المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مونديال 2006: راؤول سيشارك مع منتخب اسبانيا


عاشق التحدي
15-01-06, 01:51 am
ذكرت صحيفة "آس" الرياضية الاسبانية اليوم السبت ان قائد منتخب اسبانيا لكرة القدم راوول غونزاليز، الذي تعرض لاصابات بالغة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، سيشارك في نهائيات مونديال 2006 التي تستضيفها المانيا من 9 يونيو الى 9 يوليو.
واكدت الصحيفة ان راوول غونزاليز قابل هذا الاسبوع مدرب المنتخب لويس اراغونيس واكد له ان "كل شيء على ما يرام. ساكون في المانيا"، مشيرة الى انه "خبر سار" بالنسبة الى المنتخب الاسباني.
وكان راوول تعرض الى تمزق في الغضروف الداخلي وقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة اليسرى في مباراة فريقه ريال مدريد ضد برشلونة حامل اللقب في 19 نوفمبر، وقدرت مدة ابتعاده عن الملاعب بستة اشهر.
ويبدو انه يتماثل للشفاء بسرعة اكثر مما كان متوقعا وبدأ بالجري في كانون الاول/ديسمبر، وقد يعلن الاطباء خلال اسبوعين عدم الحاجة لاجراء عملية له، حسب الصحيفة ذاتها التي اشارت الى احتمال مشاركة لاعب اساسي آخر في المنتخب هو خافي هرنانديز لاعب وسط برشلونة خلافا للتوقعات السابقة لانه يتماثل للشفاء بسرعة كبيرة.
وكان خافي اصيب بقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليمنى خلال التدريب مطلع ديسمبر وقدرت مدة ابتعاده عن الملاعب بستة اشهر ايضا.

ابو متعب
15-01-06, 03:44 pm
والله مشكله ان كان راؤول يبي يشارك والمنخب الاسباني منحينه قوي بدون راؤول 0