المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكافآت في الرائد وعقوبات في التعاون


صالح الحصان
25-12-05, 08:24 am
http://www.arriy.com/SiteImages/News/15847.Jpg

مكافآت في الرائد وعقوبات في التعاون

بريدة ـ عبدالله العمري

انهالت التبرعات على لاعبي الرائد بعد الفوز الكبير الذي حققوه عصر أمس على التعاون برباعية حيث قدم عضو شرف النادي مناحي الدعجاني مكافأة مضاعفة للاعبين، كما قدم عضو شرف النادي بندر الجمعان مبلغ عشرة آلاف ريال، وقدم أيضا عضو الشرف صالح النهاري مكافآت للاعبين، ذكر ذلك رئيس نادي الرائد عبدالعزيز التويجري الذي قدم شكره للثلاثي على دعمهم للفريق لإكمال مسيرته. ومن المرجح أن تصدر إدارة التعاون في المقابل عددا من العقوبات تجاه بعض اللاعبين الذي لم يظهروا بالصورة المتوقعة منهم.

أكد رئيس نادي التعاون عبدالرحمن أبا الخيل أن مباراة فريقه أمام فريق الرائد والتي خسرها فريقه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة:"أن الفريق لم يكن في مستواه في الشوط الأول مما تسبب في ولوج أربعة أهداف من كرات ثابتة"، وقال:"ارتبك دفاعنا وحراستنا ولكن سرعان ما عدنا إلى المباراة في الشوط الثاني وعادت الروح التعاونية المعروفة وسيطرنا على أغلب فترات الشوط الثاني وقلصنا الفارق إلى هدف ولولا سوء الطالع لأنهيناها بالتعادل ولكن الأقدار شاءت أن يفوز شقيقنا فريق الرائد الذي نبارك لهم هذا الفوز والمهم لدنيا الآن هو عودة الروح التي عرف لاعبو فريق التعاون بها وسنصحح الأخطاء التي وقعنا فيها في هذه المباراة لأن خسارة هذا اللقاء لا تتعدى كونه خسارة ثلاث نقاط والدوري طويل ومازال لدينا فرصة لتعويض مافات وتحسين مركزنا في قائمة الترتيب". وتابع:"أشكر الجماهير التعاونية الوفية والتي حضرت وساندت الفريق من قبل بداية اللقاء".
أكد مهاجم الرائد عدنان اللحياني بعد نهاية مباراة التعاون والتي كسبها الرائد برباعية أنهم فرضوا سيطرتهم المطلقة على مجريات الشوط الأول وقال:"استطعنا تسجيل أربعة أهداف ومع مرور دقائق المبارة ضغط لاعبو التعاون على مرمانا وتسبب الحذر الذي انتهجناه في الشوط الثاني بتسجيل التعاون لثلاثة أهداف". وتابع اللحياني:"كنا متفائلين كثيرا بالفوز على التعاون وقد لمست هذا الإصرار في وجوه زملائي اللاعبين والحمد لله على هذا الفوز الغالي". وأشار اللحياني:"ما شاهدته اليوم في الملعب أذهلني كثيرا فالرائد فعلا مميز بجماهيره العاشقة وهي سر انتصارنا الذي تحقق"، وختم اللحياني حديثه قائلا:"إن رائد التحدي سيعود لمكانه الطبيعي بين الكبار بتضافر الجهود من الجميع".
قال نجم فريق التعاون حمدان الحربي عن خسارة فريقه أمام غريمه التقليدي فريق الرائد :"نحن المتسببين في الخسارة في الدرجة الأولى فلم نكن في مستوانا خلال الشوط الأول مما أفقدنا كثيرا من التركيز وتسبب في ولوج أربعة أهداف في شوط واحد. أما الشوط الثاني ففرضنا خلاله أسلوبنا وكنا نحن الأفضل ولكن لم يسعفنا الوقت لإدراك التعادل". كما وعد حمدان الحربي جماهير فريقه بتلافي الأخطاء في المباريات المقبلة والعودة مجددا بالفريق إلى مركز الصدارة والذي فقده بعد الخسائر المتتالية التي تلقوها وقال:"نعد جماهير فريقنا بمسح الصورة السيئة التي ظهرنا بها خلال الشوط الأول من المباراة وتعويض مافات في المستقبل".
"كنت واثقا من الفوز" بهذه البداية تحدث نائب رئيس الرائد فهد العمار قائلا:"ثقتنا كبيرة في لاعبي الرائد لذا كنت واثقا من الفوز لاسيما وأننا تعودنا كما ذكرت على الانطلاق من خلال شباك التعاون في كثير من المناسبات السابقة". وقال:"قدم نجومنا مستوى رائعا لاسيما في الشوط الأول وكنا مهيئين لتسجيل نتيجة تاريخية لكن التوفيق لم يحالف لاعبينا والمهم لدينا هو الفوز بالنقاط الثلاث التي كنا بأمس الحاجة لها من أجل تصحيح وضع الفريق وانتصارنا على التعاون سيكون هو الانطلاقة الحقيقية لرائد التحدي نحو مراكز المقدمة وأعد جماهير الرائد بأن يشاهدوا مستوى أفضل في المباريات المقبلة"، وقدم العمار الفوز هدية لجميع من وقف مع الفريق قبل هذه المباراة.
قال مدافع فريق الرائد صالح الغامدي بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه على نظيره فريق التعاون عصر أمس الأول الخميس "إن هذا الفوز جاء في وقت مناسب جدا وهو بداية مرحلة التصحيح بإذن الله" وعن تسجيل التعاون لثلاثة أهداف قال:"تراجعنا للخلف من أجل أن نحافظ على النتيجة فالمهم لدينا هو الحصول على النقاط الثلاث لكي نصحح وضعنا"، وامتدح الغامدي أداء زملائه اللاعبين وقال:"قدموا جهدا مضاعفا والفوز الذي حققناه كان مستحقا تعودنا على تحقيقه كثيرا عندما نقابل التعاون". وقدم الغامدي الفوز هدية للجماهير الوفية التي حضرت بكثافة كعادتها.
اعتبر لاعب الرائد مطلق الغرابي والذي حاز على نجومية المباراة أن الإصرار والعزيمة التي كان عليها اللاعبون قبل المبارااة السبب المباشر في هذا الفوز الثمين الذي تحقق على التعاون، وقال:"كنا نعرف مسبقا أنه ليس هناك مجال للتفريط فالفريق كان بحاجة ماسة لفوز يعيد الثقة للاعبين وأن يأتي الفوز عن طريق التعاون فهذا بكل تأكيد شيء مفرح لنا كلاعبين". وامتدح الغرابي إدارة النادي على وقوفها مع الفريق خلال المرحلة الماضية وهي لم تقصر معنا أبدا". وكذلك امتدح كثيرا قدرات مدرب الفريق الوطني خليل المصري الذي استطاع رسم تكتيك مناسب جدا للمباراة، وختم حديثه قائلا:"إن هذا الفوز سيكون بداية انطلاقة رائد التحدي".

جريدة الرياضية