المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبـــــار (العالمـــي ) من صحف الجمعة 23 / 6 / 1426 هـ


ثامر الناصر
29-07-05, 12:39 pm
السلام عليكم

هذه اخبار نادي النصر من صحف يوم الجمعة 23 / 6 / 1426هـ :

http://www.alriyadh.com/img/logoin.gif

البرازيلي (جيري فاريس) يصل اليوم للعاصمة
رصد مليون ومائة ألف ريال للاعبي النصر وصرف مرتب 3 أشهر قريباً

http://www.alriyadh.com/2005/07/29/img/277304.jpg
جيري فاريس

كتب - عبدالله الفرج:
يصل صانع العاب فريق سانتوس البرازيلي (جيري فاريس) الذي تعاقد معه نادي النصر لدعم صفوف الفريق الكروي الأول عند الساعة السابعة والربع من مساء اليوم عن طريق (بيروت)، وسيخضع (جيري) للكشف الطبي صباح غد السبت ويبدأ أولى تدريباته تحت إشراف المدرب الوطني يوسف خميس، ومن المنتظر أن يشارك في المباراة الودية بعد غد الاثنين التي سيلاقي خلالها النصر أحد فرق المنطقة.
من جهة ثانية بلغ مجموع مرتبات اللاعبين المحترفين في فريق النصر لثلاثة أشهر متأخرة مليوناً ومائة ألف ريال تكفل بها رئيس نادي النصر الأمير سعد بن فيصل بن سعد وعلمت «الرياض» أن مرتبات ثلاثة أشهر أخرى تمثل آخر مستحقات محترفي النصر ستصرف نهاية الأسبوع القادم وسيتم الاستفادة من الدعم الذي تلقته إدارة النصر من الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمبلغ مليون ريال في إنهاء مشكلة المرتبات حتى نهاية شهر جمادى الآخرة الحالي.

وعلى صعيد فريق الطائرة جدد الجهاز المشرف على الفريق بقيادة عضو مجلس الإدارة فهد العجلان ثقته بمدرب الفريق الوطني أحمد السبر للاستمرار على رأس الجهاز الفني حيث يرى العجلان أن السبر قادر على مواصلة تطوير أداء ونتائج طائرة النصر في الدوري، وكشف العجلان عن قرب الفوز بأحد أبرز لاعبي الطائرة في المملكة تم رصد مبلغ مائة ألف ريال لانتقاله سيتم الإعلان عنه خلال الأسبوع القادم.


طبيبا النادي متذمران من تأخر مستحقاتهما
الطمرة: سنقفل ملف اللاعبين الأجانب الأسبوع المقبل

كتب - محمد العمري:
أفصح ل «الرياض» البروفيسور سعد الطمرة عضو مجلس إدارة نادي النصر انهم سيقفلون ملف لاعبي الفريق الكروي الأول الأجانب في ظرف أسبوع.وقال البروفيسور سعد: «تعاقدنا مع لاعب سانتوس وصانع ألعابه جيري ونحن الآن نتفاوض مع مدافع سننتهي معه خلال أيام إلى جانب المهاجم الذي تكفل به منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد».
من جهة أخرى تذمر طبيبا النادي الجزائري علي بابا والتونسي كال القابسي من تأخر الإدارة النصراوية في صرف مستحقاتهما المالية البالغة خمسة أشهر.

وتخوف الجزائري بابا من أن يتسبب تسويف الإدارة الصفراء في صرف متأخراته في حرمانه من رؤية شقيقه المهاجر إلى أستراليا والذي يمني النفس بلقائه، حيث لم يلتق به منذ سبعة أعوام على حد قوله.

من جانب آخر، اجتمع البارحة العميد متقاعد فهد المشيقح نائب رئيس النادي بالثنائي حسام الصالح العضو المنضم حديثاً لمجلس إدارة النادي وسعود المطيري عضو الشرف لمناقشة قضية استثمار منشآت النادي بعد أن تقدمت عدة شركات ومؤسسات وطنية بعروضها.وشوهد الوطني جمال الجاسر ممرن فريق النصر والمنتخب الأول الوطني لكرة السلة في مكتب محاسب النادي لاستلام متأخراته المالية.وعلى صعيد التدريبات حضر الدولي بندر تميم مران فريقه البارحة الذي أجرى خلاله الوطني يوسف خميس ممرن الفريق مناورة جمعت الصفين الأول والأولمبي.

