المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أذا كنت تحب بريدة شارك فى الموضوع


ابوكادي44
18-01-06, 08:54 pm
أسباب تدهور ألأندية في بريدة والقصيم عامة
شارك في طرح رأيك وبكل صراحة والمجال مفتوح للجميع

عجولي
18-01-06, 08:59 pm
اغلب اللاعبين ليسوا من أبناء المنطقه




ومعظم المبالغ التي تصرف تصرف لإرضاء اللاعبين الذين ليسوا من المنطقه

ابوكادي44
19-01-06, 12:41 am
كلام منطقي وواعي لأهمية ألأستقرار النفسي
والمشكلة أن أغلب اللاعيبين ليسوا بلمستوى الرفيع

ابو متعب
20-01-06, 01:48 am
ان بعض الاعبين من بريده لاينتضموا مع اندية الرائد والتعاون او بالاصح عقلية مراهقه ولايعرف يقدر الفنيله الي يلبسها ثانيا فيه لاعبين اكويسين في الحواري مايروحوا للانديه يسجلوا فابناء بريده اولاء من غيرهم ثالثا قلة الدعم المادي من اغنياء بريده للاسف واحملهم سبب عدم بروز الناديين الشقيقين 0

شخصية
20-01-06, 03:26 am
1- المنشآت المتواضعة قياسا بأندية أخرى أصغر تاريخا وشعبية
2- حيث أن نظام الدعم المالي للاندية عندنا يعتمد كثيرا على الافراد ومايسمى بأعضاء الشرف لذا فما وصل اليه الناديان العريقان من حالة يرثى لها نتيجة طبيعية لتقاعس رجالات أعمال بريدة عن دعم هذا القطاع الشبابي الهام لذا ففكرة دمج الناديين في فريق واحد تبدو منطقية جدا ..بحيث يجعل الدعم المتواضع المشتت يتركز في نادي واحد ما يشكل قوة تبني فريقا يمثل المنطقة كلها وليس بريدة فقط خير تمثيل ..
3- نفور المواهب منهما وتفكيرهم فقط على من سيضمن لهم مستقبلهم الواعد في الاندية الكبرى ...
4-عزوف اللجماهير عن الحظور في ظل تردي الفريقين في السنوات الاخيرة ماخلق جوا متشائما في نفوس اللاعبين وقتلا لطموحهم في الصعود .. فما بالك بمقارعة الكبار ..
5- عموما الناديان وعلى مدى تاريخهما كان أقصى طموحهما أقصاء المنافس ولم يذكر أن أحدهما عرف بطموحه الكبير في منافسة الكبار على مستوى المملكة .. هذا الارث التاريخي الضعيف أسهم نفسيا بقتل الطموح في ظل انعدام تواجد أعضاء الشرف الذين لهم ثقلهم الاجتماعي أما من الاسرة الحاكمة أو الشيوخ والاشخاص المقربين منها كما يحصل في الاندية الكبرى وفكرة دمج الفريقين تبدو جميلة اذا مافكرنا أن أمير المنطقة ربماا حاول ابراز النادي الموحد كما يفعل سمو أمير المنطقة الجنوبية الشاعر الفنان خالد الفيصل ..



*** أسباب مادية وأخرى نفسية وظروف واقعية صعبة كفيلة بأقصاء أعتى الاندية وأكثرها شعبية في ظل نظام رياضي يعترف بثقل المال والمادة قبل العاطفة التي أفل زمانها وانتهى فلن يصبح هذان الناديان أفضل حالا من فريق النصر صاحب الشعبية الهائلة وشخصياته الرنانة وهو يصارع حاليا في المرتبة العاشرة مهدادا بالهبوط ***

عيون الصقر
20-01-06, 03:33 am
مازالت الرياضه في بريدة تسيطر عليها الشللية ومحبي الترزز وحتى ينظف من هذه الفئة تنجح الرياضه