرحيم


http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/003.GIF


عضو شرف الرائد العييري يوجه نداءً عاجلاً .. الرائد يحتضر يا أصحاب الاستراحات

http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/003.GIF

اجرى اللقاء الصحفي : عبدالرحمن المرشود بجريدة الرياضية

كشف عضو شرف نادي الرائد أحمد العييري كافة الملابسات والمشاكل المحيطة بناديه والأسباب التي عصفت بالفريق الكروي الأول وقذفت به إلى دوري الدرجة الثانية، وشخص العييري كل شيء عن الكيان الرائدي والحرب الخفية التي تدار ضده.. العييري كان صريحا وجريئا من خلال هذا الحوار، وكشف الكثير من خفايا البيت الرائدي.. فإلى الحوار


ـ ما أسباب إقالتك من مجلس الإدارة الموسم ما قبل الماضي رغم تحقيق الفريق المركز الثالث في الأولى؟

كان ذلك إبان رئاسة عبدالمحسن السعيدان الذي كان يسير على ما خطط له ولا ينقصه شيء وحققنا الكثير من النجاحات إلا أن الأمر الملاحظ هو عدم تكاتف أعضاء الشرف مع هذه الإدارة، ولو كان هناك تكاتف من الجميع لحقق الفريق الصعود بكل سهولة في هذا الوقت، ولكن للأسف الشديد كانت هناك مفاوضات بين أعضاء الشرف والإدارة آنذاك لأشياء في نفس يعقوب، وفي النهاية استقالت الإدارة أو أسقطت بفعل فاعل كرها بأعضائها، وليس حبا للرائد أو تقصيرا في عمل الإدارة.

ـ تقول إن الإدارة أسقطت بفعل فاعل.. هل لنا أن نعرف ما الأمور التي حيكت ضد الإدارة؟

حفاظا على عدم إثارة المشاكل والرجوع إلى الماضي الذي أعتبره مريرا بالنسبة لنا وحبا في الرائد لعدم إحياء الفتنة، ولكنني أقول لمن سعى في إسقاط الإدارة السابقة أين أنتم اليوم من أوضاع الرائد المتردية وهبوطه لدوري الثانية، فأقول لهم أنتم سعيتم لإسقاط الإدارة السابقة والرائد محقق المركز الثالث في دوري الأولى، فكيف تسكتون الآن والرائد يحتضر، أين أنتم من وضع الرائد حاليا أين أنتم من ناديكم، بل انظروا إلى موقعه وأنتم تتفرجون وفي الاستراحات تجلسون!

ـ يقال إن أحمد العييري ساهم مساهمة كبيرة في إسقاط الإدارة وأنت أحد أعضائها من أجل تولي منصب نائب الرئيس في الإدارة الحالية؟

في الحقيقة وأقولها بكل جرأة هذا الكلام صحيح، ولكن من مصلحة الرجال الذين عملوا بالنادي.

ـ كيف سعيت لإقناع زملائك الأعضاء بتقديم استقالاتهم من أجل أن تحل الإدارة وتقول من مصلحة الرجال في الرائد؟

أقـــول لــك الحقيقة لأننا في حالة عدم تقديـم استقالتنا سيكون الموضوع أكــبـر مـما يتــصــوره العقل، وحفاظا عــلــى سـمـعة رئيـس الــرائــد آنـذاك عبدالمحسن الــســعــيـدان وزملائي الأعضاء طلبت من بـعـض الأعضاء سرعــة تقديم استقالاتهم من أجل أن تحل الإدارة بالشــكل الأمثل ولــيــس بشكل آخر يكون فوق إرادة الإدارة التي حققت ما عجز عنه البعض وتلطخ بأشياء لم تعملها، لأنني رأيت وسمعت أشياء لا تصدق ضد إدارتنا، ومن هذا المنطلق حاولت أن نخرج من الإدارة معززين مثلما دخلنا دون أي مساس بسمعة الرجال الأوفياء الذين خدموا الرائد.