واكتفى إبراهيم ماطر بمشاهدة التمرين من على المقاعد إلى جانب محيسن الجمعان مدير الفريق.ويخضع ماطر إلى تدريبات تقوية مكثفة بعيداً عن زملائه، في الوقت الذي كان يلف فيه حمد الصقور على مضمار الملعب.


العجمي مدافع النصر:
سنحقق إحدى بطولات الموسم القادم

كتب - محمد العمري:
وعد احمد العجمي مدافع فريق النصر الكروي الأول جماهير ناديه بمسح الصورة الهزيلة التي رسمها الأصفر العام الفائت وتحقيق بطولة العام الرياضي القادم، وقال: «في اعتبارنا الشيء الكثير هذا العام، تعاهدت انا وزملائي على احراز احدى بطولات الموسم المقبل على اقل تقدير»، وأضاف: «اصبحنا مهيئين أكثر من ذي قبل وبالطريقة التي ستمكننا من المنافسة على الألقاب، فمشكلاتنا حلت ولم يعد هناك ما يشغل تفكيرنا كما كان في السابق».وتفاءل العجمي بالتشكيل الاداري الجديد الذي يترأسه الأمير سعد بن فيصل ومدى قدرته على دفع العجلة النصراوية التي توقفت سبع سنوات، مؤكدا في الوقت ذاته على ثوران فريقه وسعادة جماهير النصر العام القادم، وقال: «انا متفائل جدا ما ستحمله رياح الموسم المقبل، سنظفر بالبطولات، وسيكون هذا العام عام خير على جماهيرنا المتعطشة».وتعلل المدافع القادم من صفوف فريق الخليج بمعنويات لاعبي النصر المحبطة ردا على صافرات الاستهجان التي كان يطلقها انصار ناديه نظير المستويات الباهتة التي ظهر بها الأصفر في جل مشاركاته خلال العام الماضي، وابان العجمي: «للأسف كنا نعاني الأمرين، ومررنا بظروف الله اعلم بها، ولم يكن هناك قريب لتلمس الحال الذي عانيناه رغم وضوحه للجميع»، واستطرد احمد: «بالفعل كنا نعيش حالة نفسية سيئة للغاية، افتقدنا الدوافع نحو البطولات، واعتقد انه سبب كاف لأن نضل الطريق».وطالب لاعب ارتكاز خط المؤخرة النصراوي انصار فريقه بالتواجد الى جانب اللاعبين وتحفيز معنوياتهم والوقوف مع النادي في هذه المرحلة الحساسة على حد تعبيره، مشيرا الى انهم سيجنون ثمرة صبرهم في القريب العاجل، واضاف: «من الصعب التحدث عن جماهير كجماهير نادينا، فليس من السهل ارضاء مشاعر تلك الأعداد الكبيرة التي تكون ناقمة عليك عند الخسارة وتشعرك بأنك الأفضل في العالم عند الفوز».ومضى احمد يقول: «الحقيقة اننا تخلصنا من اعباء عدة وبقي العبء الأكبر وهو جمهورنا الوفي، فهم يثقلون كواهلنا قبل كل مهمة بحقوقهم المشروعة وتطلعاتهم الشغوفة التي نأمل في تحقيقها، نريد منهم الصبر فقط وسنسعد سويا بإذن الله».


السباح (كتبي) ينضم للنصر

كتب - محمد العمري:
وقع البارحة السباح الدولي حسام فاضل كتبي على استمارة تسجيله في نادي النصر.وسيخضع كتبي للكشف الطبي يوم غد السبت قبل توقيعه في كشوفات الاتحاد السعودي للسباحة يوم الأحد القادم.وتفاجأ الوطني خالد العواد ممرن اللعبة في نادي النصر بحضور حسام (مواليد 1407ه) أمس الأول إلى مقر النادي وأكد العواد ل «الرياض» ان كتبي الذي عرض خدماته على نادي النصر يعد مكسباً كبيراً، في الوقت الذي أشار فيه كتبي إلى «الرياض» انه سيكون علامة فارقة في المسابح النصراوية والسعودية على حد سواء.يذكر ان سباح نادي الرياض السابق حسام كتبي قد حقق المركز الأول في بطولة المملكة عام 1418ه وهجر بعدها كتبي مسابح ناديه مدة عامين ليتم تنسيقه الأمر الذي مكنه من الالتحاق بصفوف السباحة النصراوية.


