المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخــوجلي : محــاولات مشــبو هــه لإبعــادي من النصـــر !!!!


ريداوي 2006
20-05-06, 03:44 pm
محاولات مشبوهة لإبعادي عن النصر

لقاء - عادل يعقوب - جريدة المــلاعب -

إذا تألق حارس المرمى محمد خوجلي فانه يمثل نصف فريقه النصر غاب الخوجلي كثيرا هذا الموسم لظروف الإصابة وتأثر مستواه سلبا بعد ان تأثر بأداء الفريق الذي سجل أساسا تراجعا مخيفا في ظل سياسة إعادة بناء الفريق التي تقودها الإدارة الحالية برئاسة الأمير عبدالرحمن بن فيصل.

لكن الخوجلي وباتفاق شبه جماعي لن يكون ضمن المبعدين ويعيش حاليا في دوامة الشائعات بعد ان تردد انه ربط تجديد عقده بالحصول على مقابل لا تتحمله الخزينة النصراوية في الوقت الراهن.

الخوجلي نفى خلال حواره مع (الملاعب) ان يكون قد ساوم ناديه مشيرا إلى ان المطلوب في مثل هذه الحالات بعيدا عن العاطفة التعامل مع الواقع بفكر احترافي.

ويسعى الخوجلي لوضع النقاط على الحروف قبل انطلاقة الموسم الجديد مع فريق نصراوي متجدد يبحث عن تاريخه الذهبي.





* لماذا لم نشاهد الخوجلي كثيرا الموسم الماضي؟

- الإصابة كانت السبب الوحيد في ذلك ولا توجد أسباب أخرى تعيقني في مشاركة النصر.

* ماذا تقصد بالأسباب الأخرى؟

- للأسف البعض روج شائعات ووجدت كثيرين صدقوها التي اختلقتها لترك النصر أو تعمدي عدم اللعب كأساسي في المباريات خارج الرياض والحقيقة انني كنت أعاني من الإصابة وفضل الجهاز الطبي عودتي من خلال جدول علاجي قبل عودتي النهائية والحمد لله ظهرت بأداء أشاد به الجميع خاصة الجهازين الإداري والفني والحقيقة ان الإصابة تفاقمت بسبب استعجالي في العودة.



* قبل الدخول في تفاصيل عودتك الأخيرة يسعى النصراويون بشكل عام للعودة إلى البطولات فكيف ترى ذلك؟

- الكل يعلم ان النتائج الماضية لا تواكب تاريخ النصر الذي اكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة جراء الإنجازات المحلية والخارجية وبرغم ان مشاركة الفريق في مونديال الأندية كان آخر عهد بالبطولات الا ان التجديد الحالى سيمكنه من العودة القوية ولن استر اخفاق الفريق في الوصول إلى بطولة بعباءة التبريرات ولكننا أمام حقيقة في كرة القدم وهي ان أي ناد معرض لمثل هذه الاخفاقات ولكن المهم كيف يستطيع تجاوزها.

* هناك تأييد شبه جماعي لما تقوم الإدارة الحالية تجاه تجديد الفريق.. فما تعليقك؟

- أعتقد ان من أهم القرارات الجديدة بناء فريق لا يتأثر بغياب أي لاعب لقد تأثر النصر بدرجة مخيفة الموسم الماضى عندما يصاب لاعب أو لاعبين كان بالامكان المنافسة على دوري أبطال العرب مثلا ولكن بسبب غياب البديل الجاهز لم يستطع الفريق الوصول إلى هذا اللقب كما ان وجود البديل الجاهز يرفع درجة التنافس بين اللاعبين فلا يستطيع اللاعب الأساسي الاسترخاء بل سيفكر ألف مرة لتطوير مستواه والتزامه التام.


* ترك قرار الإدارة عن نيتها في الاستغناء عن بعض اللاعبين استنفار طاقات الفريق وظهر بشكل أفضل في نهاية الدوري.. فما رأيك؟

- أمر طبيعي جدا لا بد ان تخلق الإدارة جو التنافس حتى يرتقى الأداء الفني للنصر ومن المفترض ان لا يكون مبدأ المجاملة على حساب الفريق الذي عانى أساسا من النتائج المتأرجحة وبكل صراحة لقد احس جميع اللاعبين بالقلق وساهم قرار الإدارة مع المدرب بمنح فرصة حقيقية لارتفاع المستوى.



* هل ستكون مهمة المدرب آرثر جورج اصعب من الفترة الماضية؟

- المدرب ليس بغريب على الفريق ويعرف معظم عناصره الحاليين والتعاقد معه لمدة طويلة نقطة بكل أمانة وتسجل لمصلحة الإدارة خاصة وانه جاء في وقت مبكر جدا هذه المرة الأمر الذي سيمكن النصر من الاستقرار الفني المطلوب قبل بداية الموسم فالفريق النصراوي كان بامكانه الظهور بأداء جيد بالرغم من ظروفه الا ان تغيير أربعة مدربين حال دون ذلك والمدرب الحالى لديه فرص نجاح متعددة لم تكن موجودة لدى المدربين السابقين كالاستعداد المبكر وإصرار من قبل اللاعبين للعب بنفس جديدة بالاضافة إلى عودة العديد من اللاعبين المصابين.