ـ وما الهدف من إسقاط الإدارة رغم النجاحات التي ذكرتها؟

أختصرها في كلمة واحدة وهي النجاح الذي حققناه رغم أننا نعمل لوحدنا دون دعم من أعضاء الشرف.

ـ إذاً كان لديك علم بأن إدارتكم راحلة سواء بالإقالة أو الاستقالة؟

نعم الذي شاهدته وسمعته أن هناك أمورا تحاك ضد الإدارة من الخارج ومصرة على إقالة الإدارة بأي شكل من الأشكال حتى لو وصلت إلى أمور أخرى ولأجل إيقاف بعض الخطوات التي قد تكون سلبية على الرائد في المستقبل قررت أن أسعى للاستقالة دون إثارة المشاكل كما قلت لك وحتى لا تشوه صورة أي شخص عمل بالنادي في عهد إدارتنا للرائد.

ـ إذاً نستنتج من حديثك أن هناك محاربة لإدارتكم رغم نجاحها؟

في الحقيقة ليس هناك محاربة وإنما أعبر عن هذه الكلمة بأخرى وهي أن هناك محاولة إسقاط للإدارة وبشكل ملح ولأول مرة أشاهده في حياتي، ولماذا بكل بساطة أقول إن أعداء النجاح سعوا لإسقاط الإدارة وبأي شكل من الأشكال، وفي النهاية أقول لهؤلاء أسقطتم إدارة السعيدان ولكن أين الرائد الآن وأين أنتم!

ـ أنت من ضمن الأعضاء المرشحين لهذه الإدارة ومن أكبر شخص في أعضاء الشرف.. فلماذا لم يتم ترشيحك؟

أنا ما كنت أرغب في دخول مجلس الإدارة، وخدمة الرائد شرف لي ولأي شخص يعمل في الرائد لأن الرائد فريق كبير له مكانته وجماهيره، وبالفعل عرض علي رئاسة الرائد والقبول لمنصب نائب الرئيس إلا أنني رفضت هذا الأمر لأنني غير مهيأ نفسياً لدخول مجلس الإدارة بعد خروجنا بطريقة غير حضارية وأصبحت متشائما من دخول الإدارة، ورغم محاولتي للهروب من العمل إلا أن أعضاء الشرف دعوني للاستفتاء الشهير الذي لم يحصل على مستوى الدول والكل بصم على إخفاق هذا الاجتماع الذي نصب فيه الأشخاص الذين يرغب فيهم التويجري، وللأسف بطريقة مكشوفة، ومن المفترض على التويجري أن يرشح إدارته بنفسه دون لف ودوران لأنه مكلف من قبل الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد، ولكن المثالية التي يقولها التويجري أجبرته على هذا الاستفتاء المعهود ولكنه سقط من أول الدرج وأدخل نفسه في متاهات من خلال هذا الاستفتاء الفاشل لأنه دعا أشخاصا معينين وهم الذين أســقـطوا الإدارة السابقة وهم الذين رشـحــوا الإدارة السابــقــة كذلك وبكل تــأكــيد لا يرغبون في دخول أي عضو سابق ما عدا اثنين إبراهيم الصوينع من أجل مواصلة حــفــل تكريم الــراحــل صالح الـســلمان وليس بالاستفتاء وعبدالله المفــيـز لرفض الأعضــاء الــجـدد تولـــي مـنـصـب الأمين العام، وباركــنــا للتويجري على أساس أنه يضع يده بأيدي جميع الرائديين، إلا أنه للأسف حصل عكس ذلك وأهدر التويجري ما بناه الرؤساء السابقون من خلال خمسين عاما وهدمه في خلال موسم واحد، وأقول له أعد حساباتك لأن الرائد كيان وله رجالاته.

ـ يتضح من كلامك أن التويجري لا يرغب في وجودك ضمن أعضاء مجلس إدارته؟

لا يهمني رأي التويجري والذي يهمني الرائد ومسيرته أيا ما كان، ووضع الرائد الآن هو نقطة سوداء في تاريخ التويجري الرياضي وهبوط الفريق للدرجة الثانية شيء مؤسف ولا بد من تصحيح الوضع قبل أن يهبط للدرجة الثالثة لأن مستوى الفريق في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لا يبشر بخير.