الرياض .. الجمعة

ودمتم

ثامر الناصر
29-07-05, 12:42 pm
http://www.suhuf.net/images/logo.jpg

يبدأ غداً مشواره التدريبي كأول أجنبي
رحلة (بيروت - الرياض) تنقل جيري إلى النصر


* الرياض - عيسى الحكمي:
يصل عند السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة إلى الرياض لاعب الوسط البرازيلي جيري أريال وذلك للالتحاق بصفوف فريق النصر الكروي كأول محترف أجنبي مرشح لارتداء القميص الأصفر بعد أكثر من عام على حرمانه من الاستعانة بعناصر من خارج الحدود بسبب الدعوى التي كسبها محترفه البرازيلي السابق كاريوكا العام الفائت.
هذا وستنقل رحلة (بيروت - الرياض) اللاعب الجديد وينتظر أن يكون عضو مجلس الإدارة والمسؤول عن ملف الاحتراف الخارجي راكان العتيبي في مقدمة مستقبليه.
يذكر أن الفريق الكروي النصر سيتمتع اليوم بإجازته الأسبوعية على أن يعود غداً للتدريبات بمشاركة جيري.



القرار النهائي بعد 48 ساعة
الشريفي يرفض عرض النصر لتجديد عقده


* الرياض - عيسى الحكمي:
أنفض الاجتماع الذي جمع حتى ساعة متأخرة من مساء أمس مدافع فريق النصر الكروي هادي شريفي بكل من محيسن الجمعان مدير الفريق ويوسف خميس المدير الفني دون التوصل لاتفاق على العرض الذي قدمه النصر لصالح تجديد عقد اللاعب.
وعلمت (الجزيرة) أن اللاعب رفض قيمة العرض المادي التي تقل عن نصف مليون ومطالبته بمقابل أكثر..
وأمام ذلك التطور ينتظر أن تشهد الساعات الـ48 القادمة حسماً نهائياً للملف إما بالتجديد أو عرض اللاعب على قائمة الانتقال خاصة وأن الإدارة النصراوية قد حددت اجتماع أمس الموعد الأخير لرد اللاعب على عرضها.


الجزيرة .. الجمعة

ودمتم

ثامر الناصر
29-07-05, 12:46 pm
http://www.alyaum.com/images/logo.gif


محيسن مناسب لمنصب الإداري

واخيرا اتفق النصراويون على الرئيس


* هبت رياح التغيير النصراوية وخرجت الرئاسة من ابوخالد - رحمه الله - وابنائه الكرام.. لاول مرة يتم تقريبا برضى اعضاء الشرف فلم يخرج لنا عضو ابدى اعتراضه على الادارة الجديدة او تكليف الامير سعد بن فيصل الذي يتوسم فيه النصراويون كل خير لقيادة النصر لسابق عهده واعادته لمكانته الطبيعية بين الكبار.
* الامير سعد بن فيصل ليس لديه عصا سحرية تجلب البطولات وتحقق الآمال, بل فكر جديد وادارة متناغمة التي طرحت من اسماء مميزة وسينضم اليهم آخرون وهذا وارد, وما يحتاجها الامير سعد بن فيصل هو وقفة اعضاء الشرف فقد خذلوا نصرهم كثيرا وجماهيرهم وآن الاوان لكي يقدموا الدعم فما يريدون قد تحقق بالتغيير ولا عذر لهم ابدا بعد اليوم وبوجودهم يحقق الامير سعد ما يتمناه كل نصراوي ومحب للنصر, ولن تقبل الجماهير من يخرج لها في الخسائر فقط فالأعذار قد انتهت.
* وجود الكابتن الخلوق محيسن الجمعان كإداري للفريق يحسب للامير سعد فالنصر يحتاج لفكر جديد ولاعب خبير ومحبوب من الجميع ومحيسن نتمنى له التوفيق في مشواره الجديد.
* طلال الرشيد لم يقصر مع نصره وحتى وان لم يتسلم منصبا رسميا فيكفي مساعيه وجهوده الكبيرة الخفية, وكل نصراوي يتمنى ان يكون المشرف على الفريق وان تحقق ذلك فيكون نقلة كبيرة في الجهاز الاداري للفريق لما يملك من مقومات النجاح والدعم المادي والمعنوي وقبل ذلك المحبة له من قبل اللاعبين والجماهير.
* الامير ممدوح لم يقصر ابدا مع الفريق وله من كل نصراوي الشكر على ما قدمه وسيقدمه للفريق فهو محب كبير لناديه.
* نتمنى من منصور البلوي الوفاء بعهده بتجديد عقود اللاعبين وجلب لاعب محترف اجنبي بأسرع وقت ممكن وابوثامر لا يقصر مع نصره ووعده وله شكر خاص من جماهير النصر.
* كذلك خالد البلطان نتمنى دعمه للفريق بلاعبين محليين والمساهمة في دعم خزينة النصر.

