المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبر الخط الساخن : من التعاون إلى الرائد ..... هذه حقيقة السعيدان وغيره يا رئيس الرائد


العوني ( 2 )
02-06-06, 10:56 pm
عبر الخط الساخن : من التعاون إلى الرائد ..... هذه حقيقة السعيدان وغيره يا رئيس الرائد، فهلا أرحتنا وأرحت جماهير الرائد !!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثر الحديث عن " السعيدان " وازداد أكثر بعد مقابلة رئيس الرائد وإلى جواره سلطان المهوس في القناة الرياضية ــ غير مباشرة ــ وتحدث رئيس الرائد الحالي كما لم يتحدث من قبل ، وأقحم اسم " نادي التعاون " بمناسبة وغير مناسبة !!!! ثم عرج على " قدوم السعيدان من بواية التعاون " !!!!! وهنا أقف ثم أقف ثم أقف لأضع النقاط التالية لإيضاح الحقيقة التي أعلمها واقعاً ونقلاً بحكم قريب من " نادي التعاون " فإليكموها :
أولاً " السعيدان ــ وإن كان لا عيب في ذلك فكل بلادنا جسد واحد ــ ليس من بريده بل ليس من القصيم فلا نعلم له تاريخاً في مدينة بريده قبل أن يدخل " التعاون " فجأة ويخرج فجأة !!!! وهو يعلم أن أقصر طريق للشهرة هو الدخول في المجال الرياضي ، فأراد أن يختصر الطريق ويعلق في أي ناد ، فكان اختياره السئ ، لأنه اختار نادياً فيه رجال يزنون الأمور قبل اتخاذ القرار . حيث اكتشفوا أنه لا يتناسب مع المرحلة القادمة لنادي التعاون لأسباب عديدة منها : تعاقده الشخصي مع جهاز تدريبي من رومانيا قبل أن يتم أي شئ بخصوص ارتباطه بالنادي رسمياً وطلبه تأمين مرتباتهم لموسم كامل ووضعها تحت تصرفه !!!! ثم موقفه من انتقال " ضاري " للهلال وأين توضع قيمة الصفقة !!!! فأبلغه التعاونيون " أنه ليس الشخص المطلوب و لا المناسب للفترة القادمة ، بل وربما إلى الأبد !!!! وإقرؤا إن شئتم مقابلته في جريدة " الرياضي " لتعرفوا جزءاً من أسباب رفض التعاونيين له ، كما أن " رئيس الرائد الحالي " ألمح إلى جزء آخر... وهناك أجزاء أخرى من الـ ......
ثانياً : تلقى السعيدان هذه الصدمة في أول محاولات الدخول إلى عالم الشهرة " الرياضة والأندية " ومضى في التخطيط !!! ليصل إلى " نادي الرائد " فاستقبله الرائديون !!! إما ظناً منهم أن جيوبه مليئة !!! أو نكاية بجارهم " التعاون " أو أملا في كسب وجه جديد يكون في الواجهة ومن تحته يسيّرون أمور النادي ، أو الثلاثة معاً ، ولكنه ........
ثالثاً : تحقق ما يريد " السعيدان "وحقق الشهرة التي يسعى إليها ليخلق لنفسه هالة إعلامية كان يسعى إليها ثم وزادت الفجوة بين الرائد والتعاون ، لتنقلب الأمور داخل البيت الرائدي بدلاً من التعاوني . وهذا شأن رائدي لا يخص التعاونيين من قريب أو بعيد .
رابعاً : اشتد الصراع ليظهرعلى الملأ في " القناة الرياضية " في مقابلة " أ / التويجري وفي معيته أ / المهوس ، وفي حلقة قيل عنها أنها " مباشرة !!!!! " فيظهر المسكوت عنه " ديون ، تحايل ، كذب في المكافآت ، سحر ..... وحشر لاسم التعاون !!!!"
خامساً : قال " رئيس الرائد " عن السعيدان ( جاءنا عبر بوابة التعاون .... ) وكان " أ/ سلطان المهوس إلى جوار الرئيس جالساً !!!! وهنا لنا اكثر من وقفة :
1 ) التعاونيون كشفوا أن " السعيدان لا يناسبهم " و " أنه لا يصلح ليكون رئيساً لنادي التعاون " وأنه " ليس له تاريخ رياضي في المنطقة " و و و و و و و و و ....................