ـ أين الرائديون من وضع الرائد الحالي؟

لا أخفيك سرا لقد قمت بالاتصال بجميع محبي الرائد والذين لهم كلمة في الرائد وطلبت منهم اجتماعا لمناقشة أوضاع الهبوط ولكن لا حياة لمن تنادي، لأن الجميع يقولون وبلسان واحد نحن تركنا الكرة والرائد غير صحي في الوقت الحالي.

ـ يعني أن محبي الرائد تخلوا عنه في وجود الإدارة الحالية؟

الملاحظ أنهم تخلوا عن النادي نظرا لموقعه وخطورة الموقف ولعدم تحملهم المسؤولية لأن الفريق في انحدار تام، وفي هذا الوضع الكل يتخلى عن مهمة رئاسة الرائد، ونصيحتي أن يجتمع أعضاء شرف الرائد ويحددوا موقفهم من هذه الإدارة قبل فوات الأوان.

ـ هل استقالة إدارة التويجري الحل الأمثل لتصحيح أوضاع الرائد وعودته للأولى مرة أخرى؟

للأسف الشديد أن هناك بعضا من أعضاء الشرف لا يرغبون برحيل التويجري رغم الفشل خوفا من فلان، أو فلان من الناس يحل مكان التويجري، لأنهم يعرفون أن دورهم سوف يهمش في حالة وجود رئيس غير عبدالعزيز التويجري، ويجب على الجميع أن لا ينظر لمصلحة فلان وينظر لمصلحة الرائد، وهذا ما لا تجده في بعض أعضاء الشرف وإذا استمرت هذه العقلية والتفكير لن تقوم للرائد قائمة بعد اليوم.

ـ هل فعلا إدارة الرائد تدار من الخارج؟

للأسف هناك تفاوت بين أعضاء مجلس الإدارة، فمثلا يصدر قرار لا يعلم بعض الأعضاء عنه شيئا، وهذا دليل على أن هناك انقسامات داخل المجلس وبعضهم مثل (الأطرش في الزفة)، ويجب أن يكون القرار موحدا وليس مستمدا من شخص أو من شللية في استراحة، وهذا سبب رئيسي من أسباب سقوط الرائد.

ـ يقال إنك ضد الإدارة وتحاول إسقاطها بأي وسيلة وتحرض الجماهير على ذلك سواء عن طريق الشبكة أو غير ذلك؟

أنا أقول الأحمر دمي ولن أتخلى عن الرائد مهما كان الثمن ومهما كانت الاتهامات ومهما حصل، ليس من ينتقد ويقول الحقيقة ويجتهد نقول له إنه يحارب ومندس، لا ربما أن البعض يرى ذلك بسبب ما يسمعه من تصريحات لأعضاء مجلس الإدارة، ولكن أقول لهم إن الرائد ناد كبير وعريق ولن تمر عليهم مثل هذه الأقوال مرور الكرام، ولأن المواعيد العرقوبية كشفت المستور وسقط الرائد بفعل هذه الأقوال التي أوصلتنا إلى العالمية بالأحلام وتبخرت في الهواء، ونحن مستعدون لإنقاذ الرائد، وأطلب من الإدارة عدم رمي إخفاقها على الغير، ولا تتهم الغير باتهامات باطلة ولا نتهم اللاعبين، وتحاول العدل حتى لا يقعوا في الفخ مرة أخرى.