باقر الهودار - الهفوف



اتركوا التعصب

أعطوا المواهب الشابة الفرصة في النصر


* يحز في النفس ما نشاهده في الساحة الرياضية من تعصب اعمى قديم لا يقدم للكرة السعودية شيئا يذكر يجب ان يكون النقد متزنا ويعطي ايجابيات تفيد بدلا من المهاترات الحاصلة في الساحة الرياضية فالتعصب شيء غير حضاري يجب على الجميع ترك التعصب لان الكرة فوز وخسارة ويوم لك ويوم عليك فلايوجد فريق لا يهزم جميع الاندية والمنتخبات العالمية مرت بمرحلة الفوز والخسارة, التنافس شيء مطلوب فجميع اللاعبين داخل المعلب يتنافسون من اجل الفوز وبعد نهاية المباراة تجدهم اخوانا واصحابا والدليل على ذلك في فترة من الفترات استعار الكابتن فيصل سيف سيارة زميله في نادي الهلال الكابتن خالد عزيز من اجل حضور تمارين فريقه يعني انظروا الى تعاون اللاعبين خارج الملاعب الهدف تنافس شريف فقط اتمنى من الاقلام المتعصبة ترك التعصب وتشجيع اللعب الممتع والتصفيق والفرح وقت الفوز والوقوف مع زملائهم الآخرين وقت الخسارة.
* استبشرت جماهير العالمي بعودة الامير سعد بن فيصل بعد قطع اجازته من الخارج من اجل ترتيب الاوضاع داخل البيت النصراوي, الجميع مطالب بالوقوف مع الادارة الجديدة ودعم الفريق ماديا ومعنويا حتى يعود الفريق الى سابق عهده فريق كبير لا يشق له غبار.
* الكل يطلب بالاعتماد على العناصر الشابة وصقل مواهبهم واعطائهم الفرصة الكافية حبذا لو شارك الفريق النصراوي في بطولة من اجل اتاحة الفرصة للشباب للاحتكاك وكسب المزيد من الخبرة.
* عاشق الموج الأزرق اشكرك على الاطراء في حق قلمي المتواضع وان شاء الله سوف اكون متواصلا معكم في هذه الجريدة العزيزة ويجب ان يدرك الجميع بان الكرة فوز وخسارة في حال فوز الهلال سوف نبارك لكم وفي حالة فوز النصر تباركون لنا لان هذا هو التنافس فلا نصر بدون هلال ولا هلال بدون نصر.
ولكم خالص الشكر والتقدير

عاشق العالمي - ابو موضي - الخبر



يجري كشفا طبيا غدا:

جيري يصل اليوم للتوقيع للنصر

الرياض - فهد العويض
يصل الليلة الى الرياض لاعب النصر المحترف جيري البرازيلي الجنسية وذلك للانضمام الى صفوف الفريق هذا الموسم وسوف يقوم النصر باجراء كشف طبي شامل عليه يوم غد قبل التوقيع معه بشكل رسمي.
من جهة اخرى يجري مدير الكرة محيسن الجمعان اتصالاته المستمرة لتأمين لقاءات ودية بطلب من المدرب يوسف خميس خلال الاسبوعين القادمين وستكون هذه اللقاءات مع الشباب الاولمبي والرياض والحزم..
وعلى صعيد آخر طالب المدرب يوسف خميس المدافع الدولي هادي شريفي بالانتظار ومواصلة التدريبات حتى يتم تجديد عقده بعد ان لاحظ هبوط روح اللاعب المعنوية بسبب عدم البت في موضوع تجديد عقده من عدمه.


