المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوخي والدعيع يعودان للقائمة والجابر خارج التشكيلة


المجمعة ديرتي
04-01-06, 12:27 am
28) لاعباً ينضمون لمعسكر المنتخب استعدادا للدورة الرباعية الودية ..والدوخي والدعيع يعودان للقائمة والجابر خارج التشكيلة




الرياض : عبد العزيز محمد
اعتمد الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ما عرضه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات أسماء منتخب المملكة الأول لكرة القدم، المرشحين من قبل مدرب المنتخب (باكيتا) للانضمام للمعسكر الداخلي الذي سيقام في مدينة الرياض اعتبارا من يوم الخميس الموافق 12 / 12 / 1426هـ، استعدادا لخوض المباراة الودية الدولية مع منتخب السويد يوم 18 / 12 / 1426هـ، والمشاركة في الدورة الرباعية الودية التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وسيلاقي خلالها المنتخب منتخبي فنلندا يوم السبت الموافق 1426/12/21هـ منتخب اليونان يوم 25/ 12 / 1426هـ، وذلك في إطار برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كاس العالم 2006م في ألمانيا .
وقد ضمت قائمة المنتخب 27 لاعبا وهم ، محمد الدعيع ومبروك زايد ومصطفى ملائكة وحمد المنتشري و نايف القاضي وسليمان اميدو وأسامة المولد واحمد خليل واحمد
البحري وأحمد الدوخي و عبدالعزيز الخثران وزيد المولد وخالد عزيز وتيسير الجاسم وعبداللطيف الغنام وسعود كريري ومحمد الشلهوب ومناف أبو شقير ومحمد مسعد ومحمد امين ونواف التمياط وابراهيم السويد وياسر القحطاني وطلال المشعل وعيسى المحياني وسعد الحارثي ومحمد العنبر .

الناقد ولد علي
04-01-06, 12:45 am
ما تدري اخوي المجمعة ديرتي وش السبب ما ضم سامي الجابر...عندك خلفيه عن الموضوع وهل سيضم فيما بعد

المجمعة ديرتي
04-01-06, 01:24 am
سامي الان بعيد عن تمثيل فريقة الهلال



ولا يزال الباب مفتوح لسامي الجابر وغيره لتمثيل المنتخب السعودي

ămōяẻ
04-01-06, 08:49 am
ذكرت وكالة الأنباء السعودية قبل قليل أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اعتمد الأسماء المرشحة لتمثيل المنتخب السعودي من قبل المدرب الأرجنتيني الجديد "ماركوس باكيتا " من أجل المشاركة في برنامج إعداد الأخضر السعودي للمونديال القادم بدءا بلقاء السويد في الثامن عشر من شهر يناير الحالي ثم الدورة الودية الرباعية التي ستقام في استاد الملك فهد الدولي بمشاركة كل من فنلندا واليونان وكوريا الجنوبية بدءا من الحادي والعشرين من الشهر ذاته .

وضمت التشكيلة المعلنة 27 لاعبا سيدخلون معسكرا داخليا بدءا من الثاني عشر من يناير وسط غياب قائد المنتخب ومهندس التأهل سامي الجابر لظروف لياقية منعته من المشاركة في هذا البرنامج .

واللاعبون المختارون هم :

من الهلال : محمد الدعيع - أحمد خليل - عبدالعزيز الخثران - خالد عزيز - عبداللطيف الغنام - محمد الشلهوب - نواف التمياط - ياسر القحطاني - محمد العنبر .

من الاتحاد : مبروك زايد - حمد المنتشري - أسامة المولد - أحمد الدوخي - سعود كريري - مناف أبو شقير - محمد أمين - إبراهيم السويد .

من الأهلي : نايف القاضي - تيسير الجاسم - محمد مسعد - طلال المشعل .

من الشباب : أحمد البحري - زيد المولد .

من الوحدة : سليمان أميدو - عيسى المحياني .

من النصر : سعد الحارثي .

من الأنصار : مصطفى ملائكة .

ثلاثة حراس مرمى , و تسعة مدافعين , و عشرة لاعبي وسط , و خمسة مهاجمين , هذه هي حصيلة التشكيلة التي اختارها باكيتا , فهل ستكون هذه هي التشكيلة المناسبة للسيد باكيتا قبل خوض غمار المونديال العالمي ؟ أم أن الأخضر سيعود لدوامة التجارب من جديد ؟ .الأيام كفيلة بالإجابة على هذا السؤال .

ريما بنت بريده
04-01-06, 10:42 am
وش غريبه بس اغرب من الغريبه اللحين وين أفضل لاعب عربي محمد نور ليش ماختاره ولا عشان فيه نواف التمياط وين حسين عبد الغني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله عجيب

كرباج
04-01-06, 11:30 am
خبصها باكيتا قلناها باكيتا لايصلح للمنتخب لانه وبكل بساطه مدرب جبان !!! وبعدين كيف تحط احمد خليل احتياط بالهلال وتاخذه للمنتخب وبعدين وش هالشوف لهم ياخذون مصطفى ملائكه اللي يقامز على الفاضي عندك خالد راضي حارس الرياض

وللمعلوميه باكيتا يسمى بالبرازيل بالمدرب المحظوظ وهم صادقين بس الظاهر ماصار حظه زين بهالتشكيله

تشااااااو

ثامر الناصر
04-01-06, 03:31 pm
شكرا لك ..

اجل احمد خليل يوخذ للمنتخب !!

وين اللاعب نور طيب ايضآ مادخل التشكيلة ..

بالتوفيق للمنتخب ان شاء الله

ودمتمـ

الناقد ولد علي
04-01-06, 03:50 pm
يا اخوان لا تستعجلون بالحكم على المدرب........بعد المباريات الوديه تشفون النتيجه ...... يعني اذا ما ضم هاالاعب والا اللاعب الثاني صار ما يعرف يدرب .......وبعدين يمكن الاختيار مفروض عليه ....ما تدرون !!!

جلوي العتيبي
04-01-06, 08:49 pm
بالتوفيق لهذه الأسماء

الغريب هو عدم ضم رضا تكر ؟؟؟


تبقى البطوله وديه وهي فرصه لتجربة عدد من اللاعبين

مشكور اخي المجمعه على نقل الخبر

ămōяẻ
04-01-06, 09:09 pm
الغريب هو عدم ضم رضا تكر ؟؟؟


مصاب حاليا


نور لاعب نادى مع احترامى له ومصلحة الاخضر اهم

مــجــمــوعــة إنــســان
05-01-06, 02:39 am
نووور مو لاعب منتخب ولا لاعب نادي نووور جزاااار في مسلخ جده


ماشفتوه وش سوا في بطولة الخليج


او وش سوا بنواف هذا الي ناقص يروح كاس العااالم علشااان يفشلنا قدام الأجانب والخلق

المجمعة ديرتي
05-01-06, 02:44 am
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ



ليه متحمل على نور نور لاعب كبير بس فى العميد