المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنري يوقع عقدا جديدا مع نادي


المجمعة ديرتي
21-05-06, 02:00 am
عقب الخسارة امام برشلونة
هنري يوقع عقدا جديدا مع ارسنال لمدة 4 سنوات اضافية



http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2006/05/20/0732541.jpg


تييري هنري(يمين) أثناء احد التدريبات

لندن - ا ف ب

اكد مهاجم المنتخب الفرنسي وقائد فريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم تييري هنري الجمعة 19-5-2006 انه وقع عقدا جديدا مع النادي اللندني. وصرح نائب رئيس نادي ارسنال ديفيد دين في مؤتمر صحافي ان هنري الذي ينتهي عقده مبدئيا صيف العام 2007، وقع على عقد جديد لمدة 4 سنوات اضافية.

من جانبه، قال هنري للصحافيين "تعرفون جميعكم. هذه ليست مفاجأة، سأبقى في النادي الذي احب. لقد فكرتم جميعا اني سأرحل ولا اريد ان اكوب كاذبا، فهذه الفكرة راودتني في لحظة ما، لكني شخص يفكر بقلبه وهو قال لي ان ابقى".

واضاف "لولاهما (ديفيد دين والمدرب الفرنسي ارسين فينغر) لما كنت هنا الان اتحدث اليكم ولما كنت هنا منذ 7 سنوات، واريد ان استمر في كتابة تاريخ ارسنال معهما".
وتابع قائلا "حب جمهور النادي لي رائع جدا، وبعد الخسارة التي تعرضنا لها الاربعاء، لا استطيع ان ادعهه حزينا. كما تعرفون زوجتي انكليزية واشعر هنا في لندن اني في مدينتي لان انصار النادي استقبلوني باذرع مفتوحة عند انضمامي اليه دون ان يعرفوا ماذا استطيع ان افعل على الارض".

وكان هنري مرشحا منذ عدة اسابيع للانتقال الى برشلونة الاسباني الذي خسر ارسنال امامه 1-2 في نهائي دوري ابطال اوروبا الاربعاء الماضي في باريس. وكانت صحيفة "ذي صن" الانكليزية ذكرت ان هنري قرر البقاء في صفوف ارسنال وسيوقع الجمعة على تمديد عقده لمدة اربع سنوات اخرى .

وقال هنري للصحيفة "اود البقاء لاطول فترة ممكنة طالما استطيع الركض، لا يمكنني التخلي عن جمهوري الذي اعتبره بمثابة عائلتي، وامل تسوية باقي التفاصيل مع النادي اليوم". واضاف هنري الذي وضع حدا لكل الشائعات حول مستقبله "لقد اظهر الفريق رغبته بالاحتفاظ بي، ولا يريدني ان ارحل".

وسبق لهنري (28 عاما و76 مباراة دولية و31 هدفا) ان اكد منذ فترة طويلة انه سيتخذ قراره قبل نهائيات مونديال المانيا التي تنطلق في 9 حزيران/يونيو المقبل.
وتصدر هنري لائحة الهدافين في الدوري الانكليزي (27 هدفا) نهاية الموسم الفائت وللمرة الرابعة بعد اعوام 2002 وو2004 و2005، علما بانه سجل 214 هدفا في 341 مباراة منها 35 هدفا في 70 مباراة في دوري ابطال اوروبا. وخاض هنري الموسم السابع على التوالي مع ارسنال منذ انتقاله اليه عام 1999 قادما من يوفنتوس الايطالي مقابل 8 ملايين جنيه استرليني.