المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راحت علينا مفأجاة الياقوت والله يهديك يالحماده !!!


كرباج
03-01-06, 11:10 am
سلاااااااااااااااااام

صباح الزعماء واعداء ابو زندة:c7: توقعت في موضوع سابق للاخ عموري عن من يتأهل لدور الاربعه وكان توقعي كالاتي

المشاركة الاصليه بواسطة كرباج

الاهلي

الوحده

الهلال

الحماده

تشااااااااو

هذا ليس بتكهن وانما والحمد لله هذا ناتج عن احساس رياضي مختلط بالواقع ( وين معسل ) والواقع يقول ان الاهلي تغلب على رابع العالم قال صفوا صفين قال حنا اثنين :) نزل الاتي وهو واضع الفوز في جيبه وتعالا على الاهلي والفرق السعوديه بحكم مشاركته بجانب الفريق الكوستاريكي !!! ولكن اثبت الاهلي بمدربه الجديد صاحب الشخصيه القويه ودعم اربع لاعبين من درجة الشباب ان يضع حد لغطرسة الاتحاد وجعله خارج المنافسه وقدم الحسره للبلوي ورفاقه هذا غير عودة كالون بطائره خاصه لكن كالون خيب الامال والمصيبه اعتماد فريق كالاتحاد على لاعب واحد !!!

المبارة الثانيه جمعت الوحده بالنصر واستطاع فرسان مكة ان يذوقوا النصر مرارة الخروج من المسابقه و هاهو يخرج الجار من المولد بلا حمص وتبوله:) بعد ماكان سعد الزهراني وهدفه الصدفه افضل لاعب في نظرهم حيث جعلوا القروني اشراكه اساسي 90 دقيقه في مبارة الوحده يوطئ الكوره :p اللهم لاشماته يعجبني في النصر صبر جماهيرهم وكان الله في عونهم وفعلاً هم جمهور ( الصبر ) !!! وبعد انتهاء نزال الوحده انتهاء الصبر :c7:وفجر الجمهور النصراوي جام غضبه على الادارة والقروني (واشباه الاعبين) !!! ورمي حافلة النصر بعلب القوارير والحجاره قلبوها فلسطين :p مع ان قله من الجمهور يعول على مبارة الوحدات الكثير ياصبرهم من جد:)

واحزنني كثير عندما قرأت في الصحف ان حمد الصقور سقط مغمياً عليه بعد صافرة الحكم وهذا الاعب مصاب بالقلب والله يشفيه ان شاء الله رغم ان هذا الاعب قبل عدة اشهر كان يسكن مع ( العماله ) وكان يطالب بأقل حاجه من حقوقه وهو السكن

الزعيم ومادراك مالزعيم ان فاز مشكله وان خسر وهي قله !! ام المشاكل مالئ الدنيا وشاغل الناس :cool:الكثير من الجماهير تركت متابعة فريقهاا وذهبت تلهث وراء الزعيم تشكيك بالفوز رمي التهم والاكاذيب شحن الاعبين قبل اي مبارة ضد الزعيم وهذا مافعله الرئيس ( الطااعن بالسن ) !! الياقوت قبل اي مبارة لفريقه امام الزعيم يهذري ويتحدى ويحلم كثيراً خرج علينا الموسم الماضي باضحوكه عندما قال ابنتي سارة حلمت ان القادسيه يفوز بالكاس الاحلام كثيره وكثير من يحلم ان يفوز علينا لكن باعتقادي ان ابنتك سارة استيقضت قبل نزول العنبر :c7: بالفعل الموسم الماضي اخرجتم الجار الاصفر ولكن هذا لايعني انكم باستطاعتكم التغلب على الزعيم ( الزعيم يبي ) !!!

لاحد يقولي الحين ابو زنده تمنيت ان يدير المبارة غير ابو زندة لان الضغط عليه سيكون كبير وسوف يتضرر الزعيم لكن من شاهد الصحف بالامس والياقوت يشحن لاعبيه ويحاول ان يرتقي فوق اكتاف الزعيم بتصريحاته المضحكه والمحزنه لكبر سنه !! وهذا ماحصل للاعبين القادسيه تركوا المبارة واتجهوا للخشونه ومطاردة الحكم وهذا مافسد المبارة حتى مهاجهم اللي قد شفته في محل ( مشويات ) :c7: يقول سوف اهدي الفوز لابني والبلوي !!! ابنك على عيني وراسي بس البلوي خاش غلط في الموضوع ولا ودك بجيب vxr مثل راعي الحراج والمكيف الصحراوي :b3:

وكنت اتمنى ان اسمع مفاجاة الياقوت اللتي رددها بكل الصحف حتى بجريدة الاهرام المصريه !!! ولكن ابناء الزعيم لم يدعوا الفرصه له ولامثاله

عموماً مبروك للزعماء واحسدكم بصراحه على هذا الفريق والادارة الواعيه

الشباب والحمادة الحمادة خيب الامال واتوقع السبب طلعت الغاط !!!

تبون اقولكم من اللي يبي يتأهل للنهائي :) بدون غرور طبعاً

تشااااااااااو

مــجــمــوعــة إنــســان
03-01-06, 11:20 am
الف الف مبروووك الفووز اخوي كرباج وعقبااال الكاس والمحافظه على اللقب



اما اليااااقوت فهو ينكت من السنه الي فاتت ولا احد ظحك له بال الكل يظحك عليه

جلوي العتيبي
03-01-06, 02:27 pm
مبرووووووووووووووووووك الف مبروك لكل الزعماء

ونحتاج توقعاتك في القادم من الأيام فهي واقعيه وجميله في نفس الوقت

الشباب والحمادة الحمادة خيب الامال واتوقع السبب طلعت الغاط !!! إنتبه لاتغلط على الحماده ;);) قدموا مستوى ووصولا إلى مرحلة متقدمه تحسب للنادي ولإدارته .


تحياتي

كرباج
04-01-06, 11:39 am
h-2-o

هلا بك يالزعيم :) لاتشره على الياقوت في للسن احكام !!!

وان شاء الله المحافظه على اللقب واستمرارية الزعامه

الزعيم الزعيم:c7:

الله يبارك فيك واوعدك بالتوقعات والعلم عند الله << طلع البكر على غفله

والحماده على راسي مانقول فيه شي

الف شكر لكم

تشااااااااو