المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التويجري مطلب ... ولكن !!


ثامر الناصر
21-05-06, 06:03 am
السلام عليكم ..


غيض من فيض !! مما يدور في خوالجي حول رائدي !!

.

.

الحقيقة كثر الكلام عن الرائد هنا وهنااك .. وآخرها اليوم من سلمان المطيويع عندما قال ( آه يارائد اين انت الان ) اثناء تغطية القناة الرياضية لدورة السلمان !

نعم اين انت يارائد فعشاقك كثر .. وحسادكـ اكثر ..

ولكن جل كلام المتابعين للشأن الرائدي كان حول الرئاسة الرائدية .. مابين رافض لبقائها ومابين مؤيد لبقاءها .. وكلن لديه بعض الاسباب لتمسكه برأيه ..

الا انا نعم انا ..

كنت بالماضي من اشد المؤيدين لرحيل الادارة وذلك بعد الهبوط مباشرة .. ولم تكون حالة سكرة كما يقال او حالة تسرع انما كانت عن قناعة تامة برحيل الادارة والسبب لان الوقت مبكرآ للرحيل وايجاد البديل من هنا او هناك .. المهم الرحيل !

لكن بعد تسارع الوقت ومضيه سريعآ ,., في وقت تباعد الكثير عن الرائد سواء من اعضاء شرفه او المؤثرين بالنادي .. وقرب الركض من جديد للدوري .. والذي نحن امس الحاجة للتكاتف مع اي ادارة كانت سواء رافضين لسياستها او مؤيدين .. لان همنا الوحيد هو نهوض الرائد وفي كرهنا للادارة ايآ كانت هنا نكون تسببنا للرائد ككيان وليس للادارة بالفشل !!

والان في خضم الراحة الرائدية .. وفي اقبال الصيف الساخن لجميع الاندية .. والتي ستكون نائمة تقريبآ وذلك لقرب مشاركة منتخبنا بكاس العالم .. وكثرة المتابعين لكاس العالم من الرياضيين .. سيجعل الرائد وجماهيره متفرقون قليلآ وسينسى الكثير الهبوط الذي لاينسى !!

ومانتمناه هو سرعة العمل لاجل الرائد والاستعداد لعودته مجددآ من ادارة التويجري التي اعلنت بقاءها .. وهذا مانرحب به بشرط العمل على تغيير النهج الذي سارت عليه سابقآ وان تترك عنها التفرد بالاراء والتي دهورت النادي العام الماضي !!

ونتمنى العمل على ايجاد مشرف عام للفريق واداريين ذوو خبرة كاملة بالرائد والامور الرياضية .. لا ان تكون الاختيارات كيفما اتفق والتي جنى الرائد منها الكثير !!

وان يكون ابو عبدالله مرجع لكل مايحصل بالنادي لكي يكون منصب الرئيس هدفه واضح وهو ملم بشؤون النادي وترك الكل يعمل في مكانه .. والرئيس فقط للامور الكبيرة بالنادي وفتح المجال لمن تحته للعمل دون الرجوع له الا في حالات المشاكل او غيرها

ونتمنى التكاتف من ادارة النادي مع الجميع من جماهير واعضاء شرف ولاعبين والعمل على تصفية النفوس .. والنيات تجاه الكثير لان المستفيد الاول والاخير الرائد وعكس ذلكـ يتضرر الرائد وليس انا او التويجري او انت !!

واللاعبين نرجو من الادارة من الان العمل على تصفيتهم ابقاء من يريد البقاء وترحيل من يريد الرحيل .. لكي تتمكن الادارة الحالية من العمل للنادي والموسم القادم وهي مركزة الذهن للفريق فقط دون مشاكل لاعبين او خلافه .. ونرجو جلب من يحتاجه الفريق في اي مركز كان .. لكي تكون البداية في بداية الموسم الرياضي مكتملة .. لا ان تكون البداية بلاعبين او ثلاثة ويبدأ الدوري ونحن لم نكتمل !! كالعادة !!

عمومآ نحن مع ادارة التويجري لانها تمثل الرائد فقط ولاتمثل نفسها .. لان مسألة بقائها اصبح الان حتميآ .. ولسنا ضده بشتى الاشكال الان لانه لامجال للتغيير فالوقت يمشي سريعآ على الجميع ..

وارجو ان ننسى فكرة البقاء بقرار او غيره .. لانها انتهت الامنيات واصبحنا امام الامر الواقع الان وهو الهبوط للثانية !!

..

## خربشات ##

..

** خروج الهلال من الاسيوية يعتبر الحقيقة منطقيآ في ظل تكالب الظروف على الهلال بالسابق .. واصبحت الان الفرصة امام ممثلينا الشباب والاتحاد كبيرة للظفر باللقب باذن الله تعالى ..

** ماذا عن استعدادت نادي الحزم للموسم القادم .. والذي نأمل فيه تكرار مستويات الحزم الرائعة لكي تكون مشرفة للمنطقة .. وان تكون امالهم اكبر من الماضية .. وبالتوفيق لهم ..

** منتخبنا الوطني يخوض الان استعداداته على قدم وساق .. لخوض نهائيات كاس العالم .. ومانتمناه من اعلامنا الرياضي الوقوف مع المنتخب وترك التفرقة بين اللاعبين خلال فترة الصيف بانتقالات او غيرها لاجل الوطن فقط ..

** العالمي النصر يعمل رجاله خلال هذه الفترة لاعداده الاعداد الرائع للموسم المقبل .. لضمان عودة العالمي لسابق عهده ومااجتماع رئيس اعضاء الشرف الامير منصور بن سعود اليوم الا تأكيدآ على ذلكـ التطور والاستعداد للعالمي ..

** هل الرائد ناقص عقول ياعبدالواحد لكي تقدم نصائحكـ لعودة رائد التحدي لامجاده !! اتمنى ان تدخرها لفريقكـ وترك الرائد لرجاله وجماهيره !!

** رضا الناس غاية لاتدركـ .. كيف بنا الجمع بين رضى الحبيب .. وزعل الصديق !!

ودمتمـ

ابو متعب
21-05-06, 02:07 pm
مشكور اخي الكريم سلطانكوا المغترب قد يكون اختلفلنا من قبل بعض الشي ولاكن بالاول والاخير احنا لانختلف ابدا على حب هذا الكيان العريق

ثامر الناصر
22-05-06, 01:04 am
شكرا لك ابو متعب ..

عزيزي مهما تم الاختلاف فتأكد انه لمصلحة الكيااان ..

والمهم هو الرائد .. سواء مع السعيدان او التويجري

ودمتمـ

العمدة 2006
22-05-06, 04:41 am
انا ودي اسال فيه احد الى الحين يشجع الرائد

ابو متعب
22-05-06, 08:32 pm
[size=6]اخي العمده الرائد ليس النجمه اوالحزم حتى اذا هبط للثانيه انفظوا من حوله الرائد جماهيريته ليس بالمنطقه فقط وانما خارجها

الكـkingـنج
22-05-06, 09:14 pm
بنشوف ماذا يفعلون اعضاء الشرف اللي يترززون في الجرايد لان رئيس الرايد واعضاء الشرف الريداويه يطلعون بالجرايد اكثر من رجالات الاهلي وبدو ينافسون البلوي وبندر بن محمد باكثر ناس يطلعون بالجرايد000