اليوم .. الجمعة

ودمتم

ثامر الناصر
29-07-05, 12:49 pm
http://www.alwatan.com.sa/image2/ALWATAN.gif


في اجتماع عقده مع اللاعب
رئيس النصر يجتمع بالثقفي ويعد بحل مشكلته

http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-07-29/Pictures/2907.SPO.p24.n20.jpg

الرياض: بندر الماضي
تكفل رئيس نادي النصر المكلف الأمير سعد بن فيصل بإنهاء معاناة لاعب الفريق الكروي الأول منصور الثقفي مع عمله في القوات الجوية، حيث أكد للاعب خلال الاجتماع الذي عقده معه بحضور الأمير فيصل بن عبدالرحمن وطلال الرشيد أنه سيتدخل شخصياً لحل ظروفه العملية التي سبق وأن منعته من الاستمرار مع الفريق في جولات الحسم من استحقاقات الموسم الماضي.
وبين الثقفي الذي سيغادر الرياض اليوم إلى الطائف لمباشرة عمله بعد أن تمتع بإجازته طوال الشهر الماضي أن الوعود التي أطلقها الأمير سعد بن فيصل أزاحت الكثير من همومه خصوصاً وأنه يرغب في العودة سريعاً إلى صفوف النصر" وقال "أتمنى أن يثمر الاجتماع الذي عقد مع رئيس النصر المكلف بنتائجه في القريب العاجل، فأنا متشوق للعودة مجدداً لصفوف الفريق للدفاع عن شعار النصر، وكلي أمل في أن تنتهي هذه المعاناة، خصوصاً وأنني عشت وقتاً عصيباً في المرحلة الماضية بسبب عدم مشاركتي مع الفريق في مباريات المربع الذهبي".
وقال إنه طلب من الأمير سعد بن فيصل في حال عدم التوفيق في حل مشكلة عمله، ضمه لقائمة اللاعبين المحترفين مبدياً رغبته في ترك عمله بشرط أن يكون مقدم العقد الذي سيقدم له مناسباً من كافة النواحي.
وتسعى الإدارة النصراوية لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه لاعبيها وخصوصاً الثنائي منصور الثقفي وحمد الصقور الذي يعاني هو الآخر من ارتباطه العملي في منطقة نجران.



تميم حضر والحارثي والبيشي يواصلان الغياب عن تدريبات النصر
البرازيلي جيري يصل إلى الرياض اليوم عن طريق بيروت

الرياض: بندر الماضي
يصل في الساعة السابعة والربع من مساء اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي عن طريق مطار بيروت الدولي اللاعب البرازيلي المحترف في صفوف النصر جيري أريل لاعب نادي سانتوس البرازيلي بعد أن أتمت الإدارة النصراوية التعاقد معه لموسم واحد مقابل 220 ألف دولار شاملة مقدم العقد والرواتب.
وكان النصراويون قد أتموا بنجاح انتقال اللاعب الذي يعد من أبرز لاعبي خط الوسط الأيسر في الدوري البرازيلي، وسينخرط اللاعب بدءاً من الغد في تدريبات الفريق التي يشرف عليها المدرب الوطني يوسف خميس.
من جانب آخر تواجد اللاعب بندر تميم لأول مرة في تدريبات الفريق منذ انطلاقتها الأسبوع الماضي، وخضع تميم منذ وصوله إلى تدريبات لياقية مكثفة من قبل الجهاز الفني إلى جانب إبراهيم ماطر، ولم تسجل أي حالة غياب في تدريبات الفريق باستثناء الثلاثي سعد الزهراني وسعد الحارثي وعبدالرحمن البيشي في حين لا يزال المدافع محسن الحارثي يتمتع بإجازته التي منحته إياها الإدارة بعد تجديد عقده.
وعلى صعيد الإدارة النصراوية عقد نائب رئيس النادي فهد المشيقح اجتماعاً مع عضو مجلس الإدارة الجديد حسام الصالح وعضو شرف النادي سعود المطيري لبحث كيفية استثمار منشآت النادي وكذلك دراسة العروض المقدمة من بعض الشركات التي تنوي الإعلان على قمصان اللاعبين أثناء المباريات الرسمية وكذلك الإعلان داخل منشآت النادي.


