المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج جديد .. خاص بالدرجة الاولى كل ثلاثاء بالرياضية ..


ثامر الناصر
20-12-05, 07:03 pm
السلام عليكم

يبدأ بثه مساء اليوم ويعرض بشكل أسبوعي
القناة الرياضية تطلق برنامج دوري الأولى من محطة القصيم


* بريدة - سلطان المهوس:
تبث القناة الرياضية ابتداء من مساء اليوم الثلاثاء برنامجاً اسبوعياً خاصاً بدوري أندية الدرجة الأولى وستتولى محطة تلفزيون القصيم بث البرنامج كل يوم ثلاثاء ويتكون طاقم العمل من الأستاذ إبراهيم الصنيتان مخرجاً ومن إعداد وتقديم كل من خضير البراق وخالد الربعي وإبراهيم النودلي ويأتي تقديم هذا البرنامج ايماناً من مسؤولي القناة الرياضية بالمتابعة الجماهيرية الكبرى لدوري الأولى وللاستعداد المهني لدى الزملاء في محطة تلفزيون القصيم الذين طالبوا بوضع البرنامج منذ الموسم الماضي.
المخرج إبراهيم الصنيتان قال ان البرنامج سيعرض كامل التقارير الرياضية عن الدوري اضافة إلى لقاءات مستمرة مع اللاعبين والمدربين والإداريين والإعلاميين وعرض لأهداف الاسبوع وغيرها من اللقطات المميزة متمنياً أن يحوز البرنامج على إعجاب الجميع.
فيما أوضح الزميل خضير البراق أنه وزملاءه يسعون إلى تقديم كل ما من شأنه خدمة أندية الدرجة الأولى جميعاً وبحيادية تامة مرحباً بكل اقتراح من أجل البرنامج الذي سينطلق رسمياً مساء اليوم.
أما الزميل خالد الربعي فأكد حرصه وزملائه على ايجاد قاعدة عريضة من المشاهدين للبرنامج الذي سيكون بإذن الله مفاجأة للجميع بدعم مدير محطة تلفزيون القصيم والمخرج الرائع إبراهيم الصنيتان وكافة الزملاء.

اتمنى ان يكون البرنامج محايد وعادل بين الفرق من حيث التقارير واللقاءات ..

ودمتمـ