المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوال الهلال يطلق قناته الفضائية ..والعائدات خمسة ملايين ريال


السيد الدكتور
01-06-06, 11:36 am
http://www.alriyadh.com/2006/06/01/img/026005.jpg

تغطية: فيصل العبدالكريم تصوير: علي أبو سنجة
وقعت عصر يوم أمس اتفاقية بين جوال الهلال ممثلاً بشركة بن جمعة و شركة غراء وذلك لإنشاء قناة فضائية متخصصة تتبع لجوال الهلال.
وقد وقع من الجانبين الأستاذ سلمان بن منصور بن جمعة عن شركة بن جمعة والأستاذ مشعل بن حثلين رئيس شركة غراء، وستشتمل القناة الفضائية الجديدة على دردشة نصية وثيمات واستفتاءات وتصويت لعدد من القرارات، ومدة العقد أربع سنوات. وعقد بعد التوقيع مؤتمر صحفي أجاب فيه المهندس فيصل السابر عضو مجلس إدارة نادي الهلال والأستاذ رشاد العقيلي مدير عام شركة غراء على أسئلة الصحفيين.
وأوضح السابر أن هذه القناة تابعة لجوال الهلال وتحت إشراف المركز الإعلامي بالنادي وهدفها تواصل الجمهور مع إدارة النادي حيث سيكون هناك إضافة للخدمات المقدمة لغرف دردشة تستضيف لاعبي ومسئولي النادي للإجابة عن استفسارات الجمهور وموضحا في الوقت نفسه أن هذه القناة تندرج تحت ما أعلنت عنه إدارة النادي قبل عدة أيام من استثمارات ستقوم بها إدارة نادي الهلال وسيتواصل طوال الشهرين القادمين الإعلان عن هذه الاستثمارات حيث انتهوا حاليا من مرحلة الدراسة وبدؤوا بالتنفيذ الفعلي في المجال الاستثماري.
وعن عوائد هذه القناة على النادي توقع السابر أن تعود خلال الموسم القادم على النادي بمبلغ يصل للخمسة ملايين ريال حيث سيتقاسم النادي الأرباح مع شركة بن جمعة والتي تملك حقوق جوال الهلال وشركة غراء مالكة القناة الفضائية، وأوضح أنهم لم يتوصلوا بعد إلى مسمى القناة وسيعلن عنه في حينه.
وأوضح السابر أن هناك العديد من العوائد الجيدة ستعود على النادي من خلال جوال الهلال حيث سيستقبل مشتركي الجوال إعلانات تجارية في الفترة المقبلة وستصل حصة النادي منها إلى 80٪.
وأكد السابر في ختام حديثه أن سبب اختيارهم لشركة غراء يعود إلى كونها رائدة في هذا المجال ولها العديد من الخبرات مما سيشكل دفعة كبيرة للخدمة وخصوصا في بداياتها.

http://www.alriyadh.com/2006/06/01/img/026006.jpg

من جانبه أكد الأستاذ رشاد العقيلي أن هذا التعامل يعد الأول لهم مع الأندية وأنهم على ثقة بنجاح الخدمة كون الهلال يملك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا تساعد على نجاح مثل هذه المشاريع، وذكر أن الهلال هو النادي الأول في الشرق الأوسط الذي يقدم هذه الخدمة وستكون له الريادة في هذا المجال.
وعن موعد انطلاق الخدمة أوضح العقيلي أنها ستكون في منتصف شهر أغسطس القادم على القمر (نايلسات)، وذكر أن الرقابة على القناة ستكون من الجهات الثلاث نادي الهلال، وشركة بن جمعة، وشركة غراء وأن كل ما سيبث لابد أن يكون ضمن الأطر الدينية والاجتماعية المتعارف عليها والنقد الهادف فقط، وأكد في الوقت ذاته أن لديهم العديد من الخبرات في هذا المجال ويشرفون على العديد من القنوات الفضائية الخاصة.
وتوقع العقيلي نجاحا منقطع النظير للقناة كون الخدمة تقدم لأول مرة وبتقنية متطورة مختلفة عن كل ما هو موجود حاليا إضافة لشعبية نادي الهلال الجارفة.

مــجــمــوعــة إنــســان
02-06-06, 06:39 am
ألف مبرووووك لنا


والهلال دائم متميز

وان شاء الله عقباااال قناة الهلال الخاصه

السيد الدكتور
02-06-06, 03:51 pm
ألف مبرووووك لنا


والهلال دائم متميز

وان شاء الله عقباااال قناة الهلال الخاصه

ان شاء الله وبالتوفيق للهلال و لجميع الانديه السعوديه

:x8: لك اخي على حضورك :x15:

الناقد ولد علي
02-06-06, 04:28 pm
بالتوفيق للزعيم ان شاء الله
وان شاء الله نرى قريبا قناة الزعيم تسعدنا وتمتعنا