الوطن .. الجمعة

ودمتم

ثامر الناصر
29-07-05, 12:52 pm
http://www.aleqt.com/images/Header_12.jpg

النصر ينتظر جيري اليوم وعينه على أميدو الوحدة

يصل في السابعة والربع من مساء اليوم، البرازيلي جيري أريل المحترف الجديد في نادي النصر، إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض قادما من العاصمة اللبنانية بيروت.
ويلعب جيري ابـن الـ 22 ربيعا في مركز صناعة اللعب ويشتهر بتسديد الكرات الثابتة، دقة التمريرات، السرعة، والمهارة في المراوغة.
يذكر أن الصفقة بلغت ما يقارب 300 ألف دولار لموسم رياضي واحد، كما أن إدارة النادي برئاسة الأمير سعد بن فيصل ما زالت في حالة استنفار للتنقيب عن أجنبيين آخرين مميزين، وتشير المصادر إلى أن أمرهما سيحسم بعد ثلاثة أيام، إذ لا تزال المشاورات على أكثر من لاعب.
وعلى صعيد اللاعبين المحليين، برز اسم سليمان أميدو مدافع نادي الوحدة، بتوصية من الجهاز الفني الذي يقوده حاليا الوطني يوسف خميس.
وينتظر أن تخاطب إدارة النادي نظيرتها في الوحدة بشأن المدافع ميدو لحسم الصفقة في حال موافقتها، إضافة إلى أحد ظهيري نادي الاتحاد مسفر القحطاني وحمد العيسى.
وكان الأمير سعد بن فيصل قد غادر في ساعة متأخرة من البارحة الأولى إلى الخارج لاستكمال إجازته السنوية بعدما قطعها بعد تكليفه برئاسة النادي، وعهد لنائبه فهد المشيقح إدارة الأمور. من جانب آخر، قدم فهد العجلان عضو إدارة نادي النصر تبرعاً مالياً لشبكة النصر كلوب alnassrclub.com الموقع الرسمي للنادي بـ 5000 ريال. وعبر مشرفو الموقع عن تقديرهم للعجلان على بادرته، ولا سيما أنه من الشرفيين الذين خدموا الأصفر بتفان.
على صعيد مران الأمس، قسم المدرب الوطني يوسف خميس اللاعبين إلى أربع مجموعات، وأجرى مناورة كروية على كامل الملعب في سبيل إعداده المتواصل لكأس الأمير فيصل بن فهد، وما زال الثلاثي سعد الحارثي، عبد الرحمن البيشي، ومنصور الثقفي يواصلون غيابهم عن التمارين ما عدا بندر تميم الذي انتظم لليوم الأول في تمارينه.


الاقتصادية .. الجمعة

ودمتم

بن يمين
29-07-05, 03:49 pm
تغطية ممتازة تشكر عليهــــــــــــــــــــــــا

ثامر الناصر
29-07-05, 04:23 pm
مشكور اخوسي بن يمين على مرورك ..

والتغطية لعيون العالميين

ودمتم

الفتـ الذهبي ـى
29-07-05, 04:28 pm
والله ياسلطانكوا
انك رهيـــــــــــــــــــــــــــــــب


مشكووووووووووووووووووووور
على التغطيه الجميله

آه يانصر نتوس <<<<<<<<نبي بطوووووووووووووووووووله










تحياتي

رمش الليل
29-07-05, 04:33 pm
سلطانكووو حسبي الله على ابليسك هنا وانا انتظر ردك بليز رد على موضوع التوقيع تشكرات

العندليب
29-07-05, 04:50 pm
الف شكر سلطانكو على هذه الأخبار ......


وبالتوفيق للعالمــــــــــي

ثامر الناصر
29-07-05, 04:51 pm
مشكورين على مروركم ..

تعاوني بريدة

رمش الليل .. يالله جايييييييييييين لك ياخلفهم نسيتك

ودمتم

ămōяẻ
29-07-05, 05:53 pm
الف الف

شكرر


انت ممتع

توتي
30-07-05, 12:16 am
مشكوووووووووووووور اخوي على التغطية الجميلة

أبومحمد(العالمي)
30-07-05, 01:41 am
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووور أخوي على التغطية الممتاز.. وبالتوفيق للعالمي .


شكرا

ثامر الناصر
30-07-05, 12:28 pm
مشكور ين .. عموري .. توتي .. العالمي .

مروركم اسعدني الحقيقة .. وبالتوفيق للعالمي

ودمتم