ـ ما أسباب هبوط الرائد؟

هناك عدة أسباب لهبوط الرائد، عندما تولى التويجري إدارة الرائد كان هناك لاعبون جيدون ومميزون بنتهم الإدارة السابقة، ولكن إدارة الرائد الحالية بدأت تتحدى الفرق الأخرى ولم تكن بحجم هذا التحدي وخصوصاً مع أشقائنا في الحزم فكانت مباراتنا معهم هي منعطف الطريق وخسرنا هذه المباراة وبعدها بدأ الفريق في الانحدار، وبعد تلك المباراة بحثت عن التويجري من أجل أن يحل بعض المشاكل ويقف مع اللاعبين بصفتي عضو شرف ولم أجده، وعلمت بعد ذلك أنه سافر إلى الرياض لمقابلة في التلفزيون في برنامج (المواجهة) وهذا الأمر حز في نفوس جميع الرائديين، إضافة إلى انتقال بعض اللاعبين المميزين أمثال عبدالله الأسطا وعبدالله الشومر وغيرهم، وكذلك بدأت الإدارة تنظر إلى الإعلام أكثر من الفعل وأصبح همها الصفقات من أجل الظهور الإعلامي حتى ولو كانت هذه الصفقات فاشلة، وتكدس الكثير من اللاعبين دون فائدة علاوة على تغيير المدربين، والإشراف كان رديئا وفشل في تجانس اللاعبين وزرع الولاء فيما بينهم.

ـ هذا يعني أن إهمال الإدارة أدى إلى هبوط الفريق؟

أنا أقول (إذا كان رب البيت بالدف ضارباً.. فشيمة أهل البيت الرقص)، الإدارة هي كل شيء والنتائج تدل على نجاح أو فشل الإدارة.. والقارئ يفهم ما أقصده.

ـ هل هناك سلبيات في الرائد؟

جميع هذه الأقاويل لا أؤمن بها إطلاقاً، أنا أحمِّل المسؤولية للإدارة وبالأخص الجهاز المشرف على الفريق، كل ما يحدث وكل ما حدث للرائد.

ـ هل أنت ضد أو مع بقاء الإدارة الحالية؟

أنا أقول إذا كان هناك بديل وفي وقت مبكر فأنا مع رحيل الإدارة، وإذا كانت الإدارة سوف تصحح مسارها وعدم رمي إخفاقاتها على الآخرين فهذا شيء جيد، إلا أن الوضع الحالي لا يبشر بخير لأننا نرى تخبطا وخططا غير مدروسة، وأقول الله يستر من المقبل، (لأن الليلة الظلماء باينة من عشاها).

ـ من ترشح لتولي رئاسة الرائد في حال استقالة التويجري؟

أنا لا أرشح شخصا معينا، ولكن من خلال خبرتي أرى أن الرائد يحتاج إلى رئيس قوي وداعم، ونائبه يكون لاعبا سابقا، وهذا الشيء مفقود في الإدارة الحالية.

ـ لماذا تحاول إدارة الرائد الهروب من عقد اجتماعات سواء مع أعضاء الشرف أو الجماهير من أجل مناقشتها عن الإخفاقات الحاصلة؟

إدارة الرائد الحالية رفضت جميع الحلول من أجل إبقاء الفريق، وأهمها اللجنة الثلاثية، لا لشيء إنما خوف من نجاحها، وأنا لو كنت في مكان التويجري لقبلت بهذه اللجنة دون تردد لأن النادي أساساً يسير على طريق الهبوط، واللجنة الثلاثية قبلت هذه المهمة كتحد لثقتها بعملها، وأخفق التويجري بعدم قبول هذه اللجنة، لأن نجاح هذه اللجنة من نجاح التويجري، وفي حالة عكس ذلك تكون اللجنة هي المتسببة، وخرج التويجري منها مثل الشعرة من العجين.. ولكن قدر الله وما شاء فعل.

