المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في ذهاب دوري ابطال العرب: القادسية والنصر والهلال يستضيفون الرجاء والوحدات والوداد


عاشق التحدي
21-12-05, 07:13 am
يلتقي مساء اليوم فريقا القادسية الكويتي والرجاء البيضاوي المغربي باستاد نادي الكويت في مباراة الذهاب بدور الثمانية في بطولة دوري ابطال العرب لكرة القدم.

ويسعى القادسية الى الفوز مستغلا عامل الارض والجمهور لتحقيق نتيجة تساعده في مباراة العودة على التأهل للدور قبل النهائي بينما يسعى الرجاء الى مواصلة عروضه الراقية ومواصلة نتائجه الطيبة من اجل الفوز بلقب البطولة العربية في نسختها الثالثة.

وتأهل الرجاء المغربي لدور الثمانية بنتيجة مباراتيه مع الزمالك المصري فقد فاز الزمالك ذهابا 2-صفر بينما فاز الرجاء في العودة بالقاهرة 3-صفر .

وتأهل القادسية الكويتي بعد فوزه بنتيجة مباراتيه في دور 16 امام الطلبة العراقي 3-1.


وفي الرياض يستضيف النصر السعودي ضيفه الوحدات الاردني على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض السعودية.

وشهدت تدريبات النصر استعادة المهاجم سعد الحارثي للياقته البدنية عقب شفائه من الاصابة التي لحقت به.

وسيغيب عن النصر حارسه محمد الخوجلي رغم تماثله للشفاء لعدم اكتمال لياقته البدنية.

ووصل النصر السعودي الى دور الثمانية بالفوز على اوليمبيك اسفي المغربي بركلات الترجيح عقب تعادل الفريقين في اجمالي مباراتي الذهاب والعودة بينما وصل الوحدات الاردني بعد الفوز على الاهلي البحريني في مباراتي الذهاب والعودة 3-1.

وفي اللقاء الاخير يستضيف الهلال السوداني فريق الوداد البيضاوي المغربي بأم درمان , حيث يسعى الفريق السوداني لتحقيق الفوز على امل التأهل للدور قبل النهائي.

وفي المقابل يأمل الوداد البيضاوي مواصلة الزحف نحو اللقب خاصة وانه الفريق الذي اطاح بحامل اللقب وبطل اسيا اتحاد جدة السعودي خارج البطولة.

ثامر الناصر
21-12-05, 07:40 am
شكرا لك ..

بالتوفيق للمثلنا العالمي ان شاء الله بالبطولة

ودمتمـ