* كيف ترى قائمة المبعدين التي قد تضم نجوما كبارا أمثال ماطر؟

- هذه مجرد شائعات لا يمكن للنصر ان يفرط بلاعبيه ومن طالب بابعاد اللاعبين بشكل عام لا يعرف تفاصيل ظروف أي لاعب وللأسف هناك من يريد الشهرة على حساب نادي النصر.



* هل يوجد منافس للخوجلي في الحراسة النصراوية؟

- يا أخي هناك العديد من الحراس المتميزين كشريف مثلا لقد واجهت هذا الاتهام في العديد من اللقاءات الصحفية ويمكنك نتساءل كيف يكون مستواى جيدا بدون وجودهم ولا يمكن ان اتهاون في أدائي بل سأسعى لتطوير نفسي والعودة لمستواي الحقيقي بعد ان زالت ظروف الإصابة كليا ولله الحمد.



* هل لم يعد النصر كالسابق متميزا في استقطاب أجانب متميزين؟

- أوافقك الرأي ولكن إذا عرف السبب بطل العجب كما يقولون فعدم الاستقرار الإداري بكل صراحة لم يسعف أصحاب القرار للتعاقد مع لاعبين أجانب متميزين كما كان في السابق لدينا البنمي بلانكو اثبت نجاح منقطع النظير بعد ان مر باختبارات حقيقية عندما تألق وسط ظروف الفريق ولا بد من عودة تألق الإدارات الماضية بجلب أفضل اللاعب كعامل مهم للعودة إلى البطولات ولا سيما ان استقطاب أجانب أصحاب خبرة طويلة مثل قدرات البوليفي خوليو سيختصر الوقت ويساعد الفريق الجديد كثيرا وبمشيئة الله لدى النصر القدرة لجلب هذه التوعية من اللاعبين دون اللجوء للتجارب التي قد تربك تخطيط الإدارة الحالية.



* بكل صراحة كيف ترى دعم أعضاء الشرف الحاليين لإدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن؟

- ما حصل للفريق جعل عشاق النصر يتحركون في كل اتجاه وساهمت عودة الأمير فيصل بن عبدالرحمن وإدارته الحالية في تحرك واسع لأعضاء الشرف الذين وعدوا على حد علمي بالدعم المادي والمعنوي المطلوب لاستمرار هذا الرئيس الذي تربطه علاقات وخبرة لا بد من الاستفادة منها كون استمراره سيشكل استقرارا إداريا رائعا الموسم المقبل.



((( العقد الجديد )))

* ترددت شائعات كثيرة مع نهاية عقدك الحالى.. فأين الحقيقة بين كل ما يثار؟!

- قاطعنى الخوجلي بقوله أعلم تلك الأخبار المزعجة للأسف هناك من يحاول وضع حاجز بيني وبين الإدارة كما حدث تماما عند تجديد عقدي الحالى ولا ادري ما المقصود بذلك والله لا اتعمد إثارة أي مشكلة أنا كأي لاعب يبحث عن تأمين مستقبله ولا اسعى لمساومة النصر هناك عقد احترافي واضح لا بد من التفاهم عليه والوصول لنقطة الالتقاء ولم افكر في الترويج لأي خبر لوجود عروض أخرى وكنت واضحا جدا لرغبتي الشديدة في البقاء مع النصر ولا يمكن ان ارحل عنه أو عن جماهيره واختياري شقيقي وكيل رسمي أمر طبيعي لا ادري لماذا يستغربون من هذا الاختيار نحن في عالم الاحتراف ومن المنطق ان يضع كل لاعب شخص متخصص ليدير أعماله.

--------------------------------------------

من اللقاء :

** لا بد الاستفادة من عمل المدرب الوطني يوسف خميس وكيفية مساهمته في انتشال الفريق.

** متفائل جدا بموسم نصراوي جديد بعيدا عن الهزات السابقة.

** من حقي مناقشة بنود عقدي الاحترافي الجديد.

** الإدارة الحالية الوحيدة الأدرى بظروف لاعبي الفريق.

** شخصية آرثر القوية ستساهم كثيرا في تكرار نجاحاته السابقة.

** سامح الله الذي اتهمني بالمساومة ولي الذراع ليس من طبعي.

** افتعال المشاكل بالفريق النصراوي سعيا للإثارة الإعلامية.

** قوة الفرق الأخرى وامكانياتها ستساهم في تحفيزنا للعودة القوية للبطولات وليس العكس.

** الموسم المقبل غير للنصراويين خاصة بعد العودة للنظام القديم ولن نترك مجال للتخطيط في النقاط.

** لست وحيدا في الحراسة النصراوية.

** الخوجلي استغرب كثيرا تضخيم توقيع عقده الجديد وسط شائعات ادخال أندية أخرى كطرف ثالث.

** وأكد ان التغيير الشامل يجب ان يتوج ببطولة على أقل تقدير لفتح باب العودة.

Silent Hill
20-05-06, 05:16 pm
امحق نهاية عرض نفسة على الهلال