المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفاجأة في كاس ولي العهد وتاهل الزعيم والليث


ămōяẻ
29-12-05, 01:17 am
تأهل فريق الهلال (حامل اللقب) لدور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد بفوزه الصعب على ضيفه الأنصار بهدف دون مقابل ، في المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء ضمن دور الـ16 والذي شهد فوز القادسية على الروضة(8-0)، وفوز الحمادة على الطائي(4-3).
فعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض عانى فريق الهلال كثيرا وعجز في فك المتاريس الدفاعية لضيفه الأنصار خلال مجريات الشوط الأول، وفي الشوط الثاني نجح البرازيلي جيلسون في اقتناص كرة عرضية من الشلهوب ليضعها برأسه في المرمى كهدف أول ووحيد في المباراة لينقل بها فريقه إلى دور الثمانية ليقابل فريق القادسية الذي اكتسح فريق الروضة بثمانية أهداف دون مقابل، سجلت عن طريق محمد السهلاوي(هاتريك) وصالح الغوينم(هدفين)، ولاندومار ومحمد قصاص وعبدالمطلب الطريدي.
وفي حائل فجر فريق الحمادة (درجة أولى) مفاجأة كبيرة بفوزه على الطائي الملقب بصائد الكبار بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وفي مدينة الرس خرج الشباب من مأزق الحزم بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك بعد تمديد المباراة للوقت الإضافي، سجل للشباب البرازيلي روجيرو (ثلاثة أهداف)، وسامي الجوير والمغربي سمير فلاح للحزم.
ويلعب الشباب في دور الثمانية أمام فريق الحمادة.

ثامر الناصر
29-12-05, 06:37 am
شكرا لك عموري ..

الف مبروك للفرق الفائزة اليوم وهاردلك للخاسرة

والف مبرووووووووك خصيصآ للحمادة على وصولها دور الثمانية عبر بوابة الشمال الطائي

وان شاء الله تحقق نتائج رائعة باذن الله في لقاء الشباب القادم

وابارك للاخ الغالي ابو نايف على هذا الانتصار الرائع وبالتوفيق لهم

ودمتمـ

المجمعة ديرتي
29-12-05, 10:21 am
الهلال والقادسية والحمادة والشباب يكملون عقد المتأهلين لدور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد


الرياض
اكتمل عقد الفرق المتأهله لدور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم بعد تأهل فرق الهلال والقادسية والحمادة والشباب على حساب كلٍّ من الأنصار والروضة والطائي والحزم.

ففي الرياض تغلب الهلال على الأنصار بهدف وحيد لمحترفه البرازيلي(جيلسون) أحرزه في الدقيقة(56) من عمر المباراة,في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
الهلال لم يقدم كل مالديه في هذا اللقاء وتمكن من الظفر بالنتيجة بأقل مجهود, وسط حضور جماهيري متوسط .

وفي حائل أحدث فريق الحمادة أولى مفاجآت البطولة بعد أن هزم الطائي في عقر داره وبين جماهيره بأربعة أهداف مقابل ثلاثة,وكانت المباراة سجالاً بين الفريقين ووصلت نتيجتها إلى التعادل بثلاثة أهداف لكلٍّ منهما إلى أن تمكن الحمادة من تحقيق هدف التأهل قبل خمس دقائق من المباراة .

وفي الأحساء سحق فريق القادسية نظيره الروضة (درجة ثانية) بثمانية أهداف دون مقابل في مباراة من طرف واحد هو القادسية.

وأخيراً في الرس كاد الحزم أن يحدث مفاجأة أخرى ووصل بمباراته مع وصيف الدوري الشباب بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين وكان متقدماً إلى آخر عشر دقائق من المباراة بهدفين لهدف,إلا أن الخبرة الشبابية ظهرت في الوقت الإضافي إضافةً لتألق لاعبه المنتقل حديثاً لصفوف الفريق (روجيرو) الذي أحرز ثلاثة أهداف في المباراة ونقل فريقه للدور الثاني بعد أن كسب فريقه اللقاء بثلاثة أهداف لهدفين.

وبذلك يلتقي في الدور المقبل كلٌّ من:

الهلال والقادسية في الدمام, والحمادة والشباب في الرياض, والوحدة والنصر في مكة المكرمة, والاتحاد والأهلي في جدة.
وستقام المباريات يومي الأحد والإثنين المقبلين في الأول والثاني من يناير من دور واحد.