ـ هل الوقت مناسب لتكوين لجنة لإنقاذ الرائد إذا علمنا أن الفريق قد أوشك على الهبوط وبنسبة كبيرة؟

من المفترض أن فكرة تكوين اللجنة بدأت مع الدور الثاني، لأن الفريق بدأ يحتضر وأصبحت نتائجه سلبية، وحبذا لو أن أعضاء شرف الرائد أجبروا التويجري على قبول اللجنة من أجل الابتعاد عن الهبوط كما حصل مع شقيقنا فريق الفتح الذي راهن الكثير على هبوطه إلا أن رجاله تداركوا الوضع في وقت مبكر وأنقذوا الفريق بحكمتهم ووفائهم وحبهم لناديهم، دون النظر إلى الكراهية والحقد لبعض الأشخاص، وهذا ما جعل فريق الفتح يسير نحو الطريق الصحيح، وأنا أستغرب من رئيس الرائد موقفه مع النادي، فأكثر من مرة يمنح فرصة ولكنه لم يصحح الوضع، وكان آخرها الاجتماع الذي حصل بالطرفية ومنح فرصة مباراة الفتح وخسر الفريق ولم يكن شيئا، حتى هبط الفريق ولم يحرك ساكناً، والعناد وقلة الخبرة والتأثير الخارجي وهناك أشياء كثيرة.. ووراء كلمتي ما وراءها.

ـ ماذا تقول عن دخول أعضاء جدد في مجلس الإدارة وهم خالد السيف وعبدالله السبيعي ومحمد العجلان؟ وهل سيخدمون الرائد خلال الفترة المقبلة؟

(شر البلية ما يضحك)، وهذا شيء مستغرب، فمنذ تولي التويجري رئاسة الرائد الموسم الماضي تغير الكثير من أعضاء مجلس الإدارة دون فائدة، وهذا دليل أن هناك تخبطا إداريا ووضعا غير مريح، وإلا من المفترض أن يبقى الأعضاء مع الرئيس حتى تنتهي فترة رئاسته، إلا أن هناك أمورا لا نعلمها داخل إدارة الرائد وهذه التغييرات ليست من صالح الرائد، وقد يكون هؤلاء الأعضاء لم يجدوا الجو المناسب أو التهميش، لذا يجب على رئيس الرائد أن يوضح أسباب هذه التغييرات في إدارته من سنة لأخرى، أما ما يخص الأعضاء الجدد الذين ذكرتهم فهؤلاء الأشخاص يحبون الرائد، ولكن مجيئهم في وقت غير مناسب، وأنصحهم بأن يعملوا خارج الإدارة لأن دخولهم الآن سوف يحرقهم كما احترق من قبلهم.. والعاقل يفهم.

ـ إذاً العلة ليست في الأعضاء وإنما في الرئيس؟

العلة نزلت بالرائد من جميع الجوانب، وبكل صراحة حلها صعب جداً جداً.

ـ هل تعتقد أن خالد السيف سوف ينجح كنائب رئيس؟

في الحقيقة خالد السيف لا يختلف عليه اثنان فهو رجل خدم الرائد كثيراً ولكن أخاف عليه من حبه الزائد للرائد بعدم التركيز في الطريقة الصحيحة وهو سفيرنا في الرياض، وأتمنى أن لا يحترق كما قلت سابقاً، لأن وجوده في الرياض لن يجعله يؤدي مهمته على الوجه المطلوب وكيف يتصور الشخص نجاح مثل هذه الإدارة والرئيس متواجد وغير متواجد وهو مشغول بأعماله الخاصة، والنائب في الرياض.. فبالله عليكم كيف يكون وضع النادي!

ـ بصراحة هل أنت تدعم النادي كعضو شرف؟

أنا في الواقع أقول إن أعضاء الشرف ليسوا سواسية، فهناك عدة فئات أستطيع أن أقسمها لأعضاء الشرف، فمنهم صاحب جاه و منهم الداعم ومنهم مسجل ومنهم صاحب الرأي، فأنا أعجبت بتصريح للأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر (رحمه الله) حينما قال إن أفضل عضو شرف عندي من دفع أكثر من عشرة ملايين.. فسئل: من هو هذا العضو؟ فقال من سجل اللاعب (ماجد عبدالله)، هذا هو الكلام المفيد وليس مثلما قال رئيس الرائد عبدالعزيز التويجري إن أعضاء شرف الرائد خمسة فقط وأهمل الباقين، وأعتقد أن إدارة الرائد تنظر لعضو الشرف أنه داعم مادي، وهذا غلط كبير والرائد يحتاج لأي شخص وفي أي مكان، وهذا عضو الشرف الحقيقي.

