المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا جديد..المزيد..والمزيد من الإشادات لمعالي السفيـــر سامي ..{Channel 4 Sports}


مــجــمــوعــة إنــســان
19-05-06, 10:19 pm
بسم الله الرحمن الرحيم


لا أدري من أين أبدأ حديثي..فالجنون يكاد أن يصيبني..والسبب هذا المدعو بسامي الجابر..عفوا..معالي السفير/الكابتن سامي الجابر..

قد ينقز البعض منكم ويقول لي يا حليلك توك تنجن..لكنني لست أتحدث عن الجنون الجابري فهذا فيني منذوو مبطيات السنين..

الجنون الجديد اللي يتقدم نحوي وبسررعة الصارووخ هو الكم الهائل والهاائل جداً (ماشاء الله تبارك الرحمن) من الإشادات والتي تأتي لأبو عبدالله من كل حدب وصوب..فلن أبالغ لو قلت لكم أن 60% إن لم يكن أكثر من ذلك من المواقع العالمية خصصت جزءا من كتابتها لتصف هذه الأسطورة الكروية العظيمة..هذا القائد الذي لن يتكرر..

فقبل أيام كتب الموقع العالمي(Fox Sports)عن معالي السفير ووصفه بــ(بيليه الصحراء) ويا حظك يا بيليه..شبهوا سامي فيك....برأيي كان من المفروض إنهم يلقبون بيليه بــ (سامي السامبا)..

اليوم تأتي الإشادة من موقع (Channel 4 Sprots)والذي يعتبر مختصاً بالدوري الإيطالي ولكنهم افتتحوا منذ فترة ملحقاً خاص بكأس العالم..

عموماً أترككم مع ما كتب عن الأسطورة <<ســــامي>>؛؛

http://www.9q9q.org/index.php?image=uDJNrMvzU3X


الترجمة:-

أسطورة للكرة السعودية،صانع الألعاب السعودي (33سنة) أصبح اللاعب الآسيوي الأول الذي يسجل مرتان في كأس العالم وعلى التوالي في 1998 وهو حاليا يتطلع لإنجازه الفريد وهو المشاركة الرابعة له في كأس العالم.بعض القراء قد يتذكرون إصابته مع نادي وولفز الإنجليزي في موسم2000-01(الله لا يعيد الشر )،لكنه يظل الأسطورة الهلالية ،مرتديا الشعار الأزرق منذ عام 1987.ويحمل هذا النجم سجلا مميزا على الصعيد العالمي حيث أنه سجل 43 هدفا في 156 مباراة رسمية مع المنتخب، بما في ذلك 17 هدفا في 40 مباراة مؤهلة لكأس العالم

لمشاهدة الخبر من المصدر :
http://www.channel4.com/sport/footba...006/saudi.html




منقول من منتدى شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي

ابو متعب
20-05-06, 12:15 am
العرب تعرفك ياسامي والعجم

تقهو
20-05-06, 12:48 am
سفير الاثل

المجمعة ديرتي
20-05-06, 12:51 am
صوره مع التحية



لكل الحاقدين ومحبي الاندية واصحاب العيون الملونه بشعارات الاندية