2 ) خرج " السعيدان " فنصب الرائديون الخيام لاستقباله ــ لأسباب ذكرت في أعلاه ــ وخرجت التصاريح النارية ... فكان أحد هموم " السعيدان " الانتقام من التعاونيين " و " استغلال فرصة دخوله الرائد " فكانت له " الثانية " وعجز عن " الأولى " . فعاد " الرائديون " ليقولوا : السعيدان " جاء عبر بوابة " التعاون " بينما " التعاون " رفضه فقبلتموه !!!!!! فما ذنب " التعاونيين " في ذلك ، فأيديكم أوكت وأفواهكم نفخت ...
3 ) بالنسبة للأستاذ " سلطان المهوس " فقد كان ودراجته مقاس 20 لا يخرج من نادي " التعاون " من بعد تناوله طعام الغداء وحتى بعد صلاة العشاء ، ثم سجل في كشوفات " التعاون " لاعباً في كرة القدم حتى تدرّج ومثّل الفريق الأول في دوري الدرجة الأولى ، ثم حدث شئ ما ليخرج من " التعاون " إلى " الرائد " فكبّر الرائديون !!!!!!! ورغم أنه جاءهم فعلاً من " بوابة " التعاون " ولكنهم قالوا عنه " رائدي صميم !!!! " عجباً لكم " كيف تحكمون !!!!!! أنصفوا حتى في حال الغضب ، أم أن مكانة " المهوس " الإعلامية تمنعكم من قول الحقيقة ؟؟؟؟؟!!!!!!
أحبتي في الرائد " أعضاء شرف ، مجلس إدارة ، لاعبين ، جماهير " لقد آلمنا هبوط " الرائد " إلى الدرجة الثانية ، كما أننا محبوا " التعاون " لا نقر ما صاحب ذلك من قبل بعض المنتسبين لـ " نادي التعاون " من مقاطع " بلوتوث " أو " تصاريح إعلامية " أو " تصرفات فئة من الجماهير " رغم أننا عانينا من بعض المنتسبين لـ " الرائد " في فترات سابقة ورغم أن " لكل فعل رد فعل يساويه في القوة ويخالفه في الاتجاه " إلا أن العقلاء في " التعاون " يقولون لكم : ـ أن " التعاون والرائد أو الرائد والتعاون " هما " عينان في رأس الحبيبة بريده " ، فعليكم بضبط النفس والتصرف بحكمة ليعود " الرائد "رائداً في ميدانه .
وفي الختام : أعلم أن هناك من لا يعجبه ما سطر أعلاه ، وسوف تنبري الأقلام للرد ، بل وربما خرج الموضوع عن نطاقه وفحواه ، بل وربما شطح البعض ، وغرّب البعض الآخر وشرّق ولكن يظل العقل سيداً ، ولم يسب ولن يسب أحد في " أنه عاقل " وأختم ذلك بـ :
ما حك جلدك مثل ظفرك فتول أنت جميع أمرك
فهل يعي الرائديون والتعاونيون أو التعاونيون والرائديون هذا البيت من الشعر ؟؟؟ أرجو أن أرى ذلك في الموسم القادم .
عفواً : سأكتفي بقراءة الردود والمرور عليها دون العودة إلى الموضوع أو المشاركة فيها ... فليعذرني زائر المنتدى أو المشارك في الرد ن لأن لديّ ما هو أهم من الخوض في مناقشة لا طائل من ورائها ... وللجميع التقدير والاحترام ....

بين السطور
02-06-06, 11:11 pm
هذان الناديين ورجالهمالايحترمان بريدة وسمعتها..
رجال هذان الناديين مشغولان بتصفية حساباتهما مع بعضهماالبعض..
لن يتطورا اذاكانت عقلية الطابور الخامس موجوده..

ابو عسل
03-06-06, 05:27 pm
هذان الناديين ورجالهمالايحترمان بريدة وسمعتها..
رجال هذان الناديين مشغولان بتصفية حساباتهما مع بعضهماالبعض..
لن يتطورا اذاكانت عقلية الطابور الخامس موجوده..

أخي بين السطور..لاأعتقد أن في خلاف التعاونيين والرائديين أو أختلاف التعاونيين والتعاونيين والرائديين والرائديين
مايسئ إلى الحبيبة بريدة ..فهل كان يوما ما إختلاف الهلاليين مع النصراويين وما أكثر خلافاتهم عدم احترام للرياض العاصمة وهل كان الإختلاف بين الأهلاويين والإتحاديين وماأكثر خلافاتهم هم الآخرين عدم إحترام لجدة ..لا ياأخي لاعتقد أن هذا صحيح ..فالإختلاف في الشأن الرياضي فقط وهذه ظاهرة صحية!!