ـ ما دور أعضاء شرف الرائد؟

جميع أعضاء الشرف في الرائد دائماً يقفون مع الإدارات وحتى هذا اليوم، وأقول لكل عضو شرف إن الرائد بحاجتكم اليوم أكثر من السابق فهو يحتضر ولا بد من وقفتكم قبل أن نضعه على (النعش) ويصبح نسياً منسياً.

ـ إدارة الرائد ما زالت ترتكب الأخطاء وقامت ببيع نجوم الفريق رغم أن الفريق بحاجة ماسة لخدماتهم من أجل إعادة الفريق لدوري الأولى؟

أنا أستغرب من هذا التصرف، فمن المفترض أن تبقي الإدارة على جميع اللاعبين ولا تستعجل بعملية الانتقال، لأن الفريق بحاجة إلى خدمات جميع اللاعبين، وأنا أعتبر أن انتقال المولد والغامدي والحوذان وغيرهم من اللاعبين السابقين ليس في محله، وكما قلت إن جميع اللاعبين الذين انتقلوا لأندية أخرى خسارة، وهذا دور الإشراف على اللاعبين.

ـ إذاً أنت غير مؤيد لقرارات إدارة الرائد؟

أنا أؤيد في أمر آخر وهو التجديد ولكن التجديد يجب أن يكون لرؤية فنية وخبرة ولا يكون عشوائيا بطريقة البيع والشراء، ويجب أن يكون عن طريق أصحاب الخبرة وحول اللاعبين ومقدرتهم على العطاء أو عدمه، وليس ببيع أفضل عناصر الفريق.

ـ هل في اعتقادك أن الرائد سيصعد لدوري الأولى هذا الموسم؟

الرائد فريق كبير وعريق وتاريخي ولديه العناصر القادرة على إعادته للأولى والممتاز، ولكن ما ينقص الرائد حالياً هو التخطيط السليم ومعرفة العلة حتى نوجد الدواء، وإذا استطعنا تلافي هذه الأمور فبكل تأكيد سوف يعود الرائد إلى ما كان عليه.

ـ كيف ترى بداية مسيرة الفريق هذا الموسم؟

أعتقد أن البداية لا تبشر بخير لأن إدارة الرائد اتخذت عدة قرارات فردية سوف تتحمل عواقبها في المستقبل سواء من الناحية الفنية أو الإدارية، لأن رأي الدور الشرفي أهمل في هذه المسألة.

ـ ماذا ينقص الرائد من وجهة نظرك؟

في الواقع بعد رحيل صالح السلمان (رحمه الله) أصبح الرائد مثل اليتيم، فهذا الرجل لن يعوض ولن يسد مكانه أحد لأنه هو الذي يحل مشاكل جميع الرائديين ويجمع شملهم، وأما الآن فأقول إن الطاسة ضائعة، وما أتمناه أن يجد الرائد رجلاً بحجم السلمان دون تقصير بحق أعضاء الشرف الموجودين وعلى رأسهم صالح المحيميد، فهم رجال يحاولون خدمة الرائد وأتمنى لهم التوفيق.

ـ ماذا تقول للرائديين في هذا الوضع الحالي وغير المطمئن؟

أقول لجميع إخواني في الرائد إن النادي يسير للمجهول، وكلمتي هي مطالبة أعضاء الشرف بعدم التخلي عن الرائد فهو بحاجة إليهم وأن يقفوا صفاً واحداً من أجل إنقاذ الرائد وعدم الابتعاد عن النادي، لأن سقوط الفريق أكثر مما هو عليه سوف تعانون من هذا الأمر لسنوات طويلة، فأقول أنقذوا الرائد قبل أن تندموا على بعدكم وصمتكم وعدم وقفتكم، فصمتكم لن يستمر كثيراً في ظل ما يجري في الرائد.


http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/003.GIF

_____________________________

منقووووول من منتدى الرائد

_____________________________

إحساس رسام
25-09-06, 11:00 am
جداً صريح هذا الرجل وأعجبني

في طرح مقووولة الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر (رحمه الله)

حينما قال إن أفضل عضو شرف عندي من دفع أكثر من عشرة ملايين..

