المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرائد والتعاون تنعش القصيم


صالح الحصان
24-12-05, 12:15 pm
http://www.arriy.com/SiteImages/News/15784.Jpg

الرائد والتعاون تنعش القصيم

الرياضية ـ محمد الخليفة

تشتد إثارة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم اليوم الخميس في جولته الحادية عشرة من خلال سبع مباريات قوية أبرزها لقاء المتصدر مع الوصيف، ومواجهة (ديربي) القصيم بين التعاون والرائد.
ديربي القصيم
في بريدة وعلى أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية يلتقي الجاران التعاون والرائد عصرا في لقاء (ديربى) المنطقة الكبير، يدخلانه وسط ظروف فنية متشابهة بعد الخسائر المتوالية التي حلت بالفريقين، إلا أن وضع التعاون في سلم الترتيب أفضل من الرائد، إذ يملك من النقاط (13) نقطة ويحل بالمرتبة الثامنة من الدوري، بينما الرائد في المركز الثالث عشر برصيد (8) نقاط وكلا الفريقين يأمل بالتعويض على حساب الآخر.
فالتعاون ألغى عقد مدربه المنذر العذاري وأسند المهمة لمساعده المنذر المساكني لعل وعسى أن تصلح أوضاع الفريق الذي يغيب عنه اليوم عنصره البارز يحيى فقيهي، فيما يفتقد الرائد لخدمات لاعبه يحيى مسلم.
الرياض ـ هجر
يستضيف في أولى مواجهات الجولة الحادية عشرة عصر اليوم فريق الرياض الكروي على أرض ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز في مقر النادي بضاحية وادي لبن ضيفه القادم من الأحساء فريق هجر، بعد الصحوة الكبيرة للفريق المستضيف منذ تولي إدارة عماد الصقير رئاسة النادي حيث حقق الفريق فوزين هامين على التوالي أمام الشعلة والتعاون رفع من خلالهما رصيده إلى (18) نقطة في المرتبة الثالثة بفارق الأهداف عن الوصيف ونقطة عن المتصدر، وكذلك هجر الذي لديه (12) نقطة في المركز الحادي عشر بعدما حقق فوزين هامين أيضا على الخليج والشعلة على التوالي ويأمل الفريق في مواصلة الانتصارات نحو الانطلاق لفرق الصدارة.
الفتح مع الفيحاء
وعلى أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يلتقي فريقا الفتح والفيحاء بمواجهة هامة لكلا الفريقين، فالفتح لديه (9) نقاط في المرتبة الثانية عشرة، بينما الفيحاء (14) نقطة في المركز السادس، لذا فالفتح يأمل في حصد النقاط الثلاث من أجل الوصول لمراكز الوسط بينما الفيحاء يبحث عن نفس النقاط أملا بالوصول إلى المقدمة.
الجريح والمتدهور
على أرض ملعبه بالخرج يلتقي عصرا صاحب الأرض فريق الشعلة مع أحد في لقاء البحث عن الذات لكون الشعلة في المركز الأخير برصيد (7) نقاط في وضع صعب للفريق الشعلاوي، بينما أحد (13) نقطة في المركز التاسع، وخسر آخر مبارياته أمام الخليج على أرضه وبين جماهيره.
لقاء الصدارة
في حائل وعلى أرض ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية يواجه الفريق الوصيف الجبلين نظيره المتصدر فريق نجران وبينهما فارق (النقطة)، حيث يتصدر الأخير فرق الدوري برصيد (19) نقطة بينما لدى المستضيف (18) نقطة وهذا يجعل اللقاء قويا ومثيرا والذي يأمل الجبلين من خلاله الانفراد بالصدارة وتحقيقه لفوزه السادس على التوالي، بينما يطمح النجراويون إلى مواصلة الصدارة.
الفيصلي وضمك
في المجمعة على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية يستضيف الفيصلي عصرا ضيفه القادم من خميس مشيط فريق ضمك في لقاء هام لكلا الفريقين فالفيصلي صاحب المرتبة الرابعة برصيد (17) نقطة يأمل في نقاط المباراة من أجل مواصلة مطاردته للصدارة، بينما ضمك الذي يحتل المرتبة السابعة برصيد (13) نقطة يبحث عن النقاط الثلاث من أجل الدخول في المنطقة الدافئة لا سيما بعد خسارته الأخيرة من الجبلين.
الخليج في مهمة صعبة أمام الوطني
في سيهات وعلى أرض ملعب نادي الخليج يلتقي مساء فريقا الخليج والوطني في لقاء الطموحات المتفارقة.فالخليج تقدم للمركز الخامس برصيد (17) نقطة بعد فوزه الأخير على أحد ويعمل على الدخول للمنافسة مجددا، بينما فريق الوطني القادم من تبوك يكافح من أجل دعم رصيده النقطي البالغ (12) نقطة ويقبع في المرتبة العاشرة من سلم ترتيب فرق دوري أندية الدرجة الأولى.


الرياضية

ثامر الناصر
24-12-05, 03:32 pm
شكرا لك ..

مبروك للرائد الانتصار المتوقع والعادي لزعيم القصيم

وهاردلك للتعاون الهزيمة

ودمتمـ