المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة ينهي الدور الاول متصدرا .. واساسونا وفالنسيا والريال عنوانهم المطاردة !!


عاشق التحدي
16-01-06, 12:05 pm
انتهى الدور الاول من الدوري الاسباني " لاليجا " بنهاية مباراة الامس التي جمعت بين ريال مدريد واشبيلية ، وتصدر الدور الاول بجدارة الفريق الكاتلوني "برشلونة" ب 46 نقطة وبفارق لابأس به عن اوساسونا الثاني 39 نقطة ، ويليهما في الترتيب فالنسيا الذي عاد للمنافسة من جديد بقوة في نهاية الدور الاول ب 36 نقطة ، ويأتي ريال مدريد رابعا بعدما تحسن اداؤه بنسبة كبيرة عن الاسابيع الاولى ب 33 نقطة .

الدوري الاسباني متعة لا تنتهي ؛ لا شك في ذلك ، تقارب الفارق النقطي بين الفرق ذو دلالة على قوة المنافسة في الدور الاول ، ولافرق بين الاول والاخير !! برشلونة يغرد خارج السرب ويحق له ، 9 نقاط فقط هي الفارق بين اوساسونا الثاني وسلتافيغو السابع .. و 10 نقاط فقط هي الفرق بين الرابع ريال مدريد والحادي عشر راسينغ ، وهذه هي التي تعطي قوةَ للدوري الاسباني .

على صعيد الهدافين ، لازال ايتو هدافا ب 18 هدف بعيدا عن الثاني دافيد فيا ورونالدينهو ب 7 اهداف ، ويأتي رونالدو ودييغو تريستان ودييغو ميليتو ب 9 اهداف ، ولازال ايتو يتذكر الموسم الماضي حينما تصدر بفارق كبير وتراخى في النهاية ولحق به دييغو فورلان وكسب الرهان بفارق هدف ليتصدر فورلان هدافي الدوري للموسم الماضي ، ويقلق ايتو على رصيده حينما يغادر اليوم إلى القاهرة للمشاركة مع منتخب بلاده الكاميرون في البطولة الافريقية .