فسئل: من هو هذا العضو؟ فقال من سجل اللاعب (ماجد عبدالله)،


ياناس تعلمووووووووووووووووو .....رحمك الله يامأسس النصر وباني أمجادها..

ابو متعب
26-09-06, 02:00 pm
يقو لون الصحفي المرشود محرف فيها الين قال بس

ثامر الناصر
27-09-06, 02:50 am
شكرا لكم

كلام جميل الصراحة .. وقلما تجده الا من رائدي مخلص عارف ببواطن الامور الرائدية والتي دهورت الفريق كثيرآ

ودمتم

دموع رجل
27-09-06, 02:53 am
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

ابو سلطان

جبتها ع الجرح وكنك مادريت

نعم الرائد يتيم بعد صالح السلمان

ابواسامة
27-09-06, 08:30 pm
اقول اللهم اني صائم

العنصرية تضرب اطنابها في المقابلة ويالعييري يازينك ساكت

الفتـ الذهبي ـى
27-09-06, 11:58 pm
xxxxxxxxxxxxxx

عزيزي تراهم مسلمين ولايجوز الدعاء على اخيك المسلم بالبأس

سلطانكو

عبدالله التويجري
28-09-06, 02:47 am
أبلعب وإلا ابخرب هذا ما ينطبق على أحمد العييري فلأنه لم ينضم للتشكيل الإداري الجديد برئاسة الأستاذ / عبدالعزيز التويجري شن هذا الهجوم الذي ظاهره حب " الكيان " وباطنه التأثير على إدارة التويجري والإنضمام إلى " المشكلجي " راع المحاكم و " بوقه " هاتف العملة ( الرئيس والعضو في الإدارة السابقة المخلوعة ) اللذان ما زالا يحاولان ويحاولان زعزعة الفريق xxxxxxxxولن تؤثر كل هذه الأقاويل والإتهامات على مسيرة الفريق والرائد غني برجاله الأوفياء : المسلم ، المبارك ، الفراج ، القناص ، أبناء السلمان ، الثويني ، السندي ، العجلان ،.................................. أما هواة الترزز والشحاذة والإصطياد في الماء العكر والبلبلة والمشاكل فالكيان يلفظهم ولا يتشرف بانتسابهم إليه .

ملك الانسانية
28-09-06, 03:24 am
شكرا ابو سلطان


الرائد ينهار ينهار


أبلعب وإلا ابخرب هذا ما ينطبق على أحمد العييري فلأنه لم ينضم للتشكيل الإداري الجديد برئاسة الأستاذ / عبدالعزيز التويجري شن هذا الهجوم الذي ظاهره حب " الكيان " وباطنه التأثير على إدارة التويجري والإنضمام إلى " المشكلجي " راع المحاكم و " بوقه " هاتف العملة ( الرئيس والعضو في الإدارة السابقة المخلوعة ) اللذان ما زالا يحاولان ويحاولان زعزعة الفريق ولكن القافلة تسير و ......... ولن تؤثر كل هذه الأقاويل والإتهامات على مسيرة الفريق والرائد غني برجاله الأوفياء : المسلم ، المبارك ، الفراج ، القناص ، أبناء السلمان ، الثويني ، السندي ، العجلان ،.................................. أما هواة الترزز والشحاذة والإصطياد في الماء العكر والبلبلة والمشاكل فالكيان يلفظهم ولا يتشرف بانتسابهم إليه .


ابناء التويجري لم يعرفو الرائد الا عندما جاء النحس الى النادي

ملك الانسانية
28-09-06, 02:14 pm
http://www.electvillage.com/files/up4/alraed098.jpg



لا زلت اكرر شكرا ابو سلطان


لا بد من رحيل بعض المحسوبين على الرائد

واولهم فخامة الرئيس