المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Art تخصص 9 قنوات لنقل مباريات المونديال


صالح الحصان
24-05-06, 08:56 am
ART تخصص 9 قنوات لنقل مباريات المونديال

القاهرة: علاء المنياوي
كشفت شبكة راديو وتلفزيون العرب ART الناقل الحصري لمباريات كأس العام 2006 بألمانيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن التفاصيل الخاصة بنقل المونديال على شاشة قنواتها الـ 9 المخصصة لكأس العالم والمستخدم فيها لأول مرة أحدث التقنيات العالمية لنقل الصورة من كافة زوايا الملعب بطريقة فنية متخصصة وهذه القنوات هي:
o قناة كأس العالم الرئيسية 1:
وهي مخصصة لتغطية جميع فعاليات المباريات على مدار الـ24 ساعة فيما عدا المباراة الثانية من الدور الأول التي سوف تذاع على قناة كأس العالم 2 مع الأخذ بالاعتبار بأن جميع التغطيات واللقاءات الحصرية من أرض الملعب بجانب الأستوديو التحليلي قبل وبعد كل مباراة سيتم بمشاركة نخبة من ألمع المحللين العرب، كما يذاع عليها إعادة المباريات والعديد من البرامج المميزة لتغطية أحداث المونديال.
o قناة كأس العالم 2:
ثبت مباشرة المباراة الثانية من الدور الأول وذلك أثناء إذاعة المباراة الأولى على قناة كأس العالم الرئيسية 1 ليختار المشاهد منتخبه المفضل الذي يرغب في متابعته على الهواء مباشرة ويتابع باقي المنتخبات أثناء إعادة المباريات بالتبادل بين قناتي كأس العالم الرئيسية 1 وكأس العالم 2.
o قناة كأس العالم باللغة الإنجليزية:
قناة كأس العالم الناطقة باللغة الإنجليزية تبث مباشرة على الهواء جميع المباريات مع أستوديو تحليلي قبل المباراة باللغة الإنجليزية.
o قناة كأس العالم للملخصات:
قناة خاصة تبث أهم وأجمل اللقطات من كل مباراة من أهداف، وضربات جزاء وردود أفعال اللاعبين والجمهور لحظة بلحظة في لقطات ممتعة ومثيرة.
بالإضافة إلى 5 قنوات فنية متخصصة تستخدم تكنولوجيا غير مسبوقة
o قناة خاصة للفريق A:
تركز على أداء 6 من أبرز نجوم المنتخب A (الطرف الأول في المباراة ) بواقع 15 دقيقة على كل نجم من داخل أرض الملعب ، وذلك طوال المباراة.
o قناة خاصة للفريق B:
تركز على أداء 6 من أبرز نجوم الفريق B (الطرف الثاني في المباراة) بواقع 15 دقيقة على كل نجم من داخل أرض الملعب ، وذلك طوال المباراة..
o قناة خطة لعب فريق A:
تكشف عن خطط لعب فريق A من خلال زاوية تصوير مرتفعة للمتخصصين وعشاق كرة القدم الذين يرغبون في مشاهدة خاصة ومتميزة من زوايا يصعب الحصول عليها من الكاميرات العادية.
قناة خطة لعب فريق B:
تقدم نفس ما تقدمه القناة السابقة ولكنها تكشف عن خطط لعب فريق B
قناة ذات تقنية حديثة:
قناة ذات تقنية حديثة لبث المباريات بطريقة عرض جديدة.