المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليمـــا - يحترف بالنصر السعودي - البنمي بلانكو في الطريق - هيريا يصل اليوم


شخصية
26-12-05, 09:51 am
رئيس النصر يأبى كشف سر ليما
بندر الرشود - الرياض - 24/11/1426هـ
أدار الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر ظهره إلى العراقيل التي كادت تعوق انتقال البرازيلي ليما مهاجم نادي الاتحاد إلى ناديه في المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس في النادي بحضور اللاعب، مشددا على أنه رمى كل شيء في الخلف من أجل النصر.
ورفض رئيس النصر إقحام اسم خالد البلطان رئيس نادي الشباب، في تغير مسار الصفقة، مؤكدا أنه لا صحة لذلك، مضيفا "عرف البلطان بدعم النصر من أيام الأمير الراحل عبد الرحمن بن سعود ومازال صاحب مواقف، وليس من أخلاقياته القيام بهذا الأمر".
وأزجى الأمير فيصل بن عبد الرحمن شكره لمنصور البلوي رئيس نادي الاتحاد، على تقديمه المهاجم البرازيلي هدية للنصر.
وأوضح رئيس النصر في رده على أسئلة الإعلاميين، أن المهاجم الدولي سعد الحارثي سيوقع عقدا احترافيا مدته ثلاثة أعوام في اليومين المقبلين، وأثنى على طلال الرشيد عضو شرف النادي، الذي أسهم في إقناع اللاعب بتوقيع العقد، كاشفا أن الأمير فيصل بن تركي بن ناصر الذي أشاد بوقفاته، لم يتكفل بالعقد، مؤكدا أن هناك عددا من الشرفيين قدموا الدعم للتوقيع مع اللاعب الدولي.
من جانبه، وصف المهاجم ليما الكرة السعودية بـ "المتطورة"، مستدلا بمشاركة نادي الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية التي احتضنت منافساتها اليابان أخيرا.
وبين ليما أنه يملك معلومات وافية عن النصر والكرة السعودية استقاها من ابن جلدته تشيكو صانع ألعاب الاتحاد، وأنه يعرف مواطنه جيري صانع ألعاب النصر، متمنيا ممارسة هوايته بهز شباك الخصوم والأنداد.
وأوضح المهاجم البرازيلي أنه وقع عقدا مع الاتحاد مدته ثلاثة أعوام، مضيفا " وبعد انتهاء العقد سأفكر في المرحلة المقبلة".
بعد ذلك غادر ليما المؤتمر الصحافي للمشاركة في تدريبات فريقه، في حين تفرغ الأمير فيصل بن عبد الرحمن للإجابة عن أسئلة الإعلاميين، وبين أن إدارته تسعى على قدم وساق إلى توقيع عقود احترافية مع اللاعبين، ومن ثم البحث عن محليين لدعم خطوط الأصفر.
يشار إلى أن رئيس الاتحاد تكفل بجميع رواتب اللاعب طيلة فترة إعارته.
وتمنى رئيس النصر عودة اللاعبين المعتزلين أمثال ماجد عبد الله، محيسن الجمعان، أحمد بن نصيب لخدمة النادي، وقال "نأمل أن نرى جميع نجوم النصر يلتفون حول ناديهم".
وعلق الأمير فيصل بن عبد الرحمن عن الاشتباكات التي حصلت بين جماهير فريقه وجماهير الوحدات الأردني التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله ضمن دوري أبطال العرب، مشددا على أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه والوحدات ناد شقيق وعزيز وجماهيره من أرقى الجماهير.
وكشف رئيس النصر أن ناديه اتفق مع شركة كبيرة لإبرام عقد استثماري، مزجيا شكره للأمير جلوي بن سعود عضو شرف النادي الذي كان له دور في ذلك، كما أثنى على جميع أعضاء شرف النصر، متمنيا أن يلتفوا حول ناديهم وألا يبخلوا عليه بالدعم.
وبث الرئيس الذهبي كما يحلو لعشاق العالمي تسميته الاطمئنان في نفوس محبي النادي مؤكدا أن النصر قادر على تجاوز ظروفه والعودة إلى منصات التتويج، مبينا "النصر ليس للمراكز الشخصية بل هو كيان يعتز به، وأن جميع أنصاره لا يرضون بأن يكون النادي للمناصب، فليس من المعقول بأن يذهب إداري لتوزيع التذاكر ويترك عمله مع درجة شباب النادي"، واعدا بعودة الأمور إلى نصابها.
والتمس الأمير فيصل بن عبد الرحمن العذر للمدرب الوطني خالد القروني، مؤكدا أن الظروف لم تساعده بسبب الإصابات والوقف لتحقيق مراده، ولا سيما أنه أتى في وقت عصيب.
من جانب آخر، تبرع حسام الصالح عضو مجلس إدارة النادي بمبلغ 30 ألف ريال للمدافع محسن الحارثي قائد النصر كهدية للاعب الذي ظهر بأداء جيد في النزالات التي خاضها.
واستغل قائد النصر الهدية أي "المبلغ" في شراء سيارة خاصة به.
من جهة أخرى، قطعت إدارة النصر شوطاً كبيراً في إنهاء التفاوض مع البنمي بلانكو لاعب نادي العين الإماراتي، وسيتم حسم أمر اللاعب خلال اليومين المقبلين، ولا سيما أن عقده ينتهي بعد شهر.
على صعيد آخر، أدى النصر تدريبا خفيفا غلب عليه الطابع التكتيكي، وشارك ليما مع الرديف، ويتوقع أن يكون احتياطيا في نزال الاتفاق غدا ضمن كأس ولي العهد.
وترك المهاجم عبد الرحمن البيشي مران الأمس بسبب إصابته إثر احتكاكه مع أحد زمالائه.
على صعيد ذي صلة، أعارت إدارة النصر سعود مجرشي لنادي الفيحاء. يذكر أن اللاعب هيريا سيصل اليوم على حسب جريدة الرياضية ...........................................

شخصية
26-12-05, 09:58 am
هيريرا

7
7
7
7

شخصية
26-12-05, 10:09 am
بلانكو



قائد منتخب بنما .. المحترف الثالث في صفوف العين و مايسترو خط الوسط .. تسديداته قوية و مركزة .. ذكي في اللعبات المرتدة .. لديه خبرة واسعة .. نتمنى أن تصدق توقعات مجيئه أو أن تنجح المفاوضات مع العين الاماراتي لكي يدعم العالمي في الدوري ...

7
7
7

عجولي
26-12-05, 10:43 am
يالله يالعالمي


شد حيلك وارجع مثل منول

ثامر الناصر
27-12-05, 05:39 am
شكرا لك ..

بالتوفيق للعالمي مع الاجانب الجدد ان شاء الله

ودمتمـ

شخصية
27-12-05, 01:46 pm
مشكورين على المرور الجميل .. وباذن الله سيرجع الاصفر كسابق عهده .. ونتمنى جلب محليين مميزين .. وحياكم